المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد الحل الكامل لFF8

FOU-LO
25-08-2001, 02:54 PM
أريد الحل الكامل لفاينل فانتسي8
أو كيف اقضى على ADEL واين اجد بلورات الاستدعاء (طبعا غير ايفرييث وشيرين وسيرين وكبرقونص) :D
اتمنى الاجابة في اسرع وقــــــت

Ali_A_M
25-08-2001, 04:29 PM
راح تحصل الحلول في اللنك :
http://www.gamefaqs.com/console/psx/game/23062.html
وهو تبع موقع جيم فاكز www.gamefaqs.com بس المشكلة إنه بالإنجليزي ......... يعني الله يعينك على الترجمة .

FOU-LO
25-08-2001, 05:17 PM
:(
مافي بالعربي ؟
وبعدين وين احصل dragon fang علشان اطلع سلاح ليون هارت؟

FOU-LO
25-08-2001, 10:58 PM
وين الرد شباب :(

Ali_A_M
26-08-2001, 04:26 PM
أنا مع الأسف ما حلصت ف ف 8 ........ بس راح أحاول أدور لك على حل ... او على واحد يعرف .

Ali_A_M
26-08-2001, 04:45 PM
بالنسبة إلى دراجون فانج :
Dragon Fang (Island closest to hell and Shumi tribe area)- From Blue Dragon
w/RARE ITEM ability receive as a battle prize or w/LVL DOWN ability from
Tonberry Level him down between 1-10 and receive it as a battle prize.
الترجمة ( ترجمة شخصية ............................ يعني نصها غلط ) :
راح تلقاها في جزيرة قرب جهنم و قبيلة ( أو عمارة ) الشومي ...... من تنين أزرق عن طريق مهارة هي w/RARE ITEM ..... راح تحصل الأداة كجائزة للمعركة .
هذه الطريقة الأولى أما الطريقة الثانية عن مهارة إسمها w/LVL DOWN تسويها على وحش إسمه Tonberry ( على ما أظن أنه متين وقزم ولونه أخضر وماسك شيئ تقول ساحر ) ....... إنت ما عليك إلا أنك تسوي هذه المهارة على ذلك الوحش إلى أن توصل لفله بين 1 - 10 وراح تحصل على الأداة كجائزة بعد المعركة .
إنشاء الله تستفيد .

Ali_A_M
27-08-2001, 10:41 PM
وتقدر تجيب الأداة بالطريقة أسهل ............. روح عند ترابيا جاردن ( مدرسة سليفي إللي تفجرت بالصواريخ ) روح عند الشجر أو الأعشاب راح تلقى تنين أزرق ...... سوي عليه w/RARE ITEM واقتله وراح تحصل على الأداة .

FOU-LO
30-08-2001, 12:04 AM
اشلووون W/RARE ITEM
وين احصلها ماهي موجودة عندي وواشلون استخدمها وبعدين انا قتلت التنين الازرق وماطلعلي دراجون فانج ‍‍‍‍؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Ali_A_M
30-08-2001, 10:59 AM
أنا قلت لك إني ما لعبت هذا الجزء بس أعتقد أن هذه المهارات تجي مع الإستدعاءات ( جي إف ) .............. وأنا ما قلت لك إقتل التنين وبس ...... قلت لك لازم تستعمل عليه هذه المهارة ......... وفايدتها أنها تطلع أدوات نادرة من بعض الوحوش ....... وفي طريقة ثانية ............ بس مش متأكد منها ............ سوي على التنين موج Mog وإنشاء الله تصلح معاك .

Sleeping Dragon
30-08-2001, 05:03 PM
أعتقد لو تسأل تايدوس أو فايز ألفين راح يجاوبونك
ولكن فف8 ما فيها بلورات إستدعاء