المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدرون ان هتلر يمكن يدش الجنه ...... انشاء الله باذنه

mr_nice guy
25-08-2001, 06:31 PM
خلك في الألعاب و لا تقعد تخربط في الدين .........

RPG_master
25-08-2001, 06:38 PM
والله مو انت ولا انا الي نفتي بشي مثل هذا خلنا ساكتين احسن:cool:

mr_nice guy
25-08-2001, 07:04 PM
الصقر ..... الله يسامحك كلامي ما كان فيه لا دين ولا شي كان بس افتراض مني بس انتم ناس ماعندكم قانون اتحذفون الي تبونه ........ وكمان يالصقر ترى الاشراف مو مرجله

اربي جي ماستر ..... عندك الرسايل الخاصه تبي تفتيني افتي ياخوي ..... بس اقول تقبل فتوتي الي راح اتخليك تنسى ام الالعاب ؟؟؟؟؟

اودين ( استغفر الله ) ....... ياخي انت مسلم ؟؟؟؟؟؟ قريت لك كم مقال قبل ومن هالمقالات مقال اتقول فيه بعظمة لسانك ان اسمك اسم اودين معناه ( رب الارباب ) استغفر الله ........ مسلم ومسجل باسم رب الارباب ؟؟؟

اخر شي هتلر هذا الي مو عاجبكم رجال ....... رجال .......... رجال غصبا على الي مو عاجبه

انا الي ابي اعرفه انتم ليش تكرهون هتلر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتم يهود علشان تكرهونه ؟؟؟؟؟؟؟ انا خبري ان اليهود هم اكثر الناس كرها لهتلر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتم يهود ؟

RPG_master
25-08-2001, 07:04 PM
:D :D :D
اي والله انك صادق خلك في الالعاب بس

konnan87
25-08-2001, 07:09 PM
KNOW WHAT

GET A LIFE:D

الجليله
25-08-2001, 07:12 PM
لي لأنه قتل اسرائلين؟ وما ادري الله اعلم:)

RPG_master
25-08-2001, 07:12 PM
بلا هتلر بلا هم كافر وبس هذا الي نعرفه

Dantos_xx 5 xx
25-08-2001, 07:23 PM
!!!!

اجل هتلر بيدخل الجنه ... هاه !!!

اقول الله يرحم حالك .... والشرهه مهيب عليك . لا والله مهيب عليك الشرهه على شغالتكم اللي شربتك سيرلاك منتهيه صلاحيته

اللهم لك الحمد وبس

mr_nice guy
25-08-2001, 07:24 PM
ار بي جي ...... شدراك انه كافر ؟؟؟؟ كنت عايش معاه وشفت واحد عرض عليه الاسلام ورفض ؟

زين بسالك سؤال الناس الي ماتت قبل الاسلام راح يدشون الجنه ولا النار ؟؟؟؟ ابيك اتجاوب

الجليله انا مافهمت عليكي ....... اتولين انه ليش يدش الجنه بس علشانه قتل الاسرائيلين ؟ اذا كان هذا سؤالك فاقول لا ذبحه لليهود والقتل فيهم ( وهذا المفروض ان العرب يسونه ) ما يخليه يدش الجنه ..... انا قلت ان هتلر يمكن يدش الجنه لانه يمكن ( يمكن ) ما كان يعرف عن الاسلام ....... وناس على هالطريقه الله كتب لهم بالقرءان انهم راح يدشون الجنه

بعدين انتم اتقولون عليه كافر مو علشان دينه بل علشان القريتوه عنه من انه سفاح وغيره

وانا هني بسالك سؤال هو كان سفاح على منو على العرب ولا على الانجليز والفرنسين واليهود وباقي اوروبا ؟

mr_nice guy
25-08-2001, 07:27 PM
طانطوز انت اخر من يتكلم .......... روح سير وكل قات

وطانطوز اقولك اياه وحطها بعقلك ....... هتلر ارجل منك ..... يالي قوتك بالماسنجر والكلام الوصخ

RPG_master
25-08-2001, 07:33 PM
في حديث بما معناه يقول :لا يسمع بي يهودي ولا نصراني ثم لا يؤمن بي الا دخل النار .
وما يدريك انه لم يسمع بالاسلام ولا بمحمد صلى الله عليه وسلم.ما اعتقد انه عاش في هذا الزمن ولا سمع فيه!!

Dantos_xx 5 xx
25-08-2001, 07:40 PM
بالله عليك ....

وش بعد لايكون هو اكثر اسلام مني وانا يمكني كافر لاني مااحبه..... يعني هذا تفكيرك

شف الله يصلحك

هتلر عاش على عصر المسلمين وبعد 1400 سنه على ظهور الاسلام

يعبنو دارك احد يقارن هتلر بالعصور الجاهليه ...... ذا العصر كان الاسلام لسا ماظهر . الحين له 1400 عام واللي المسلمين فوق المليار وفوق كذا مادرا عنهم !!!!

لا فعلا مادرا ....... هه!!

وبعدين ياجااااااااااااااااااااهل

هتلر ماقتل العرق اليهودي علشان عيون المسلمين . قتلهم بسبب حقده عليهم وانهم هم السبب في ضياع النمسا وفي هزيمة المانيا في الحرب العالميه الاولى .......... يعني بالعربي علشان مصلحته الخاصه وبس ولا هو ماله دخل فيهم

ونصيحه لوجهه الله

لعد تكثر من الجلسه قدام قناة ديسكفوري لانك الظاهر متاثر زياده عن اللزوم

واعقل واترك عنك الخرااااااط

(هتلر يمكن يدخل الجنه !!!! ....... طيب وموسليني الفاشي ماله مكان معه . انا اخبر انه فزع لهتلر . يمكن يشفعونله ويدخلونه معه ..... هه !!! تخلف)

RPG_master
25-08-2001, 07:46 PM
صح هتلر قتل اليهود علشان اسباب عنصريه ومشاكل بينه وبينهم ولا قتلهم علشان عيون المسلمين

mr_nice guy
25-08-2001, 07:54 PM
انطوز انا الحين ارد على تخلفك بس ابدا باري بي جي

شوف ياخوي انت قلتها بعظمة لسانك بعد ما سمعت الحديث الشريف .... الحديث معناه انه اذا هتلر سمع بالاسلام وعرفه حق المعرفه وما اسلم اهني يدش النار والعياذ بالله اما اذا ماسمع ماراح يدش صح ولا لا

وانا شقلت في موضوعي قلت انه هتلر ( يمكن ) مادرى عن الاسلام وماعرفه ؟ واذا جذي راح يدش الجنه .

يعني انا قلت شي غلط هذا كلام الرسول ص والله سبحانه وتعالى

ماادري ليش الصقر حذف الموضوع ؟؟؟؟؟

طانطوز ياابو يمن انت قريت الي فوق ولا لا .......... ياذكي انا اقولك انه هتلريمكن مادرى عن الاسلام مو هتلر كان قبل الاسلام الله يخلي لك العقل

ومثال بالوقت هذا مو في الديانه السيخيه ....... زين انت تعرف احكام هالديانه ولا تقاليدها ؟؟؟؟؟؟

خلاص هتلر نفس الش

ويا جاااااااااااااااااااااهل انت
زين هتلر ذبح اليهود بس علشان احقاد شخصيه اوكي وشرايك بالناس الي اليهود محتلين مقدساتهم وهم موجودين ؟؟؟؟؟ الحين منو الاحسن هتلر ولا هذول الناس

انا يمكن اتبع ديسكفري علشان اتثقف مو انت اتشوف القناة اليمنيه ما ادري على شنو

RPG_master
25-08-2001, 08:02 PM
هل تعتقد فعلا ان هتلر ما سمع بالاسلام NOWAY اكيد سمع فيه يعني قالها DANTOS اكثر من مليار مسلم مو معقول انه ما سمع بالاسلام المهم لا تحاول تطول الموضوع اذا هو ما سمع بالاسلام وتقول انه بيدخل الجنه طيب والناس الابرياء الي قتلهم في خلال الحرب هذا وش تسميه موب اجرااام وقتل والقتل حرام والقاتل يدخل النار لكن ما حكمت عليه انا . خلاص لا تناقشنا بهالموضوع لا ننطرد كلنا

عبير 3000
25-08-2001, 08:26 PM
أصلا مستحيل يدخل الجنه لأن كان من ضمن مخططه اباده المسلمين .:غضب:

DOOM
25-08-2001, 08:44 PM
بقولك كلام هو قصدك من هالموضوع البايخ:

شين وقوي عين - خالف تعرف .

شاطر افرح الحين كل الشباب عرفوك وصرت مشهور بالمنتدى فرحان؟

بس على حساب عقيدتك ياذكي...........

بعدين من قالك ان هتلر ما سمع بالاسلام :
هتلر يقول بعظمة لسانه:"ان الجندي الذي اتمنى قيادته الجندي المصري فهو يتحرك من مبدأ راسخ لا يهزه شبه الفلاسفة ولا خوف من الموت"

وقال الله تعالى:"إن الذين كفروا سواء عليهم ءأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون*ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى ابصارهم غشوة ولهم عذاب اليم"سورة البقرة اية 6*7

هذا ان كان لم يسمع بالاسلام كما تدعي عن جهل ....

بعدين ثاني مرة إذا جبت كلام مش موثق قول وجهة نظري أنا كذا مو تقعد
تقول كلام مش صحيح وتغلط في الخلايق ......

الاأقولك خلك في مايكل أوين (جارك)أحسن لك يقولون جته بنت لا لا لا ما يصير روح بارك له حق وواجب يا شيخ النصابين.:D :D :D

RPG_master
25-08-2001, 08:55 PM
جزاك الله الف خير يا DOOM الظاهر انك اقنعته .

الصقر
25-08-2001, 10:32 PM
ماسمع بالأسلام ؟؟

حلوة ذي ........
مصر و الجزائر و ليبيا و عدة دول أخرى .......
في فترة من الفترات وقعت تحت الأحتلال الألماني .......
يعني أكيد سامع بالأسلام .........

قلنا لك خلك في الألعاب .......

قيد ألماس
25-08-2001, 10:43 PM
الحسنه الوحيدة في هتلر
انه كان يكره اليهود ويحب الاسلام والمسلمين

khaled al-zamil
25-08-2001, 10:46 PM
سلامات يالاخو حنا كنا مختلفين في( الشيعة والسنين) تجي انت تقول هتلر بيدخل الجنه...
صحيح ان العقل نعمة.....
:p :p :p :p :p :p

|*|The Ruler|*|
25-08-2001, 10:52 PM
نياهاهاااا :p

عماد 18
25-08-2001, 10:58 PM
شباب ليش رحتوا بعيد ؟؟؟؟
الامر محسوم بامر واحد ...
هتلر كيف مات ؟؟؟
انتحر صح ؟؟
تدرون انه في واحد في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم في احدى غزواته اصيب اصابات شديدة و ما احتمل الالم .... انتحر فاخبر الرسول عليه الصلاة و السلام اصحابه عليهم رضوان الله ان صاحبكم امسى في النار او كما قال عليه الصلاة و السلام تجي و تقولي هتلر يبي يدخل الجنة :D
ما ادري اذا كان عندك حكم ثاني للي يموت منتحر سمعنا اياه لان هالايام الدنيا تنعاف و افكر اني انتحر ...

khaled al-zamil
25-08-2001, 11:08 PM
كتب العضو (عماد 18)
شباب ليش رحتوا بعيد ؟؟؟؟
هتلر كيف مات ؟؟؟
انتحر صح ؟؟
تدرون انه في واحد في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم في احدى غزواته اصيب اصابات شديدة و ما احتمل الالم .... انتحر فاخبر الرسول عليه الصلاة و السلام اصحابه عليهم رضوان الله ان صاحبكم امسى في النار او كما قال عليه الصلاة و السلام تجي و تقولي هتلر يبي يدخل الجنة :D
ما ادري اذا كان عندك حكم ثاني للي يموت منتحر سمعنا اياه لان هالايام الدنيا تنعاف و افكر اني انتحر ...

تعقيبا على كلامك:
كان هذا الصحابي من اكثر الصحابة عبادة وتقيا لله يوم قال الرسول ان هذا الصحابي بيدخل النار استغربوا الصحابة فاذا كان هذا الصحابي من افضلهم ويدخل النار فكيف هم....
لانه في المعركة .... من شدة الالم .... طعن نفسه فدخل النار....
والله اعلم
..........

:( :( :( :( :( :(

mr_nice guy
26-08-2001, 06:02 PM
السلام
ار بي جي انا ما اقتنعت .... لا يكون على بالك لاني ما تكلمت امس معناتها ما عندي رد بالامس النت عندي قطع ...... المهم نبدا بكل عضو

doom ..... اولا اقولك انا مو محتاج شهره لان ماراح استفيد منها بفلوس ولا عمارات ولا اراضي .. هذا مجرد منتدى

ثانيا .... :"ان الجندي الذي اتمنى قيادته الجندي المصري فهو يتحرك من مبدأ راسخ لا يهزه شبه الفلاسفة ولا خوف من الموت"

انت شنو تقصد من هالكلام ؟؟؟؟ اذا تقصد ان هتلر كان يعرف مبادئ الاسلام واحكامها ........ فانا اقولك مو بالظروره يكون قصده جذي يمكن يقصد مبداه في القتال او انه بهالعباره كان بس يمدح بالجندي المصري

وبعدين هالعباره انت متاكد ان هتلر هو الي قالها ميه الميه ؟؟؟؟؟؟ عطني ادله

وعن الايات الشريفه انا ما فهمت قصدك او فهمت قصد الكلمات بس انا فتحت التفسير وطلع الي عندي

(ان الذين كفروا ) كابي جهل وابي لهب ونحوهما ............... ( سواء عليهم اانذرتهم ) بتحقيق الهمزتين وابدال الثانيه الفا وتسهيلها وادخال الف بين المسهله والاخرى وتركه
( ام لم تنذرهم لا يؤمنون ) لعلم الله منهم ذلك فلا تطمع في ايمانهم والانذار والاعلام مع التخويف .

هذا الكلام انا نسخه نسخ من تفسير القرءان ...... الحين اذا انت تقصد من وضعك لهالايات الكريمه انه اي واحد كافر حتى لو ما سمع عن الاسلام راح يدش النار .......... فاقولك كلامك خطا ....... ليش انا اقولك

العضو ار بي جي قال ....... ( في حديث بما معناه يقول :لا يسمع بي يهودي ولا نصراني ثم لا يؤمن بي الا دخل النار . ) والكلام هذا صحيح وفي ايات اتقول جذي بس انا مو فاضي علشان اجيب لك

المهم ..... انا راح اقولك انواع الكفار الي يمكن يدشون الجنه ..... في نوع اسمهم ( اصحاب الفتره ) هذول الناس هم الي كانوا على المسيحيه واليهوديه قبل الاسلام ...... فالناس هذول يوم القيامه الله وتعالى يقوم يختبرهم بالعرض عليه بكل الديانات على ما اعتقد ومنها الاسلام فاذا اختاروا الاسلام يدشون الجنه

بس الي كانوا على عبادة الاصنام قبل الاسلام فالناس هذول راح يدشون النار حتى في حديث على ما اعتقد يقول فيه النبي عليه الصلاة والسلام ان ابوه راح يدش النار

وفي انواع كثيره ومن الانواع النوع مال ورقه ابن نوفل والي الرسول ص قال ان الله وعده بالجنه لانه صحيح كان مسيحي بس هو كان عازم انه يدش بدين محمد ص ....... ومنهم الحنيفيه بعد

خلاصة ردي عليك هتلر ما كان يعبد الاصنام ... وانا قلت اكثر من مره انه ( يمكن ) ما سمع عن الاسلام .... صحيح انه سمع بدين اسمه الاسلام .... بس تقدرون اتكدون لي انه عرف احكامه ومبادءه ؟؟؟؟؟ وترى هني في اختلاف ومو معقوله الواحد بس سمع بانه في دين اسمه الاسلام خلاص يعتبر بلغ ..... اذا عرف بمبادءه واحكامه وشرائعه وما اسلم فيه هني يعتبر انه خلاص ما له حجه

هذا ردي عليك ولاحظ اني كنت محترم معاك وما غلطت عليك مع انك غلطت علي

الباقيين الحين ارد عليهم

mr_nice guy
26-08-2001, 06:11 PM
ار بي جي وعبير 3000 ......... زين ار بي جي شرايكم بخالد ابن الوليد - رضي الله عنه - مو كان على الكفر قبل الاسلام ومو مان يذبح بالمسلمين ومو كان من اشد الناس ضد المسلمين في القتال والحرب ... لكنه اسلم

وشغله ثانيه وهي الاهم ما سمعتوا بالحديث الي فيه الرسول يقول ان احد الملائكه واعتقد جبريل عليه السلام بعد ما موسى عليه السلام مر هو وبني اسرائيل البحر بعد ما شقوه ولما لحقهم فرعون هو وجيشه بس البحر انطبق عليه وغرقه هو وجيشه ....... لما غرق فرعون قال اشهد ان لا الله الا الله فهني جبريل قال انه خاف ان فرعون ما يحاسب على فعلته وطغيانه بس علشان هالجمله

هاااا

mr_nice guy
26-08-2001, 06:17 PM
اودين ........ في مقال كتب في منتدى فاينال فانتسي قبل جم اسبوع المشاركين الي فيه كل واحد يقول فيه معنى وحش من وحوش الاستدعاء ( واعتقد انك تعرف وحوش الاستدعاء ال gf اذا كنت لاعب بفاينال الثامن )

المهم واحد من هالناس قال ان معنى اسم الجي في اودين معناه رب الارباب ( استغفر الله ) وترى في ناس كثيره شاركت بهالموضوع ومن ظمنهم يا انت يا واحد ثاني اسمه اودين

والحين دامك عرفت ان هالاسم فيه تكفير فمن راي اذا كنت مسلم صج شيل هالاسم عنك

mr_nice guy
26-08-2001, 06:19 PM
الصقر اعتقد انك سمعت كلامي

فيه فرق بين ان الواحد بس سمع بكلمة الاسلام وواحد عرف الاسلام حق المعرفه

يبا خلك في الافلام ......

mr_nice guy
26-08-2001, 06:21 PM
صح يا خالد العقل نعمه

وهذا الي حنا قاعد انسويه العرب ..... ما نشغل مخنا

بس نحكم على الشي من المظهر وما نقبل بالتفسير او بالكلام

نسيم
26-08-2001, 06:32 PM
أنت ياكاتب الموضوع ماهاذا الكلام هترل كان من أسوء الناس قتل الكثير من الأطفال الابرياء الماسكين الذين ليس عليهم اي ذنب

mr_nice guy
26-08-2001, 06:36 PM
كتب العضو (عماد 18)
شباب ليش رحتوا بعيد ؟؟؟؟
هتلر كيف مات ؟؟؟
انتحر صح ؟؟

اعتقد ان كلامك مو صحيح لان هالرجال ( وانا هذي الشغله دارسها اخوي بمعهد ديني ) كان كافر مو مسلم واعتقد انه محد كان يعرف انه كافر غير الرسول الكريم ص وسالقته انه كان في احد الحروب المهمه في الاسلام كان من اكثر الناس الي قتلوا في الكفار حتى انه ذبح عدد كبير منهم ولما قال الرسول ص انه راح يدش النار هني الصحابه رضوان الله عليهم استغربوا ولقوه انتحر لانه كان مجروح وما تحمل الالم ..... واخوي يقول انه كان يقاتل معاهم بس علشان ياخذ الشهره والصيت

اما اذا كان كلام اخوي غلط .......... فانا راح اقول كلام ثاني ......... الرجال هذا وبقولتك انه كان صحابي وكان مسلم ويعرف بالاسلام ومن الناس التقيه ......... زين الحين هو مو مسلم ...... ويعرف بالقرءان والدين ...... يعني كان يعرف ان الانتحار حرام ومع جذي انتحر ........ علشان جذي راح يدش النار لانه كان يعرف انه حرام ومع جذي انتحر .......... فهالرجال ما عنده حجه حسب كلامك

وهتلر ما كان يعرف شي بالاسلام ........... وهذا هو السبب زياده على باقي الاسباب الي تخليني اقول انه ( يمكن ) يدش الجنه

mr_nice guy
26-08-2001, 06:38 PM
نسيم الله يهديك انتي لو قاريه المقال عدل ما قلتي هالكلام

ردي على ار بي جي وعبير شقلت ؟؟؟؟؟؟ ركزتي على نقطه خالد ابن الوليد رضي الله عنه وفرعون

mr_nice guy
26-08-2001, 06:55 PM
يعني تعترف انك تعرف معنى الكلمه وللحينك ما غيرت اسمك

وتسمي نفسك مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف روح انصح نفسك بعدين انصحني

ولا هذا اسم اتسجل فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قلة الاسامي

شغله اخيره يا تروح اتغير اسمك بعدين اتكلمني ويا لا تدش موضوعاتي

mr_nice guy
26-08-2001, 07:01 PM
الله يرزقك بالعقل ................ انا من يوم عرفت معنى اسمك غاسل ايدي منك

انت قريت ردي على عماد ولا لا ............ معقوله ما فهمت

انا قلت انه برواية عماد انه كان مسلم وكان يعرف انه حرام ....... فهني خلاص يوم القيامه ما عنده حجه القرءان يقول ان الانتحار حرام وهو خالف هالشي

اما الكافر اذا انتحر فهذا كافر ما يعرف بالاسلام اشلون تبيه يعرف ان الانتحار حرام اذا هو اصلا ما يعرف بالاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ملاحظ ان الناس ترد علي بتسرع وما تركز بالمقال فالرجاء الانتباه على كل كلمه قلتها

وغير اسمك

mr_nice guy
26-08-2001, 07:04 PM
الكلام هذا مو كلامي

هذا كلام واحد من الاعضاء ولما سالناه قال انه واثق من هالشي

بعدين الاوروبيين وغير المسلمين عادي عندهم هالشي وهو الشرك بالله

ولعلمك حتى انا سمعت بكلمة اودين اكثر من مره وحتى اني اذكر انه كان يطلقون هالاسم على واحد من التماثيل اليونانيه

واليونانين انت تعرف غقيدتهم اي العقيده القديمه

اله البحر واله الجمال كل هالشرك كان عندهم قبل

mr_nice guy
26-08-2001, 07:31 PM
انت الحجي معاك مضيعه للوقت ............ بعد شنو اسمك اودين

كل اعضاء المنتدى فهموا ما عدى انت

وقلنا الف مره ان المسلم ( لو كان فعلا ذالك الرجال مسلم على رواية عماد ) يعرف ان الانتحار حرام .. وهذا السبب الي راح يخليه يدش النار

اما هتلر فدينه ما يقول ان الي ينتحر راح يدش النار ....... لانه مو مسلم وهذي هي حجته

بس طبعا انت ماراح اتشغل مخك وتحاول تفهم والدليل انك مو راضي اتغير اسمك .. وقلتها من قبل روح غير اسمك بعدين كلمني اما لا تكلمني

اوكي

mr_nice guy
26-08-2001, 07:34 PM
وانا امس كلمت طانطوز بالماسنجر بالموضوع وراح انشرها لانه فيه بعض الردود على بعض الاسئله :

X O X:
ياخي عليك نظريات ههههه
mr.nice guy
هييييييييييييي انت وخر قاعد اكتب مقال
X O X:
قصدك رد على اللي قاله ار بي جي ماستر في المنتدى
mr.nice guy
ها منو طانطوز الي يكلمني ..... هلااااااااااا طانطوز
mr.nice guy
ار بي جي راح ارد عليه بعد شوي
X O X:
يعني بالله ماعرفتني
X O X:
طيب اسالك بالله
X O X:
معقوله ان هتلر الكافر
X O X:
يكون ماسمع عن الاسلام
X O X:
مش معقووووووووووووووووووول
mr.nice guy
زين اسمعني
X O X:
طيب تفضل
mr.nice guy
اتعرف المسيحيه
X O X:
ايوه
mr.nice guy
اتعرف كل امورها ..... في حد جا عليك وحاول يعلمك احكام المسيحيه
X O X:
طيب انا بارد عليك بنفس الاسلوب اذا كان مافي احد جا وقال لي عن المسيحيه طيب هل من المعقول يجي يوم واحد مسيحي ويقول والله انا شفت واحد مسلم سوا شي يعجبني اذا هو يدخل الجنه حسب معتقداتي المسيحيه
X O X:
مادام ان مافي احد كلمني او شرح او انا ماحاولت افهم هالدين فكيف
X O X:
ادخل في الجنه الموعوده لاصحاب هذا الدين
mr.nice guy
زين اوكي انا ديني واظح وبسيط ويقول انه الي ما عرف الاسلام واحكامه ومات قبل لا يعرف يدش الجنه ...... يعني هتلر ( لو ) ما عرف في الاسلام كان دخل الجنه صح ولا غلط
mr.nice guy
واسمع
mr.nice guy تبا للمشرف واعوانه تبا لعماد وازلامه وتبا لطانطوز:
انطرني خلني اقول
X O X:
طيب
mr.nice guy
شوف الرسول ص كان شلون يخلي الناس ادش بالاسلام ياما عن طريق تعليمهم وياما يروحون ويفتحون المدن ويعلمونهم ..... وانت اتعرف انه الرسول امر بالجهاد حتى يعم الاسلام تالكره الارضيه بس بعد قرون المسلمين تخاذلوا وبطولو الجهاد
X O X:
طيب انت الان وقفت عند هالنقطه والا عندك شي تبي تضيفه لاني ابي ارد
mr.nice guy
لحظه شوي
mr.nice guy
ودام انه المسلمين ما قامو يفتحون المدن فشلون تبي الناس اتعرف عن الاسلام
mr.nice guy
؟؟؟
mr.nice guy
وبس
mr.nice guy
وين رحت
X O X:
انتالان رديت ثلاث مرات وانا برد عليهم كلهم اولا تقول الدين الاسلامي يقول اللي ماعرف عن الاسلام فممكن يوكن داخل في الجنه طيب السؤال هو هتلر عاش في الثلاثينيات ومافوق من العقرن العشرين وهذا يخليه عايش بعد 1350 من ظهور الاسلام وفوق كذا كان عدد المسلمين في العالم يقترب من المليار وزياده على كذا جيوشه وصلت الى مصر واحتلت الكثير من الدول العربيه (الاسلاميه) يعني كل هالمعلومات ولسا ماعرف
mr.nice guy
ايه كمل
X O X:
ثانيا النقطه الثانيه ....... الرسول كان يامر بالجهاد صح لكن فيه مئات القبائل اللي دخلت الاسلام بالسلم وبدون حرب فقط لانهم سمعوا به يعني بمجرد السماااااااع بالاسلام اقتعنوا به طيب كيف واحد محتل نصف العالم يقال له مادام انك انت مادخلت الاسلام بالقوه ولااقتعنت بالقوه فخلاص انت معذور
X O X:
وثالثا واهم شي اذا كان هتلر ماسمع بالاسلام رغم انه عاش في وقته وعاصره بعد 1400 وفوق كذا احتل دول اسلاميه ومع ذلك مااقتنع طيب ليش نقول انه يمكن يدخل في الاسلام خلاص هو كافر عادي ورافض للفكره وبس
mr.nice guy
اوكي راح ارد
X O X:
خلاص انا اكتفى بما قلت
X O X:
تفضل
mr.nice guy
بالنقطه الاولى ..... شوف انا ما انكر ان هتلر ما سمع بالاسلام ....... اكيد ميه الميه سمعه ...... بس انا ما ادري اذا كان عرفه حق المعرفه لان اي انسان ما يدش دين ثاني الا اذا كان عارفه زين ويدشه عن قناعه ........ يعني الحين هتلر بس علشان سمع انه في ناس اسمهم مسلميم وععدهم اكثر من مليار فيعتبر انع .. رجال عرف الدين
mr.nice guy
هذا اولا
mr.nice guy
القبائل بزمن الرسول ص كانوا اغلبيتهم يدشون في الاسلام خوفا منهم ..... يعني انت الحين تعتقد ان هالقبائل بس علشان سمعت كلمة الاسلام دش الايمان في قلوبهم ؟
mr.nice guy
الوووووووو
X O X:
معك معك
X O X:
كمل
mr.nice guy
شوف انا عندي السيره النبويه وسمعتها كلها والقبائل كانت تسلم مثل ما قلت اما عن اقتناع بعد معرفتهم بالاسلام واما خوفا من الجيش الاسلامي
mr.nice guy
ثالثا
mr.nice guy
الصراحه ما فهمت النقطه الثالثه يمكن اتوضح اكثر
X O X:
النقطه الثالثه هي اهم شي وهي الخلاصه لهذا الحوار اللي جالس يدور في حلقه مفرغه وهي اني بما ان هتلر (حسب كلامك) حتى مع (((( احتمال ))) عدم سماعه بلاسلام رفض الدخول فيه فليش نشغل نفسنا به خلاص هو كافر مثل بقية الكفار مثل ستالين ومسوليني يعني لانتوقع لهم الجنه ولا غيره وبس
mr.nice guy
ليش ما نتوقع له الجنه ؟؟؟؟ مو الرسول عليه السلام بنفسه قال ان الي ما عرف بالاسلام يدش الجنه صح ولا
mr.nice guy
مو بس الرسول القرءان نفسه قال
mr.nice guy
وانا بموضوعي شنو كنت كاتب قلت يمكن ....... يمكن يدش الجنه ما قلت اكيد
mr.nice guy
شفيك متردد هههههههههه
X O X:
الحين تقول هتلر ماسمع وبعدها نقول انه يمكن سمع بس مااقتنع به لانه ماعرفه زين طيب ابسالك سؤال وليش نبالغ في تمجيده لدرجه اننا نقول يمكن يدخل الجنه لهذا السبب وعلى العموم شف اسلوبكم يامنظمة النازيه يدل على انكم ترفعون عن هتلر اثم الكفر فقط لانكم معجبين به لكن هذا موقت النقاش في هذيك المساله هذا هو ردي على اخر نقطه انت طرحتها ورايح يكون هذا اخر رد لان الظاهر لا انا ولا انت رايح نقتنع
X O X:
وعلى فكره فيه نقطه اهم من هذي مابعد ذكرتها
X O X:
وهي ان الاسلام الله يسلمك
X O X:
ماعمره اخذ بالفكره اللي تقول
X O X:
ان الشخص يسمع بالاسلام واذا مااقتنع به فيمكن يكون بالجنه
X O X:
لان كل انسان مطالب بتقصي الحقيقه
X O X:
الاطفال اللي يموتون وهو اطفال فقط هم المبشرين بالجنه حتى ماعدم معرفتهم بالاسلام
X O X:
لكن الكبار لا
X O X:
لازم يبحثون عن الحق وهل الاسلام هو الحق ام لا
X O X:
وبس
mr.nice guy
زين اسمع
X O X:
لحظه
X O X:
اذا بترد رد علي بالخصا في المنتدى
X O X:
لاني بانشغل الحين
mr.nice guy
انت تقصيت عن حقيقة الديانه المسيحيه
X O X:
قاعد انزل فيلم زلدا
X O X:
ياخي انا اقتتعت بالاسلام
X O X:
يعني خلصت
X O X:
ومثل ماقلتلك اذا عندك رد على الخاص
mr.nice guy
يعني انت قصدك ماراح تتقصي عن المسيحيه لانك مقتنع فيها زين والمسيحين مو هم الاخريين مقتنعين
mr.nice guy
شلون تبيهم يتقصون اذا انت نفسك مو راضي
mr.nice guy
وشغله اخيره لا تنزل فلم زلدا لانه فاشل كخخخخخخخ

الصقر
26-08-2001, 08:04 PM
شف عزيزي

الورطة أنك جاهل ......
و الجاهل صعب تقنعه خاصة إذا صار مكابر .........

قبل هذا كله أنا حاولت أرد عليك على قدر ما تقول و هو قولك بأنه لم يسمع بالأسلام ........

و على أساس كلامك أنت كل النصارى بيدخلون في الجنة لأن ما أحد جاء و لاأقنعهم و لا شرح لهم الأسلام .........
و الكلام ينطبق على غيرهم ......... يهود أو بوذيين أو إي ديانة أخرى .....

و الحقيقة أن كلامك فيه أشياء تخالف العقيدة بدرجة كبيرة فأنتبه لنفسك .....
و لهذا الأمر كان فيه علماء يسألون و يؤخذ بأمرهم .......
فلا تظن أن دراستك حصة للدين في الأسبوع في المدرسة تجعلك قادر على أطلاق أحكام شريعة ........

و أن و لله الحمد عارف حدي ...... فما قعدت أقول كلام خرابيط مثل اللي تقول .......

نصيحتي لك .....
خلك عنك مثل هذه الأشياء و رح أسئل إي شيخ ........

مهوب شيوخ الفضائيات عاد ...... :)

STRIDER
26-08-2001, 08:37 PM
يا أخي العزيز أنت أمرك عجيب !!! يعني لو دخل الآن أي واحد هذا الموضوع و رأى دفاعك عن هتلر راح تعتريه موجه غير طبيعية ممزوجة من الإستغراب و الإستنكار و الإندهاش !!!

أولا أود أن أسألك ، ما هي جنسيتك ؟ و أين تقيم ؟ و هل والدك حي أو انتقل الى رحمة الله ؟ انا لا أسيء إليك ، لكن أحب أن أعرف نوع البيئة المحيطة بك .........

أولا الأخ (دانتوس) تطرق الى نقطة مهمة جدا جدا جدا ، و هي البحث و التقصي ، و نحن المسلمون أنعم الله علينا بالإسلام و أيضا أخبرنا الله سبحانه و تعالى بقوله : ((و رضيت لكم الإسلام دينا)) ، أي أنه لم يخبرنا عن دين قادم كما فعل في الديانتين اليهودية و المسيحية ، حيث أخبر الله بأنه هناك دين جديد و رسول جديد عليكم إتباعه ، و لذلك ، نحن المسلمون ليس علينا أن نفتش و نستقصي في المسيحية و أو اليهودية إلا ...... إلا للعلماء و من يريد الرد على بعض أكاذيب النصارى و اليهود و تحريفاتهم ........ و حتى إن الرسول صلى الله عليه و سلم - و لا تكتبها ص !! - نهى أحد الصحابة - أظن أنه عمر بن الخطاب - عن قراءة الانجيل لمجرد القراءة !! و هذا معناه واضح ......... إذن ، لن نبحث ، إلا علماؤنا الأفاضل .......

و من هذه النقطة ، يجب على النصارى و اليهود البحث و التقصي عن الاسلام !! فكل يهودي و كل نصراني يعرف ان الإسلام دين جديد ، و أن محمد رسول الله ، و ليس فقط علماؤهم ........

..... و هذا ما أردت التوصل اليه ، هتلر ، رئيس الدولة النازية الألمانية ، و الذي كاد أن يحتل نصف العالم ، و قواته مكثت في دول الإسلام سنين و سنين ....... لا يعلم شيئا عن الإسلام ؟ هو رئيس دولة !! إذن ماذا عن الأقلية المسلمة في ألمانيا في ذلك الحين ؟ هم بحثوا ، و عرفوا ، مع إنهم من أضعف الطبقات في الشعب الألماني ...... هتلر الذي بإشارة من يده ... عفوا !! من رأس إصبعه !!! لوجدت كل عالم في الدين الإسلامي و كل الكتب التي تتكلم عن الإسلام و تشرحه أمامه في غمضة عين !!!! فلماذا لم يبحث ؟ أهو الكبر ؟ ام أنه لم يكن متفرغا لمثل هذه الأشياء الهامشية ؟ ................

و أخيرا ...... لو أن هتلر لم يقتل يهوديا واحدا ، لما التفت اليه أحد المسلمين ...... و شكرا

mr_nice guy
26-08-2001, 08:45 PM
ودين ( استغفر الله ) ......... اولا انا ما سبيتك انت تتهمني بعدم الفهم وانا نفس الشي اتهمك

ثانيا ..... انا والحمد لله يمكن اعرف بالاسلام اكثر منك والدليل لنه لو كان معنى اسمي الي مسجل فيه بالمنتدى ( رب الارباب ) كان على طول غيرت اسمي وسجلت باسم ثاني ........ وانت الظاهر مو راضي تغير اسمك وانا قلت لك اذا ما غيرت اسمك لا تدش مواضيعي

ثالثا ........ راح ارد على اسئلتك يا مؤمن

ام الرسول عليه الصلاة والسلام راح اتدش بالنار والله اعلم .......... لانها مثل ما قلت قبل لو ركزت بمواضيعي كانت مثل ابو الرسول ص تعبد الاصنام وهي ماتت قبل الاصنام فهي راح اتدش النار
وهذا الكلام من حديث صحيح ...... هذا اذا كنت سني اما اذا كنت شيعي فمدري عن احاديث الشيعه

ومتقضى الحديث ان واحد من الصحابه سئل الرسول ص عن ابويه فقال الرسول هما في النار

وفي حادثه ثانيه انه الرسول وهو راد من مكان مر على قبر امه وقام يبجي وسئلوه ليش قال لان الله منعه من الاستغفار على امه بس الزياره مسموحه

بعدين ار بي جي ماستر نفسه قال عن الحديث الي يقول فيه ان الي ما سمع عن الاسلام من النصارى واليهود راح يدشون الجنه

وزياده في التثقيف :D ترى العلماء انقسموا الى رايين واحد ان الملائكه هي راح تجي على الانسان ( اليهودي او النصراني الي ما سمع بالاسلام ) ويخضعونه للاختبار ..... والثاني ان الله تعالى هو الي راح يلقي الاختبار عليهم

وترى من كلامك عرفت انك بالدين ما تعرف شي ........... وللمره الاخيره اقول غير اسمك

الصقر
.................................................................................................... .......................................
شف عزيزي

الورطة أنك جاهل ......
و الجاهل صعب تقنعه خاصة إذا صار مكابر .........

قبل هذا كله أنا حاولت أرد عليك على قدر ما تقول و هو قولك بأنه لم يسمع بالأسلام ........

و على أساس كلامك أنت كل النصارى بيدخلون في الجنة لأن ما أحد جاء و لاأقنعهم و لا شرح لهم الأسلام .........
و الكلام ينطبق على غيرهم ......... يهود أو بوذيين أو إي ديانة أخرى .....

و الحقيقة أن كلامك فيه أشياء تخالف العقيدة بدرجة كبيرة فأنتبه لنفسك .....
و لهذا الأمر كان فيه علماء يسألون و يؤخذ بأمرهم .......
فلا تظن أن دراستك حصة للدين في الأسبوع في المدرسة تجعلك قادر على أطلاق أحكام شريعة ........

و أن و لله الحمد عارف حدي ...... فما قعدت أقول كلام خرابيط مثل اللي تقول .......

نصيحتي لك .....
خلك عنك مثل هذه الأشياء و رح أسئل إي شيخ ........

مهوب شيوخ الفضائيات عاد ......
.................................................................................................... ........................................

اولا مشكور على هالكلام الحلو الي يجي من مشرف مثلك

ثانيا .... اي نعم الاسلام دين واضح وصريح في ايه وحديث مؤكد يقولون ان اليهود او النصارى اذا ما سمعوا بالاسلام راح يدشون الجنه ....... فعلشاني قلت ان هتلر ( يمكن ) يدش الجنه قلبتوها علي ؟؟؟؟؟؟؟

كلام خرابيط :واو: :واو: :واو: على كلامك هذا قصدك ان كلام الرسول ص وكلام الله خرابيط استغفر الله

بعدين شلون كلامي فيه مخالفه لعقيدتي ....... قول وافتيني دامك واثق من معلوماتك ........ من اي ناحيه اخالف ديني

وانا لو ركزت على مقالاتي ( وللاسف البعض ما يركز ) كان عرفت ان اخوي هو الي داش المعهد الديني مو انا ......... يعني هذا كلام معهد متخصص في الدين مو كلامي ......... بعدين انا افترضت افتراض صحيح قوامه القرءان والاحاديث ما شرعت مثل ما انت تقول

وترى روح انت واسئل الشيخ انا مو محتاج ......... وانا راح اشوف الفضائيات بس انت لا تطوف الافلام الامريكيه :D اوكي

شغله اخيره انا النت عندي الساعه 10 يقطع فاذا ما رديت عليكم اليوم ارد باجر وهذا انا بلغت

STRIDER
26-08-2001, 09:05 PM
أوف !! ســــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــط !! .........

و لا كأني قلت شي !!!!!

قيد ألماس
26-08-2001, 09:05 PM
كتب العضو (ODIN)
ه
يا حبيبي اودن يعني رب الارباب ... لو يطلع هذا الكلام صحيح كان غيرته من الحين فاهم افهم طيب؟؟؟!!!

هذا صحيح
اودن معناها رب الارباب

STRIDER
26-08-2001, 09:47 PM
إن شاء الله بس يجيب نتيجه معاه !!! :cool:

قيد ألماس
26-08-2001, 10:01 PM
كتب العضو (ODIN)

بالنسبة لقيد الالماس..

انا دورت في قاموس على معناه ولا لقيت كلمة اودن .. .. يعني اول ما أتأكد راح اغيره ... ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا....
انا اقولك
انا بحثت للتأكد
ومعناها بالحرف الواحد كما ظهرت لي :
رب الأرباب , في الماثولوجيا الجرمانية .
ما تثق فيني ؟
ممكن اسألك .. من وين جبت هالأسم ؟

DOOM
26-08-2001, 10:44 PM
ياحبيبي,,,,,,,,,,,

ألف مرة أقولك لاتبني كلام للمجهول يمكن أنه ما سمع وما أدري يمكن سمع بس سمع بالاسلام لحاله مش مبادئه رح تأكد وتعال كلمني ...

بعدين إذا أنت مش مصدق بكلامي رح ارجع لكتاب الملحمة البشرية للدكتور محمد اليسار الصفحة 67 ........

بعدين مالقيت تختار موضوعك الا عن الجنة والنار تجي أنت تدخله ولا لأ بعدين أنا متفق مع الزامل لا نروحبعيد المسلم لو انتحر في النار تجي تقولي للجنة.......

بعدين ههههههه.........
:D :D الاية الكريمة قصدك اني أنا مفسرها حسب وجهة نظزري وتفسيرك هو الصح؟أعوذبالله الله لايبلاني وافتري عليه.....

ياعزيزي أنت رجعت لتفسير الجلالين على ما اعتقد وهو الظاهر وتفسير الجلالين معروف أنه من أيسر التفاسير يعني ما يحط النقاط على الحروف لاغير الأخطاء الي جايه من اجتهاداتهم جزاهم الله خير وحرصهم على ان يكون مختصر ........

يحق لك تطالبني بالتفسير الي أنا ما خذ الحكم منه .....(تفسير الكريم الرحمنفي تفسير كلام المنان )للعلامة المعروف ابن سعدي "طبعا غني عن التعريف أحد اساتذة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى"

(إن الذين كفروا سواء عليهم ءأنذرتهم أم لم تنذرهم لا يؤمنون*ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصرهم غشوة ولهم عذاب اليم)
"يخبرالله تعالى:أن الذين كفروا ,أي اتصفوا بالكفر ,وانصبغوا عليه ,وصار وصفا لهم لازما ,لايردعهم عنه رادع ,ولاينجع فيهم واعظ..
إنهم مستمرون على كفرهم ,فسواء عليهم ءأنذرتهم أم لن تنذرهم لا يؤمنون وحقيقة الكفر هو:الجحود لما جاء به الرسول أو جحد بعضه فهؤلاء كفارلاتفيدهم الدعوة ".

طيب نمسك كلام الشيخ حبه حبه ( اتصفوا بالكفر ) اظنها موجودة....
(وانصبغوا عليه )هذا مو بس انصبغ الاغرق بعد.........
(وصار وصفا لهم لازما )أكيد كل ما قيل هتلر محد يتصور انه مسلم فصار الكفر صفة لازمة له.........
(لايردعهم عنه رادع ) تتوقع راح يخضع للشريعة واحد مثل هتلر يعني راح تمنعه؟؟؟؟؟
(ولاينجع فيهم واعظ) يعني لو راح واحد نصح هتلر راح يأثر عليه ؟؟؟؟الظاهر انه بيقطعه ويحطه طعام لجنوده..........
(وحقيقة الكفر هو:الجحود لما جاء به الرسول أو جحد بعضه فهؤلاء كفار) هو ماكان مصدق للروسل ولا ذكر عنه أنه صدق النبي في شغله يعني كافر وبالنقائض تتوضح الحقائق ......

زبدة الكلام.............فهؤلاء كفارلاتفيدهم الدعوة ".

تحياتي,,,,,,,,,,,,:)

DOOM
26-08-2001, 11:08 PM
إذا لم يقتنع الأخ الظريف بعد كل هذا الكلام فأنا أجزم إن كان يتكلم من يقين ومعتقد راسخ أن هناك خلل في معتقداته فالجنة والنار ليست في أيادي البشر .......

أما إن كان يتكلم من باب (خالف تعرف) فأجزم أيضا أنه أثم إثم بالغ لأنه شكك في معتقدات لدى ضعفاء الإيمان......

عموما أرجو من المشرفين حذف هذا الموضوع السخيف كما فعلوا من قبل وطرد صاحب الموضوع وأعتقد أنه يستحق الطرد .......

الرجاء ترك الموضوع.....

تحياتي,,,,,,,,,,,

الرايق 2000
26-08-2001, 11:12 PM
ترى سهله و لا اسهل .......
odin = رب الأرباب لكن المشكله مو هنا المشكله لوان في نيتك رب الأرباب لكن انا متأكد انه مو في نيتك
+ حبيب انا و الله اعرف مين رب الأرباب و اعرف odin يقصد مين و الراجل حاطط صوره ليه
إلا إذا انت ما تعرف مين هوا رب الأرباب هذا شئ ثاني

+ إنت إيش حارق رزك لو فيها شئ ما هتكون عليك ولا عليه و انا بالنسبه لي و الله عاجبني إسمه + الرجال بالأفعال و الأقوال مو بالأسمار يا nice

هذا اولا
اما ثانيا يا nice guy تقولي هتلر رائع لانه قتل في اليهود و الله هو راجل بس إحنا ما نرضى كذا يعني فحمهم في افران أي مسلم ما يرضاها يا بويا الرسول عليه السلام يوم مات يهودي في المدينه (جاره ) صلى عليه فينك ( قبل ما ينزل الأمر بعدم الصلاه عليهم )
+ اليهود كثيير منهم عاشوا تحت الدوله الإسلاميه معززين مكرمين

هتقولوا يهودي متحيز ليهم هقولك ملعون ابوهم

ثالثا :
شباب مو إحنا اللي نقول يدخل الجنه ولا النار
الحديث القدسي ما اذكره كامل بس الجزء " من هذا الذي تألى علي " القصه ان رجل كان يدعي لنفسه بالغفران فرجل سمعه و هو رجل دين و تقوى فقال لن يغفر الله لك فقالها الله تعالى من ذا الذي يتألى علي
و احبط عمل الرجل و غفر للأخر

رابعا :
انت تدافع عنه ولا كأنه إيش صحابي ولا منزل الله يأخذه اكثر ما إتاخذ خلاص مات و حتي ما يجوز لك محبته

خامسا :
الدعوه تكون بالين و الرفق يعني مو علشان يهود احرقهم انا اجاهدهم إذا وجب الجهاد غير كذا المعامله بالمثل و افضل اعاملهم علشان احببهم في الإسلام علشان تزيد قوه الإسلام
و ابشرك ادعي لهم بالهدايه

سادسا :
ترى هذا هتلر عدو و ما يفرق عن اليهودي لييييش لانه مو مسلم و كان ناوي يطيرك بطيارتين يرسلك لقبرك

و هذي هي بس
:D :D

ebrahim
26-08-2001, 11:44 PM
يا شباب انا ملاحظ ان الموضوع طال اكثر من الازم خذوها بالمنطق
هتلر عرف الاسلام وما بدو يسلم كيف يدخل الجنه
يقولو عشان قتل اليهود الله قال ان الي حيدخل الجنه لازم يكون مسلم
وانت تقول يدخل الجنه لقتله اليهود مين قال هل الكلام
انا افرح لمقتل اليهود لانهم العدو الاول للمسلمين وهدفهم تدمير المسلمن في اي مكان بس مو معناه انو اي واحد يقتل اليهود وهو كافر يدخل الجنه لازم الشخص يكون مسلم علشان يدخل الجنه

الوليد
26-08-2001, 11:53 PM
انا مع الاخ ابراهيم

وافضل انكم تسيبوا الموضوع

خلاص يا شباب كل واحد يصلح سيارتة:D

za7ef
27-08-2001, 12:26 AM
أقول على قولة المشرف خلك في الألعاب يعني أصلا حتى لو هتلر مسلم ما راح يدخل الجنه ، أنت ما تعرف كيف مات ، أنتحر هو وعشيقته مع بعض بعد هزيمته في الحرب علشان ما يطيح في أيدي الحلفاء

mr_nice guy
27-08-2001, 08:10 PM
شوفوا يا شباب

انا ودي ارد عليكم ...... بس للاسف ماراح اقدر الحين لان نوعية اشتراكي من ال3 العصر ل10 بالليل وما ظل وقت علشان ارد عليكم لان الرد يبيله قعده

وانا عندي رد قوي عليكم

وانا ملاحظ ان في ناس ما يعرفون شي لا بالدين ولا بالتاريخ ولا باي شي عن هتلر ومع جذي اترد من دون سبب

انطروا علي باجر ويصير خير

السلام

dart & shana
27-08-2001, 08:21 PM
أسمح لي يا أخي هذا الكلام كله لا يمكن أقتنع به

مو معقول أحنا المسلمين الي نعرف الله ونعبده ونصلي الخمس ونزكي ونصوم ...... إلخ إذا أذنبنا نروح النار

وهذا الي مايعرف ربه ولا يعرف شي عن الأسلام مثل ما أنت افترضت يدخل الجنة

ألا تلاحظ أنا في هذا الأمر ظلم وحاشى لله أن يكون ظالم

هذا يعني انه باعتقادك هذا تجر نفسك إلى الشرك

ثانياً

لما أتى الأسلام نسخ جميع الأديان كما ورد في القرآن الكريم
فكيف يأتي هذا المسيحي أو أين كانت ديانته العاصي الفاسق المنتحر ويدخل الجنة

فكر اشوي شغل مخك

أنا استغرب من وجود شخص يفكر بهذا التفكير

كل هذا بسبب ضعف ثقافتك الأسلامية للأسف

لم أذكر هذا الكلام للتنقيص من قدرك بل ذكرته لعلي أردعك عن هذا التفكير الذي سيجرك للشرك والعياذ بالله

أقول قولي هذا واستغفر الله ربي وأتوب إليه

RPG_master
27-08-2001, 08:28 PM
يا اخي كيف ترد وانت عارف انه مات بالانتحار خلاص انس الموضوع الموضوع ما فيه نقااااااااش
انتحر يعني في النار بأذن الله

قيد ألماس
27-08-2001, 08:48 PM
يا mr_nice guy
( إنك لفي ضلالك القديم )

RPG_master
27-08-2001, 08:55 PM
حنا ننتظر ردودك:cool:

mr_nice guy
27-08-2001, 09:04 PM
السلام

انا عندي وقت ارد على كم واحد ونبدا بسترايدر
.................................................................................................... .......................................يا أخي العزيز أنت أمرك عجيب !!! يعني لو دخل الآن أي واحد هذا الموضوع و رأى دفاعك عن هتلر راح تعتريه موجه غير طبيعية ممزوجة من الإستغراب و الإستنكار و الإندهاش !!!
.................................................................................................... .......................................

اولا احب اقولك اني ما قاعد ادافع عن هتلر ..... انا صحيح معجب فيه بس كلامي كان افتراض افترضته وكان المفروض من الاعضاء يحترمون افتراضي لانه ما فيه لا تكفير لا سب ولا شي ومع جذي الصقر حذف الموضوع ........... وعن الجنسيه واين تقيم ترى ما درينا انك طبيب نفساني ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما اقولها علشاني اسخر اقولها لانها مالها دخل هالاشياء في الموضوع

وعن التقصي والبحث عن الحقيقه ......... ارد عليك واقولك انه بذاك الوقت وقبله وحتى الحين وخلنا انقول من بعد ما المسلميت تخاذلوا في الجهاد وناموا ........ الاعلام الغربي قام اولا بتشويه صورة المسلمين بدرجه كبيره والشغله هذي معروفه ............. وثانيا من اخفوا عن الغرب قصة المسلمين فحتى انك تلقاهم في مدارسهم يقولون ان المسيح عيسى عليه السلام ابن الله ( استغفر الله ) وهذي شغله معروفه عند المسيحين ويقولون ان المسلمين اعتقادهم ان مثل ما عيسى عليه السلام ابن الله كذالك محمد عليه الصلاة والسلام ابن الله ( استغفر الله ماكان ليتخذ من ولد سبحانه ) فشفت شلون يقولون علينا

وترى عندهم ان المسلمين مو هم صاحب الديانه الاخيره وما يقولون ان المسلمين اعتقادهم ان محمد صلى الله عليه وسلم اخر الانبياء فكرة المسلمين عندهم محرفه للاخر

والدليل ان الكثير من السواح لما يزورون الدول العربيه يستغربون من سمح الاسلام واخلاقه ويستغربون من سالفة النبي الاخير فتلقى اكثرهم يسلمون

الحين نجي على هتلر ....... هتلر مو احسن من غيره الي انخدعم من التحريفات والافكار الخاطئه الي يلصقونها في المسلمين ....... اتقول لي اشلون وهو قائد جيش محتل نص العالم ؟؟؟؟؟؟؟ فانا اقولك ان هتلر ما اعتقد طبت رجله في ارض مسلمه لانه ما احتل ولا دوله عربيه

يمكن احتل قريه في ليبيا وهو امر ما اعقد انه سواه لان موسوليني هو الي احتل ليبيا ... فحتى لو احتل قريه هو طبعا ما راح يهد المانيا ويخيم عند هالقريه هو لما يحتل الدول يرسل اجيوشه وخلاص

فشلون تبيه يعرف بالاسلام بهالضروف

وشغله ثانيه ترى حال المسيحين الحين مو مثال حالهم قبل ..... قبل كانوا يدرسون الانجيل وكل شي فيه بس الحين ولما كانوا بوقت هتلر كنت تلقى عدد قليل منهم الي دارس كل شي في الانجيل ....... وهني اقولكم ان هتلر وهذي ( يمكن ) بعد ما درس سالفة النبي الاخير

اعتقد انه ردي عليك كافي وترى لا تحسبني سهل

الباقيين باجر يصير خير

والسلام

الرايق 2000
27-08-2001, 10:53 PM
بس عندي تعليق صغيييير

فشلون تبيه يعرف بالاسلام بهالضروف
ابشرك اي مسيحي يهودي ....... يعرف بالإسلام و البذات المسيحين
انا و الله صارتلي قاعدين في ال chat فبكلم واحد من امريكا يقولي تعرف المدينه الفلانيه قلت له هذي قريه صح قالي هذي ثاني اكبر مدينه في الولايه

بعد شويه قلت له طيب تعرف مكه قالي إيوه ......

فتتوقع هذولا ما يعفوا الإسلام ازيدك من الشعر بيت عمره حوالي 15 فما بالك باوبوا الستينات

معليش ما نفعت معاك + اوروبا اقرب مننا

+ معروف في كثير يهود من الجزيره العربيه ما هيكلف نفسه يقول إيش ديانه اهل الجزيره العربيه و العالم العربي
:D

antonio
27-08-2001, 11:00 PM
مرحبا
==========
ياخوي وش تخرف انت كلامك كله غلط X غلط:غضب: هتلر سفاح وكان مخطط لمسح اثر الاسلام عن الارض:غضب: .....
تشاوو:غضب:

عماد 18
28-08-2001, 12:17 AM
الانتحار محرم في جميع الاديان السماوية ..
لانه يعتبر سخط و عدم رضى بقضاء الله و قدره و اللي ما يرضى فيه اكيد ما يرضى بحكم الله يعني في النار سواء سمع بالاسلام و الا ما سمع ..

الرايق 2000
28-08-2001, 12:20 AM
كتب العضو (عماد 18)
لانه يعتبر سخط و عدم رضى بقضاء الله و قدره و اللي ما يرضى فيه اكيد ما يرضى بحكم الله يعني في النار سواء سمع بالاسلام و الا ما سمع ..
مشكووور على الرد المسكت :D :D :D ;) ;) ;)

jhjhkklgg
28-08-2001, 12:27 AM
كتب العضو (عماد 18)

خطأ , الانتحار محرم في الاسلام فقط ..

اما للديانات الاخرى

فهو يعتبر توبة نصوحة

قال تعالى :( واذ قال موسى لقومه ياقوم انكم ظلمتم انفسكم باتخاذكم

العجل فتوبوا الى بارئكم فاقتلوا انفسكم ذلكم

خير لكم عند بارئكم فتاب عليكم ....)

الرايق 2000
28-08-2001, 12:30 AM
يا شباب المصادر هتودونا في دهيه

عماد 18
28-08-2001, 12:39 AM
مشرف الألعاب ؟؟
كثر منها ..
بس ابرد عليك ..
اظن هذا عقاب مو انتحار يالذكي ..

jhjhkklgg
28-08-2001, 12:47 AM
كتب العضو (عماد 18)
مشرف الألعاب ؟؟
كثر منها ..
بس ابرد عليك ..
اظن هذا عقاب مو انتحار يالذكي ..

عقاب ايه صح

وعقابهم وش يالاذكى ؟

انهم يقتلون انفسهم

الرايق 2000
28-08-2001, 12:59 AM
شباب اللي انا اعرفه انه عقاب ليهم لانهم يحبون الحياه و الدنيا

عماد 18
28-08-2001, 01:04 AM
طيب ..
الحين وش تبي ؟؟
انا اتكلم عن ان هتلر ما راح يدخل الجنة لها السبب و اللي اعرفه ان الانتحار محرم -اذا كان بكيف الشخص- مو عقاب ..
يعني المرة الجاية اذا بغيت تخش اضرب بوري و الا كبس ..

عماد 18
28-08-2001, 01:12 AM
على فكرة حلوة المسافة اللي بعد حرف الباء ...

STRIDER
28-08-2001, 02:27 AM
عفوا عفوا ...... أنا سأتغاضى عن سخريتك ، لكن ما دخل ضعف المسلمين و تخاذلهم في البحث و التقصي في الديانات الأخرى ؟؟ الأولى لهم أن يعالجوا ضعفهم !!

و كذلك الإعلام ، لا أدري ما الذي جعلك تصطحبه معك هنا !!!!!! فنحن لا نتكلم عن غزو فكري ، نحن نبحث عن بحث و تقصي الحقيقة ، و كل عاقل يعلم أن التلفاز لا يأتي بالحقيقة الكاملة ، أو حتى لا يأتي بشيء منها !! و من يصدق ما يقال فهم من أصحاب العقول الضعيفة المبهورة بوسائل الإعلام !! و لا أعلم حتى من أين أتيت بأن الغرب يعتقد أن المسلمين يقولون إن محمد إبن الله !! الغرب يعلم جيدا أن محمد عبد الله و رسوله ، و لكنه ينكر ذلك فقط لمجرد الكبر ، و أيضا لأن الرسول الموعود لم يكن من القبائل اليهودية أو النصرانية ، بل كان من أصل العرب ، فلذلك لم يتبعوا الرسول صلى الله عليه و سلم ...

و نعود لصلب الموضوع ، هتلر !! ..... شيء واحد فقط أريد معرفته ، كيف لم يعرف هتلر شيا عن الإسلام و هو الذي نطق بلسانه أنه يتمنى قيادة الجندي المصري ، لأنه على عقيدة راسخة !! ما معنى هذا الكلام ؟؟ الم يفهم هتلر ان ما يجعل هذا الجندي راسخا - على حد قوله - هو عقيدته ؟؟؟ فلماذا لم يتعرف على عقيدته ؟؟؟ و أيضا هتلر مهما بلغ جنونه فهو ليس بالمغفل !!! لا تقل لي وصلته أخبار محرفه عن المسلمين !!! من هم أضعف منه قوة و في كل شي عرفوا الإسلام و هم في بيوتهم و هم أبعد منه مسافة عن بلاد الإسلام !!! لأنهم بحثوا و تقصوا حقيقة الإسلام ..........

أخي ...... أنت تضحكني بكلمة (يمكن) !!! ....... إعلم أنه لا مكان لمثلها هنا !!!! نحن نتكلم عن ((حقائق)) ....
فأرجوك ، لا تقل لي ((يمكن هتلر ما سمع)) !!! ...... كلمة (يمكن) لا تستخدم أبدا في حوار إلا لتسوية الطريق للـ(إنسحاب) منه ............

....... و أعيد ....... لو لم يقتل هتلر يهوديا واحدا ، لما التفت اليه أحد المسلمين ..... و ليفهمها البعض .....

mr_nice guy
28-08-2001, 04:56 PM
ODIN
يا حبيبي اودن يعني رب الارباب ... لو يطلع هذا الكلام صحيح كان غيرته من الحين فاهم افهم طيب؟؟؟!!!

ولا تقعد تصير مثل الذباب النجس لا يقع الا على الجرح

وخلنا في موضوعنا اوكي لا تلف وتدور...
اولا ..... قالك قيد الماس معناتها رب الارباب وانشاء الله تهتدي وتغير اسمك ...... وترى مو عيب انك تغلط العيب انك تستمر بالغلطه

ثانيا ........ واضح انك قاعد اتسبني ووانت سويتها اكثر من مره فاحترم نفسك لاني كنت حليم معاك

ثالثا ...... انا ما الف ولدور انا كنت انصحك ولا حرام النصح ومثل ما شفت طلع كلامي صج ونصيحتي كانت بشكل مقبول بس انت مستمر على خطاك وللحينك تكتب مواضيع باسم اودين

وترى انا لما اطالبك بتغير اسمك ما اتكلم عن هالموضوع واسكت بل اتكلم عن موضوعي بعد...... فشلون تسميها لف ودوران ؟ بس انت تبي تبعد عن نصيحتي وتسميها لف ودوران لانك للحينك مو مقتنع بالي قاله قيد من الماس على الاسم

المهم نجي على موضوعنا ...........

في ذلك الوقت كانت الحنيفية هي الديانة الصحيحة ملة ابراهيم عليه السلام .. سمعت بها ولم تؤمن بها وظلت على كفرها بعبادتها للاوثان...!!

زين وانا قلت شي غلط ؟ انا قلت انها راح اتدش النار بس علشانها تعبد الاصنام ؟ متى قلت هالكلام ؟ انا كان قصدي انها راح اتدش ( والله اعلم ) لانه بذاك الوقت كان في اثار من الحنيفيه

بس ترى هذا الموضوع معقد والعلماء اختلفوا فيه يعني مو معقوله انا وانت الي يحكم ......... لاني هم بعد متعقد من شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه بس الي كانوا يعبدوا الاصنام هم الي راح يعاقبون واليهود والنصارى ما يعاقبون ؟

السالفه معقده ومن الاحسن نترك هالموضوع

ولاحظت باخر مقالك انك اتقول : اذا ام الرسول عليه الصلاة والسلام دشت راح اتدش النار ...... فشلون هتلر ؟

انت مو قلت بلسانك ان ام الرسول صلى الله عليه وسلم راح اتدش النار لانها عرفت بالحنيفيه ولم تؤمن بها ...

وانا شنو كتبت في مقالي مو كتبت انه يمكن هتلر ما عرف الاسلام علشان جذي يمكن يدش الجنه ان شاء الله

mr_nice guy
28-08-2001, 05:47 PM
ردي على doom :

شوف ترى ما فيها شي اذا افترضت انه الله سبحانه وتعالي يمكن يختبر هتلر وهتلر يمكن ينجح ويدخل الجنه ... ترى ما فيها شي الانسان لازم يفترض كل شي ... بس ما يكون هالافتراض مخالف للدين او الاسلام ..... وترى الله يغفر لمن يشاء مو انا الي اقول انه هتلر اكيد راح يدش الجنه ولا انتم المفروض انتم ما تقولون انه هتلر اكيد راح يدش النار ..........

انا بكل مقالاتي ما تخلو كلماتي من كلمة ( يمكن ) او ( لو ) لانه مثل ما قلنا الله يغفر لمن يشاء وحتى ولو كان هتلر
بس انتم الي تاكدون بدخول هتلر النار ....... فاحسن لكم انكم تستغفرون ربكم

اما عن فقرتك الثانيه لما اتقول انه اذا ذاك الصحابي دش النار شلون هتلر ؟؟؟؟؟؟؟

المشكله ان فهمك مدري شلون صاير وانا جاوبت على هالسؤال اكثر من مره ........ بس ما عليه برد واسكتك

قلنا يابن الحلال ان المسلم شنو السبب الي يخليه يدش النار اذا انتحر لانه في الله تعالى قال انه الي ينتحر يدش النار صح ولا لا وذاك الرجال خالف امر الله وهني ما عنده حجه بيوم القيامه

اما هتلر هو يعرف الاسلام اصلا علشان يعرف ان الانتحار حرام ؟ وهذي هي حجته

اما عن كلامك عن تفسير الجلالين فمدري انت قاعد تعيب هالتفسير ولا تمدحه ؟؟؟؟ اذا كنت تعيبه فاقولك هالتفسير شارك فيه الكثير من العلماء الموثوقين وسمح بنشره الكثير من الجامعات الدينيه من السعوديه ومصر وبلاد الشام

مع جذي راح ارد بكلام تفسير الي جبته :
اولا ..... هتلر كافر صح ........ ثانيا ....... قول لي شلون انصبغ عليه ؟ ...... ثالثا .... لا تقول انه هتلر مستحيل انه يهتدي لله لان الله يهدي من يشاء حتى لو كان طاغيه من الطغاة
رابعا ...... هو ما كان مصدق اي رسل ؟؟؟؟؟ ما فهمت كلامك بالشي هذا فوضح ..... وانت اتقول انه ما ذكر انه صدق النبي فشغله وانا اقول لك انه ما ذكر انه كذب النبي في شغله

وترى شغله مهمه حيل ........ انا وحسب التفسير الي عندي ان الكفار الي ماراح تفيدهم الدعوه .... هم الي مثل ابو لهب وابو جهل لانه هؤلاء كان من اشد الناس على الاسلام والمسلمين وهذول هم الي مستحيل يدخلون الاسلام لو دعيتهم اليه لعلم الله منهم

فشجاب هتلر الى ابي لهب وابو جهل ؟؟؟؟؟؟؟ فرق كبير بينهم

ارجوا ان الرد يكون كافي

the king
28-08-2001, 06:05 PM
بالله أنتم تتقرون على كيف أهلكم يدش الجنة و لا النار .....

الله اعلم لكن أكيد في النار لأنه كافر كمان هو سمع عن الاسلام لأنه في الحرب العالمية الاولى تحالف مع الدولة العثمانية ضد بريطانيا و دولة ثانية و اليهود راحوا لــ بريطانيا عشان بريطانيا تحتل فلسطين ويكون لهم دولة علماً أن اليهود راحوا قبل للدولة العثمانية و طلبوا قطعة أرض صغيررة بس ما وافق السلطان عبد الحميد .....

mr_nice guy
28-08-2001, 06:10 PM
رايق 2000
ترى سهله و لا اسهل .......
odin = رب الأرباب لكن المشكله مو هنا المشكله لوان في نيتك رب الأرباب لكن انا متأكد انه مو في نيتك

لا ياالحبيب تراها مو بهالبساطه ....... واحد داش باسم رب الارباب وتقول عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الحين لو واحد دش باسم ( المسيح ابن الله ) عادي ما فيها شي ؟؟؟؟؟؟ بس علشانه مو قاصد

ترى هذا شي غلط لان الله مايسمى الا باسمائه والعضو اودين كانه حط اسم زياده على اسماء الله الحسنه

بعدين الواحد المفروض يبعد عن هالاشياء لانها خطيره مو من صالحه

وبعد انا مجرد انسان ناصح لا اكثر ولا اقل ماارضى اشوف شي غلط ومااحاول اعدله .......... وترى الموقف هذا يذكرني بموقف تحريم البوكيمون ........ نفس القضيه مافيها اختلاف

واذا انت شاك اني رجال عطني ماسنجرك علشان اعلمك منو الرجال

وهتلر اكيد مافيها اي شك رجال لانه مو بس ذبح باليهود بل اذلهم ( لا يكون على بالكم انه مسترجل باليهود وبس شوفوا شسوى باوروبا )

وتقولي ليش فرحان بفعلته هذي علي ياليهود اقولك لان اليهود وقتها كانوا في فلسطين وغير جذي كان يسون ثورات ويحتلون جامعات فلسطين وكانوا في بدايتهم لمخطط احتلال فلسطين
كل هذا وما تبني افرح لما فعله هتلر فيهم

ثالثا انا انسان اقبل النصيحه اذا اثبتوا لي انه راح يدش النار هذيك الساعه انسى شي اسمه هتلر وانا الحين ما ادافع عنه لان دفاعي ماراح يغير شي .

وبس

mr_nice guy
28-08-2001, 06:16 PM
كتب العضو (ebrahim)
يا شباب انا ملاحظ ان الموضوع طال اكثر من الازم خذوها بالمنطق
هتلر عرف الاسلام وما بدو يسلم كيف يدخل الجنه
يقولو عشان قتل اليهود الله قال ان الي حيدخل الجنه لازم يكون مسلم
وانت تقول يدخل الجنه لقتله اليهود مين قال هل الكلام
انا افرح لمقتل اليهود لانهم العدو الاول للمسلمين وهدفهم تدمير المسلمن في اي مكان بس مو معناه انو اي واحد يقتل اليهود وهو كافر يدخل الجنه لازم الشخص يكون مسلم علشان يدخل الجنه

انت الله وين حاطك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله انك اتضحكني :D كل هالكلام الي قلته وتجي انت وتقول اني قلت انه هتلر راح يدش الجنه علشانه قتل اليهود

شوف تعرف شنو جيب هالكلام الي قلته ويصير خير

ولا يقول انه هتلر اكيييييييد عرف بالاسلام كانه كان عايش معاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

او خلك على جنب ولا تتكلم

mr_nice guy
28-08-2001, 06:24 PM
كتب العضو (dart & shana)
أسمح لي يا أخي هذا الكلام كله لا يمكن أقتنع به

مو معقول أحنا المسلمين الي نعرف الله ونعبده ونصلي الخمس ونزكي ونصوم ...... إلخ إذا أذنبنا نروح النار

وهذا الي مايعرف ربه ولا يعرف شي عن الأسلام مثل ما أنت افترضت يدخل الجنة

ألا تلاحظ أنا في هذا الأمر ظلم وحاشى لله أن يكون ظالم

هذا يعني انه باعتقادك هذا تجر نفسك إلى الشرك

ثانياً

لما أتى الأسلام نسخ جميع الأديان كما ورد في القرآن الكريم
فكيف يأتي هذا المسيحي أو أين كانت ديانته العاصي الفاسق المنتحر ويدخل الجنة

فكر اشوي شغل مخك

أنا استغرب من وجود شخص يفكر بهذا التفكير

كل هذا بسبب ضعف ثقافتك الأسلامية للأسف

لم أذكر هذا الكلام للتنقيص من قدرك بل ذكرته لعلي أردعك عن هذا التفكير الذي سيجرك للشرك والعياذ بالله

أقول قولي هذا واستغفر الله ربي وأتوب إليه

وانت بعد الله مدري وين حطك

يالله ما يخالف خلنا انرد عليك يمكن تفهم

انت تقول انه مافي عدل لو انتحر المسلم ودش النار ولو انتحر الكافر ودش الجنه

وانا اقول لك الله عادل لا يرضى بالظلم .......... وانت ما تلقى من عدله انه نبهنا بان كل من ينتحر من المسلمين سيدخل النار ...... صح ولا لا ....... هذاك الرجال يعرف ان الانتحار حرام ومع جذي انتحر فاذا جاء يوم القيامه ما له اي حجه ....... معاي ولا لا

وهتلر اذا كان ماعرف في الاسلام ومادش فيه فشلون تبيه يعاقب وهو مايعرف انه حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قول لي انت ........................ والمفرض انت اتشغل مخك بعد لان ثقافتك الاسلاميه مو شي

mr_nice guy
28-08-2001, 06:26 PM
كتب العضو (RICKISHY)
مرحبا
==========
ياخوي وش تخرف انت كلامك كله غلط X غلط:غضب: هتلر سفاح وكان مخطط لمسح اثر الاسلام عن الارض:غضب: .....
تشاوو:غضب:

اقول روح واسمع الاغاني الاجنبيه وارقص ولا تجي هني اوكي

اما اذا تبي تنصح بشكل معقول تفضل

غيرها انا ماارحب فيك

mr_nice guy
28-08-2001, 06:32 PM
كتب العضو (عماد 18)

انا الي اعرفه ان الانتحار محرم عند المسلمين فقط

فاذا جبت لي اثبات قووووووووي انه محرم عند المسيحين بعد لا واذا جبت لي دلييييييييييييييل ان هتلر راح يدش النار ذيك الساعه يصير خير

وتذكر استغفر ربك ومو انت الي راح يدخله النار ولا الجنه الله هو القادر .......... والله يهدي من يشاء

واو
28-08-2001, 06:43 PM
بعثتلك رساله شخصيه ارجوا ان تقراها ...
وشكرا:cool:

عماد 18
28-08-2001, 06:47 PM
لانه يعتبر سخط و عدم رضى بقضاء الله و قدره و اللي ما يرضى فيه اكيد ما يرضى بحكم الله ..
ما اظنك قريت هالكلام زين ..
على العموم انا سمعت بانه محرم في جميع الاديان و الا كان اي واحد يسوي خير لمدة اسبوع ثم ينتحر :)
و على فكرة هذا سبب تحريم الانتحار :
لان الروح ملك لله و ليست ملكا للمخلوق فلا يحق له ازهاق نفسه او غيره من غير حق ...

الرايق 2000
28-08-2001, 06:57 PM
كتب العضو (mr_nice guy)
[لا ياالحبيب تراها مو بهالبساطه ....... واحد داش باسم رب الارباب وتقول عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني الحين لو واحد دش باسم ( المسيح ابن الله ) عادي ما فيها شي ؟؟؟؟؟؟ بس علشانه مو قاصد

ترى هذا شي غلط لان الله مايسمى الا باسمائه والعضو اودين كانه حط اسم زياده على اسماء الله الحسنه

وبس [/B]
حبيبي اولا إسماء الله 99 إسم هل odin من بينها ؟؟؟ صحيح odin لا يخلوا من الشك بس هوا قاصد على وحش الإستدعاء و بين هذا في توقيعه يعني إيش يكتب و حش الإستدعاء اللي في فاينل 8

وبعد انا مجرد انسان ناصح لا اكثر ولا اقل ماارضى اشوف شي غلط ومااحاول اعدله
النصح قبل ما يكون معلومات يكون اسلوب و اخلاق و هذي نصيحه لك

وهتلر اكيد مافيها اي شك رجال لانه مو بس ذبح باليهود بل اذلهم ( لا يكون على بالكم انه مسترجل باليهود وبس شوفوا شسوى باوروبا )

إنت قلتها ذبح اليهود حبيبي انا ما ارضى اللي سواه احط ام و بنتها و إبنها في فرن و أولعهم أخلاق الإسلام ارقى من كذا كثيييير

وتقولي ليش فرحان بفعلته هذي علي ياليهود اقولك لان اليهود وقتها كانوا في فلسطين وغير جذي كان يسون ثورات ويحتلون جامعات فلسطين وكانوا في بدايتهم لمخطط احتلال فلسطين

قلتلك اخلاقهم لكن ماهي اخلاقنا المسلمين

ثالثا انا انسان اقبل النصيحه اذا اثبتوا لي انه راح يدش النار هذيك الساعه انسى شي اسمه هتلر وانا الحين ما ادافع عنه لان دفاعي ماراح يغير شي .
اتمنى هذا الشئ من كل قلبي الله يهديك

و نسيت اقولك انا متغاظى عن هذي بمزاجي لانك حسبتني شككت برجولتك و انا ما كان قصدي شئ من اللي قلته

واذا انت شاك اني رجال عطني ماسنجرك علشان اعلمك منو الرجال

الصقر
28-08-2001, 06:57 PM
سبحان الله :)

صدق الأمام الشافعي ......

ناقشت عالماً فغلبته و ناقشت جاهلاً فغلبني ..........

زي ما قلت في السابق لك ........

خلك في الألعاب و أمور الدين خلها لأهلها .......
و دراستك لحصة وحدة في الأسبوع لا تعني أنك صرت تفتي .......

فإذا كنت صدق ناوي تتعلم فرح أسئل أقرب شيخ ........ و خله يعلمك لأنه مصيبة أن فيه ناس تفكر بمثل سطحية هالتفكير ..........

الموضوع مغلق .........
و أرجو عدم فتحه مرة أخرى .......