المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Fear

Trapped Inside
27-11-2004, 10:11 AM
Yo !

The Things u Fear ?!

Me

- المرتفعات >____< ..

من يوم وانا صغير وانا اخاف من المرتفعات .. اذكر انا وولد خالي كنت دايم نرقى السطح ونقعد نتسلق بالسلم .. انا كنت اخاااف مره من السلم -__- .. احاول اتسلقه ما اقدر .. والقهر اني اذا شفت ولد خالي يرقاه ... اقول " اييه سهل " .. واحاول .. من دون فايده >< ..

والملاهي .. ثلاثة ارباعها مرتفعات -__- .. ما عمري رحت ملاهي وامبسطت .. دايم اخاف اركب الالعاب .. بالذات الشلال >< .. يا ناس كيف المهابيل الي بامريكا يركبون الـرولي كوسترز الي بديزني .. من جد تخوووووووووووووووف T__T

- الافلام المرعبه ( Duh >< ) .. بس مؤخرا ما صرت اخاف ..

من اول .. انواع الخوف .. واحلى شي اشوف فلم مرعب مع ناس ثانيين .. كذا بوسط جمعه وظلام حالك .. وكلنا خايفين :biggrin: .. صديق الصدوق بهذي الاوقات هي الـ" بطانية " .. دائما تساعدني بهذي الاوقات وتشد من همتي في تكملة الفلم :D .. او المخده .. بس احيان المخده تسحب علي :17: :09:

واكثر فلم يخوف شفته .. مدري وش اسمه .. بس الفلم يقولون قصه واقعيه ( اعتقد كثير شافوه ) .. والقصه هي ان شباب بجامعه امريكيه يبون يسوون فلم وثائقي عن ساحرة تعيش باحدى القرى .. وكان معهم بنت ومعها كاميرة فديو تصور طول الوقت .. ومن كاميرتها راح تشوف الفلم ..

الفلم من جد كان يخوف >____< .. كنت اشوف مع عيال عمي .. وللاسف الشديد .. صديقي الانوس حاول كل ما بجعبته انه يساعدني .. بس مافي فايده .. من جد كنت خايف -__- ..

بعد ما شفت الفلم .. قعدت اسبوع انام بالصاله مع اختي .. خخخخخخ :laughing:

- اقعد بغرفة مليان حوسه وخرابيط مرميه بانحاء الغرفه .. اذا جيت انام ..وما يكون فيني النوم .. اقعد اتفرج وافكر ..
فجاه اشوف مثل الشبح .. او الرجال .. او شي مدري وشو .. والسبب ؟

الخرابيط والحوسه .. تصير مثل الاشكال .. ومع الخوف احسبها اشياء تخوف -___- ..

يوم اني صغير صارلي كذا .. وحسبته حرامي .. خفت وصنمت بمكاني .. والدمعه تنزل من عيني .. طولت وانا جالس بمكاني واستغربت ان الحرامي له نص ساعه بمكانه .. وكنت مضطر اروح الحمام .. وش اسوي وش اسوي -__- ..

استجمعت قواي .. وقمت بكل هدوء وسكينه .. يقالي منيب مخلي الحرامي ينتبه لي .. ويوم افتح الباب يطلع النور ..
اخرتها طلع كاب على كرسي :17:

من جد انقهرت .. -___-

- وغيرها الكثير .. ^_^

Sooo What About u ? ( الاشياء الي تخاف منها .. ومواقف مخيفه صارت لك ؟ )

JaNa ^.^

Better Days
27-11-2004, 12:28 PM
من اكثر الاشياء اللي اكتشفت اني اخاف منها (عندي فوبيها) مواقف السيارات اللي تجي تحت المباني مووووووستحييييييييييييل ادخلها ما اقدر اذا دخلتها احس بدوخه ولا اشوف شي وابدا اتصرف بطريقه هستيريه :shock22:

بعد المرتفعات بس مو كل المرتفعات
الملاهي نفس الشي ما اطلع اي لعبه ترتفع ابدا
اكثر شي يخوف البنايات اللي السطح فيها ما له سور :shock22:

موضوع حلو :jester:
هذا اللي في بالي الحين واذا تذكرت شي بعد جيت وقلته شوووكرا

Trapped Inside
27-11-2004, 12:51 PM
Dead Man

هلا ولله ^^ .. من زمان عنك ..

لووووول .. اجل ان فيك ذي الحالات الي مدري وش تبي -__- ..

انا صديقي يخاف يركب الطيارات .. تعطيه شي مستحيل يركب طياره .. واذا اضطر .. يعطونه ادويه عشان ينام وهو بالطريق -__-

اي حتى انا تخوفني ذي المباني -__- ..

والي اكره بعد المباني الطويله او الفنادق .. والمصعد يكون الارض شفاف . تشوف الي تحت

يمممممممممممممه -__- .. تخيل اروح برج ايفل .. افلقني T__T

مشككور على مرورك ^^ ..

.Atlas.
27-11-2004, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن أكثر شيء أخاف منه وبشكل خيالي ...العنكبوت -__-...
حتى لو كان لعبه ..اخاف منهT_T
بس الغريب ان هالخوف ماجاني الا على كبر :tongue2: ....يمكن هلوسات الشيخوخة :D

امممم.. المصاعد...والدرج المتحرك بعد...ماحبهم ولا يمكن استعملهم >_<
لو شنو يصير ..وباي حالة من الأحوال....احس خارجة عن القاعدة بين اخواني ...كلهم يستعملون الدرج المتحرك الا أنا...أروح لحالي واستعمل العادي -_-"

Lena
27-11-2004, 01:36 PM
هههههههههههههههههه

ياحرام كسرت خاطري باخر قصه

من جد ذكرتني بسالفه صارت لي

يومني في الابتدائي غرفتنا لها دريشة على السطح الي ينشرون فيه الغسيل

وذات ليله فيها ريح واذ بالملابس تطير وتطير وتتحرك

وفجاة لفيت جهة الدريشه وشفت ظلالها

قسم الحمدلله اني بصحه وعافيه للحين..لانهذاك الوقت جتني رعشة بجسمي ممكن تسبب لي شلل من الخرعه علبالي حرامي:tongue2:

بخصوص رعبي الخاص فلي اشياء مضحكه

اخاف من:

الجن : يالله من يومني نونو وهم مسببين لي رعب في كل مكان اكون فيه وحيده او ظلام يجين رعب حقيقي منهم..لان البزران ذاك الوقت تفننوا بالقصقص الخرافيه بخصوصهم وانا على نياتي اصدق...دايم اتخيلهم جنبي او بيدخلون فيني او بيهجمون علي شعور يجمد الواحد من الرعب:31:
القطاوة بالليل والقطاوة السود ..وااااع:17:
القرش..واي شي في اعماق البحار كذا عمق البحر يحسسني بالغموض والخوف..وخاصه القرش هذا عقده نفسية
الصرصور:28:

i forgot to say the thread is fantastic,,u have nice thoughts to make threads:biggthump

DEATH DRAGON
27-11-2004, 01:42 PM
اخاف من:

الصرصور
لووووووووووول :laughing:

انا اموت رعب من المرتفعات

واخاف من الاماكن المهجوره و المظلمه

Mista Koo
27-11-2004, 02:59 PM
المرتفعات عدوي اللدود >_<
حتى وانا العب سنشاين ماريو يمشي على حبال طايرة في السما رجولي ترجف

والظلام كمان >_< << كأني لويجي!

aoks
27-11-2004, 03:26 PM
الشي الوحيد الي اتذكره اني كنت اخاف من المصاعد :31:

بس :P

NsaN
27-11-2004, 03:52 PM
همممم..

1. المرتفعات:

ما اخاف اني اروح اماكن مرتفعة..بس الخوف اني اذا كنت فوق..و شفت تحتي على طول..هني احس بشوية دوخة..
و بعد شرات Deadman..ما احب الالعاب اللي ترتفع وايد..و هالشي Prevents Me From Having So Much Fun ><..

2. الحشرات:

بس الطائرة منها و اللي تطلع صوت عالي زززززززززززز...مورعبة :bigeyes:

3. SIGNS:

اوكيه..هذا ممكن يكون عبيط شوي..بس ما احب امشي تحت الـStop Signs و ربعهم..
مادري..كل ما امشي تحتهم اييني احساس انهم بيطيحون فوق راسي..خاصة ان اطرافهم حادة..:icon11:
و نفس الشي اذا اقعد في مكان و في شي معلق فوق..(بالكلاس في Projector معلق بالسقف..لو اموت ما اقعد تحته)..

هاللي اذكره..مشكور عالموضوع و يعطيك العافية..

mod
27-11-2004, 03:55 PM
انت ناشب بالقوة :afro:
بالنسبة للمرتفعات ... كل الناس يخافوا منها صغار وكبار :o
وانا أقصد بالمرتفعات الجبال والاماكن الشاهقة :o
لكن الي يطلع فوق طعس ويقول انه خايف هذا عنده زود في هرمونات الرعب أحسن له يروح يتبرع << راحت الفلسفة .

بالنسبة للأشياء الي انا أخاف منها ...
الجن ثم الجن ثم الجن ... لماذا !؟
لأني عقلت وعرفت ان مافيه خزعبلات ما عدا الجن ... فسببت لي مشكلة
خصوصا ً اني كنت أحضر أماكن يتم فيها اخراج الجان واجباره على الكلام بالقرآن .
فكان هذا سبب في اثباتية وجودهم
لكن الحمدلله من حافظ على الأذكار اليومية ان شاء الله انها ما راح تتعرض له :biggrin:

الأمر الثاني العقرب ( الأنثى ) جسمي يقشعر من جسمها وهي في الصور فكيف اذا رأيتها في الطبيعة :boggled:

وشكرا ً على الموضوع التوووووووحفة :08:

DEATH DRAGON
27-11-2004, 07:11 PM
لول
طلعوا الناس هنا على حقيقهتهم :)
اللي يقول انا ريال ما اخاف....انا سوبرمان......الخ

كاهم الاعضاء على حقيقتهم.......وانا معاهم:)

وشكرا على هالموضوع الحلو

Yamato
27-11-2004, 08:57 PM
يا رجل.. عليك مواضيع.. كل عنواينها بالانجليزي.. >.<!

بالنسبة لي.. فاشوف انه في اشياء مشتركة مع الاعضاء..

اخاف من التالي...

العناكب.. خوفي منه مزمن خصوصا الكبارية منهم.. (حلوة كبارية ذي).. وايضا اللي عليه الوان ما ادري شو يبون بالالوان.. اتذكر يوم كنت صغير طلعت البر مع الاهل.. كنا قاعدين ندور على حميض ولا فطر ما اتذكر.. المهم سرت صوب شجرة.. مديت ايدي والا احس بشي مثل الحبل السميك (وبقوة >.<) واطلع والا اشوف ذاك العنكبوب الملون (والله شكله كان حلو).. وما حسيت بنفسي الا على بعد عدة امتار من شدة الخوف وانا قاعد امسح ايدي بملابسي خوفا من انه في شي عالق.. قسم بالله رعشة خوف ما بعدها رعشة... :17:

الجن.. بقتبس كلام الاخت لينا..
الجن : يالله من يومني نونو وهم مسببين لي رعب في كل مكان اكون فيه وحيده او ظلام يجين رعب حقيقي منهم..لان البزران ذاك الوقت تفننوا بالقصقص الخرافيه بخصوصهم وانا على نياتي اصدق...دايم اتخيلهم جنبي او بيدخلون فيني او بيهجمون علي شعور يجمد الواحد من الرعب وحتى الان الخوف موجود فيني.. والفشيلة اني اخاف امشي في الظلام لوحدي خصوصا اذا اريد اروح للمطبخ اخر الليل.. فرروووم.. ركض يا ناس.. T_T!

الارتفاعات.. مب اي ارتفاعات.. الارتفاعات اللي في الالعاب.. (شفتو الخبل عاد).. قسم بالله لما امشي على حافة جرف (حلوة جرف) احس بالعرق نازل من بطن اقدامي.. >.<!

ايه وايضا عندي خوف من شي غريب... اخاف اني اظل طالب طول حياتي.. يعني ما اقدر اتخلص من هالصفة.. واني دايما بظل على مقاعد الدراسة.. :17:

يالله على كثر الرمسة عندي.. سلام.. ^^!

Doel
27-11-2004, 09:19 PM
بالنسبه لي أنا ... الكلاب ..... عقدة حياتي كلها هالمخلوقات هذي

لما كنت صغير ... كان عندنا German Shepard (كلب بوليسي :p :p ) و ما كان عندي اي مشكله وياه .... بس عقب فتره، هرب و ما ادري وين راح (في روايات تقول ان سياره داسته)..

المهم .. عقب ما شرد اخونا ..... فجأه لاحظت ان كل الكلاب . بدون اي استثناء .. من يشوفوني يركضون باتجاهي .. اول حادثه كانت في حديقه و كنت محسب ان الكلب اللي في الحديقه كان يركض باتجاه صاحبه اللي وراي ..... بس لاحظت انه كان ياي حقي أنا .. و الحبيب كان مكشر عن انيابه ، و اركض انا ... و يركض وراي لين انقذني الوالد (كان عمري 10 سنين .. لا تتفلسفون)

و من يومها و انا ما اتحمل الكلاب.. و لو قرب منى واحد يكون عندي خيارين ... اما اني اتم في مكاني و ارتجف و تييني سكته قلبيه :p أو اني ارمي عليى حصاه ولا شي عشان يبتعد عني

:D:D:D:D:D:D:D:D:

Doel

Electro M
28-11-2004, 03:16 AM
الفيلم الي تقول عليه اسمه الساحرة بلير
و الله يا انت قديم :tongue2:
ايه اول ما ظهر قالوا انه حقيقي و زحمة بس بعدين اعترفوا انه خرطي
اما بخصوص مخاوفي فهي بصراحة غريبة شوي
انا رحت للمرتفعات و تسلقت بنفسي و نطيت بالبنجي -الي يربطون رجلك بحبل و يرمونك من فوق جسر- و مشيت بالغابات بالليل و سافرت بالطيارات و كل شي تقريبا معظم الناس يخافون منها او بالاصح عندهم فوبيا منها لكن بصراحة ما عمري حسيت باي خوف
الخوف الوحيد اللي فعلا اعاني منه يوميا او الخوفين بالاصح
لما اكون في السيارة و اللي قدامي يرمي دخانه على الشارع احاول قدر المستطاع اني ما امشي فوقها لاني دايما اتوقع انها بتنفجر
الخوف الثاني ان خشمي يرشح في مكان عام و ما يكون معي مناديل -دايما جيبي مليان مناديل :tongue2: -

اما بخصوص المخاوف الي انذكرت عدا مخاوف المرتفعات و الاخ الي يخاف من مواقف السيارات الارضية فهي مخاوف عادية الكل يعاني منها تقريبا
لكن تختلف درجة الخوف
اللي يوصل لمرحلة مثل ما صار للاخ ديدمان فهذا مرض
على فكرة انت تخاف من الاماكن هذه بس و الا حتى الاماكن المغلقة ما تقدر تجلس فيها وقت طويل ؟؟

Electro M
28-11-2004, 03:24 AM
امممم.. المصاعد...والدرج المتحرك بعد...ماحبهم ولا يمكن استعملهم >_<
يا بخت الي بيتزوجك ما راح تزعجينه بالر,حات و الجيات للمجمعات التجارية الي كلها مصاعد و سلالم متحركة :tongue2:

flarestar
28-11-2004, 01:39 PM
الحشرات بجميع انواعها ..
ريزدنت ايفل >.>

goblin smithy @@;

asf4ever
28-11-2004, 02:03 PM
الحمد لله طلعت مب الوحيد الي يخاف من الجن مررررررة:08:
مع اني ما شفته (لو شفته ما كنت معاكم اليوم:p ) ولكن السولف ترست مخي من وأنا أقل من خمس سنين تخيلوا خمس سنين ويخرعوني بهسوالف .....
ومن غير اني أعرف ناس مسكونين والأفلام الرعب الي زيدت خيالي ونمت غريزة الخوف
وكله بصوب والأحلام الي كنت أحلمها وأنا صغير (أتذكر بعضها للحين) بصوب ثاني
خاصة اذا كانت مصحوبة بياثوم (أقعد من النوم وما أقدر أنام)
وأكره الظلمة والوحدة من سبة هالشي
ومن نتائج ذلك أكره ألعاب الرعب وأفلام الرعب وقصص الحقيقية عن الرعب(ولكنها مشوقة:31: )
طلعت فضايحي >.>
والإرتفاعات ما أخاف الا من مكان عالي وغير مسور (حتى فوق البيت)
وأيضا العقارب والعناكب والغيلان (خاصة العقرب ما أتحمله أبدا تصيبني قشعريرة اذا فكرت فيه)

ولكن الحمد لله على كل شيء كل ما نكبر كل ما ننسي (الله لا يعيد الياثوم ما في غيره يذكرني)

لووووووووول أنا أخاف من كل هذا :tongue2:
شكرا على الموضوع الرائع^^

wario2002
28-11-2004, 02:31 PM
يحلييييييييييلكم اجل تخافون من المرتفعات<< وش عنده وخروا بس

انا من يوم اني صغير وانا اعشق المرتفعات ،،، اذكر كل ماتسطحت كوره على طول اروح اجيبها :أفكر: حتى بدون سلم ولا شي ،، خخخخخخخخ ادور لي اي شي عشان اطب بس اذا جيت انزل اتورط ....

ودايما كل مارحت الملاهي لازم اروح الالعاب الي كلها مرتفعات ،،، على فكره تراني واحد مجازف :D

بس صراحه الاشياء الي اخاف منها ،،، قصص الجن & الكلاب & الحشرات الغريبه والكبيره & واذا مشيت بالسياره ووصلت سرعتي 160 ،، احس انه بينفقع الكفر وبقعد اخمس عند العالم ،،، ولا ودي اجيب 220 :D << قايلكم مجازف

ومشكوور وماقصرت يابعدهم:)

alex
28-11-2004, 02:46 PM
لما اكون في السيارة و اللي قدامي يرمي دخانه على الشارع احاول قدر المستطاع اني ما امشي فوقها لاني دايما اتوقع انها بتنفجر

نفس الحاله هنا http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

غريبه محد جاب سيرة الدم .. على انه تقريبا 50% من الناس يخافون منه ...

Yamabuki
28-11-2004, 09:48 PM
الطيارة XD

سايلينت هيل =_=

ODIN
28-11-2004, 10:04 PM
النحل والدبور يخوفني كثير

مع انه كانت فيه خليه نحل بالحارة قبل سبع سنين ونفس سالفة الجراد ما سلمت مننا :p

ازعجناها كثير الى ما هاجر النحل من الخليه !!

وعلى طاري الي قاله اليكس الدم ..

انا تقريبا بالنسبه لي عادي اشوف دم كثير شفت ناس ينزفون ولا تأثرت كثير .. لكن شغله وحده هي الي اتأثر كثير واخاف لما اشوف اي جرح صغير على الوالده الله يحفظها !!!

والله مع انه عادة يكون جرح صغير وبسيط من السكينه بالمطبخ غالبا .. لكن احس بدوخه و احس ان رجولي مو قادره تشيلني لما اشوف فيها اي جرح .

The Noble
28-11-2004, 11:58 PM
الصراحة كل اللي ذكرتوه بالمضووع ما اخاف منه ما اقول اني شجاع لكن لا مترفعات ولا حشرات ولا دم ولا الألعاب الخطرة ولا افلام مرعبة ولا شي من اللي ذكر :cool:

يمكن الجرذي يشعرني بالتقزز لكن لا يعتبر خوف لأنه اقتله اذا شفته :أفكر:

لكن شي وحيد يمكن يحسسني بالتوتر هو لما العب لعبة سايلنت هيل يعني احس بتوتر فيها بوالذات اذا كنت لحالي ومطفي الكهرب :laughing:

شووكرن على المضووع ;)

Trapped Inside
29-11-2004, 04:08 PM
ردود جدا رائعه ^_^ ..

الف شكر على مروركم اعزائي ^^

وترقبوا موضوعي القادم ( الي يبي يشوفني لا يفوت هذا الموضوع ) >>>> يقاله يعطيكم Hint عن الموضوع P: ..

اشكركم مره ثانيه ^^

30-11-2004, 02:26 PM
مشكور أخوي على الموضوع ..

بالنسبه لي .. عقدتي الوحيده هي الظلام :scared: .. أموت ولا أمشي وحدي بالظلام :shot: ..

والحشرات بعد :08: ..

تحياتي blank ..

Pr.Game
30-11-2004, 02:36 PM
الشيء الوحيد اللي أخاف منه .....ممممممم
الحشرات الكبيرة :sheep:.

Lena
30-11-2004, 02:50 PM
على طاري الحشرات الكبيرة..

وجع اليوم وانا احل هالامتحان الي حاسنا من صعوبته ومتعمقه في الحل..
تجي وتطب ذبانه من شيخ الذبان ذوليك الكبببببببببببببببببببااااااااااار الخضر..وعععععععع:bigeyes:

ودي انقز واصرخ:17:

جنبي قسم على ورقة الاختبار@@

بس المكان والزمان مايسمحون لي

غمضت عيوني وقمت اهشها بالمسطرة :08:

Angel- lady
30-11-2004, 03:29 PM
أكثر شي في هذي الدنيا يخوفني >___________< ... الزهيوي <الصرصوووور> ... أصلاً إذا شفته أبجي :17: :17:

ما أدري ليش :أفكر: ، أبجي إذا طلع جدامي و ماكو أحد يمي (جنبي ) يحميني منه << فليم هندي :tongue2:

بصراحة يصير فيلم ، لو طلع لي فجأة :o ...

و هذا إلي يصير @_@ ..

إذا طلع لي صرصور بشكل مفاجأ و لأنني ما أعرف إشلون يصرخون :D فأروح ركض لدار لأمي و أبوي و أنا أبجي << و المشكلة بعض المرات يطلع بالليل .. أمي و أبوي مساكين يكونون في سابع نومه @.@

أمي تقوم من النوم و إهي خايفه و طبعاً بعد أبي و يسألونني إشفيج ؟

فأرد و أنا المسكينة ميته من البجي : زهيوي < صرصور > :17:

أحس إن أبوي وده لو يذبحني :33: << أكيد يعني مقعدته بنص الليل على زهيوي :tongue2:

و لأن صوت البجي عالي أخواني يقعدون << أقولكم يصير فليم هندي أصلي @@

و لما يعرفون السالفه ، تبدا الفلسفة @@

واحد من إخواني يقول للثاني : هيا يا أخي أحضر السيف لنقتله

فيركض الثاني و إييب - تكرمون - النعال و يقول : ها هو ذا

ياخذه من إيده و يركض : هيا إلى القتال

الكل يضحك من إلي يصير لكن أنا بعالم ثاني ... عالم الرعب الحقيقي :28:

أموووووت من الخوف لو شفت زهيوي :shock22: ...

و أخاف بعد من القرش >_> ... ما احب أشوفه >_<

ريزدنت ايفل >.>
تعالي عندي و ما راح اتخافين منها :biggthump

Pr.Game
30-11-2004, 09:10 PM

تجي وتطب ذبانه من شيخ الذبان ذوليك الكبببببببببببببببببببااااااااااار الخضر..وعععععععع:bigeyes:

لكن الذبان حشرة أليفة :bigeyes: :tongue2:
حتى الكبير منها ..
والجراد الكبير أليف أكثر وأكثر .. :cool: .

asf4ever
01-12-2004, 01:54 PM
لكن الذبان حشرة أليفة :bigeyes: :tongue2:

حتى الكبير منها ..
والجراد الكبير أليف أكثر وأكثر .. :cool: .

:yes(1): I Can't agree any more

الجراد الكبير(وجبة مفيدة) أذكر انا ندوره لما كنا صغار ونخرع فيه الكبار!!!!!!!!!:cool3:

والذبان حلو بس مزعج ليش أنزعج منه ما أدري:question:

بسسس ما أعرف طعمه:08: أعتقد خالي يعرف.....

والصرصور من أجمل الكائنات :cool3: بس انتوا ما تصبرون شوي وتتقربون منه تشوفون ملامحه:28:

الحشرات أأمن الكائنات!!!

(الظلم ما زين يا عالم)

أين جمعية حقوق الدفاع عن الحشرات:31:

Pr.Game
01-12-2004, 02:03 PM
:yes(1): I Can't agree any more

الجراد الكبير(وجبة مفيدة) أذكر انا ندوره لما كنا صغار ونخرع فيه الكبار!!!!!!!!!:cool3:

والذبان حلو بس مزعج ليش أنزعج منه ما أدري:question:

بسسس ما أعرف طعمه:08: أعتقد خالي يعرف.....

والصرصور من أجمل الكائنات :cool3: بس انتوا ما تصبرون شوي وتتقربون منه تشوفون ملامحه:28:

الحشرات أأمن الكائنات!!!

(الظلم ما زين يا عالم)

أين جمعية حقوق الدفاع عن الحشرات:31:

أنا أكثر شي أحبه من الصراصير ..
اللي أبو قرون طويلة وينط ولونه أحيانا اسود أو بني ..
ويجلس يصفر في الليل .. :bigeyes:
هذا النوع أستمتع باللعب معه وفي النهاية أقتله :09:
أحسه حشرة ضعيفة جداً ما يعرف إلا ينقز بس :31: .

The Noble
01-12-2004, 03:15 PM

ههههه قاعد اتخيل الموقف

هذي الذبانة نسميها ذبابة الفرس دايما تتواجد مع الخيول :bigeyes: