المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب الاماراتي

إنتي
25-08-2001, 02:43 PM
المنتخب الاماراتي يفشل في ثاني مباراة ويتألق في خسارته امام الصين ولم نستطيع ان نصل الى حارسهم الى مره واحدة هذا في الشوط الاول وخسرنا 3-0امام الصين في الشوط الاول الله يعين على الشوط الثاني .
إنتي
منتدى الرياضه العربيه
الصين

Uncharted
25-08-2001, 02:48 PM
3/0

والمنتخب يباله تعديل لعيبه في الشوط الثاني

ويارب يبدلون الحارس

إنتي
25-08-2001, 02:49 PM
عدلناها يعني لازم تفشلنا...
عندك حق لازم نبدل الحارس.

Uncharted
25-08-2001, 02:51 PM
لوووووووووووووووووول

انا طلعت بعد الهدف الثالث ..

يالله عدلناها

:D :D :D

البواسل
25-08-2001, 03:35 PM
ما عليه يا شباب المستوى في الشوط الثاني لنا نحن

وما خليناهم غير فرصة اوفرصتين

الصقر عدل الكثيررررر وهاردلك لجمهورنا
وترقبوا مباراة العودة
انشاله نشوف الفوز

ويغيرون الحارس والهجوم يدخل من الشوط الاول زهير والكاس

تحياتي

البواسل

(الحكم ما رحمنا والله حرام في الشوط الاول)

إنتي
25-08-2001, 04:04 PM
فعلا يا البواسل الحكم ما يرحم بدأ الهجوم في الشوط الثاني كان جيد لولا ارتباكنا لدخلنى هدفين على الاقل

jok_er
25-08-2001, 05:17 PM
انا مو زعلان على خسارة المنتخب صحيح ان الشوط الاول كان سيء
هذا طبعا لان المنتخب توتر وماقدر يسيطر على المباراه كان المفروض ان المنتخب يهاجم بعد تسجيل الهدف ويهدي اللعب مو يتسرعون بتوصيل الكره للهجوم وطبعا محمد عمر كان مستوى نازل ماعرف ليش بس انا نفسي اعرف ليش عبدالله صقر يدخل ياسر سالم من اول المباراه لو دخل بخيت من اول المباراه كان احسن الكل شاف بخيت وهو يقاتل ويحارب على الكره هذا غير تسديداته و التمريرات والله انه افضل من ياسر
يوم يكون ياسر يلعب احس ان المنتخب ناقص لاعب هذا اللاعب ميت
بس ما اقول الا الله يوفقنا يوم نلتقي مع أخوانه القطريين
والله يوفق القطريين ويقدرهم على هزيمة اوزباكستان

واخيرا
هاردلك للأبيض الاماراتي و خيرها في غيرها

kluivert
03-09-2001, 12:22 AM
كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع بعد كع ..... بدون تعليق:D

kluivert
04-09-2001, 10:08 PM
انا بعد اوقات تعجبني كلامك واوقات لا ... ها شي طبيعي الناس اجناس و طباع تختلف ...
بجاوب على كلامك FIGO 7 ;)
1- انا اماراتي اصل وحط تحت كلمه اصل مليون خط اي انا مش مجنس او مش اصلي عجمي او يمني او غير ... المهم انا انسان صاحب مبدء .. اللي يعجبني اقول يعجبني واللي مايعجبني اقول مايعجبني وا نتقده وعن كلامك اني احش في بلدي ها كلام غلط .. انا ما احش في بلدي انا احش في منتخب بلدي وهناك فرق بين البلد وحثاله من الآعبين تلعب باسم البلد , بلدي على العين والراس بس المنتخب ها التعبان مايستاهل حد يشجعه او حتى يشوف مبارياته ;)
2 - وعن السؤال الثاني اقول لك انا ما اكره المنتخب السعودي يمكن انا اشجعه اوقات بس على حسب الفرق اللي يلعب معاه ... بس احب اقول لك انا اكره نفسيات الآعبين السعوديين والغرور اللي فيهم مادري على ايش ..:D
:p وصلك جوابي مع تحياتي عاشق V12 .

barthez
05-09-2001, 01:08 AM
كلام كليفرت ........

kluivert
07-09-2001, 02:59 AM
ذكرت زهير بخيت وبخيت سعد وها الآعبين مش من لعيبه الواو ( العين والوحده ) اي انه يستحق اللعب في المنتخب وها شي طبيعي ان يكون مستواهم طيب بس لعيبه الواو هم اللي مخربين المنتخب والشارع الرياضي يعرف ها الشي زين ولو تبا تتاكد من كلامي شوف بعد اي خساره للمنتخب الاتصالات الجمهور لقناه دبي الرياضيه وانتقادهم للعيبه الواو :D وبتعرف تقييمهم زين عن الجماهير :D
:D :D وعن الآعبين السعوديين المغرورين فانا اتكلم عن نسبه كبيره منهم لو قلت لك الاسماء يمكن اغلط في الاسم لاني ما احفظ اسماء مال لعيبه عرب زين مايهموني :D :D لانهم مابيكونو مثل لعيبه اوربا او امريكا الجنوبيه ليش اتعب نفسي واحفظ اسماء لاتقدم ولا تاخر :p

barthez
07-09-2001, 03:55 PM
كلام كليفرت صحيح.

انا
07-09-2001, 05:27 PM
كتب العضو (barthez)
كلام كليفرت صحيح.

غثيتنا بكل مقال فيه كلويفرت نلقاك تقول كلام كلويفرت صحيح
يااخي خلاص درينا ان كل كلام كلويفرت صحيح
:o :o

اماراتي_7
07-09-2001, 10:11 PM
اولا انا اسف ياخي العزيز كلويفرت انا اخالفك في الراي؟؟؟ اولا عن المنتخب ؟؟صحيح انه هناك لاعبين يمثلون الاغلبيه من انديه الوحدة والعين ولكن هل تقدر ياخي العزيز ان تذكر لي اي لاعب في الدوله وفي جميع انديه الدوله لم ياخذ فرصته مع المنتخب ؟؟ اعتقد الكل اخذ فرصته سواء حاليا او من قبل؟؟ ولكن السؤال :: من الذي ثبت نفسه في المنتخب ؟؟ وانا اقصد ان هناك لاعبين لايصلحون في المنتخب مثل ماهم فنانيين في انديتهم ؟؟ فهناك لاعبين يلعبون في انديتهم ولا يكونون نفس المستوي في المنتخب والعكس صحيح ايضا؟؟ ولكن اعتقد بان هؤلاء اللاعبين الموجودين حاليا مع المنتخب هم احسن اللاعبين الموجودين علي الساحه باستثناء لاعب او لاعبين؟؟؟؟؟ وصدقني العيب في لعبيتنا وليس في المدربين ؟؟ وثانيا يجب عندما تتكلم عن منتخب بلادك تتكلم بمنطق وليس بلغة الشوارع ( مع الاعتذار علي اللفظ) لانه اللي يتكلم عن منتخب بلاده بالاسلوب هذا لايحب بلده لانه المنتخب يمثل الوطن ولا يمثل اسماء لاعبين او مدربين يا عزيزي ؟؟ وبعدين عيب الكلام عن المواطن الاصلي والغير اصلي او المجنس او.........الخ . نحن عارفين البير وغطاه .. وكافي تعصب لانه هذا التعصب هو اللي عامي عيوننا عن الواقع الذي نعيشه... . وارجوك لاتزعل من كلامي لاني اماراتي واحب بلدي وانا ما ارد علي اي كلام مكتوب الا اذا انا متاكد من صاحب هالكلام سوف يسمعني بصحيح وليس مثل باقي الاخوان السعوديين او البعض الله يسامحهم الذين يهاجموننا دائما ولا يعجبهم احد ؟؟؟ ولكن تبقي الكلمه الطيبه هي المسموعه وهي التي الواحد يقدر يرد عليها وليس كلام الاطفال والشوارع( مع احترامي وتقديري للجميع)

barthez
12-09-2001, 10:58 PM
الى العضو أنا :
كلام كليفرت صحيح.

الرهـــيـــب
12-09-2001, 11:03 PM
بار و تيس زي الاطرش في الزفة

barthez
12-09-2001, 11:04 PM
شب.

انا
12-09-2001, 11:05 PM