المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووووووكم ساعدوني والله ادعيلكم من قلبي؟؟!!

ام البطل
29-11-2004, 06:30 PM
السلام عليكم..
كيفكم إن شاء الله بخير؟؟ المهم ماابي اطول عليكم

والله اني طفشانه ومقهوره من وزني

كان وزني قبل رمضان حوالي 50 كيلوووووو
وبعد رمضان اصبح 55كيلوووو:17:
اللي عنده رجيم بس يكون مو صعب يعني سهل وبسيط بس ابيه في خلال اسبوعين انزل الوزن الزائد
والله ادعيله بس ارحموووووووني:(

انتظر ردودكم ..

الــغـــامـــدي
01-12-2004, 08:45 AM
أختي الكريمة الوزن مرتبط بطول الشخص ، فكم طولك حتى نقيس

نسبة الوزن الزائدة لديك ؟ فإذا كان طولك يتراوح بين الــ 160 الى 165 فوزنك ملائم جداً ،

وإذا غير ذلك فنحن بالخدمه لكن مع ذكر نوع إفطارك الشبه المعتاد والغداء والعشاء مع

الحرص على عدم ترك وجبة منهم .

ام البطل
03-12-2004, 12:43 AM
طولي 145
وافطر نواشف نواشف جمييييييييييع الانواع يعني احب اشكل
واتغدى ايدام ورز بس مااكثر رز ولا احب اللحم ابد
واتعشى برجر او بطاطس اووووووو شي خفيف بس نادرا هههههههه
وبس
انا ابي اي ريجيم يكون سهل الله يعافيك ياسر لاني بستخدمه انا وصديقتي الدبيييييييييه00
باي

Prince Of Darkness
03-12-2004, 05:12 AM
أختي ( ام البطل) ....رجيم لوحده ما بتستفيدي كويّس ..... لازم تلعبي رياضة بالإضافة للرجيم .....:)

الــغـــامـــدي
05-12-2004, 12:42 PM
شوفي يا أم البطل خذي نصيحتي وقولي لي رايك بعد شهر كم نقص وزنك /

وزنك مقارنة بالطول هو شبه ملائم ويفضل تقليله إلى خمسين ، وبقول لك بنصيحتي ولازم تتنازلين عن بعض الأطعمه لو حبيتي ترجعين لرشاقتك وهذا شي راجع لك .

أولاً / الأكل مقلي وخاصة بالزيت أبتعدي عنه نهاااااااااااائياً مهما كان ، مثل البطاطس والهمبرجر وغيره من اللي ينقلي وهذا أهم شئ .وإياني وإياك من الغازيات تقدرين تستغنين عنها بعصيرات ولما تروحين للبقاله مكتوب على العصيرات نوعين فيه ( الشراب وفيه العصير ) طالعي في العلبه إذا كان شراب فاتركيه لأنه خرطي ولا فيه واحد في الميه فايده وإذا كان مكتوب ( عصير ) هذا الزين .

ثانياً / لما تاكلين نواشف لا تكثرين منها لأنها سبب في زيادة الحجم وخاصة الجبنة ، والمخللات ، إذا حبيتي الجبنه فيه جبنة خالية الدسم تسمى ( الرشاقة ) هذي زينه بس لا تكثرين من الجبن وبالنسبه للحليب واللبن فيه قليل الدسم وفيه الخالي من الدسم وإيضا الزبادي مثله .

ثالثا / وجبة العشاء عندك خطيره لأن كلها زيوت ولما تنامين وأنتي ماكله بطاطس أو همبرجر هذا أكبر خطر في الجسم فحاولي تخلينها فاكهه مع زبادي وقطعة من الدجاج ( مشويه ) وليست مقليه ، وابتعدي عن المقليات لأنها خطيرة على الجسم وهي من أكثر العناصر المسببه للسمنه .

رابعا / هناك العديد من السلطات سوي اللي يعجبك وكلي على كيفك فهي جداً مفيده وغنية بالأالياف ، يعني خلي كل يوم نوع من السلطة والأفضل أن لا تكون مملحه .والأفضل على السلطه تخطين وياه ( خل التفاح ) وتلقينه في إي سوبر ماركت وهذا الخل يساااعد كثيييييير في إنقاص الوزن .

خامساً / حطي في بالك أن الأكل المملوح واجد مو زين ، يعني إحتياجك اليومي ملعقه صغيرة من الملح كافيه ووافيه .

سادسا / إياني واياك من المايونيز وصفار البيض تراها تنفخ البطن واتركيها مررررررررره ولا تقربينها واذا كل ثلاث ايام بيضه مسلوقه مايضر بس لا تاكلينها يوميا ، والبنسبة للسكر إياني واياك تكثرين سكر واذا حبيتي الاعتدال بالسكر روحي الصيدليه تلقين حبوب سكريه طبيعيه تغنيك نهائيا عن السكر اللي ينباع بالاسواق وهو صحي ومفيد جداً .

سابعا / لا تتركين ولا وجبه يعني لازم فطور وغداء وعشاء ، وانصحك بالخبز النخاله وليس العادي ولا البر ، فيه فرق بين البر والنخاله ( النخاله هو الأفضل بمليون مررررررررره ، والخبز البر مايفرق عن العادي إلا أنه فيه الياف غذائيه فقط والا أصلا هو من مسببات السمنه لأن القيمة الغذائية نفس العادي ، فانصحك بالنخاله وانا اخوك وبس .

اخيرا واهم شئ لازم كل يوم نص ساعه مشي لازم لازم لازم ، أو اشتركي بنادي للرياضه لو فيه نوادي نسائية وإذا مافضيتي ومشغوله حاولي أن تجتهدين وتفرغين نفسك على قدر المستطاع وتمشين نص ساعه ويفضل المشي صباحا واذا ماقدرتي مو مشكله مسائاً ولكن قبل وجبة العشاء .

وبعد شهر شوفي وأدعيلي بس وهذا البرنامج والنصائح مجربه وإن شاء الله تفيدك .

ام البطل
06-12-2004, 04:26 PM
اشكرك من كل قلبي اخوي ياسر والله نصايح رهيبه وخطيره
إن شاء الله بمشي على الحرف واشووووووووف النتيجه واخبرك
الله يعطيك العافيه يارب00
واللحديث بقيه00

الــغـــامـــدي
08-12-2004, 12:40 PM
ونحن بانتظار نتيجتك أختاه وإن شاء الله مطمئنة وليستفد منها العديد من

الأعضاء واسأل الله أن يشفي جميع المسلمين .