المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسامة بن لادن يعمل مخرجا !



ارخميدس
05-12-2004, 01:06 AM
http://www.latef.net/Picture/files/bibikardo-1102121474.gif

السلام عليكم و رحمة الله
كنا نحن الاجانب ( Auslaender ) كما يسمى باللغة الالمانية،نحضى باحترام كبير من قبل الانسان الاوربي بصورة عامة و الالماني بصورة خاصة اعوام ما قبل 1995.
ولكن و بعد توافد اخواننا الاجانب من كل صوب بكميات هائلة نتيجة الاوضاع التي بدات بالتردي و الانهيار جراء السياسات الحمقاء لقادة شعوبنا الحمقى و العديمي الذمم الذين ينظرون لشعوبهم كعبيد حقراء، وخير ما قيل في ذلك المقطع الشعري للشاعر الكبير نزار قباني حين يصف الحاكم( وارى الشعب من النافذة رملا ) او حين يقول ( فاني اقتلكم كي لا تقتلوني )،فأُصْطُحِبَ معهم ( النازحين ) جراء تلك الحماقات من الاُناس من يخجل المرء ان يُصاحبه لمدى انهيار خُلُقه، وما اكثرهم،فاختلط الحابل بالنابل.
فهؤلاء قاموا باعمال شنيعة من سلب و نهب و غش و خداع و استغلال ثقة الاوربي،الى ان ادوا شيئا فشيئا بتشويه سمعة كل من هو اجنبي بغض النظر عن دينه او عرقه.
فاصبحت كلمة( Auslaender )مرادفا للغشاش والمنافق،فحين اسمع احد الالمان ينادينا بهذه الكلمة،ينتابني شعور بالخجل الشديد لانني اعلم حينها انه قد نُظِرالينا باشمئزاز.
اعني بما اقول كل من اتى من مجتمعات مسحوقة تحت ارجل الجبابرة حكامهم الطغاة من العالم الثالث، سواءً كان كرديا او عربيا مسلما، او كان افريقيا مسيحيا.
هذا ما دفعت الشعوب الاوربية لحمل افكار سيئة لُصقت بكل من هو اجنبي.واصبحت هذه الفكرة تتعمق في اذهان الناس هنا من اهل اوربا،وذلك لاصرار هؤلاء الشرذمة على الخطيئة والرذيلة و الاتقان فيها والتفنن في الحيل بدلا من ان يصححوا من سلوكهم.لذلك وبكون المسلم اجنبيا عن هذه البلاد،اصبح يندرج كل من يشهد بوحدانية الله و رسالة محمد عليه الصلاة والسلام ضمن الخانة السوداء و المشبوهة.حيث اصبح من اولويات الشخص الاوربي الحذر من كل من هو مسلم.
الى ان اتى القائد الهمام و المجاهد البطل ابن لادن ( لا بارك الله فيه ) ! ليتمم من تزيين مقاعد زفافنا نحن المسلمين ( الكوشة التي يجلس فيها العرسان ) في صالات الاعراس الغربية.
عندها ابدع المذكور ذاك بعد الحادي عشر من ايلول في اخراج الفلم العظيم الذي صرف على انتاجه من الاموال ما كانت ستساهم في اصلاح كل الانظمة المتعفنة التي نملكها ان صرفت في اصلاحها من باب الجهاد الحق!
فاصبحت اؤومن بان هذه الاحداث لم تاتي من محض الصدفة،انما هنالك ايادٍ تمول هذا المليونير !!فلولا تمويل باموال طائلة ما كان بملايين المخرج وحده ليتم الفلم.
فنرى بان سمعة الاسلام يوما بعد يوم تتلوث اكثر فاكثر بعد تلك الاحداث التي وقعت في منهاتن الامريكية....الى ان اصبح كلمة مسلم مرادفا للارهابي كما هي كلمة اجنبي مرادفا لكلمة المخادع.
لو نتامل لبرهة ونفكر بمنطق العقل سنصل الى نتيجة محتومة،الا وهي قد تحققت من جراء هذه الاحداث مصالح من يعادي للاسلام فقط،في حين قد تدهورت مصالح المسلم واحواله في كل البلاد من دون ادنى استثناء.....فليسال كل منا نفسه، ايعقل بان لا يستفيد المرء ولو بجزء ضئيل من حادثة كحادثة الحادي عشر من سبتمبر ان كان المرء فاعله لاهداف يؤمن بها؟؟
ماذا جنى بن لادن غير العار؟؟
اي مسلم منا استفاد من جراء سياسته القذرة؟؟
الا يشربون اعضاء الماسونية والصهاينة الان في محافلهم على نخب بن لادن؟؟
وهل كانوا ليحققوا هؤلاء اعداء الاديان من اهدافهم في اربعين عقدٍ من الزمن من ضرب الاسلام ما حققه الشخص هذا لهم في اربع سنوات؟؟
هل من مخرج بسيط سوى العمالقة منهم حقق انتاجا عظيما في دور السينما مثل ما حققه بن لادن هذا في المجتمعات الغربية؟؟
افيقوا يا امة الاسلام !! فوالله ما هذا الذي تجنوه الا من تكتيك لاحداث محبوكة،وادوار لسيناريو فلم مدروس!
افيقوا افيقوا !! فها هو ابن لادن امامكم والصهيونية من خلفكم!


ولا حول لنا ولا قوة الا بالله

درع المجاهدين
05-12-2004, 01:49 AM
استمع لرأي الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله بأحداث 11/9 ـ حتى تعرف أن الحق مع قائد الجهاد


إن قتلوا نسائنا نقتل نسائهم وأطفالهم undefined


صوت: http://diskhub.com/diskhub/uploads/04-11-09/kill-womens-kofar.ram

ابو خالد
05-12-2004, 10:50 AM
السلام عليكم
اولا اهلا بك اخونا الكريم
ارخميدس
فى اولى مواضيعك التى اقراءها
ومعذره ان اكن الان فى عجاله من امرى وبغض النظر عن اتفاقى معك او اختلافى
فى بعض الامور التى ذكرتها بموضوعك الهام والحيوى الا اننا نشترك فى شىء واحد
وهو نظر الغرب لنا ومدى المعاناه فانا مثلك مغترب عن بلادى وارى يوميا هذه النظرات
بل والاحاديث اما بن لادن كنا نتفق معه او لا نتفق احب ان اقول فقط الان والى ان اعود اليكم مره اخرى
انى ولهذه اللحظه اشعر ان بن لادن بالاساس ليس له القدره على فعل ما حدث فى 11 سبتمبر
ولكن اعجبتنى كلمه بموضوعك وهى انها سيناريو محترم على الطريقه الهوليوديه
للاسف ان كل ما يحدث لنا ما هو الا سيناريو محبك وبصناعه جيده للاسف اترككم الان ولى عوده
قريبه باذن الله تعالى واتمنى ان نعلم جميعا اخوتى ان الاختلاف فى الراى لم ولن يفسد للود قضيه
تحيتى وتقديرى لك يا المختار ارخميدس

الهوفي
05-12-2004, 02:06 PM
اخي الكريم ارخميدس اشكرك على طرحك الموضوع ...

انا اتفق عزيزي معك بنظرة الغرب لنا واشمئزازهم منها بل حتى الان يهرع ويخاف عندما يعرف انك عربي مسلم ... وخاصة من الخليج ...

ولكن عزيزي هل تعتقد ان السياسين الاروبين والامريكين ليس لهم دور ...

من اوجد برايك هؤلاء الحكماء الذين تقول فيهم هم سبب ذلنا وسلب كرامتنا ؟؟ من رائيك الذي جعل لهم القوة واين جاؤا منها لكي يدوسوا على كرامتنا كل هذه السنين الطويلة ؟؟

اليس من الظلم ان تحمل اللوم على بن لادن وحده في هذه الاحداث الحالية ...

اعتقد ان ما فعله ابن لادن مهما كان جرما ... اكثر شرفا وكرامتا من الافعال التي هي اكثر الافعال دنائه وحقارة التي تحدث بالخفاء من الخونه .. الذين خانوا دينهم وامتهم ...

ارخميدس
07-12-2004, 06:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله

اخي العزيز درع المجاهدين...انني وللاسف الشديد لم استطع من الاستماع الى ما امددتني به،لان الملف لم يُفتح لدي،لذلك لا استطيع الحوار في ما كنت تود ان تخبرني به.
ولكن اعلم يا اخي بانك اذا كنت مؤمنا بصحة ان نسمي بن لادن مجاهدا،وان تؤمن باته لا صلة له باعداء الاديان...فانني احترم رايك الكريم،لانك ما كنت تحبه ان لم تكن مخلصا لدينك وان لم تكن عاشقا للشهادة في سبيل الله.
واعلم يا اخي بانني كنت يوم الحادي عشر من ايلول عند اختي زائرا جالسا على الكومبيوتر حينما رايت القنواة الفضائية تنقل الخبر.فلم تصدق عيناي ما ترى...وتركت كل شئ وهرولت الى الهاتف لاكلم صديقي المقرب الي قلبي في هولندا ولاخبره ان يستعجل ويراقب الحدث وكذلك لاهنئه وابارك له ذلك.وكانت اولى كلماتي له هي ( بيروزبت )اي بمعنى مبروك،ورد هو كذلك بالمثل،وكانت ضحكاتنا تعلوا الى السماء.
واحسست تماما بما احسست انت وكل من يؤمن بحق المستضعفين.
ولكن يوما بعد اخر،ولتوالي الاحداث المهولة على امة الاسلام والمسلمين في كل الديار،وبعد تفكير استغرق مني اكثر من السنة وجهدا كبيرا..وبعد ان نظرت ليميني وشمالي مطلعا على اوضاع الشعوب الموحدة لله والمؤمنة برسالة محمد المصطفى،تيقنت شيئا فشيئا بان ما حصل كان في صالح اعداء الامة الاسلامية لا غير.
هل تتذكر ما كانت تقوم بها الجماعات الاسلامية في مصر والجزائر؟؟بالتاكيد نعم....اذا هل تتذكر ما كان يطلق عليهم من كلمة اتهمتهم بها امريكا؟؟بالطبع نعم،كلمة الارهابي!!
اسالك بالله عليك،كيف كانت تلقى الكلمة هذه من صدى لديك ولدى كل مسلم؟؟كان كل مسلم غيور شريف،يضيق صدره ويشعر بالذل حينما كان يسمع مسلما يوصف بالارهابي ولم يكن من وسعه عمل شئ!
على كل حال،فان اوربا لم تكن تدعم امريكا في سياساتها ضد الاهابيين بالعلن ايامها تلك !!اما الان؟؟وبعد تلك الاحداث،فامريكا ستُنتقد من قبل شعوب المسلمين قبل الاوربية اذا ما قصرت في حملتها ضد الارهاب ( كما تُسمى ).ويستنجد المسلمين ( تسمية ) بامريكا للقدوم وتطهير اراضيهم.
فحين يدوس حذاء الجندي الامريكي اراضي الاسلام في الخليج والفلوجة،فهو بن لادن من اتى بهم!
وحين يصبح الخنزير في اوربا اطهر من المسلم!فهو بن لادن من انجسهم!
وحين تفتت الامة و يكفرني مسلما و يبيح دمي...فهو بن لادن من فتتنا!
سؤال بسيط جدا،من المستفيد؟؟اربعة سنين مضت ونحن احوالنا من السيئ الى الاسوا و امريكا تتعزز قوتها يوما بعد يوم...من المستفيد؟؟
هذا،بغض النظر عن السؤال عن سبب انسحاب القوات الامريكية من جبال تورابورا الافغانية،وكانوا على بعد امتار من فريستهم المزعومة!!
عموما....اعلم يا اخي،لا بد ان احييك على افكارك التي لا اؤؤمن بها،لاني اراك مخلصا لدينك وان لم تكن لتؤيده.

اما الاخ الكريم ابو خالد العزيز على قلبي...فافكارك المتلألأة اكبر من ان انتقدها مهما كانت صيغتها،فكيف لي من النقد الان و انت تشترك في امور معي...فانا مؤمن كما انا مؤمن بقضيتي،بان ذلك مجرد سيناريو مدبر على الطريقة الهوليوودية كما وصفت انت.
وحتى ان كان فكر الانسان محدودا،فالواقع التقني في المطارات الامريكية لا يسمح لنا بالتصديق.
فاي بن لادن يستطيع ان يضبط من اقلاع اربعة طائرات عملاقة وفي زمن لا يتراوح بين الواحدة والاخرى سوى دقائق؟وحتى ان كانت المطارات الامريكية متروكة امرها وامنها للريح،كي يتجاور الاول من السيطرة،والثاني؟؟والثالث..والرابع؟؟ هذا ان كانوا اربعة فقط!!،هل يعقل ان يتجاور غيرهم من كانوا معهم؟؟هل كانوا في مطارات بدائية كالموجودة قي افغانستان؟؟
تقبل عظيم احترامي وتقبل مؤاساتي لحالك الثقيل في الغربة التي اعانيها مثلك !

الاخ الكريم الهوفي ...على الرغم من تناقضاتنا..فانك لا تعلم مدى سعادتي لما كتبت من كلمات تصف فيها المرتزقة من الحكام الذين فُرض علينا بالخونة...فانا لا اقول بان بن لادن اشرف منهم...ولكن لا اقول كذلك بانه احسن منهم.فانني لا ارى اي اختلاف بينهما،سوى الاختلاف في الادوار التي وزعتها امريكا المنتجة والممولة لهذا الفلم الجبار...الذي كلفتها غاليا من البلايين وليست الملايين المزعومة للمخرج للمسكين الذي اقصده الكثير الكثير!
تقبل مني احترامي لافكارك وان تناقضت بالتي املكها.

اسأل الله تعالى ان ينور دربي ويهديني ان كنت خاطئا، وان يهدي من كان مخطا،ان كنت انا الصائب.

احترامي للجميع، والختام سلام

درع المجاهدين
07-12-2004, 08:20 AM
طيب أخي الحبيب أرجوك ترقب موضوع سأضعه في العامة مهم جداً جداً ستغير رأيك لا عن عاطفة فقط بل عن إقتناع فقط إنتظر بارك الله فيك