المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][وستبقى الحياهـ ][حياة داركـ][&&][قصص][

داركـ هنتر
02-12-2004, 07:51 AM
المقدمهـ
كتبت هذا الموضوع لأني متحمس الاختبارات خلصت :D هذا عبارهـ عن حياتي بشكل عااااااام يعني كل شيء مميز وماينسي صار في حياتي سدحتهـ لكم في هذا الموضوع وشوفوا كيف حياتي راح تعجب قلبكم فيها هوشات وفزعات من قبل أعضاء المنتدى وأشياء حلوووهـ <<<<< ترى مو كل شيء صدق :09:

الموضوع
في أحد الأيام ماقبل الإختبارات كنت جالسا أمام الــTV وكان لم يبقى من الإختبارات سوى 3 أيام وعندما كنت سرحان في قناة الــ L B C أتاني الشايب لا شعوريا ولم يمديني أن أحذف ماكنت اتابعهـ ........ وفجأهـ فصخ العقال من أعلى رأسهـ وجلدني جلدات محترمهـ جدا جدا صار في جلدي خطوط دائرة عرض وطول من كثرها ..

الشايب : ليهـ ماتقوم تدرس ؟؟؟؟؟؟

داركـ : وش أدرس ؟؟؟؟ أنت قديم يا يبهـ !!!!

الشايب : أدرس المواد عاد من زين الشطارهـ ماتدرس ...... روح ادرسلك أي مادهـ تلقاها في وجهك .

داركـ : إذا بدرس أي مادهـ ألقاها في وجهي أجل بدرس كل المواد . لأن المدرسين تعرفهم مايحبوني ويرمون الكتب في وجهي <<<< لا ياشيخ أخطو كان حبوك !!!

الشايب : افاااااااااااااااااااا أنا بكرهـ بروح المدرسهـ وأتفاهم معهم ماعليك أنت ذاكر بس خلك تنجح كل سنهـ تسقط تسقط ....... بعدين لا تصير ميكانيكي زي بعض الناس <<<<<< الزعل ممنوع والعتاب مرفوع ...

دراكـ : أيهـ هين .

الشايب : وش تقول ؟؟؟؟

داركـ : أقول الجو حار !!

الشايب : حتى أني قلتلهـ بس ما وافق .

داركـ : ايهـ أدري يقول الحمدلله بخير .

الشايب : حتى لونهـ ازرق ومن تحت أسود كيف تجي؟؟؟؟

داركـ : لأنـــ .........

الشايب : يرد داركـ بكف على وجهـ . صار وجهـ داركـ تقول كوع دجاجهـ ..هههههههههههه

داركـ : :17: :17: :17:

الشايب : خلاص خلاص قطعت قلبي

داركـ : امزح يا يبهـ وش عرفك فيني أنا قوي <<<<<< مهجد حارتين خخخخخخ :biggthump

الشايب : يلهـ روح ادرس

داركـ : طييييييييب طيييييييييييييييب

وذهبت إلى غرفتي وعندما فتحت الباب فرت الحيوانات كل منها إلى جحرها ..... ومسكت كتاب المطالعهـ وجلست أطالع في الرسومات للمواضيع وفجأهـ بدون شعوريا وبدون سابق إنذار.................... نمت :indiffere

ولم يبقى من الإختبارات سوى يومين2 وما فتحت أي كتاب ............. ومرت الأيام على هذا الحال ...... حتى جااااااااااء وقت الإختبارات :scared: وفي صباح يوم الإختبارات <<<<<<< ماودكم نغير الفصحى ؟؟؟؟ وفي الصباح جاء الشايب وقومني وقمت .............. مثل الغزال إذا شاف أسد ......... ورحت للحمام ( وانتم بكرامهـ ) وغسلت وجهي ورحت أذاكر مثل الدافوووور وأذاكر وأذاكر واكتب هنا واحل هنا والبس النظارهـ وافسخ الثوب ووصلت الدرجهـ إلى أني فصخت الفنيلهـ من شدة المذاكرهـ <<< كذا اللي يذاكرون كل هذي المذاكرهـ في صباح يوم الإختبارات ...:33:

وجاء الشايب عندي يقول لي يلهـ روح المدرسهـ قلت له طيب على نخرتي ... ورحت لبست الثوب والشماغ والزبيريات وتعطرت عطر ريحتهـ ززززززفت ورحت للمدرسهـ وأدخل المدرسهـ وجسمي كلهـ يرتجف تقول كأنهـ جاهـ كهرباء 220 <<<<<<< شوفوا التعبير بس كيف !!!:bigeyes:

وأدخل للفصل وأجلس في الزاويهـ أول شيء سويتهـ شفتولي أقرب زاويهـ ونمت أكيد:08: ....... وشوي إلا جانا مدرس الرياضيات ...:12:

الأسم : عبسي بن عدنان ..

الهوايهـ : الضرب والجلد في الطلاب ( الله لا يسامحهـ ولا يوفقهـ والله يجمعني فيهـ في الجننننهـ )..<<<<< كيف تجي؟؟؟؟؟ ....

قال يلهـ انت وهو كل واحد يدخل كتابهـ في الدرج !! قلت والدفتر ندخلهـ ؟؟؟؟ قال: لا .. قلت شكرا والله يزوجك بنت الحلال طالعت في الطلاب قلت لهم قولوا آمييييييييييين قالوا الأستاااااااااااذ فوق رأسك قلت لالا قولوا آآمييييييييين قالوا الأسـ........................................ طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ ...... كف ماشي مليون جاء على وجهي بس عادي مشيتهـ متعود كل يوم كف ورى كف :09: ...... قال يلهـ راح أوزع الورق وكل واحد يعطي اللي وراهـ ورقهـ قلت انا ما وراي أحد أنا وراهم ................ قال يرحم امك أسكت خلني اوزع الورق .......قلت ابشررررر باللي يسكت يا بعد عمري أنتا ............ قال تسلم ............... قلت لا تصدق <<<<<<< هههههههههههههه

قال يا دااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك قلت سم قال أطلع برررى الفصل ولا ترى لأتوطاك هنا ........ قلت انا طالع طالع من غير ماتقولي بس لاتنفخ ............... قال أطلع برى وانت ساكت................ قلت على هذا الخشم ...... وطلعت برى ...

حصلت نص أخوياي مطرودين من الفصل ههههههه زيي:biggthump ... طلعوا كلهم حفلوها في المدرسين زيي ههههههههههه :biggthump بس أهم مصرقعين من الدرجهـ الثانيهـ أما أنا من الدرجهـ الأولى منتهي أنا <<<<<<< مصدق نفسهـ أبو الشباب:06: ... الزبدهـ إن الأستاذ دخلني الفصل وكان ماباقي على نهاية الحصهـ إلا 5 دقائق وتنتهي قال يلهـ حل لك أي شيء قلت أنا ابشرررررررر وأقوم أطلع الهياط في الورقهـ واكتب هنا وأشخبط في هذي وأمسح هذي وأغش من هذا والله حالهـ... ومرت أيام الإختبارات على خير.......

وجت الشهادهـ زي وجهي كلهاااااااااا زفت ووجب التعليق وعلقني الشايب في المروحهـ وشغلها على نمبر ون ويستلمني جلد بالعقال يعني عندي دوووووخهـ تحس إنك واحد ثاني من الدوخهـ .... والجلد اللي الله لا يوريكم إياهـ ... ظهري صار كأنهـ ظهر قرد مو آدمي ..... أنا بديت أحس إن الشايب ماعندهـ قلب ماعندهـ رحمهـ بس يطق يطق يطق هذي مي حياهـ هذي مجاعهـ هذي مي ديموقراطيهـ هذي مأساة حرب <<<<<< تلايط لا تجيك الزبيريهـ على خشتك :08:

انتظروا الجزء الثاني في رد آخر :D ماعليكم بنزل الجزء الثاني بعد كم ساعهـ مو زي انا وين والمافيا وين سحب سيفووووون :D الله الله بالردود لا أوصيكم هااااهـ :33:

S.W.A.T._911
02-12-2004, 08:17 AM
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا دااااااااركـ

اقسم بالله .. قصة ولا أحلى :biggthump

احلى شي ..

قالوا الأستاااااااااااذ فوق رأسك قلت لالا قولوا آآمييييييييين قالوا الأسـ........................................ طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ ...... كف ماشي مليون جاء على وجهي بس عادي مشيتهـ متعود كل يوم كف ورى كف http://montada.com/images/smilies/new_icons/09.gif
افاااااااااا :D ... هذا وانت ومهجد حارتين خخخخخخخخ

سو مثلي يا اخي ... اي مدرس يتعنفص عليك رد له الصاع صاعين :biggthump <<< لا تطيعه .. ما انفصل من المدرسة الا من السوالف هذي :D

ماعليكم بنزل الجزء الثاني بعد كم ساعهـ مو زي انا وين والمافيا وين سحب سيفووووون http://montada.com/images/smilies/biggrin.gif
خخخخخخخخخ الله يرجك

والله يا اخوك انا مكملها الحين ... بس متوهق شلون احط لها نهاية :D

يعطيك العافية على القصة الرهيبة ... ويلا نزل الجزء الثاني ( مو تسوي مثل بعض الناس ) :D

لي رجعه ان شاء الله لما ينزل الجزء الثاني .... افصفص احداثة على راحتي :biggthump

داركـ هنتر
02-12-2004, 08:47 AM
أجيب لك المصحف ؟؟؟؟؟؟ :o علشان اتاكد أكثر :tongue2:

أنا عندي قاعدهـ تقول القاعدهـ <<<< طالبان ما قالت شيء ؟؟؟

خلك في المدرسهـ رخمهـ
وفي الحارهـ طلع المرجلهـ

علينا يا حمزهـ :biggthump ؟؟؟؟؟؟؟
اعصر مخك عصر وراح تطلع لها نهايهـ
انا اللي اعرفهـ إذا السالفهـ فيها مافيا ماراح تنتهي منهم إلا إذا انتحرت <<< يغشش :33:

خلك مع الحدث خطوهـ بخطوهـ وفصفص براحتك انصحك بالفصفص المصري :08:

نورت الموضوع وحمستني أكثر بس ترى الجزء الثاني لك نصيب فيهـ احسب حسابك :biggrin:

همووسه
02-12-2004, 09:05 AM
داركـ : وش أدرس ؟؟؟؟ أنت قديم يا يبهـ !!!!

ههههههه

بس أهم مصرقعين من الدرجهـ الثانيهـ أما أنا من الدرجهـ الأولى

ما عليك شرهه متعقد من الرياضيات

وعلقني الشايب في المروحهـ وشغلها على نمبر ون ويستلمني جلد بالعقال يعني عندي دوووووخهـ تحس إنك واحد ثاني من الدوخهـ .... والجلد اللي الله لا يوريكم إياهـ ... ظهري صار كأنهـ ظهر قرد مو آدمي .....

ههههههههههه الله يرجك قرد خخخخخخخخخ

نستنى الجزء الثاني تشاااااااو :biggthump

داركـ هنتر
02-12-2004, 09:26 AM
اي والله من جد متعقد من شيء اسمهـ رياضيات :17: لاتطرين كلمة رياضيات مرهـ ثانيهـ :09:

لكن افرحتيني بردك ومرورك الرهيييييييب :D

S.W.A.T._911
02-12-2004, 09:39 AM
انا اللي اعرفهـ إذا السالفهـ فيها مافيا ماراح تنتهي منهم إلا إذا انتحرت <<< يغشش http://montada.com/images/smilies/new_icons/33.gif

يسلمووووووو على التغشيش .. جتني فكرة :biggthump

بس ترى الجزء الثاني لك نصيب فيهـ احسب حسابك http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggrin.gif

احلف :shock22: ... يله انا في الانتظار :biggthump

بس يا ويلك اذا طلعتني بدور خايس http://montada.com/images/smilies/vereymad.gif (http://montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=198#) ( حطتني بدور سنع تكفى :D ) <<< غثة ...هاه ؟ خخخخخخ

والى الامام ............................... سر :biggthump

داركـ هنتر
02-12-2004, 10:04 AM
العفوووووووووو لكن هذا واجبنا ;)

أهو مو دور خايس بس .................... انت بتشوفهـ واحكم عليهـ :09:

داركـ هنتر
05-12-2004, 02:40 AM
دخلت القسم اليوم وجيت بدور موضوعي ماحصلتهـ إلا تحت :wow:

مافيهـ إلا ردين :shock22:

أنا صراحتا ما أقدر أكمل الموضوع وأهو ماعجبكم وخلوكم صريحين :o

الموضوع بايخ قولوا عاااادي <<<< :09:

Sander
05-12-2004, 03:35 PM
هههههه تستاهل ماجاك يامطنش الله يقوي ذا الشايب >>> ياشين الشماته بس :tongue2:

انا قلت انك مصرقع و صدقت فيها :D
اماااا عليك تعليقات كذه :biggthump

حلوه سالفتك ذي و شهادتك اكيد احلى >> مزينها الاستاذ بالأحمر :09:

تسلم يمينك على هيك مواضيع و يخليك ربي

اما العنوان فهذي سالفه ثانيه :أفكر: >> منين جايبه انت :33:
وش الي وستبقى الحياه! > صدق الي قال عنك مصرقع :tongue2:

معاند
05-12-2004, 08:22 PM
وعععععع موضوع باااااايخ :31:

تراني ما أمزح <<<<:31:

لا ... لا .... موضوع كاتبه دارك نقول عنه بايخ :D

حراااااام

لا بصراحة موضوعك فله

ينم << إنتبه لهالكلمة :33:

يعني ينم عن قدرات بدأت تتفجر في المنتدى << أعرف أعبر :D

والذي بالنهاية يؤدي بك للصرقعه

ثم الطرطعه

ثم الفرقعه << هاه لا يروح فكرك بعيد :D

بااااااااي

.......

داركـ هنتر
06-12-2004, 12:36 PM
اما العنوان فهذي سالفه ثانيه :أفكر: >> منين جايبه انت :33:
وش الي وستبقى الحياه! > صدق الي قال عنك مصرقع :tongue2:
:08: :08: :08: :08: :08:
العنوان والله ما أدري ليش حطيتهـ أنا :31:
بس أتوقع كنت مبسبس إذا ماخاب ظني :09:

على العموم ننتظر ردك في الجزء الثاني :33: والشكر الجزيل على هذا الرد :icon6:

داركـ هنتر
06-12-2004, 12:54 PM
وعععععع موضوع باااااايخ :31:
تراني ما أمزح <<<<:31:

:bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

لا بصراحة موضوعك فله

احس إنك من الفئهـ اللي خبرك فيها ... تبغى تعرف ارسلي رسالهـ على الخاص :09:

انتظرك في الرد للجزء الثاني :icon6: شكرا للرد والمرور الرهييييييييييييب يا رهيب :33:

داركـ هنتر
06-12-2004, 01:45 PM
نكمل بقية الجزء الثاني وانتظر ردودكم لاتسوون لي تحطيم :08:

...... ورحت أفضفض في الشارع قلت يمكن أحصل واحد من الربع أسولف معهـ .. رحت فرفرت في الحارهـ ماحصلت أحد ...

رحت طبيت الحاره اللي جنبنا ... قلت يمكن أحصل واحد من الربع متهاوش أفزع .. رحت إلا والله كل عيال الحارهـ يطالعون فيني .. مستغرب ما أدري وش الطبخهـ أنا .. بعدين تذكرت إني طاب في حارتهم والمشكلهـ إني كاتب على القزاز اللي ورى للددسن

شت أب داركـ طب

وقفني واحد من عيال الحارهـ حقتهم قال وش جاي تسوي هنا ؟؟؟!!؟ قلت وش دخلك !!! قال لبق

السيارهـ وأنزل قلت يا رجال أمزح معك وضربتهـ في صدرهـ مزح ... قال اححححححححححححححح :shock22:

شفت طلع بخار من صدرهـ ما أدري من ايش شوي والله ويبكي وحط ارجولهـ...

.. وأنا ضربتهـ أمزح معهـ ... أهو يحسبني من جد وراح يركض وأهو يبكي قلت أنا اخس والله طلعت

شديد يا داركـ وصرت كل ما أطب حارتهم يقلطوني بيتهم قهوهـ وتمر وعلوم رجال وتفصيل بنات

... ذاك اليوم واحد من البيوت أهلهـ راحوا يسافرون بعد كم يوم طبيت البيت وشغل عدل كبسهـ وأعطنا من المرقوق وأجلس عند باب البيت إذا مر أحد أقول أقلللللط واهو موب بيتي ههههههههههه

......ذاك اليوم كنت قدام باب بيتنا ( مو المسروق ) وفي يدي سلسلهـ طولها 6 متر هههههههه وشوي إلا جوك العبندهـ الــ 3 ( عبندا = عبيد محترقين ) قلت سم آمروا أي خدمهـ وش عندكم في الحارهـ حقتنا ؟؟؟؟؟

واحد من العبندا : وش دخل أمك !! حارت أبوك ؟؟؟؟:12:

داركـ : مو سالفة حارة أبوي بس كان فيهـ لوحهـ في بداية الحارهـ مكتوب ممنوع دخول العبندهـ ..:31:

واحد من العبندا : لا يا شيخ ..

داركـ : أنا داركـ مو شيخ !!

واحد من العبندهـ : أقول تلايط لا يجيك بقس على وجهك هذا اللي تقول كأنهـ رقم 6 .... وضحكوا العبندهـ الآخرون .

داركـ : يحليلك تعرف تنكت ... أقول سقها لا يجيك بقس أغير ملامح وجهك .. أخليهـ أشكال هندسيهـ ... وإذا منت مصدق روح اسأل عني في هذيك الحارهـ ...قول تعرفون داركـ ؟؟؟؟؟:icon6:

العبندهـ : : يعني أنت اللي مهجد هذيك الحارهـ ؟؟؟؟ وانا أقول وش فيهم يقولون فيهـ واحد مهجدنا نبغى الفزعهـ والله وجيناك ..ههههههههاااااااااااااي....:D

داركـ : تكفون ياللي حقين فزعات هذي وجيهـ فزعات هذي ؟؟؟ أنتم حدكم غسل السيارات وتخب عليكم بعد ههههههههههههه

العبندهـ : أقول حنا جينا نبغى نتهاوش !!

داركـ : وش عندهـ سنايدي ؟؟؟؟ يعني 3 على واحد يعني غدر هاااااهـ طيب ابشروا ... وين الجوال أنا أعلمكم الحين الهواش الصح وين رقم هذا وش يسمونهـ ايهـ سوات .... طوووووووط طووووووووووووط :boggled:

دراكـ : الو سوات ؟؟؟

سوات : لا سوات ... :p

داركـ : ماني فاضي لخفة دمك .. أقول فاضي أنت الحين ؟؟؟

سوات : لا معشق على الخامس ..

داركـ : والله العيب على اللي يطلب منك شيء يالله سلام

سوات : لحظه لحظهـ لحظظظظظظظظظظظظظظظظظهـ دقييييييييييقهـ ...

داركـ : هااااهـ ..

سوات وش بغيت مني انا في الخدمهـ 24 ساعهـ

داركـ : متأكد ؟؟؟ ترى السالفهـ فيها حياهـ أو موت

سوات : حياهـ أو موت ؟؟؟؟؟ ياخي خربانهـ خربانهـ :33:

داركـ : أجل تعال عند البيت فيهـ هنا عبندهـ بيغون يتهاوشون معي شكلهم................ مايعرفوني !!!!:biggrin:

سوات : أنا جايك الحيييييين اجيب فزعهـ معي ؟؟؟ :أفكر:

داركـ : لا تعال لحالك ...... ايهـ جيب فزعهـ يعني أنت تكفي ؟؟؟؟ ههههههههههه !!! وجيب معك سلك البواجي علشان الهوشهـ تصير حماس ...:secruity:

سوات :ماودك أجيب أبو جلمبوا احسن ؟؟؟ :hmpf:

داركـ : وهو كذلك جيب أبو جلمبوا وسلك البواجي

سوات : طيب يالله سلااااااااام:biggthump

داركـ : سلاااااااام

الحين يجي سوات ويعلمكم كيف الهوشات الصح ....:12:

العبندهـ : بنتهاوش في الشارع دخلنا البيت ولا ماعندكم قهوهـ ؟؟؟؟:boggled:

داركـ : يعني نشرب قهوهـ حتى يجي سوات ؟؟؟

العبندهـ : اييييييهـ :09:

داركـ : أقول انثبروا عندكم وانتظروا الهوشهـ تقولون فزعهـ للحارهـ هذيك هااااااهـ :31:

العبندهـ : ايهـ ... ليهـ عندك مانع ؟؟؟ :boggled:

داركـ : سوات راح يعلمكم كيف تفزعون

وفي هذهـ اللحظهـ اتى سوات ومحمل حوظ الددسن فززعهـ وسلك البواجي في يد وابو جلمبوا في يد

------------------------------------------------------------------

انتظروا الجزء الثالث وزي ما قلت ردو علي لاتسوون لي تحطيم :08:

**Mr.FaHaD**
06-12-2004, 02:01 PM
مشكور دارك هنتر
على الموضوع الحلو

وكثر منه :09:

اقول لا تصرقع زياده مو زين لك :33: اوكي:shock22:

وننتظر الجزء الثاني

:biggrin: :biggrin: :biggrin:

TEDUSE 1=BAGGIO
06-12-2004, 02:13 PM
تسلم عزيزي على القصة الجميلة .

الجزء الاول ذكرتني بنفسي و قصتي مع الدراسة <<<<<<< بس انا شاطر :09:

شد حيلك و انجح و فرح ابوك و خليه يوزع بارد على اعضاء المنتدى .:tongue2:

وجت الشهادهـ زي وجهي كلهاااااااااا زفت ووجب التعليق وعلقني الشايب في المروحهـ وشغلها على نمبر ون ويستلمني جلد بالعقال يعني عندي دوووووخهـ تحس إنك واحد ثاني من الدوخهـ .... والجلد اللي الله لا يوريكم إياهـ ... ظهري صار كأنهـ ظهر قرد مو آدمي ..... أنا بديت أحس إن الشايب ماعندهـ قلب ماعندهـ رحمهـ بس يطق يطق يطق هذي مي حياهـ هذي مجاعهـ هذي مي ديموقراطيهـ هذي مأساة حرب <<<<<< تلايط لا تجيك الزبيريهـ على خشتك :08:

هههههههههههههههههه هذا الشي هو الي يخليني اذاكر علشان مصيري ما يكون مثل مصيرك .:أفكر:

ناطر الجزء الثالث و بنشوف فزعة سوات كيف راح تكون .

معاند
06-12-2004, 02:16 PM
ههههههههه دراكـ

شت أب داركـ طب

حلوووووووووة يا منتهي..:D

أقول تلايط لا يجيك بقس على وجهك هذا اللي تقول كأنهـ رقم 6

كااااااااااااااااااااااااااك :D

وضحكوا العبندهـ الآخرون

يالله على الوصف .. راضع مع مدرس لغة عربية :D

ننتظر الجزء الثالث على أحر من الدفايه ..:boggled:

ولا تتكلم عن الفئات ..

إوعا لنروح في ستين داهيه :boggled:

باااااي

...

داركـ هنتر
06-12-2004, 03:52 PM
مشكور دارك هنتر
على الموضوع الحلو
العفووووووووووو هذا واجبنا :o

اقول لا تصرقع زياده مو زين لك :33: اوكي:shock22: وننتظر الجزء الثاني
ابشرررررررررر ماراح أصرقع مرهـ ثانيهـ لكن لاتجي وتقول وين صرقعتك انت اللي نصحتني :33:

ههههههههههههههههه قصدك الجزء الثالث :08:

تشكراتي الحااااااااااااااااااارهـ على ردك ومرورك الكريم يا مجنون :shock22:

داركـ هنتر
06-12-2004, 04:01 PM
تسلم عزيزي على القصة الجميلة .

العفووووووو واهم شيء انها اعجبتك :09:

الجزء الاول ذكرتني بنفسي و قصتي مع الدراسة <<<<<<< بس انا شاطر :09:

وش عندهـ الدافووووووور ( دافور = مجتهد وماحد قدهـ )

شد حيلك و انجح و فرح ابوك و خليه يوزع بارد على اعضاء المنتدى .:tongue2:

كم تدفع ؟؟؟؟ :33:

شكرا لك تيدوس على الرد والمرور الطيب وعلى الفكرهـ الموضوع نور :bigeyes:

داركـ هنتر
06-12-2004, 04:14 PM
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ منتهي مرهـ وحدهـ :laugh2:

لالا راضع مع مدرس جغرافيا يدرس مادة التوحيد :09:

مشكور جزيل الشكر على ردك ومرورك الكرييييييم وعلى فكرهـ نور الموضوع <<< علق عليها :33:

همووسه
08-12-2004, 06:18 PM
وصرت كل ما أطب حارتهم يقلطوني بيتهم قهوهـ وتمر وعلوم رجال وتفصيل بنات

ايه هين علوم رجال ما تصير الا في البنات :08:

... ذاك اليوم واحد من البيوت أهلهـ راحوا يسافرون بعد كم يوم طبيت البيت وشغل عدل كبسهـ وأعطنا من المرقوق وأجلس عند باب البيت إذا مر أحد أقول أقلللللط واهو موب بيتي ههههههههههه

ما شاء الله عليك كريم :09:

سوات :ماودك أجيب أبو جلمبوا احسن ؟؟؟

:06: وش يعني

يسلمووووو وننتظر الجزء الثالث :biggthump

raof2000
08-12-2004, 06:58 PM
هههههههههههههههه

حلوة المسلسل كثير ومحمس ومحبوك

تنفع كاتب قصص وكاتب سيناريوهات :D

ماشاء الله مبدع في الكتابة :biggthump

مشكور حبيبي داركـ هنتر على الموضوع الحلو

مع السلامة :wave:

معاند
08-12-2004, 06:59 PM
مشكور جزيل الشكر على ردك ومرورك الكرييييييم وعلى فكرهـ نور الموضوع <<< علق عليها :33:

أيه جايب معي لمبه :p ..

...

داركـ هنتر
08-12-2004, 09:26 PM
أبو جلمبوا يا همووسهـ شيء أحمر وحديد يستخدم لفتح الأشياء التي يصعب على الشخص فتحها مثلا جيت تبغين تفتحين صامولهـ كبيرهـ وماقدرتي فما عندك إلا ابو جلمبوا :09: <<< عز الله فهمت :D

الله يسلمك وإن شاء الله الجزء الثالث قرييييب جدا لكن وين سوااااااااات :31:

داركـ هنتر
08-12-2004, 09:40 PM
هههههههههههههههه

حلوة المسلسل كثير ومحمس ومحبوك

تنفع كاتب قصص وكاتب سيناريوهات :D

ماشاء الله مبدع في الكتابة :biggthump

مشكور حبيبي داركـ هنتر على الموضوع الحلو

مع السلامة :wave:

شكرا لك على التشجيع والتحميس الزااااااااااااااااايد :biggthump وإن شاء الله ترون مايسركم على طوووول :biggthump
العفوووووووووووووووووووو خيوووووووووووو

داركـ هنتر
08-12-2004, 09:51 PM
أيه جايب معي لمبه :p ..

...
اي عيني :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: كل البلا من عيونك :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes:

(( فيصل ))
08-12-2004, 10:28 PM
تسلم يدك أخوي داركـ على الموضوع الرووووووووووووووووعة
وصدق أخوي raof2000 بصراحة أخوي أنت اختصرت كلام كثييييير كنت بأكتبه

.:الجزء الثالث الله لا يهينك:.

S.W.A.T._911
08-12-2004, 11:38 PM
طربط طييييييييييييييييييييييط <<< وخرو عنه , جاكم يمشي ميتين :D

يا داركـ سامحنا على التاخر في الرد ..

صارت لي ظروف الله العالم فيها .. ما اقدر ادخل النت هاليومين ><

............................................

والله بصراحة قصة حلوة و مصرقعة :biggthump

وهذا النوع من القصص ادخل معها جو :D

داركـ : مو سالفة حارة أبوي بس كان فيهـ لوحهـ في بداية الحارهـ مكتوب ممنوع دخول العبندهـ ..:31:
خخخخخخخخخ ألعن أم العنصرية يا شيخ ... حيلك فيهم :biggthump

دراكـ : الو سوات ؟؟؟

سوات : لا سوات ... :p

داركـ : ماني فاضي لخفة دمك .. أقول فاضي أنت الحين ؟؟؟

سوات : لا معشق على الخامس ..

هههههههههههههههههههههههههههه

ايه .. أصلن انا كنت احشش يوم دقيت علي :D <<<< جاب العيد ‍‍:bigeyes:

الحين يجي سوات ويعلمكم كيف الهوشات الصح ....:12:
أحلى يا أنا .. والله اني خطير :biggthump شكلي مهجد خمس حارات خخخخخخخخخ

وفي هذهـ اللحظهـ اتى سوات ومحمل حوظ الددسن فززعهـ
لا تقولي مجمع شباب المنتدى ؟ :shock22: :shock22: :shock22:

.........

بصراحة داركـ .. قصة رهيبة :biggthump

بس عاد تكفى بيض وجهي .. لا يمدوننا العبندة :D

يله , ننتظر الجزء الثالث بفارغ الصبر :biggthump

داركـ هنتر
09-12-2004, 10:46 AM
تسلم يدك أخوي داركـ على الموضوع الرووووووووووووووووعة
وصدق أخوي raof2000 بصراحة أخوي أنت اختصرت كلام كثييييير كنت بأكتبه

.:الجزء الثالث الله لا يهينك:.
الله يسلمك أنت لحالك رووووووووعه :09:

الجزء الثالث قريبااااااااااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااا :D

داركـ هنتر
09-12-2004, 11:04 AM
كنت بسوي اقتباس بس ما ادري وش اسوي ووش اخلي :33:

شفت العزم تحت الميتين
ظغط المكينهـ على ستهـ

انت إذا دخلت معها جو فيهـ أمل تطلع ؟؟؟؟؟ :31:

أبيض وجهك ؟؟؟ شايفني صباغ قدامك ؟؟؟ :09:

لالا ماعليك أنا مخطط لكل شيء العبندهـ ماراح يجلدوننا أو يمكن يجلدوننا أنت شوف الجزء الثالث واحكم :reporter:

داركـ هنتر
11-12-2004, 06:45 PM
عــــــــــــدنـــــــــــــا

-----------------------------------------

وفي هذهـ اللحظهـ اتى سوات ومحمل حوظ الددسن فززعهـ وسلك البواجي في يد وابو جلمبوا في يد ...

... وأطالع في حوض الددسن أبغى أشوف مين جاب معهـ واطالع وياليتني ماطالعت

:scared:ابن الذين جايب بزارين ....أكبر واحد عمرهـ سنتين ونص قلت هذولا فزعهـ أنت ووجهك ..:12:

قال ايييهـ بس تراهم شديدن يعني يقدرون يصيدون ضبان .. قلت وين سلك البواجي واعطانيهـ وقطعتهـ على ظهرهـ قلت وين ابو جلمبوا واعطانيهـ واكسرهـ على ظهرهـ وقعد يصيح:17: أنا شاد الظهر فيهـ قلت بيجب فزعهـ ناس شديدين يعني زي ويل سميث او هوق هوقن <<< كذا صح ؟؟؟ ههههههههـ.....

العبندهـ : ترى احنا محنا صابرين أكثر من كذهـ !!!

داركـ : لالا دقيقهـ ماعليكم .. ادخلوا البيت بيتكم :09: .. بس بأدب هذا أقول جيب فزعهـ ويجيب ورعان ..

سوات : ااااااااااااااااي يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ اهى اهى اهى :17:

داركـ : الويل لك :12:

سوات : أنا استاهل كل اللي جرالي .. أنا استاهل وصبري راس مالي ...

العبندهـ : وش عندهـ جواد العلي :biggthump ..

داركـ : خلاص خلااااااااااااص ما اقدر استحمل خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص..:17:

وامسك يد سوات واقومهـ وقمنا قلت انا وكل قلبي حااااااااااار والله لو دخل في الحرب العالميهـ الثانيهـ لينصر فلسطين اللي تقع في افريقيا بالقرب من اندونيسيا <<< وش عندهـ المثقف... قلت الحين اوريكم كيف الهواش الصح شكلي صار كذا:rant:

والله وامسك هذاك العبندهـ مسكت يدهـ سالت من يدي تقولون كأنهـ جلكسي ذايب.... وامسك راسهـ وأعطيهـ ركبهـ في بطنهـ كسرت واحد من أصابع رجلهـ :28: ( مسك راسهـ وأعطاهـ ركبهـ في بطنهـ وانكسر واحد من أصابع رجلهـ ):28:

وأمسك الثاني وأعطيهـ كفوف محترمهـ تذكرت كف الأستاذ في الجزء الأول وأعطيهـ بقس في وجههـ من قوة البقس يدي بغت تنكسر أما ابن الذين العبد ماحس وأعطيهـ بقوس في بطنهـ يمين يسار برضوا مالك امل يحس قلت مافيهـ إلا اهي وأعطيهـ ركبهـ في ( حذف من قبل الرقابهـ ) والله واغمى عليهـ قلت أيهـ يا سنايدي والله إنك ذيب :09:

وجيت أطالع في سوات إلا والله متعلق في المروحهـ ومشغل العبد رقم1 في المروحهـ <<< مروحهـ في الشارع ؟؟!!؟؟ ... علق سوات بإذنهـ والعبد يفصفص ويضحك عليهـ قلت اللعنة عليك ... بس شكل العبد هذا شديد شوي طالعت في يدهـ بسم الله الرحمن الرحيم قلت هذي :shock22: يد آدمي ولا يد ديناصور:shock22:

يعني لو مررها من قدامي الهوى راح يطيرني عاد انا تورطت ما ادري كيف اجلدهـ والله ويمسكني مع رقبتي ويعلقني مع سوات قمت طلعت حرتي في سوات جلست اشوت فيهـ وسوات يقول روح طلع شطارتك في العبد هذا:12: قلت تعرف ان امريكا احتلت العراق ؟؟؟ <<< يعيش المصررف......

قال أوريك كيف اصفقهـ قلت وش عندهـ عنتر بن شداد ؟؟؟ والله وينزل من المروحهـ وجاء العبد بيعطيهـ بقس والله وينزل راسهـ قلت أثاريك منت هين يا سوات وجاء العبد بيشوتهـ والله وينقز ويتعلق في رقبتهـ ويكسر رقبتهـ صارت عيوني كذا :shocked: :shocked:

سوات : وش في عيونك طالعهـ من وجهك!!! تقول ضارب شوط ...

دارك : هااااهـ ايش وش تقول ايهـ ........ لا ...... روح اسألهـ ..<<< قام يهذر مو مصدق الوضع

سوات : هههههههههههههه وش فيك قمت تهذر تعال خلني اقرأ عليك آية الكرسي

داركـ مصدق راح عندهـ يقرأ آية الكرسي ويوم قربت من سوات جلست.... قام سوات يستنزل:09: والله عاد انا تحمست واعطيهـ سامري إلا والله الحكومهـ طابهـ علينا قلت النحشهـ بس <<< على بالهـ خفييف .. وصادتنا ورحنا للحجز والعبيد راحوا لأقرب عنايهـ مركزهـ وأنا وسوات جلسنا في الحجز يقولون إننا ارهابيييييين !!! وسوات يقولون سبب في سقوط برج التجارهـ قلت أنا الله يشتت شملهـ اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهـ

سوات : يابووووو وش فيك تدعي على مين ؟؟؟

داركـ : برج التجارهـ <<< يحسبهـ آدمي ..

سوات : هذا من زود الثقافهـ والله ...

وجلسنا في السجن مايقارب الــ 20 سنهـ وخرجنا وكل واحد رجع لعادتهـ الأولى ((( ورجعت حليمهـ لعادتها القديمهـ ))) ............................ وسلامتكم :biggthump

S.W.A.T._911
12-12-2004, 12:47 AM
هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا داركـ :D .. وش هالقصة المصرقعة :biggthump

ولو ان عندي تحفظات عليها .. <<< زعلان ان العبنده مدوه اول شي :D

لكن قصة رهيبة صراحة ... تشكر عليها :biggthump

داركـ : برج التجارهـ <<< يحسبهـ آدمي ..
هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا اشهد انك مدوج :D وربي قعدت اضحك ساعة :biggthump

مشكور يا دراكـ على القصة الرووووعة .. وتسلم ايدك :D

معاند
12-12-2004, 12:24 PM
هههههههههااااااااااي

الله يخضك :D << كااااااااااااااااك:laughing:

سوات جايبن بزارين :laughing:

أيه كان عطيتهم أمر بتحذيف العبندهـ :31:

بس أنتبه لا تجيك نيران صديقه :09:

بإنتظار قصة مصرقعة قادمة :tongue2:

.........

داركـ هنتر
12-12-2004, 03:03 PM
تسلم تسلم تسلم والله على الرد والمرور الرهيييييييييييب:biggthump

وعلى طاري التحفظات مرهـ ثانيهـ نستعملها ولا يهمك <<< ايهـ هين :09:

بس ربع ساعهـ قعدت تضحك :31: وين اصرفها ربع ساعهـ :( <<< في البلديهـ :12:

ربع ساعهـ عندي تعادل مايقارب 2:30 :33:

ومشكوووووووووووور على المرور الرهييب يا سوات مو رهيب :28:

TEDUSE 1=BAGGIO
12-12-2004, 03:11 PM
ههههههههههههههههه حلوة التكملة تسلم ايدك .

لو دخلت في شجار و بغيت مساعدة اكيد راح اناديك انت و سوات .

طلعتوا مو هينين ما شاء الله عليكم .:09:

شكرا لك تيدوس على الرد والمرور الطيب وعلى الفكرهـ الموضوع نور :bigeyes:

الموضوع منور بصاحبه .:biggthump

داركـ هنتر
12-12-2004, 03:16 PM
سوات جايبن بزارين :laughing:

اي والله آآآآآآآخ منهـ بس مايفهم مايفهم :28:

أيه كان عطيتهم أمر بتحذيف العبندهـ :31:

بس أنتبه لا تجيك نيران صديقه :09:

بإنتظار قصة مصرقعة قادمة :tongue2:

.........

امر بتحذيف العبنهدهـ ؟؟؟؟
انا حاط جدار حامي من النيران حاط جدار اسمهـ انتي فايروس <<< والله ماعنك سالفهـ

لالا ماعليك قصهـ مصرقعهـ في الطريق

مشكووووووووور جدا على الرد وعلى فكرهـ نورت الموضوع <<< هههههههههههههههه :08:

داركـ هنتر
12-12-2004, 03:24 PM
ههههههههههههههههه حلوة التكملة تسلم ايدك .

لو دخلت في شجار و بغيت مساعدة اكيد راح اناديك انت و سوات .

طلعتوا مو هينين ما شاء الله عليكم .:09:
تصدق انك نزلت ردك وانا جالس اكتب رد للعندليب صدفهـ والله <<< طيب وش صار ؟؟؟ :33:

خذ النصيحهـ مني اذا بغيت مساعدهـ لا تنادي سوات ويسوي زي ماسوا فيني :09:

احنا مو هينين اخخخخخخخخخخخخخسسسس والله :biggthump

عطرت الموضوع بتشريفك بالرد على الموووووضوع <<< وش عندهـ ؟؟؟ :08:

* مطلع الشمس *
12-12-2004, 05:18 PM
هههههههههههههههههههه قصة حلوة

تسلم ايدك

ناطر جديدك

داركـ هنتر
17-12-2004, 11:34 AM
الله يسلمك ومشكور جدا على مرورك وتفضلك بالرد :biggthump

DarkLake
17-12-2004, 12:45 PM
قصة فن حفلة وناسة خبالة ضحك خراط رومنسية(ضيع)

قصة حلوة من عضو احلى

و تششششششششكر:biggthump :biggthump :biggthump