المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ريكارد : مباراة مالاجا "عرضي المفضل" هذا الموسم



TORNADO
05-12-2004, 04:02 PM
أثنى الهولندى فرانك ريكارد المدير الفنى لفريق برشلونة الاسبانى على لاعبيه عقب فوزهم بأربعة أهداف نظيفة مساء السبت على فريق مالاجا ، معتبراً أن فريقه قدم واحدة من اكثر مبارياته اكتمالاً هذا الموسم على المستوى الفنى.

ريكادر اعتبر فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأحد أن مباراة مالاجا واحدة من مبارياته المفضلة على المستوى الشخصى بقوله : "هذه المباراة واحدة من المباريات التى أقنعنى فيها فريقى فنياً ، لقد دخل اللاعبون أرض الملعب بتركيز شديد ، وهم يملكون رغبة عارمة فى تنفيذ ما تدربوا عليه خلال الفترة الماضية ، وهذا كان عاملاً حاسماً من وجهة نظرى".

ريكارد لم تفته الاشادة البالغة بالتحضير الذهنى الذى أظهره لاعبوه على أرض الملعب طيلة الدقائق التسعين بقوله "لقد انهينا الشوط الأول بهدفين نظيفين ، ولكننا دخلنا الشوط الثانى برغبة فى بذل مزيد من الجهد وتأكيد الفوز".

يذكر أن فوز برشلونة الرباعى على مالاجا فى افتتاح المرحلة الـ14 من الدورى المحلى هو الفوز الحادى عشر للفريق الكاتالونى منذ بداية الموسم ، ليؤكد به تصدره لجدول ترتيب أندية الليجا عقب 14 مرحلة برصيد 35 نقطة ، بفارق عشر نقاط كاملة عن مطارده ريال مدريد الذى سيخوض مساء الأحد مباراته هذا الأسبوع أمام مضيفه فياريال.

وحظى لاعب الوسط البرتغالى ديكو بتحية خاصة من مديره الفنى الهولتدى، والذى اعتبر أن اللاعب أثبت مجدداً أنه ينتمى لنوعية مميزة من لاعبى الوسط بقوله "ديكو أظهر مجدداً قدراته كلاعب وسط من نوع خاص ، أحرز هدفاً ، وصنع العديد من التمريرات المساعدة ، لقد اعطى إحساساً للجميع أنه يستمتع بكل دقيقة يلعب فيها على أرض الكامب نو".

http://www.filgoal.com/News.asp?NewsID=12457

haman
05-12-2004, 04:26 PM
يستاهلون نجوم البارسا انتصار ورا انتصار


من حقه يفرح.