المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا وبنت الجن (18 وفوق) الحلقة الأولى

Ralf
06-12-2004, 12:08 AM
السلام عليكم

تحذير هام : هذه القصة لمن هم فوق 18 سنة اذا كنت اقل من ذلك الرجاء الخروج من غير مطرود وإلا ذنبك على جنبك

لابد أن يأتي للإنسان مصاعب في هذه الحياة ولابد أن يعاني منها كما يعاني الآخرون ولابد أن يتخلص منها كما يتخلص منها الآخرون
سوف يأتي يوم سوف تُضرب فيه وستبكي وسيأتي يوم سوف تضرب وستضحك

هذه هي الحياة يا صديقي يجب أن تعيشها بحلوها ومرها ، بفرحها وحزنها ، وبجمالها وبشاعتها

و يا صديقي يجب أن تعرف >>>

وووووووووووووووجععععععععععععع

والله لو أخصائي اجتماعي ماصار كذا . وأي واحد رومانسي سمع هذا الكلام يمكن ........

المهم ندخل بالموضوع

حينما كنت في الكلية أتحدث مع صديقي عن أخبار الأنمي فجاء الدكتور فقال لنا : يوم السبت لديكم اختبار في مادة التشريح جهزوا أنفسكم استعدادا للاختبار .

كان شعوري عندما سمعت كلمة اختبار سيئاً لأن مادة التشريح مادة صعبة فهي مادة تعتمد على اللغة الأنجليزية في الشرح

انتهى الدوام في الكلية وخرجت من القاعة....................

أقول انا شسالفتي اتكلم عربي فصيح هالأيام

المهم طلعت من قاعتي رايح لموقف السيارات لكن فجأة

شفت طلاب واقفين امام مكتب العميد تزاحمت معهم وقلت ايش السافلة قصدي السالفة

رد علي واحد قال : اليوم استلام المكافأت ياتلحق ياما تلحق قلت : افا الحقها وانا ولد خالة عم ابو ولد عمة جدي

دخلت مداغشة عليهم وقلت هاتوا فلوسي مقحطينا لنا شهرين بلا مصرف راجحي قصدي مصرف نصرفه على حالنا

المهم شفت صاحبي طالع قلت : هاه بشر كما اخذت قال : علينا هالسوالف . قلت : فاضي لك انت وخشتك تقول عبارات جمس موديل 86

قال : لا بس حسبتك تبي تدين قلت : افا انا ادين و ابوي مدير مدرسة أنا أدين وأمي مديرة مدرسة لا ، تخسي انت وخشتك

قال : عن الغلط وإلا ................ قلت : خلاص بس علمني كم اخذت ؟

قال : 2145 ريال اي ما يعادل 572 دولارا أي ما يعادل 170 ديناراً أي ما يعادل 2145 درهم أي ما يعادل.................هاه

فين راح ذا قليل الأدب يتركني وماخلاني اكمل كلامي بس انا اوريه بكرة

بعد ماسمعت كلمة الفين انطلقت زي طلقة الرصاصة لمكتب العميد ودخلت كالصاروخ النووي بس الحمد لله ما انفجر جوا المكتب والا راحت علينا.......

قال العميد : خير ؟ قلت الله يخلي دربك كله خير بس بالله نبي المكافأة . قال : اولا : التزم بالصف . ثانياً انا كم مرة قايل لك لا تتكلم بصيغة الجمع ؟

قلت : وشفيها صيغة الجمع افضل لأنه كلما زاد الشيء قوي واصبح لايمكن كسره . قال : بلا هالفلسفة الزايدة والكلام اللي ماله سنع يله روح وقف في الصف وإلا راح الغي مكافأتك . قلت : لالالالالالا تكفا انشالله على عيني وراسي .

و اطالع في الصف ولاه طوييييييييييييييييييل حتى وصل لسيارتي الهايلوكس 2001 حقتي الواقفة في الموقف وقلت يا لــــــــيـــــــــــــل ما أطــــــولــــــــــك

قلت يا لله عطنا الصبر وارجع وأوقف اخر واحد وانتظرت .

مرت 5 دقايق، 10 دقايق، نص ساعة، ساعة ، ساعة ونص ، ساعتين ، ثلاث واربع وخمس ويوم ويومين واسبوع واسبوعين وشهر وثلاث شهور وست شهور وسنة وسنتين وثلاث واربع وخمس وعشر سنين وعشرين سنة واربعين سنة وثمانين وتسعين وقرن كامل المفروض انا اكون شايب او.............

بس ما اقول

يالــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــل ما أطـــــــــــــــــــــــولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

ويافــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــر ما أقــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــرك

اصلاً مامر معي غير 10 دقايق وإلا وانا في مكتب العميد لكن الخبطة اللي فوق ذي مرت طويلة علي في عشر دقايق

قال العميد : اكتب اسمك ووقع هنا . قلت ابشر على عيني وراسي راح اكتب لك بدال الأسم اسمين وبدال التوقيع توقيعين وإلا أقول خليهم أربعة (حشا معاهدة جنيف)

قال : انت وش بلاك اليوم مخبط شارب شي اليوم . قلت : ابد بس الفجر شربت عصير شاني منتهي مع اللبن وأكلت معصوب عسل مخلوط مع حليب بعارين .

قال : اهااااااااااااااا ، لا والله معذور اليوم . قلت توك تدري . قال : المهم خذ 2145 ريال مكافأتك لشهري شعبان ورمضان وخمس ايام من شوال .

قلت : بس ؟ قال : ايه بس ولا وش تبي 5000 ريال ؟ قلت : ياريت . قال : ظف وجهك ولا أشوفك إلا بكرة .

طلعت من الكلية ورحت للموقف شغلت سيارتي وحطيت حمد شنان وانطلقت وربعت وفحطت وخمست ونطلت ورفعت وطعست كله من الفرحة

قلت اليوم اليوم راح اتغدى في المطعم (اللي يشوفني يقول واحد فقير )

دخلت المطعم رافع خشمي فوق حتى الناس بدت تطالع فيني وتقول من ذا اللي شايف نفسه لين واحد عابر قارات عينه تودي الجمل للقدر والرجل للقبر

صكني بعين تقول رصاصة خلت خشمي المرفوع في الأرض حسبي الله عليه عين ماصلت على النبي بس أستاهل .

رحت للكاونتر قلتله يالطيب عندكم اكل . قال :

أهلين وسهلين بضيفنا عندنا رز برياني ، رز بخاري ، مضغوط ، مكبوسه ، دجاج شوايه ، دجاج على الفحم ، كباب ، كبة لبنانية ، كبة سورية ، كبة خليجية ، كبة هندية ، تبولة ، فتوش ، مناقيش وكل اللي عم يخطر ببالك .

قلت : أي شي ؟ قال : اللي عم بيخطر ببالك .

قلت : طيب عطني ثلاث سيارات مرسيدس وواحد جيب هامر ( يلعن ام الدلاخة )

قال : شو استاذ ؟ قلت : لا ولاشيء عطني حبة مع الرز و واحد دجاج على الفحم و اثنين كباب وواحد ببسي كبير . قال : تكرم عينك . (ايه غصباً عنك )

رحت عند جلسة جو االمطعم وقاعد اضحك واقول يازين الواحد يصير غني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويجي اثنين بنغالية ويفرشوا سفرة طويلة عريضة كأنه خط سفر ويحطوا الأكل اللي أنا طلبته قلت للبنغالي : عندكم حليب بعارين ؟ (بدأ الأستهبال )

قال : ايش ؟ قلت : بعارين حليب . قال : انا مافيه معلوم انت فيه روه اسأل هذا مال مطعم . ( قصده الكاونتر )

رحت للكاونتر وقلت : لو سمحت يالطيب . قال : أؤمور سيدي شو بدك ؟

قلت : عندكم حليب بعارين ؟ قال : شــــو؟ قلت : حليب بعارين . قال : شو هاد بعارين ؟ قلت : لا خلاص ( ماودي اتفشل قدام الناس )

رجعت لمكاني شفت الأكل والترتيب والأناقة والنظام خلاني أهجم على الأكل كأني لي سنة ما أكلت .

بعد ما أكلت وشبعت وحمدت الله بطني انتفخت تقول وحدة حامل في الشهر الثامن

رحت للكاونتر وقلت الحساب لو سمحت .

قال : أكلة هنية سيدي ، السعر 145 ريال . قلت : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!!!!!!

قال : 145 استاذ . قلت : ههههههههههههههههههههه حلوة بس لاتعيدها كم السعر بالله لأني صراحة تعبان ودي أروح البيت ؟

قال : السعر 145 ريال استاذ ، قلت : أنت من جدك هي 145 كيف ؟ اللي أكلته مايتعدى تقريباً الخمسين ريال ، احسب معي

حبة شواية مع الرز 18 ريال

حبة على الفحم 14 ريال

اثنين كباب 20 ريال

بيبسي كبير 4 ريال لو نحسبها يطلع لنا الناتج مايتعدى الخمسين ريال أبداً : 18 + 14 + 20 + 4 = 56 ريال !!!!! لا والله تعدت الخمسين ريال

بس مو معقول يوصل اللي اكلته 145 ريال .

قال : سيدي السعر اللي هني دبل سعر اللي برى .

قال : يعني باختصار سيدي 56 × 2 =112 مع خدمة 30 % 30 ريال وثلاث ريال سعر السفرة

قلت : اشووووووووووووووووووه ؟

قال : 145 ريال سيدي . قلت : لا حول ولا قوة إلا بالله تفضل 145 ريال .

الحين مكافأتي 2145 راحت منها 145 صارت 2000 ريال .

طلعت من المطعم بثقل بسبب اللي أكلته وركبت سيارتي وانطلقت رايح البيت

وانا بسوق دق جوالي ورديت : آلو......مين؟

رد واحد علي : فينك أنت يالجنط دورت عليك في الكلية وما لقيتك ؟

قلت : انطم ، خرى عليك خرى سفله انا فاضي لك الحين . قال : المهم ماعلينا لاتنسى اليوم طالعين كشتة الساعة 5 العصر وراح نمرح برا

قلت : الظاهر اني ماني بطالع معكم انا تعبان بالحيل ودي اروح البيت واحط راسي وانام لهذا انتم روحوا وانشالله اذا قدرت راح اجيكم .

فجأة ويجيني الم شديد في البطن الظاهر انها اسهال انطلقت ادور على دورة مياه (وانتم بكرامة) قريبه حتى لقيت مسجد وقفت سيارتي ونزلت جري عل الحمامات (وانتم بكرامة) وجيت افتح بوابة دورة المياه .

يا حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الباب مقفل

رجعت لسيارتي وانا ماني قادر استحمل دورت على دورة مياه ثانية ونزلت ورحت ودخلت الحمام و.................و......................

آه اخيراً طلعت اللي في بطني كله (استاهل مرة ثانية ما أطلب اكل الا اللي يكفيني مهو بطلب أكل حق جيش)

بعد ما طلعت اللي في بطني كله (وانتم بكرامة ) جيت اغسل ...................... عاد انتم تعرفوه :D

لكن صار شيء ماكنت متوقعه أبداً

مافيه ماء

ايش هالورطة مافيه ماء هاذي كارثة حقيقة والله ورطة ايش راح اسوي لاماء ولاشيء كيف اغسل...........................هذا ؟

كنت إلى الحين أفكر بحل بهالورطة اللي ورطت نفسي فيها جلست 10 دقايق وانا بأفكر حتى لقيت ثلاثة حلول :

1- اطلع من الحمام وما أخلي أحد يشوفني وأروح للسيارة واستخدم المناديل وبعدين أروح البيت واستحم . :biggthump
2- أروح أقرب بيت وأقول لأهل البيت : بالله ودي ادخل الحمام حقكم لو سمحت بعدين أطلع وأروح البيت واستحم :biggthump
3- انتظر لين يجي الربيع قصدي الماء . :biggthump

لكم الأختيار

رحت للسيارة وانطلقت للبيت وأثناء السير على الطريق لقيت الطريق للبيت مقفل قلت ياحووووووووووول لازم أشوف لي طريق ثاني
الطريق الثاني كان طريق بر عاد انا رحت من هذا الطريق ومشيت ومشيت ومشيت ومشيت ومشيت وطفت سيارتي ما أدري ليه

قلت ياحوووووووووووووول هذا وقته طلعت جوالي ودقيت على خالي يجي ياخذني وإلا يشوف لي حل

قلت : آلو...............خالي ؟
قال : تخلخلت عظامك قول آمين ، فينك أنت يالجحيشة (تصغير جحش) الساعة 4 ونص وانت ماجيت يالجيحشة ؟

قلت : خالي أنا مو جحيشة انا جنط لازم تعرف . قال : تخسي تعال الحين والا اخلي التعليق يجب عليك (خال عصبي انا ايش اللي بلاني فيه)

قلت : المهم سيارتي خربت و.................. قال : ويش اللي مخربها يالجحيشة ماغيرك انت من هالتفحيط والترفيع والتطعيس .

قلت : المهم تعال انا في منطقة كذا وكذا . قال : هاه؟ وايش اللي موديك هناك ؟ قلت : بعدين أعلمك .

قال : طيب 7 ساعات واجي اوكي وعلى فكرة المنطقة اللي انت فيها مليانة .............

جـــــــــن

قلت : أشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال : انتبه لنفسك وسمي . مع السلامة .

قلت : ياويلتي ويلاه جن أنا ايش اللي جابني هنا ، الحين الساعة 5 شوي ويجي الليل ياويلي

بس ما أقول إلا ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي ويلي آآآآآه ياويلي آآآآآآآه ياويلي ويل رحت في خرايطها

النهاية

مايستفاد :

1- اذا جاء موعد استلام المكافأة خليك كول أوكي .

2- اذا جيت تبي تاكل في مطعم حاسب أول شيء بعدين كل على راحتك .

3- اكل البيت أنظف من أكل المطاعم بمائة مرة لأن أكل المطاعم اللي يسوي الأكل مايهتم في اللي يطلب .

4- كل على جوعك ولا تاكل على شبعك .

5- اياك والغرور فإن الغرور عواقبه وخيمة .

6- اذا رحت دورة المياه (وانتم بكرامة) تأكد من وجود الماء قبل وقوع الكارثة .

7- تحذير صحي : التفحيط والتطعيس والترفيع سبب رئيسي لتعطل السيارة بسرعة .

8- ترغيب صحي : اكتشف ان حليب البعارين المأخوذ من ثدي الناقة مباشرة مفيد للجسم .

9- اذا مافهمت شيء من كلامي طنش الموضوع

10- ولاشي بس استهبال :biggrin:

القصة لم تنتهي بعد فيه اكمالية راح أنزلها قريب انشالله

سلام

Ralf
06-12-2004, 10:12 PM
اقول وراكم ماتردون كأنكم حمير القايلة :tongue2: هاه

52 قراءة ولاواحد قدر يهرج بكلمة :tongue2:

الظاهر صايبكم خرس

Ralf
07-12-2004, 09:06 PM
لا انا صراحة بديت أزعل