المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يخبي لنا المنتخب الكويتي قبل هذه البطولة

السقاي
06-12-2004, 07:52 PM
منتخب عريق، رفع كاس الخليج تسع مرات وآسيا مرة واحدة ووصل إلى كأس العالم مرة واحدة ، إنه فريق لا يستهان به رغم مستواه المتدني على أرضه شتاء السنة الماضية.....

رغم مشاكل الإدارة ومشاكل الفريق نفسه في تثبيت الاعبين ، إلا أنه يظل يقارع الكبار ، فقد صعد إلى الأدوار النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2006 ونزع بطاقة التأهل من التنين الصيني

في هذه الأيام كل ابناء الخليج يترقبون الواقعة الخليجية التي لا تخلوا من المفآجات والمتعة الكروية بين شبان الخليج الواعدة، ووسط هذا الزحام لم نسمع حس المنتخب الكويتي ولم نسمع تصريحات إعلانية قوية عنه

يا ترى ماذا يخبي لنا الفريق المحير الذي يتلذذ افتناص الألقاب وبالذات في هذه البطولة الخليجية الأخوية؟

وهل يفعلها كما فعلها في مسقط 96 بعد أن غابت التوقعات عنه قبل البطولة؟؟

أسئلة حيرتني عن هذا المنتخب فهل لي بجواب من أخواني المحللين والرياضيين؟ مع توقعاتكم بفارس هذه البطولة

Bo-Ja$$im
06-12-2004, 09:00 PM
لا والله انا ماتوقع انه راح يسوي شي بهالبطوولة بالذات.. لانه هناك فرق اقوى مستوى وارقى فن

وانا لا أختلف بأنه اخذ 9 بطوولات وانه يعتبر زعيم الخليج بهذي البطوولة

بس مستوااه الحين مايساعده انه ياخذه

وانا ارشح السعودية زعيمة اسيا وعمان المتطور ;)

عليك نور
10-12-2004, 12:04 PM
دورة الخليج الثامنة اللي أقيمت فالبحرين كان المنتخب الكويتي مستبعد من الفرق المرشحه للبطوله

وكانت كل اللآراء والتوقعات تصب لمصلحة المنتخب السعودي بطل آسيا بذيك السنة والمنتخب العراقي

واستطاع المنتخب الكويتي الفوز بأولى مبارياته أمام المنتخب السعودي بنتيجه 3-1 ( فـ هل يكررها ) :p

وبالنسبه للتوقع أرشح البحرين ..:D والكويت :tongue2:

بو راشـد
10-12-2004, 12:06 PM
منتخب عريق، رفع كاس الخليج تسع مرات وآسيا مرة واحدة ووصل إلى كأس العالم مرة واحدة ، إنه فريق لا يستهان به رغم مستواه المتدني على أرضه شتاء السنة الماضية.....

رغم مشاكل الإدارة ومشاكل الفريق نفسه في تثبيت الاعبين ، إلا أنه يظل يقارع الكبار ، فقد صعد إلى الأدوار النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2006 ونزع بطاقة التأهل من التنين الصيني

في هذه الأيام كل ابناء الخليج يترقبون الواقعة الخليجية التي لا تخلوا من المفآجات والمتعة الكروية بين شبان الخليج الواعدة، ووسط هذا الزحام لم نسمع حس المنتخب الكويتي ولم نسمع تصريحات إعلانية قوية عنه

يا ترى ماذا يخبي لنا الفريق المحير الذي يتلذذ افتناص الألقاب وبالذات في هذه البطولة الخليجية الأخوية؟

وهل يفعلها كما فعلها في مسقط 96 بعد أن غابت التوقعات عنه قبل البطولة؟؟

أسئلة حيرتني عن هذا المنتخب فهل لي بجواب من أخواني المحللين والرياضيين؟ مع توقعاتكم بفارس هذه البطولة
أتمنى يستبعدون الترشيح علشان لا يكون هناك ضغوطات

linux
10-12-2004, 02:13 PM
أتمنى يستبعدون الترشيح علشان لا يكون هناك ضغوطات

وانا معاك وتمنى من الاعضاء استبعاد الكويت من اي ترشيحات مانبي نضغط على لااعبينا

Bo-Ja$$im
10-12-2004, 03:13 PM
وانا معاك وتمنى من الاعضاء استبعاد الكويت من اي ترشيحات مانبي نضغط على لااعبينا
وانا بــعــد وياكم :D