المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل لكل مشاكل الفايروسات لا فايروسات بعد اليوم

swaaaaaa7
27-11-2004, 08:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:boggled:

اعزائي اعضاء المنتدى اقدم لكم اليوم هدية حصلت عليها من منتدى اميريكي وهي حل لأي فايروس يصيب جهازك مثل w32.spybot.worm or blackmal.worm or donk.w32 all of them donk q r b وهذه االفايروسات مشاكلها اكثر شي على ويندوز اكس بي و 2000:bigeyes:

وهو برنامج لا منحتاج اي برنامج انتي فايروس بس هذا البرنامج الصغير متل ما منعرف معظم هذه الفايروسات بتبطء الأنترنت وبتفصل المسنجر وبتلغي الداون لوود واليكم اول شي طريقة تشغيل البرنامج :reporter:

اول شي اعزائي شو عمل هذا البرنامج : هذا البرنامج بقوم بعمل شبيه بالباك أب وعمله انه بيمحي اي ملف او اي برنامج بقوم بتشغيل نفسه بنفسه وكمان نعرف ان الفايروسات كلها لاحقتها اي اكس اي اي انها ملفات تنفيذية وقوتها انها بتشغل نفسها بنفسها . وقبل تشغيل البرنامج عندك شي لازم تسويه وهو انه اذا الأنترنيت عندك اي دي اس ال اي شامل بتحتاج انك تحتفظ بأرقام الراوتر عندك لأن بعد استخدام البرنامج بتحتاج لأدخال الأرقام من جديد ويلي ما بيعرف طريقة بسيطة وهي mynetwork منضغط الزر اليمين ومنضغط على بروبريتز وبغدها منضغظ على Local Area Connection ومنضغط بعدها على بروبريتيز ومنشوف آخر خيار يلي هو انترنيت بروتوكول internet protocol

ومنحفظ ارقام الراوتر يلي تحت انا هذا بقوله اكيد ليلي ما عنده خبرة كتير . المهم الملف طبعا ملف زيب منفتحه منشوف داخله ملف دوس منشغل الملف بيطلع مسج اكبس اوكيه يمكن بيعطي مسج تانية كمان اوكيه بعدها بيفتح البرنامج اول شي منعمله هو سكان scan وبس نعمل سكان بطلعلك كل الملفات يلي داخلة بالستتم مالها شغل او هي فايروسات ومن ثم منحدد كل هذه الملفات بإشارة صح وطبعا في ملفات كتيرة لازم تحدد الكل وللسرعة اضغط على الأسهم لتحد مع المسافة اي السبيس

هون منحدد الكل وبعد التحديد منعمل فيكس اي اصلاح ممكن يطلعلك اكتر من مسج اختار اوكيه ok وبعدها اعمل سكان مرة ثانية وحدد اذا شفت المزيد واعمل فيكس وبس تخلص ما عليك الا تسوي ريستارت .... ملاحظة اذا انت عندك صالة انترنيت بتستخدم اي برنامج مثل ايزي سايبر او نيت كرافت او سايبر كافيه بتروح الملفات يلي بتشغله من السستم لذلك بتحتاج تنزيل البرنامج من جديد وبرنامج مضمون انا استخدمه تقريبا بشكل يومي لأن متل ما بتعرفوا بصالة انترنيت الفايروسات مشكلة ولا نفع المكافي ولا النورتون انتي فايروس معهم لذلك هذا هو الحل الأكيد واليكم الآن البرنامج على امل ان يعجبكم وتدعولي وصاحب هذا المنتدى يثبتني لأن كل مميز عندي انا فقط وثقوا بي :):laughing:

وصدقوني انا هذا ملف صحيح مفروض يكون محتكر بس انا مستحيل احتكره لأن انا هلكت من الفايروسات ومشاكل الفايروسات ومستعد اهديه لأي شخص محتاجه لأن ف6علاً ملف رائع:17:

dance on blood

swaaaaaa7
28-11-2004, 04:43 PM
طيب حد يقولي مرحبا بس :06: :12:

مهندس رأفت
29-11-2004, 02:03 AM
مشكور اخي سأقوم بتنزيل الملف وتجربته ومن تم التعليق عليه

يبكي الناس لاحساسهم بيالالم اما انا فأبكي من شدة وعي به

مهندس رأفت

General_Sameh
29-11-2004, 08:51 PM
احلا برنامج لعلاج الفايروسات + الدعايات و spyware

تقيم 160 %

swaaaaaa7
30-11-2004, 10:06 PM
شكرا يا غالي يا شباب بس هلأ شو هي المسج انا ما بقدر جاوب بسرعة بس حد يفهمني شو اعمل وعلى شو اضغط انا عندجي بالرد السريع هي المسج كيف روحها ؟؟:
الرجاء الضغط مرة واحدة على رمز الرد السريع في الأعلى ليتم تشغيله .

Al -Qannas
06-12-2004, 08:55 PM
هذا البرنامج أخطر من الفيروس نفسه

swaaaaaa7
08-12-2004, 05:50 PM
اول شي مشكورين بس بسألك يا غالي ليه هذا البرنامج اخطر من فايروس ؟؟؟ لا تقولي خرب شي مستحيل .... لأن انا جربته اكثر من 100 مرة وللحين ولا شفت اي آثار جانبية من البرنامج :biggrin: :bigeyes:

ahmedty
21-06-2007, 06:38 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

wody2003
23-06-2007, 09:24 PM
البرنامج يخوف انا لاقيته عايز يمسح ملف exe بتاع الكاسبر سكاي وملفات exe لبرامج التحميل الموجودة؟؟؟