المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة أسماء أعضاء منتدى الصرقعة ((صعبة))

MMJ_EVIL
28-11-2004, 07:30 PM
:reporter: سلام عليكم كيف الحال ايش الأخبار طيبين <<<< أقول أخلص :mad:
المهم كنت قاعد أفكر في موضوع للمنتدى تكون فكرته غير عن اللي نسويه:33: ما لقيت شي :dontknow: وبعد كم يوم جاتلي الفكرة الأليمة:shot: (( يارب تعجبكم:15: )) ةاللي ما تعجبه أكيد بسوي فيني كذا:pcguru: بعدين:hypnotize :17: :icon16: أقول خلنا في المهم :
هي لعبة معروفة لازم تطلع جميع أسماء الأعضاء في منتدى الصرقعة وهو جدولين واحد فيه كل الأسماء اللي بالانجليزي و الثاني فيه جميع الأسماء اللي بالعربي ويكتفي تطلع أسماء جدول واحد وعدد الأسماء في الجدول الانجليزي 38 اسم انجليزي وفي الجدول العربي 20 اسم عربي ((( وأنا حاولت اني أحط جميع الأسماء واللي ما يلاقي اسمه يتأكد اني حاقد عليه :mad: أقصد ما شفت اسمه:biggthump ما عدا اسم بالانجليزي وهو command and conquer وأنا أعتذر منه كثير عشان ما ليه مكان في الجدول ماكفى ولا كان حطيتك ))) وأول واحد يلاقي كل الأسماء (( يفوز)) ايش رأيكم في الهدية خخخ .. هي على العموم لعبة وللتسلية واللي يفوز والله ما أعرف ايش أديه :33: أديه اللي يبغاه :09: والا أقولكم أديه بوسة :kiss: خلا ص خخخ هذه هي الجداول في الروابط ونسيت أقلكم انو الأسماء تيجي بالطول والعرض وبزاوية (((جميع الاتجاهات))) زبالتوفيق :

TEDUSE 1=BAGGIO
01-12-2004, 01:03 AM
يعطيك العافية اخوي .

لكن هناك موضوع لك بنفس الفكرة .

فماله داعي انك تفتح موضوع اخر بنفس الفكرة .

استالافيستا ^_^.