المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع أعضاء المنتدى من جنسيه هنديه!!!!!!

black wolf
02-12-2004, 12:02 AM
هلا بكل المصرقعين والمصرقعات.........
في هذا الموضوع راح نتكلم هندي بس>>>>>ادا أنتا في معلوم هندي انتا في كويس:D
لكم الحريه المطلقه باللي تبون تقولنه يعني أسم الموضوع من ناحيه ثانيه(((سوالف هنديه)))....بس!!!
عن الغلط والتجريح اللي ماله داعي والسب الي أنا أشوف الكل أرقى من هالمستوى>>>>يعني لا تفشل عمرك وتنزل مستواك...حاسب لما تكتب:biggthump
على الفكره: الموضوع شايفه بمنتدى ثاني....خلونا نغلبهم ونحط ردوود أكثر:tongue2: >>>خل أسكت الحين يسكرون الموضوع مره وحده:(

انا ببدأ:

هاها كلو نفر في قرقر واجد......انا يبي يشوف واجد قرقر في هذا محل .....مايسوي تأخير...زين بابا:cool:

داركـ هنتر
02-12-2004, 02:11 AM
تقول سوالف هنديهـ هااااااااه :bigeyes:

ابشرررررررررررررررر باللي تطلبهـ عندي لغهـ هنديهـ من عيال الحارهـ :09:

بهايط عليك لكن تحملني :33:

هاها كلو نفر في قرقر واجد......انا يبي يشوف واجد قرقر في هذا محل .....مايسوي تأخير...زين بابا:cool:يس صديق أنا فيهـ سوي قرقر هنا .......... قرقر واجد إزا فيهـ أنت نفر يبغى .... بس صديق وين نفر ساني حق هازا منتدى :17: مافيهـ شوف أنا ولا واهد ... :28:
ثانكسسسسسسسسسسسسسسس على الموضوع الملطوش هااااااهـ :D
وفي انتظار ردود الأعضاء ... :17:

fatoon
02-12-2004, 02:57 AM
اتشا هي اتشا هي
مرهابتو صديق انا اول نفر هندي هرمه يسوي قرقر سمسم انت لاكييين

نمبر ون / الهمد لله في نفر يقرقر هندي لانو انا مافي معلوم عربي:31:
نمبر تو/ انا في سؤال صديق انا مافي معلوم شنو سوي بقره عشان طلع هليب :biggrin: بلييييز صديق قول عشان انا لازييم سوي هليب نفر ثاني انافي هفله بكره

أجاثاكريستي
02-12-2004, 08:05 AM
هلااااااااااااااا نفر اسلون انتوا كلوووو تمام<<<شكلها مب هندي:06: >>مش حالك:o
شوفي فتوون انتي بقرة مال انتي لازم يودي بر .. وسوي رعي قريييب من حفاره بترول ..
وخليه يشرب بترول سيم كولور سيم اسود بعدين انت ياخد هليب سيم كولور سيم ابيز:tongue2:
هزي نسيحه من مرسد مافي معلوم في الرعي <<<عينتي خير اجل !!:D

داركـ هنتر
02-12-2004, 08:59 AM
عندي اقتراح :06: ألا وهو أن كل واحد يقول شيء يترجم كلامهـ لأن يمكن يجيك واحد مطفي النور ويجلس يهايط عليك وانت ماتدري وش يقول تصير أنت في وادي واهو في وادي :06:

الهمدلله كله تمااااام بس انا فيهـ واهد مشكل يبقى مساعده من كلوااا نفر انا مسكين انا فيه كفيل مافي يعطي فلوس مال انا انا فيه كلام وين فلوس مال انا اهو يسوي قرقر واجد انا مافيه معلوم اس كلام هوا انا فيه داخل على الله سم كللوووووا نفرر الفزعه <<<<< عز الله جبت العيد

أجاثاكريستي
02-12-2004, 09:36 AM
انت كفيل مايعطي فلوووس..
هازا هتى انا .. مدام مال انا كلللللا طقي طقي . علسان يستغل كوووويس بس انا كلا تئبان مافي شغل كويس مافي راتب كويس .. وبيبي كلللوووو مافي اهترام .. انا في بشر . بس هو يقول انت xxxxxxx <<مشفر خخخخخخخخخ

انا في فكر ينتهر!!
بس سواق مال مدام طلع واااااجد هلوووووووو .. ويهبي انا ... <<<اخس على الحب:D
انا في يعيش علشان هادا سواق ...بس!!

هااااه.. فكر مال انا كويس ..؟؟ ولا لازم يسوي فورمات <<<طلعت الاخت تفهم في التقنيه خخخخ:tongue2:

black wolf
02-12-2004, 02:17 PM
والله انتوا واجد زين....
صديق أول: دارك هنتر أنا في واجد يهب أنتا...انا في سوي قرقر واجد زين سمسم أنتا^^
صديق ثاني: فتون هدا بقره يطلع حليب؟؟؟انا في يقول طلع لبن*ــ^
صديق ثالث:اجاثاكرستي..هرام والله انتي لازم مايسمأ كلام مال مدام انتي لازم يسوي أضراب عن شقل<شغل> عشان هي في كوف<خوف> من أنتي...
أوووو والله هدا سواق مال مدام في وااااجد محضوض......
والله كفيل مشكل.....يمكن انا سوي قطع قطع حق جسم كفيل....><

أخوي دارك....أقتراحك حلو بس اللي يحس كلامه مو مفهوم أو كلمه مو واضحه خل يكتبها بين قوسين بنطقها العادي...واذا تبي تشرح كلامك لك مطلق الحريه........
انا في انتظار مور مور قرقر...........اهلا تهيه

أبوجمـــال
02-12-2004, 02:46 PM
مرهباً يارفيق...

كَيفَ الهال...؟؟

إن شاء الله تمام ...
مافي مشكلات ...

أنا اليوم عازم الزميع على روزٌ ودزاز ...

وأتمنى الزميع يأتي عشان ما يسير جنجان ولا قرقر كتير ولا مشكلات ...

أنا في إنتظار....

أبوزمال :biggthump

..{ شيخة بمعانيها }..
02-12-2004, 06:29 PM
انا هني واااااااااااجد زين في الهندي بس في هرمة لازم يقول كيسا هي وما في اتشا هي
بابا انت مال انا بس انت مافي جلدي كرو بس لازم انا يروه عند نفر ثاني
ايشان يسوي سر ا سرا
اخواني و اخواتي :
اذا ما فهمتوا شي انا جاهزة والله اني فاهمة كلام الهنود 100%

ا( جلدي كرو يعني يلا مسرعة ) ( سرا سرا يعني مسرعة شوي)))
انا جاهزة في اي خدمة في كلام الهنود

bosson
02-12-2004, 06:41 PM
:p :p :p :p

bosson

أجاثاكريستي
02-12-2004, 07:10 PM
عاشكة كورو..
انت في جيران مال انا .... وانا في معلوم انت في درس مع انا سيم سيم صف ...
كوووولووووو في كلام هندي ... كولووو هتى سيرلانكي (صج ام الدحامه خخخخخخخخخخخخ))

<<<ماعندي سالفة والله مدري وش اقول خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرج راس مال انت يا black wolf

raof2000
02-12-2004, 07:43 PM
هزا نفر مدير كلم مافي قرقر ممنوء

موضوع في قرقر بس هزا ممنوء <<<<<< يحسب نفسه مراقب :tongue2:

is me
03-12-2004, 01:33 AM
اس كلام قرقر كتير هدا
انت مافي معلوم هندي كلام مزبوط سيم سيم انا :D
انت مافي اقامة
انت في قمامة :biggrin:
انت مافي زعل من كلام مال انا
انا بس يحب بربر كتير مع ابله كبير زي انتا :biggrin:

لا تزعل انا امزح بس ها ;)
موضوعك حلو

MMJ_EVIL
03-12-2004, 03:11 AM
اللي تشوفه:

والله هزا منتزى مررة كويس مية مية أنا في هبو(أحبو) كتييير مرة مرة مرة هزا منتزى .... شكريا

black wolf
04-12-2004, 11:04 PM
ههههههههههه....يا انكم طلعتوا فلته بالهندي....وااااااااي أنتوا...زين أني أكتشفت هالمواهب المدفونه^^...

بو زمال..وين بيت مال أنتا؟؟؟؟أنت صديق مجنون....يمكن انا ما يبي يجي.. لازم أول سوي زياره حق انتا عشان يقول أنا مافي يقدر زور أنتا....بسانا مافي معلوم بيت انتا؟؟

سلام كاهي..رؤؤف....انا مافي أفهم هدا كلام...انت سنو يقول؟؟؟

بسوون: أنتا بس سوي هههه هههه ليش مافي يسوي قرقر...انت مافي زين نفر..لازم يجي هني لازم سوي قرقر..

is me..انا مافي يزأل..انا بس صير يكسر خاطر...هرام والله انت يقول كلام مو كويس ...بس انتا في صديق صديق مع انا...انتا في يسوي لمبه في هدا مودوع..

mmj_evel: شكريا صديق...كل يوم سوي زياره حقهنا...معلوم...

كل نفر أنتوا في شوف فلم هندي حق سلمان خان؟؟؟.....هدا واجد في قوي في طقي طقي كلوا نفرات مو زين..هاه انتوا في يسوف ولا لأ؟؟؟

Ralf
05-12-2004, 03:51 AM
هازا موضوع فيه خطير كلو واحد في قرقر كثير يسلم ايد مال انتا ذيب سوداء >>Black Wolf :D

انا فيه روه كوليه اليوم موقف مال كوليه في زهام شديد حتى ولد كفيل فيه يضرب انا لأني مافيه يجي هنا كوليه :D :D
حتى كفيل مافيه يعطي فلوس مال انا يقول انت مافيه شغل طول اليوم نوم نوم نوم نوم وانا مافيه نوم :D

طول اليوم روه ودي مدام روه جيب مدام روه ودي ولد روه جيب ولد روه جيب خبز روه جيب جبنة كافرت (كرافت :D ) مافيه جيب فلفل هار :D :D :D :D

انا فيه شغل كثير فلوس قليل :D

أنا فيه دايما مسكين

داركـ هنتر
05-12-2004, 04:28 AM
كيف هال كلوا صديق كويس ؟؟؟؟؟؟

أنا فيهـ مشكلهـ سيم سيم مال مشكلهـ هازا نفر Akabane Kuroudo سيم سيم فلوس قليل شغل كثير أنا فيهـ يتعب كتير :argh: يروح بيت ماما نورهـ جيب من بيت ماما شريفهـ روح جيب لبن روح جيب روز :argh: أنا مسكين هازا عالم مافيهـ كويس أنا فيهـ يأخذ فلوس بأدين روهـ هند مين فيهـ يروهـ سيم سيم أنا ؟؟؟

..{ شيخة بمعانيها }..
05-12-2004, 01:33 PM
اصلا نهن هنود بابا
انت كفيل ما انا ما يرف هازا الشي بابا بس انا في روه عند نفر ايشان يساعد بابا
هليل ما هوا بابا يرف انت هازا نفر AMAkabane Kuroudo في هازا النفر وايد مسكين بابا
في مادام مال هو روه سوي هازا بابا انا يبى فلوس بابا ايشان يا تي حق هزا النفر
بابا جلدي كرو انا يبى فلوس ايشان ياتي قبل هو ما ير وه يسيه بابا
في هازا النفر يكسر مال انا كلب بابا في انت مالوم بابا

black wolf
05-12-2004, 01:47 PM
حلو هدا نيم(أسم) ذيب سوداء يا Akabane Kuroudo...>>>تحويل عجيب لأسمي بس كووول:biggthump
دارك هنتر وAkabane....انا في واجد سوي تعصيب لما في يأرف مشكل مال أنتا:mad: :vereymad: ...احنا لازم في سوي واجد خطه في هدا مودوع مع كلو نفرات...علشان يخلي كفيل هو يسوي شقل وحنا يصير كفيل:biggrin: .....
بس شنو سياره مال أنتا؟؟؟؟<<<<<هالسؤال موجه لكم أثنينكم...تحسون هندي غبي:p ...الناس يشكون له وهو باله بنوع السياره....يمكن هالزف على سياره تسوى:09: ....

سلام حق كلوا صديق....................

black wolf
05-12-2004, 01:49 PM
عاشقة كورو.....هههههههه...مسكين والله انتا(انا عارف انك بنت بس لغتهم ماتفرق^^)...انتا بابا في لئيم....الله يساعد انتا.....

Nnoshah
05-12-2004, 06:11 PM
نمستي :biggthump
مشكور أخوي واجد على هذي اللعبة نمونه مال إنتا واجد زين و بأد أنا الحين يعرف أن في هزا المنطدى واجد هنود
أنا وااجد بهبي هما بس الحين أنا ما في وكت هك كلام خرابيت أنا وراي إتنين أثبوع إمتهان والله أنا الهين تعبان و يريد
نوم بس شو يسوي لازم أنا يدرس زين عشان يجيب نمبره زين في الإمتهانات ....

شكريا :biggrin:

bosson
05-12-2004, 06:24 PM
نمستي :biggthump
\أنا وااجد بهبي هما بس الحين أنا ما في وكت هك كلام خرابيت أنا وراي إتنين أثبوع إمتهان والله أنا الهين تعبان و يريد
نوم بس شو يسوي لازم أنا يدرس زين عشان يجيب نمبره زين في الإمتهانات ....

شكريا :biggrin:

هزا كلام كلو كلو سيم أنا ... ما في نوم كلو سهر أسان ينزح في مدرسه (( طلب العلا سهر الليالي )) :D

بس أنا ما يعرب يرمس نفسكم ما شاء الله أليكم ...كن صدق فيكم عرق هنوود :p

تهياتي لساحب الموسوع:D

bosson :biggthump

Nnoshah
05-12-2004, 06:38 PM
لا لا ياكوي إنت لازم في كلام هندي !!! أرباب إنت ما يشوف فلم هندي أنا يهبي مووووت
هدا البتالة شو إسمه ياربي إيه إسم مال هو قويندا هذا واجد زين فلم مال هو أنا يقول هق إنتا لازم يشوف
عشان في ضهك شويا و في واهد تاني أنا ما يهب واجد أنا يعرف إسم مال هو أسمه شاروكان نمونه مال هو مايأجبني
أنا ميأرف ليش ؟؟؟

bosson
05-12-2004, 07:22 PM
انتي بسج قرر واجد .. روحي سوي قرقر ويا كتاب مال انتي ... هذا فلم هندي أنا ما يحبوا

هذا بطل قلو قلو يسوي ديسكو ديسكو يايا يايا .. :D

..{ شيخة بمعانيها }..
05-12-2004, 07:35 PM
انتا لازم يسوي شويا قرقر انتا ما في هندي انتا بنغالي اكيد في بنغالي
انتا لازم يارف مال انت بتال وبتالة انت لا يسوي وااااااااااجد قرقر مالوم ...................

06-12-2004, 08:09 PM
سلام أليكم ..
سكرا صديق أنا زيب أسود على هازا موزوع كوييس .. وازد مزهك :biggrin:

أنا مافي هبي فلم هندي .. هازا وازد طويــــــــــــــــــل .. أنا في يطفس :hmpf: .. كلو نفر يضرب صديق هوّ :boxing: ..
هزا أُنف مافي كوييس .. :argh:

أنا الهين مافي قرقر وازد في مخ مال أنا :hmmmm: .. أنا في يزي بأدين أسان قرقر كتيــــــــــر :naughty2:
سلام على كل صديق في منتدى :wave:

تهيات أنا blank .. :D

Nnoshah
06-12-2004, 08:19 PM
ناهي ناهي إنتو ليس مافي يشوف فلم هندي زين أرباب ما في يقول إنت بأد ما في يشوف فلم عنقليزي :09:
أنا نا يهبي فلم كويتي أنا ما يهبه كلش ..

bosson
06-12-2004, 08:35 PM
كلو نفرات سوي كلام خربوط .. أنا نو أندرستاند ولا كلمه

انتي ليش سوي زعل واجد عشان أنا ما يشوف فلم هندي..هزا مافي

جين .. هزا يسوي واجد جنجال جنجل ..:p

أنا بس يحفظ واحد غنيه مال فلم موهبتين هذا شاروخان يقول همكو هميسي :p بعد ما يعرف

شنو ..أنا في شغل لازم يوقف عند الدوار يبيع حق نفرات جريده.. في شمس واجد

بعدين أنا بتموووت :(

أقول ..الدريول يسلم عليكم .. يقول نفرات هزا واجد زين ..كلامه هزا حلو كسير:biggthump

BOSSON

Nnoshah
06-12-2004, 08:48 PM
هاههههه إنت يسمع هزي الغنية الهندية .....
" ايه كيا يو بولتي تو ...سون سنا تيرا أندا له ....كيا كرو تيرك أندا له "
ترا إنت لازم وااااجد يسمع هذي الغنية ...أنا يقول هق إنت شو يسوي
روه و بأدين كتب هزي الغنية في وركة و حط هزي الوركة في كتاب مال إنتا و بأدين في درس مال إمتحان مال إنتا :biggthump

X.X.Large
07-12-2004, 09:41 AM
ايس هازا كلام هبيبة هيسوكااااا :أفكر:
هازا اجنية ( أغنية) مررة قديم مال جد انا وانتا:tongue2:
هاذا اجنية قرقر كتير ومافي فايدة شان ( علشان ) جيسيكا في مهبة مع واهد نفر كتييييير فلوس :33:
هازا اجنية اهسن من مال انتا
" مشكل كورباجي جيانا لك دااهيييي ....... ايه جيانا ايه جيانا لك دااهيييي "
كلاص الهين انا لازم روه شجل ( أشغل ) سيارة مال ماما أشان ودي سوق:buttkick:

Sander
07-12-2004, 07:22 PM
اس كلام؟ اس سالفه؟ مافي معلوم انا؟ >> صديق مديع

مديع يعني مضيع بالفارسي :tongue2:

black wolf
08-12-2004, 11:11 PM
هلا كلوا نفرات........كيف هال مال انتوا جين؟؟؟؟....
انا في يروح مكان بأيد(بعيد)....انا في يشوف ناس واجد مسكين .....انا في يروه هدا مكان نيم( يعني أسمه^^)..سجن><....
انا في شوف فيلم مال سلمانخان في غرفه مال انا ويا صديق مال انا(سواق مال جيران)..في سوي دخان بعدين أشرب شاهي....بس صديق انا واجد حماره...هو في يقول:انا يبي روح سوي مشوار جريب بعدين يجي..بعدين هو في يروح داخل بيت مال كفيل ويسرق يسرق فلفل من ثلاجه في مطبخ.....
لما يصير الصبه(الصبح) هدا شغاله قول : بابا مافي فلفل؟؟؟كل فلفل في بح(يعني خلص)..كفيل على طول يجي طقي انا وقول:انت وين ودي فلفل؟؟؟يلا طلع...
انا يقول: بابا والله انا مظلوما....انا مافي يشوف فلفل....انا ما يأرف....
بس كفيل في سوي جنجال كتييييييير....بعدين ياخذ انا ودي حق سجن وحطي في غرفه في واجد نفرات هندي سيم سيم انا...
انا في يقول: ايس في مسكل؟؟
واحد نفرات يقول: انا بريء..انا بس في يقتل ولد مال كفيل><...انت شنو يسوي؟؟
انا يقول: مايسوي سي؟؟؟؟..بابا يقول انا في يسرق فلفل!!!
بعدين كلوا نفرات طقي انا وقول: وين هدا فلفل...سوي يطلع><....>>>>>هنود وعشقهم الفلفل
بعدين يجي بابا وياخذ انا وقطي في غرفه مال انا وسوي قفل....انا في يتذكر صديق مال جيران بعدين قول لكفيل: بابا هدا سواق مال جيران في سوي مسروق....
بعدين سواق جيران في ودي كفيل مال هو حق هند وقال(الكفيل): الي يسرق الفلف مامنه أمان..ينخاف أنه يسرق أشياء أكبر قيمه^__^...
خلاص هدا مشكل....بس انا في غرفه الا الهين(الحين)..بابا في ينسى انا-__-...
هبيبة هيسوكا انت شنو يدرس ؟؟؟؟ فلم هندي ^^...انت في واجد معلوم هندي...اكيد لازم يسوي نجاح...
bosson: تهيه حق انتا بعد أخو حق انا...بس انتا ليش ما يبيع في شارع أحس من دوار..علشان شمس مافي يسير عامودي..في سوي ميلان سوي>>>عاد هندي وتفلسف^_*...وسلم لي على دريولكم...
عاشقة كرورو:ايه والله الكلام تحول بنغالي وأندونيسي بعد -__-...
blank: سكرا صديق..انا في ينطر لما يصير مخ انتا يسوي قرقر...جلدي جلدي..مافي تأكير ( تاخير)
x.x.larg.: اووووه..انت في مألوم غنيه..انا في يهب واجد غنيه هدا..بس في مره حط شريط في سياره مال سواق جيرا(هماره) بعدين في علق داخل سياره تعبان..كفيل مال هو في قرقر واجد...بعدين غير مسجل مال سياره وسوي كسر حق شريط عشان ما يحطي مره تاني....
مادام مال يروه الساأه(الساعه)10 حق سوق....ليش ما يروه الساأه 10:30 ترى واجد كويس ..نص ساعه في يسوي سعر نص>>> ياخبير انتا بالاسعار..هههههه
snder:صديق..ايص كلام؟؟؟؟انتا مافي معلوم صنو يسير في هدا مودوع><...انت في مديع كتيير...انت لازم يسوي مأرفه(معرفه) حق كلام نفرات....يسمأ(يسمع)؟؟؟؟
وحياكم الله.................

Rave Master
10-12-2004, 06:28 PM
مسكين هالك والله يا black wolf

انت واجد في مشاكل كع ارباب مال انت ....... والله هرام ( حرام ) اللي يكون في اونك ( عونك ) .... انا الحمدلله مافي مشكلة مع مدام لأن انا يسوي كل شغل تمام ........
ان في ساطرة ( شاطرة ) يسوي كل شي ... ما في خوف من ماما ...... انا في يخوف مدام ... مدام مافي يخوف انا ....انا في زايم ( زعيم ) ...... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:biggthump