المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده فى كانتور سترايك سورس من أهل الخبره

ياشين العزوبيه
06-12-2004, 08:45 AM
السلام عليكم
كيف حالكم أنشاء الله كلكم بخير
شباب انا شريت لعبه هالف لايف 2 نسخه أصليه وجا معها كاونتر ستاريك سورس
صادفتني مشاكل فى البدايه بخصوص اللعبه بس الحمدلله بمساعده ATSMKMV والاخوان أشتغلت
لاكن كونترستاريك سورس ما اشتغلت0000000هى تشتغل على اللعب الجماعى اون لاين وأشتغلت تمام وكانت رائعه اللعبه 0000 بس اللعب الفردى ماتشتغل يطلع لى (انى ما اقدر العب وضع اوف لااين) يعني اللعب الفردى00000ما ادرى هل اللعبه مخصصه فقط للعب اون لااين00000؟؟ماأظن
ياريت اذا احد يقدر يساعدنى كيف ألعب اللعب الفردى اوف لااين او سينجل بلير
وانا فى انتظار ردودكم

ياشين العزوبيه
06-12-2004, 09:00 AM
اللله يقطعهم هم وستيمهم هذا والله ماخلصت الموضوع وبديت العب الا هالف لاايف بعد صارت ماتشتغل وش السواه يالربع يطلع لى
( this game id not ready to be played in off line mode ) :(
مع انى لعبت فيها هالف لايف واشتغلت معى تمام ونفس الشي كاونتر ستاريك سورس بس على النت فقط كاونتر رتايك مو اللعب الفردى مدرى وش الحل بصراحه كرهت هالستيم ليش هالتعقييييييييد
أنتظر ردودكم تكفون

New Horizon
06-12-2004, 09:37 AM
CS مود للعبة HL للعب الجماعي على الانترنت فقط

والتعقيد هذا لكشف النسخ المقلدة أو المسروقة

ياشين العزوبيه
06-12-2004, 10:53 AM
شباب جبت العيد بقوووه الحين داخل بثلاث أسامى فى الستيم والرقم السري صاير يقول لى غلط جبت العيد وربي

Atsmknv
06-12-2004, 11:04 AM
السلام عليكم
كيف حالكم أنشاء الله كلكم بخير
شباب انا شريت لعبه هالف لايف 2 نسخه أصليه وجا معها كاونتر ستاريك سورس
صادفتني مشاكل فى البدايه بخصوص اللعبه بس الحمدلله بمساعده ATSMKMV والاخوان أشتغلت
لاكن كونترستاريك سورس ما اشتغلت0000000هى تشتغل على اللعب الجماعى اون لاين وأشتغلت تمام وكانت رائعه اللعبه 0000 بس اللعب الفردى ماتشتغل يطلع لى (انى ما اقدر العب وضع اوف لااين) يعني اللعب الفردى00000ما ادرى هل اللعبه مخصصه فقط للعب اون لااين00000؟؟ماأظن
ياريت اذا احد يقدر يساعدنى كيف ألعب اللعب الفردى اوف لااين او سينجل بلير
وانا فى انتظار ردودكم
وعليكم السلام .

يا ليتكم ما تستعجل بالنسبة لمنع وضع الــ Off-Line فهذا ما حدث إلا مع آخر أبديت فقد حذفته الشركة هو مع إمكانية إضافة الــ BOTS في اللعب ، والسبب لم تصرح عنه الشركة ولكنها قالت .

بأنه في الأبديت القادم سوف تعيد طور الأوفلاين مود وستعيد إمكانية إضافة البوتات ، يعني لننتظر إلى الأبديت القادم ، ربما السبب الذي حذفت بسببه كان مجرد مشكلة وتنتظر الحل :)

GaMeHaCk
06-12-2004, 01:46 PM
الشركه ما منعت الاوف لاين تصحيح معلومه للاخ Atsmknv

ياشين العزوبيه الاوف لاين طريقته سهله بس راح يفيدك با Hl2 ام مع السورس ماراح يفيدك لانه لسه ما فيها بوتات بس راح اعلمك الطريقه.. اي لعبه في الستيم لازم تكون كامله للعب فيها اوف لاين اما الاون لاين ما تحتاج يمكن تقول شيقول هذا بس اشرحلك في اللعب اون لاين اللعبه راح تشتغل بس لسه بتحدث نفسها فالطريقه انك تلعب فيها شوي اون لاين لين ما يكمل التحديث 100% ولمعرفة حد التحديث
اظغط على اللعبه بكليك يمين راح تطلع خيارات اختار اخر خيار ( properties) الحين شوف الصوره المرفقه راح تفهم قصدي كيف تصير اللعبه قابله للعب اوف لاين

ياشين العزوبيه
07-12-2004, 04:01 AM
يعطيكم العافيه اشتغلت اللعبه
شكرا للجميع