المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب هزيمه الابيض من التنين ...!!!

kluivert
26-08-2001, 05:52 PM
هزيمه كنت متوقعنها مليون في الميه لاني اعرف منتخب الامارات زين كما يقولون يكتب سطر ويسيب سطر ....
... اهم اسباب الهزيمه حارس المرمى جمه راشد و الدفاع والخطه مال عبدالله صقر ....
... المفروض كان الصقر يلعب للتعادل وليس للفوز واللعب بثلاث مدافعين بس اكبر غلط وبدايه المباراه بدون الآعبين اصحاب الخبره وها المباراه كانت تعتبر اهم مباراه واقواها للابيض اكبر غلط ..
الحين بقوم بشرح مافعل اللعيبه في الملعب ::::
جمعه راشد : من اسباب الهزيمه الاساسي , خاصه القول الثاني ... بس ما اعتقد ان سعيد جمعه او السوداني
بيسو احسن منه كلهم بنفس المستوى ..
جليل : انت موجود في المباراه ول في وادي حام ...!!
محمد قاسم : سبب الهدف الاول عندما حاول يشتت الكوره ومارام ها كيف محطينه منتخب لا ولاعب اساسي وعمره 19 ولاعب قلب دفاع
فهد على : صح النوم ماشفناك في المباراه وين كنت ..
سبيت خاطر : اكيد كنت يالس ترعى الحشيش ... عي معزور .
عبد السلام : نفسي اشوف باص لك صح ما مقطوع ..
عبد الرحيم : من شابه اخاه فماظلم .. يخيبك يامتولي ...
فهد مسعود : مكفتينك في المباره ناقص بس البمبرز ..
غريب حارب : قتك نيله هو انت لاعب كوره اصلا ..
ياسر سالم : كان لي نفس اسمع اسمك في المباره ..
محمد عمر : تعلم زين من اخوك .
...........................................................
الاحتياط
.....................................................
زهير بخيت : ماتنلام يوم المدرب كبش يدخلك في الوقت الصعب علشان يقول الهزيمه منك
سعيد الكاس : ياريت المدرب يعطيك حقك وانت اللي مصعدنه لين التصفيات واحسن لعيب راس في المنتخب .
بخيت سعد : قنبله الهجوم بس للاسف في الوقت القتل والسبب المدرب ..
...............................................
الخلاصه لاسباب الهزيمه :
1- المدرب .
2- الحارس .
3- الدفاع .
...................................................
ارشح المنتخب الصيني بقوه للصعود مش علشان قوته بس لان الفرق الثانيه اضعف منه ..

jok_er
26-08-2001, 10:36 PM
والله عيب
صحيح ان الهزيمه كانت قاسيه بس ليش كل هذا السب وتجريح
منتخبنا الشوط الثاني كان افضل من الصين واقول ليش ما سمعنا صوتك يوم فاز المنتخب على اوزبكستان
ترى هذي نفس التشكيله
ومين قالك ان عبدالله صقر خطته غلط
اول شيء هو طلب من اللاعبين انهم يهدون المباراه من اول شيء بس هم ما نفذو الخطه صح
وانت تقول ان محمد قاسم منه القول الاول وبنفسك قلت السبب هو لاعب صغير يعني ما عنده خبره
وبعد هذا الجول ارتبك المنتخب ماعرفو راسهم من ريولهم والمنتخب الصيني كان يلعب على راحته
ولهذا قدر يجيب الجول الثاني بس لاتقول من الحارس لانه اللاعب ضرب الكره على راحته وقدر يضربها بين مدافعين واذا كنت تقول ليش ما تقدم على الكره مااقدر اكلمك لان انت بنفسك شفت ان هناك مدافعين قدام الحارس
وكنت اتمنى ان الشوط انتهى على هذي النتيجه بس لا الدفاع غلط وقدر المنتخب الصيني يحط الجول الثالث بسبب الغلطه الدفاعيه كان لازم اللاعبين يطلعون من منطقه الجزاء علشان يجبرون اللاعبين الصينين من الخروج من المنطقه
(انا معاك بالي قلته عن ياسر سالم )
بس تغيرات عبدالله صقر كانت صحيحه بالشوط الثاني وكان لازم تلاحظ كيف تحرك المنتخب بعد التغيرات (اذا كنت تعتقد ان بخيت وزهير والكاس هم الى تحركوا فأنت غلطان الفريق كله تحرك)
بس اتصدق ان المباراه كان لها فايده !!!
اخيرا المنتخب رجعتله الروح القتاليه وعدم فقدان الامل وهذا هو المطلوب نحن حتى لو ما صعدنا كاس العالم ضمنه فريق مو سهل
وانشالله نعوض هذي النتيجه
ومااقولك غير عيب عليك هذا منتخب بلادك والصين مو قويه وبنشوف كيف تكمل طريقها

وماعليك يا المنتخب القطري الطريق قدامك طويل

البواسل
27-08-2001, 06:59 AM
اقوووووول اخوي كلويفرت انت تجاوزت حدودك في اللي قلته عن ياسر سالم هذا انا معاك فيه لكن تقول محمد قاااسم صغير بالسن اقووولك لا الكرة ما تعرف صغير ولا كبير المشكلة انه كان مرتبك شوي وهو احسن ليبروفي الامارات لعلمك

الكرة ما تعترف بالسن يا اخوي واعتقد انك شفته في مباراتنا مع اوزباكستان اخووووي ارجوك لا تتعدى حدودك لهذي الدرجة

قووول كلام منطقي

والله عيب
يبقى هذا منتخب له احترامه

اخوك
البواسل

selfer
28-08-2001, 01:08 AM
صدقت (واحد ما يدري وش القصة):p

kluivert
28-08-2001, 07:29 PM
ها الكلام لين : jok_er :
.. كان منتخبنا احسن في الشوط الثاني لان الصين خلاص ضمنو النتيجه والمباراه في الشوط الاول ..
... لو قريت المقال مال العيناوي بتحصلني مدحت منتخب الامارات لين ماوصلتهم السما ء
... محمد قاسم كان حمار يوم حاول يشتت الكوره بها الطريقه وانا مصر على كلامي ... انا ماقلت عن سنه شي بس لازم يكون قد المباراه وكان المفروض يكون لاعب صاحب خبره مكانه ....
.................................................................................................... ............
ها الكلام لين البواسل :
.. احسن ليبرو في الامارات هم عبد الرحمن محمد ( عبد الرسول ) .. وفي غيره ..
.. اكيد منتخبا ليه احترامه وها بسبب لاعبينا القدام مش لعيبه اليوم ..
.................................................................................................... ...........
ها الكلام لين selfer :
احترم نفسك عن ايي اهزبك ..........
.................................................................................................... .........
:D :D :D

selfer
29-08-2001, 02:12 AM
يا أخ كلويفرت: أنا آسف بس ترى ردك علي فيه بعض الاغلاط (في الكتابة)

سوررررررررررررررررررررررررررررري

x_ray
29-08-2001, 07:49 AM
انتوا معطين المنتخب الاماراتي فوق ما يسنحق ان اعتقد انه المفروض يكون تصنيفه بعد المائة ايش قدم المنتخب الاماراتي ايش هي انجازاته
انجازاته هي: وصيف اسيا
والتاهل لكاس العالم مرة واحدة بالغلط
والثالث على الخليج
وبعدين احنا هزمناكم السنة اللي فاتت 6-0
وبعدين اغلب بطولاتنا من ارضكم
خافو الله اذا دا منتخب

البواسل
29-08-2001, 08:43 AM
كنا بواحد وصرنا بأثنين

يا اخوي احب اقووووووولك انت يا اكس راي انا تأهلنا مو بالغلط

وعلى الاقل فزنا في مباراة من مبارتين والله احد يتعادل مع البحرين

استويتو مصخرة الخليج ما دمتوا ما فزتوا على البحرين لا تتكلم على المنتخبات الثانية وانتظر ردنا على الصين بملعبنا

كلويفرت: انا معاك في اخر شي قلته وكان محمد مرتبك شوي لكن صدقني انه مدافع صخرة لكن المشكلة انا ما تعود يحضر مباراة فيها ستين الف متفرج
فيجب ان يكون مرتبك وهذا اللي ضيعنا

x_ray
29-08-2001, 09:06 AM
حبيبي انت اماراتي وجي تتكلم في الكورة بالله روح مهرجان دبي اتسلى بيه
احنا هزمناكم كاس الخليج 1-0
وهزمناكم قبل تصفيلات كاس اسيا 6-0
وهزمناكم 1-0 قبل التصفيات
وبعدين المنتخب البحريني اخرج المنتخب الكويتي وهزم المنتخب العراقي واحنا نحترم هذا الفريق
وبعدين المنتخب السعودي اغلبه مصابين يعني طلال المشعل اقضل مهاجم عربي مصاب
ونواف التمياط افضل لاعب عربي واسيوي رغما عن انفك
ومحمد الشلهوب سادس افضل ناشي لاعب في العالم
ومحمد الدعيع حارس القرن وسيد حراس اسيا
وبالله انت تقول انو المنتخب السعودي مو قادر على البحرين وانتو منتو قادرين تفوزو على الهند اللي هزمتكم واليمن كانت على وشك التاهل لولا التحكيم على الاقل احنا لعبنا ستة مباريات وما دخل فينا ولا هدف وسجلنا ثلاثين هدف بالله راجع حساباتك قبل ما تتكلم بس يعني انتو اقوى من المنتخب الباكستاني بشوية مرة

GS3000
29-08-2001, 09:32 AM
:D

البواسل
29-08-2001, 11:32 AM
جزاااااااااااك الله خير

ومشكور

GS3000
29-08-2001, 12:53 PM
شباب لحد يزعل احنا اخوان ومسلمين ويلعن أبو أصل الكورة لو تفرق بيننا.

OnLy
31-08-2001, 09:53 AM
يعطيكم العافيه

يا جماعه الخير شهالحجي وشهالكلام اهل واخوان يسبون بعض مو حلو هالكلام بعدين اخ لكويفرت شفيك عافس الدنيا ترى كلها كره وبعدين على فكره لا تصير مثل ما صار بالكويت بدال ما يصلحون الاتحاد ويعدلون المنتخب صارو واحد يسب الثاني والكل يضع اللوم على الاخر والنتيجه ..... ولا شي

وبعدين تو الناس عالمنتخب الاماراتي وانشالله يفوزون ويتاأهلون والله يوفقهم من الاعماق بس حبيت اوضح شغله :)
اخ اكس راي ترى السعوديه والامارات واحد يعني ماله داعي تعاير اخوانك وتقول لهم روحو مهرجانات وهالحجي :)

ومشكورين

x_ray
31-08-2001, 06:17 PM
تحت امرك يا اخ اونلي

البواسل
31-08-2001, 08:05 PM
الله يسامحك اخوي بدل لا تقول هاردلك وتشجعنا تقول هذا الكلام لكن هذي المرة ان بقولك عن اللعيبة :

معتز عبدلله
والله بغينا الحارس اللي يحمينا والاهداف انت تتحملها فقط خاصة الثاني

عبدالرحمن ابراهيم:

كنت ابغيك بموقعك الرئيسي

محمد قاسم:

ما شفت ادائك هذا من قبل ولا توقعته

فهد مسعود:
يوم نكون مغلوبين ما نبغي ضربات من بعيد نبغي كرة مضمونة

غريب حارب:
انت اللي فلحت فيهم

عبدالرحيم :
اهدار الكرات من تخصصك على ما اظن

عبدالسلام:
من شابه اخاه فما ظلم

سبيت خاطر:(
ما شفت غير كرة وحده انت لعبته اوكي والباقي يعلم الله

محمد عمر:
كنت راح اقول انك تحسنت بس بعد هذي المباراة اثبتت انك ما تفهم للعب

ياااااااااسر سالم:

شو مستني خلاص يا اخوي اثبت انك مو مكانك الاحتياط (المدرجات انسبلك) ولا انت شو رايك

عبدلله صقر :
ما فهمتلك وما توقعت انك تدخل لاعبين اثنين ليبرو في مباراة وحده وما ادري شو عاجبك بياسر

زهير بخيت :
ما قصرت لكن البش اللي عندك خربوا عليك

محمد ربيع :لو جالس بالاحتياط مو احسن

بخيت سعد:

قذايفك اعجبتني لكن حراااااام ما دخل اي واحد منها

ارجو اني ما قصرت في المنتخب

kluivert
31-08-2001, 11:09 PM
انا بختصر كلامك كله اخي البواسل بجمله مفيده وهي كل لاعبي العين والوحده بقر وثيران وتيوس :
انت تكلمت ومدحت منو شوف وهك نجوم المباراه :
زهير بخيت و بخيت سعد و عبد الرحمن محمد اللي ماقصر وين لعيبه العين والوحده .......... الصراحه انا مليت من كثر ماكتبت عن بقارتهم واللي الكل يشهد عليها بس شو اقول على المنتخب السلام ....
... على فكره ان كنت اتابع مباريات المنتخب علشان اعلق على المنتخب واضحك على ربعي اللي متحمسين لين منتخب الواو :D :D :D عمري منابشجع منتخب فيه مثل ياسرسالم وغريب حارب وعبدالسلام جمعه وغيرهم من لعيبه الواو ..:D :D