المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة شخص ينتحر بسبب المشاكل في WOW

BlackJack
30-11-2004, 06:37 AM
لقي احد امواطنين حتفه بعد ما رمى نفسه من فوق مبنى الامباير ستيت في نيويورك وذلك احتجاجا على الاق وكثر عطال السيرفرات في الايام الماضيه
مصدر الخبر

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :D هذا فيه عصبيه مثل DAOUR بس كويس داور اجل طلبيته شويتين ولا كان لو جرب اللعبه اليومين هذي اكيد بيسوي زي الي في الخبر هذا

على فكره الخبر ...... موب صحيح بس نكته على الصبح .لاحد يصدق

تحياتي

daour
30-11-2004, 07:05 AM
BlackJack
pk pk ?
صراحه انا مره كنت في l2 مع واحد وكنا pvp وكنت خلاص راح اذبحه وفجأه عمك لاق تدخل في الموضوع واطريت اني اطفي الجهاز وفتحه مره ثانيه ، وتفاجئت انه انا ميت ، من كثر ما عصبت الماوس طقيته بالطاوله انكسر . :tongue2:

Atsmknv
30-11-2004, 07:52 AM
LOL

مشكور على هذا الخبر "الغير صحيح " ههههههههههههههههه

بيني وبينك حتى لو كان الخبر صحيح صدقة لا تستغرب أنهم يسوون شيء مثل كذا ، لو تعمل بحث على أسباب الأنتحار في الدول الغربية في الثلاث سنوات الماضية كان راح تلقى أسباب مالها داعي من جد.

يعطيك العافية على الموضوع:)

DEF_CODE_VOL
30-11-2004, 10:47 AM
مشكور
أن حاس هاليومين الإنتحار صار موضه.

B@TTo$@i
30-11-2004, 01:43 PM
المشكله انها لعبه تافهه..لا راحت ولا جات..صحيح لو انها لعبه تسوى كان يقطع نفسه.. :P
مو لعبه مثل هذي يسوي بلاوي عليها

JoOoKeR
30-11-2004, 01:44 PM
واللة عنهدم الانتحار بقرش الحمد اللة أن اللة اعزنا بدين الأسلاااااااااااااااااام

رغم أن الخبر مو صحيح لاكنة عادي بالنسبة لهم

BlackJack
01-12-2004, 09:34 AM
المشكله انها لعبه تافهه..لا راحت ولا جات..صحيح لو انها لعبه تسوى كان يقطع نفسه.. :P

احترم رائيك الشخصي بشده , ولكن لا اعتقد انها تافهه لو كان انا فقط من عشاقها كان ممكن اتجاهل ردك بس لعبه تنباع منها ربع مليون نسخه في اول يوم ماعتقد انها تافهه ابدا :) , انا ماقد لعبتها علشان احكم عليها , ممكن اوافقك بالراي لما اجربها بس قبل ....... على حسب موقع EGgames مازالت متصدره قائمه افضل الالعاب مبيعا لغايه كتابتة الموضوع هذا
اما عاد ينتحر الواحد علشان لعبه ... هههههه الله لايبلانا هذا منلحس , على فكره كثير ناس ماتو بسبب لعبة فاينال فانتزي 11 اول مانزلت الي تطاقق مع اخوه وذبحه والي مات من قل الاكل علشانه يلعب بشكل متواصل والخرابيط هذي:bigeyes:

شكرا لمشاركتك وشكرا لكل من شاركو في الموضوع اتمنا انه اعجبكم :)

تحياتي

daour
01-12-2004, 10:27 AM

صراحه انا ما اقدر ارد عليك لسببين :
اولا : هذا رأيك الخاص ويجب علي اني احترمه
ثانيا : انا ما جربت اللعبه علشان احكم عليها
لكن اخي الكريم هذى اول لعبه تاخذ هذا الحد من الاهتمام في العالم وارجو منك انك تزور هذا الموقع :
http://www.gamespot.com/pc/rpg/worldofwarcraft/index.html?tag=mp_2to9

هذه اعلى نتيجه حتى الان للعبه من هذا النوع MMORPG
وشكرا

GigiBuffon
01-12-2004, 04:52 PM

لا تنسى انها من BLIZZARD

يعني تلعبها وانت مغمض ;) :D

Predator101
01-12-2004, 08:04 PM
هههههههههههههه والله يا Battosai احساسي يقول انك أكلت خابور نو بروبلم بس إذا كانت هذي اللعبة تافهة فما أتوقع ان في ألعاب تستحق نلعبها :tongue2: :tongue2:

وشي ثاني CS خلاص موضة قديمة و HL أقدم يعني no way لا تدور على لعبة أحسن

thaer89
01-12-2004, 09:09 PM
والله عندهم الانتحار مثل شرب المي اذا عصبوا بحوا ينتحري وهذا لانهم بشعروا بفراغ نفسي
لانه مش مسلم

KuwaitDragon
05-12-2004, 02:00 PM
ههههههه ذكرتني بسالفت الي ذبح ولده عشان Everquest

Flanteus
07-12-2004, 11:52 AM
ردود أعجبتني :D

هذا فيه عصبيه مثل DAOUR بس كويس داور اجل طلبيته شويتين ولا كان لو جرب اللعبه اليومين هذي اكيد بيسوي زي الي في الخبر هذا
:31: ويحك ..!!!

وفجأه عمك لاق تدخل في الموضوع ههههههههه :tongue2: عمك لاق !! خخخخخخخخ :D الله يقطع ابليسك يا شيخ :D

لو تعمل بحث على أسباب الأنتحار في الدول الغربية في الثلاث سنوات الماضية كان راح تلقى أسباب مالها داعي من جد.
قريت معلومات مهمة عن أسباب الإنتحار بعضها تكون أسباب دينية !! من خرافات مسيحية ومذاهب وملل منحرفة !!

أن حاس هاليومين الإنتحار صار موضه. ههه .. فعلا ... :D

مو لعبه مثل هذي يسوي بلاوي عليها صدقت لعبة لا راحت ولا جات :biggthump ... بس سؤال لو سمحت انت جربتها :) ؟

إذا جربتها راح أقبل رأيك بصدر رحب :biggthump
أما إذا ما جربتها وقلت الكلام هذا من عندك :أفكر: .... فاعذرني الجهال منتشرين في الدول العربية :(

إذا كانت هذي اللعبة تافهة فما أتوقع ان في ألعاب تستحق نلعبها أحلى رد !!!جبتها في الصميم أخوي :biggthump

والبقية مشكورين ...

ومشكور أخوي للاك على الخبر اللي مو صاحي :31: ..

سلام

بو ضاري
18-12-2004, 11:32 AM
كل مااتذكر هاللعبه اتذكر الفلنستونز ..
^^