المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهم اشد الما" .. الألم النفسي .. ام الجسدي ؟؟

angeldontcry
28-11-2004, 04:29 PM
سؤال جا على بالي .. قلت اشووف ارائكم !؟ ..
انا بالنسبه لي ومن وجهة نظري .. انه الألم النفسي .. أشد من الألم الجسدي .. لأن الألم النفسي .. سواء كان .. موت احد قريب .. قلق .. اكتئاب .. تفكير في مشكله معينه .. البحث عن حل لمشكله مالها حل .. ضيقة خلق .. انعدام الراحه .. الفراق .. واشيااء كثيره .. هالأشياء النفسيه هذي .. راح تخلينا طووول الوقت مهموومين .. ولو تجينا سعادة الدنيا كلها وكنوز الدنيا كلها ماراح تخفف من الألم اللي نحسه ! .. ولا راح نقدر نعالج او نتحكم بأحاسيسنا هذي؟ .. في نفس الوقت الألم الجسدي .. صحييح انه ألم كبيررر .. وماراح نحس بالراحه .. بس على الأقل .. الألم الجسدي .. ( الله يبعد عنا كل مكروه ) .. راح نكون بوضع .. انه الناس اللي حولنا .. بيكونون معانا وحاسين بمعاناتنا .. وبيبذلون كل اللي يقدرون عشان يخففون من الالم هذا ! .. بعكس الألم النفسي اللي راح نحس فيه انه الدنيا كلها فاضيه .. وحتى لو كنا جالسين بين الناااس وحولنا عدد كبير منهم .. راح نحس بالغربه .. ونحس ان احنا نعيش حياه .. بدون طعم ولا لون .. ولا حاجه ؟ .. وبنحس انه كل شي حولنا باهت ! .. ونحس ان احنا نمشي .. ( جسم .. بدون .. روح ) .. ؟ ..
انا هذا رايي http://www.bintnet.com/club/images/smilies/rolleyes.gif .. اتمنى اشوووف ارائكم

bosson
28-11-2004, 04:40 PM
nice topic :أفكر:

in my opinion the body is hurt more than

feels....coz u can forget the feels

forgive me i cant write in arabic i have problems

in my computer >>:D

ur brother bosson

الهوفي
28-11-2004, 04:47 PM
اكيد ان الالم النفسي اشد وطأة من الالم الجسدي ..

قد تتحمل ألمك الجسدي ولكن لن تتحمل المك النفسي ...

الالم الجسدي له مسكنات قد تريحك بعض الوقت ... ولكن الالم النفسي صعباَ ان تجد له مسكناً ...

angeldontcry
28-11-2004, 04:51 PM
شكرا على ردك لكنى اخالفك الرائى اعتقد ان الوجع الجسدى ممكن تداويه بالادوية والعلاج وممكن ان يطيب بالكثير فى اسبوع واحد بس الالم النفسى لو ما عرفت تداويه رح يؤلمك على مر الشهور ويا ويلى على الالم النفسى :06: :06: شهور ما تقدر تداويه