المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تعرفون عن مثلث برمودا

الزهراء
26-08-2001, 09:19 PM
ماذا تعرفون عن مثلث برامودا
مثلث برمودا
(( مثلث برمودا)) لغز من ألغاز الطبيعه ،احتار الناس في حله منذ مئات السنين ،ولا يزال حتى الآن...رغم الافتراضات الكثيره ،وهو أحد غرائب الطبيعه.
هذا ((المثلث)) هو جزء الغامض من المحيط الأطلنطي الذي يبتلع بداخله كل ما يقربه، فأختفت آلاف السفن ومئات الطائرات دون أن يبقى لها أي أثر ولم يستطع أحد حتى الآن أن يفسر بشكل مؤكد ...سر هذا الاختفاء..
وشكرا

(chico)
26-08-2001, 09:26 PM
شكررررررررررررررررررانننننننننننننننننننننن

الزهراء
26-08-2001, 09:27 PM
العفو:D

STRIDER
26-08-2001, 09:28 PM
هذا الموضوع و الا بللوشي .... احب المواضيع الثقافية ... مو مثل بعض المواضيع : ((إذا جيت تنام ، تنام على خدك الأيمن و الا أيسر ؟)) <==== لا حد يقول إني منحوس ، وفيه موضوع بهالإسم !! و الله ما أقصد شي !!

آسف يالزهراء على مقدمة !! ندخل في الموضوع .....

مرة من المرات كنت أنا و عيال الصف نتكلم مع المدرس حول المثلث ، و توصل أحد الطلبة (الأذكياء) الى ان المثلث تختفي فيه الجزيرة اللي مربوط فيها المسيح الدجال !!!! لأن الرسول يقول إنها على الكرة الأرضية !!

ما أدري هل هذا صحيح ، و بصراحة أن قرأت كتاب عنه ، و فيه ناس نجوا من الموت ، لكن كلهم يقولون نفس الكلام ، صوت غريب ، ضباب كثييييييييييييف جدا ..... و لا شي غير كذا !!

أرجو انك تكملين الموضوع ، مع إني ما أتوقع تكون هناك ردود كثيرة ......

الزهراء
26-08-2001, 09:31 PM
كتب العضو (STRIDER)
هذا الموضوع و الا بللوشي .... احب المواضيع الثقافية ... مو مثل بعض المواضيع : ((إذا جيت تنام ، تنام على خدك الأيمن و الا أيسر ؟)) <==== لا حد يقول إني منحوس ، وفيه موضوع بهالإسم !! و الله ما أقصد شي !!

آسف يالزهراء على مقدمة !! ندخل في الموضوع .....

مرة من المرات كنت أنا و عيال الصف نتكلم مع المدرس حول المثلث ، و توصل أحد الطلبة (الأذكياء) الى ان المثلث تختفي فيه الجزيرة اللي مربوط فيها المسيح الدجال !!!! لأن الرسول يقول إنها على الكرة الأرضية !!

ما أدري هل هذا صحيح ، و بصراحة أن قرأت كتاب عنه ، و فيه ناس نجوا من الموت ، لكن كلهم يقولون نفس الكلام ، صوت غريب ، ضباب كثييييييييييييف جدا ..... و لا شي غير كذا !!

أرجو انك تكملين الموضوع ، مع إني ما أتوقع تكون هناك ردود كثيرة ......
مشكور على المعلومه
انشاء الله اكمل الموضوع
اكيد لان الاعضاء مايحبوا زي هذه المواضيع :)

قيد ألماس
26-08-2001, 09:33 PM
علماء الدين يقولون
احتمال عرش ابليش هناك
لآنه عرشه مثل ما معروف عند الكل في الماء

STRIDER
26-08-2001, 10:41 PM
كتب العضو (قيد ألماس)
علماء الدين يقولون
احتمال عرش ابليش هناك
لآنه عرشه مثل ما معروف عند الكل في الماء

يمكن و الله !! ......... يسويها إبليس :D

... و العفو يا الزهراء ........

الهرش
27-08-2001, 12:32 AM
لاانتي قولي اتحداكي

smileface
27-08-2001, 12:34 AM
والله اللي سمعته ان ابليس وعياله ساكنين في هذا المثلث وكل من مرّ عندهم موتوه

ELVERADOUS
27-08-2001, 12:36 AM
هغغغغغغغغغ مشكورين على المعلومات الحلوة ...صراحة ماعندي أية معلومات عن مستطيل دراكولا ...مدري مثلث برمودا هغغغغغغغغغغغ مثكورين مرة ثانية:D :D

الرايق 2000
27-08-2001, 01:15 AM
و الله انا اقولك بعد الإستماع للكثير هوا تأليف و تأليف لكن هذا اللي اسمعه
علميا مجال مغناطيسي كبير جدا و هو يؤثر على الأجهزه فقظ يعني لو مسكتي قارب و تمشيتي في هذا عادي لكن لو ركبت يخت في إلكتونيات كل شئ خرب عليك و غرق او طائره إلكترونيه لكن لو انها محرك عادي تمري بسلام

اما شعوذيه و هباله : عرش الشيطان انا اعرف ان الشياطين محبوسين في اماكن معنيه مثل ينبع و الجزر الداخليه بس ما اعرف غير كذا

اما عمليا فهوا يبتلع السفن:D :D زي ما سبق وقلت الإلكترونيه و الطائرات

و هذا شباب تأليف ناس كثيره لانه زي ما الزهراء قالت لغز من الغاز الطبيعه و دليل من دلائل سعه علم الخالق سبحانه::cool:

STRIDER
27-08-2001, 02:19 AM
الإنسان بالتطور اللي وصل له ، وصل لمسافات بعيدة في الفضاء ....

لكن هذا الجزء من الأرض ما عرف يفك رموز لغزه !!!!!!!!!!

الرايق 2000
27-08-2001, 11:10 PM
كتب العضو (STRIDER)
الإنسان بالتطور اللي وصل له ، وصل لمسافات بعيدة في الفضاء ....

لكن هذا الجزء من الأرض ما عرف يفك رموز لغزه !!!!!!!!!!
اخي الغالي ما راح ينفك و إذا إنفك اللغز هيطلع الأصعب منه لعده اسباب : اولا إثبات قدره الله ابسط مثال الأمراض زمان كان المرض الحمى من الأمراض الفتاكه دحين الواحد إذا محموم و مو مره ما يروح المستشفى و بعدها طلع و طلع امراض و إلى الأن بعضها ما لقوله حل