المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حظ اوفر لاخوانا الاماراتيين

ahmad_5
25-08-2001, 03:33 PM
ما اقول الا حظ اوفر لكم وانشالله تعوضونها وتتاهلون

ولكن بصراحة قدمتم مستوى ممتاز في الوقت اللي تفرجت فيه على المباراة(ما انتبهت لها الا الدقيقة 18 الشوط الثاني)افضل من مستوى منتخبنا امس مع ايران

Uncharted
25-08-2001, 03:39 PM
مشكوور اخوي

وان شاء الله في المباريات القادمة وشدوا حيلكم انتوا بعد وموافقين خييير

GS3000
25-08-2001, 11:52 PM
الحقيقة أنا ما شفت المباراة لكن أخوي قلي الشوط الأول انتهى 3 صفر والله انصدمت من النتيجة.....
عموما حظ أوفر للأخواننا الامارتيين وهارد لك.

kluivert
26-08-2001, 05:30 PM
انا الصراحه ما انصدمت ......... هاهاهاهاهاها .......... كنت متوقع النتيجه وكنت متراهن مع ربيعي على
عشاء وفعلا طلع صحي ........ وتعشيت الحمد الله على هزيمه المنتخب ....هاهاها
......
وعقبال الهزايم اليايه ان شاء الله بقياده لاعبي العين والوحده ....... كما يقولون في الجيش للخلف سر ...هاهاها
........ آخر نكته سمعتها ...... ان الامارات راح تتاهل لين كاس العالم ......
..... كاس العالم يبا رياييل موب راعات هبان وطبيله ....
:D :D :D

jok_er
26-08-2001, 10:45 PM
يا اخي انت ليش كله تقول لاعبين الوحده والعين
انت ما عندك روح وطنيه اي لاعب يلعب مع المنتخب يمثل اسم المنتخب بس
ما يمثل الفريق الى ينتمي عليه

وكم مره اقولك
عيب عليك

البواسل
27-08-2001, 06:26 AM
اخووووووي لو انت ترضى ان احد يسب بلدك ومنتخبك هذا راجعلك بس انك تهين منتخبا لو تسمح انا ما اقدر استحمل

اخووووووي لو ان لا احد سب منتخبكم خلك معاهم اوكي واليي يغلط عليك انته شوف شغلك ولا صراحة نحن منتخبا ما نرضى عليه

والله يوفق الجميع واللي الله كاتبله بيتأهل راح يتأهل

اخوك

البواسل

x_ray
27-08-2001, 08:27 AM
انا حقيقة ما ادري يعني السعوديين دائما قبل كل مباراة للاي منتخب عربي نشوف في التفزيون السعودي المحللون يتعاطفون معهم خاصة دول الخليج كانه منتخبهم في حين لا نجد منهم اي تعاطف خاصة التفزيون الاماراتي اللي يعطي المنتخب الاماراتي اكتر من حقه

kluivert
28-08-2001, 07:14 PM
:D ان معاك انهم يعطون منتخب الامارات اكثر من حقه , بس ها منتخبنا آزم نشجعه ونحمسه انا متاكد ان
منتخبنا يملك كثير اكبر من مستواه ها بس المدرب مايلاعب اللعيبه الزينه بس يلاعب الواو ....
..... انا اعتقد ان محللي المباريات في الامارات يعطون المنتخب السعودي حقه وزياده على عكس الغير اللي هم ينتقدون لعيبه الابيض بشكل غير مقبول ..........:D
......:D احنا ماننتقد غيرنا شوفو ياسعوديين شو قلتو عن الحكم الاول في العالم علي بوجسيم بعد خسارتكم من اليابان في كاس آسيا وبعدين تعال اتكلم :D :D :D

ahmad_5
28-08-2001, 09:56 PM
فين كنا ووين رحنا:غضب:

لا تبعدون عن الموضوع لو سمحتم

x_ray
29-08-2001, 07:41 AM
اولا هدا دليل على عدم معرفتك بالكورة لانو علي بو جسيم مهو الاول على العالم هو الاول عليكم بس انت بنفسك شفت كيف اعطى المدافع الياباني كرتين صفر

GS3000
29-08-2001, 09:38 AM
كلامك صحيح يا اكس راي, وربي بو جسيم مفلت , الله يلعن ابليسه طيرلنا كاس آسيا بعد ما كانت عندنا.
ومين قلك انه الحكم الأول على العالم؟ على قول اكس راي فهو الأول عليكم. صراحة عمري ما شفت حكم غبي لهدي الدرجة يعطي لاعب كرتين صفر وما يطرده! شكله كان نايم في المباراة.

kluivert
29-08-2001, 09:33 PM
يوم انتو حمير البلنتي مايبتوه وها البلنتي هديه من بوجسيم , وها صارت قديمه كل مانغلبو قالو الحكم والحكم خاصه بعد الهزيمه من ايران قالو الحكم والحكم ياعمي سيرو لعبو بعيد على مين ..... منتخب مغرور على الفاضي ............

الرهـــيـــب
30-08-2001, 03:36 AM
ياخي اطردوه وش الالفاظ هذي يا مشرف وينك بعدين ابو جسيم حكم افضل مباراة له
يوم لعبنا مع اليابان على الكاس ومحد قال شي بس المشكله انك ماعندك وطنية يا خي الاماراتين حبايب
بس انت مستحيل ما ابي انزال مستواي لامثالك
انت والصورة الي تشبه لك:غضب: :غضب: :غضب: