المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحياة الأسرية هكذا ألبس امام زوجي وأبنائي فهل هذا خطأ . أريد وجة نظركم جميعاً

الزوجه الحائرة
07-12-2004, 01:31 AM
مساءالخير للجميع

أنا الحمد لله متزوجه ولدي طفلين طفلي الأول عمره 3 سنوات وإبنتي الصغرى تبلغ من العمر سنة وثمانية شهور وأعيش مع زوجي سعيدة والحمد لله في بيت مستقل ولكن هناك أمر كنت قد أعتدت عليه من قبل وهو أنني في بعض الأحيان

وأرتدي هذا اللباس عندما أكون جالسة مع زوجي وأطفالي في صالون المنزل أثناء مشاهدتنا للتلفزيون أو أثناء ترتيبي المنزل .وعندما أريد أن أتحرك بطلاقه ولاتعوقني الثياب التي ارتديها عندما يكون هناك عمل في المنزل كما قلت كالترتيب أو النظافه

واثناء جلسة نسائية تم طرح هذا التساؤل وإنقسمت ارائنا إلى قسمين قسم من النساء يفضلن ويعتدن لباس هذا النوع من الملابس في المنزل وأمام الأبناء الصغار والقسم الأخر من النساء إعتبرن ذلك عيب أمام الأبناء ومن الممكن أن يتذكروا أطفالي عندما يكبروا تلك الملابس التي البسها أمامهم .

فما رأيكم حول هذا الشيء ؟ وماهوعمر الأطفال الذي تعتقدون أنه لابد لبس لباس محتشم أمامهم .

من وجهة نظري أعتقد حتى يبلغ الطفل عمر 10 سنوات
---------------------------------
أتمنى مناقشة الموضوع بكل هدوء وبدون تشنج وكذلك أرجو من الأخوات ممن لديهن تجارب أن ينقلن تجاربهن هنا أومرئياتهن سواء كان مرئيات موافقه للموضوع أو معارضة له
شكرا

The Noble
07-12-2004, 01:44 AM
باختصار أختي لما عيالك يصير عندهم فهم ووعي الأفضل تلبسي ملابس طبيعية مب يعني تتغطين وتزودينها لا لكن ملابس ساترة لجسدك وذلك افضل لك ولهم لأن الطفل بهالعمر يصير يسأل كثير ويبي يعرف كل شي أما اذا صغار وحاسة انهم مب فاهمين شي ولا واعيين على اللي يشوفونه او يصير حولهم فعادي البسي اللي تريدينه

ومافي سن محددة الحقيقة لكن اتوقع من السنة الخامسة والسادسة يبدأ الطفل يعي ما حوله لأنه في السنة السابعة بيدخل المدرسة .. وهالأمر زي ما قلت لك مختلف فيه كل طفل يختلف عن الآخر

والله يوفقك بحياتك انت وزوجك وعيالك ان شاء الله :)

alhegaze
07-12-2004, 10:30 AM
اختي الزوجة الحائرة
ممكن تسمحيلي بتدخل بسيط اذا كان مافي اي احراج لك
اما للبسك عادي بينك وبين زوجك واما العيال او الولد الي عمره ثلا ثة سنين
ممكن تتجنبين عنه في اوقات مثل هذه يعني هذا الولد كبر ومع انه باقي صغير
بس الحياة لها دور وانت في بيتك عادي واذا كا ن على الطفلة الي تقولي ان
عمرها سنة طبيعي جدا ونت يتدوري لسعاد تك في بيتك مع زوجك هذه لابد
منها واذا كان البس الي انت ترتيه في ذاك الوقت لبس زيما انت قولتي هل ان
البس في اوقات خاصة مثل وقت راحت زوجك عادي واما اذاكان غير هذا الوقت
فعليكي بلبس لبس ساتر للبيت (الحركة المنزلية)والبس هذا القصيرلزوجك مو للعيال
صحولك الحق بس دون العيال وشكراً اختي والله يحفظ عيالك وزوجك وبيتك ويغمر
ان شا الله بالسعادة طول العمروهذه الملابس تعتبر سياسة الزوجات على الازواج
والسلام ختام
alhegaze:biggthump :33:

الزوجه الحائرة
07-12-2004, 01:01 PM
باختصار أختي لما عيالك يصير عندهم فهم ووعي الأفضل تلبسي ملابس طبيعية مب يعني تتغطين وتزودينها لا لكن ملابس ساترة لجسدك وذلك افضل لك ولهم لأن الطفل بهالعمر يصير يسأل كثير ويبي يعرف كل شي أما اذا صغار وحاسة انهم مب فاهمين شي ولا واعيين على اللي يشوفونه او يصير حولهم فعادي البسي اللي تريدينه

ومافي سن محددة الحقيقة لكن اتوقع من السنة الخامسة والسادسة يبدأ الطفل يعي ما حوله لأنه في السنة السابعة بيدخل المدرسة .. وهالأمر زي ما قلت لك مختلف فيه كل طفل يختلف عن الآخر

والله يوفقك بحياتك انت وزوجك وعيالك ان شاء الله :)
شكراً لتوضيحك

al-shamiri
07-12-2004, 01:55 PM
أختي السن المفضل بارتداء ملابس ساتره يعني تغطي الركب ومافوق مش تلبس حجاب أو لثام وتقولي تستر
لا وما أعنيه يعني لباس عادي كما تلبسين امام أخوانك
والسن المفضل هوا أربع سنوات لان الطفل في هذا العمر يبداء يتذكر والذاكره عنده تشغل وتشتغل
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صدى المحبة
15-12-2004, 12:39 AM
والسن المفضل هوا أربع سنوات لان الطفل في هذا العمر يبداء يتذكر

موضوع مهم جدا

مشكورة أختي