المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية G.t.a.sa. يوجد فيها عيب كبير ادخل اذا تبغى جهازك شغّال وما يخرب

el3agrab
07-12-2004, 07:02 PM
السلام عليكم ...
.
.
.
.
.
بصراحه قبل أسبوع قريت مجلة أجنبيه معروفة عند بيت عمي في الخبر وأنا جالس أتصفحها شفت حاطين أخبار عن GTA SA ويقولون أنها أحسن لعبه بالعالم وهي اللعبه المتكامله ...الخ
.
.
بس اللي حيرني ومن جد اندهشت لما شفته ... قالوا ان فيها عيب واحد كبيييييييير !!! وقلت لازم أنبهكم أخواني
لأن نص الأعضاء ما شاء الله ... مافي إلا حرررررق في اللعبه هههههههه *_*
وبقلكم اللي فهمته ... كالآتي :
.
.
.
.
لعبه GTA SA ليست كباقي الألعاب الأخرى ... فهي لعبه مدهشه ومميزة جدآ ... لكن المشكله هنا سوف تلاحظ أن اللعبه تجعل العدسه شغاله على الدوام ... أما الألعاب الأخرى وأنت تلعب مثلا طور مغامرة لا بد أن تأتي فترة من اللعبه تكون العدسه فيها في حالة سكون ... أما لعبه GTA SA تجعل العدسه شغاله مبااااشرة دون أي توقف !!! والدليل على ذلك ... أجعل اللاعب CJ واقفا في مكانه ... من المفترض الآن أن تكون العدسه ساكنه ... لكنك سوف تسمع صوت العدسه تشتغل لتقوم بتشغيل أصوات الناس باللعبه وتجعلها كأنها لعبه حيه ... مما يعني أن العدسه لا تتوقف أبدااااااا مهما فعلت في اللعبه ... وهذا سوف يأثر على عمر عدسة السوني حقك ويتعبها جدآ !!!!!!!!

ومكتوب الأحصائيات أنك إذا أنت تلعب لعبه GTA SA أكثر من 4 ساعات باليوم ... فأن العدسه حقتك ما راح تعيش سليمه أكثر من 6 شهور تقريبا --__-- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

------------------

بصراحه أنا عن نفسي خفت ... وخاصة لما خليت اللاعب CJ واقف ... وشفت صوت العدسه ما يوقف أبد وجع خخخخخخخخ ... والحين للأسف ماعاد ألعب فيه إلا ساعه باليوم +__+

ياليت تنتبهون أخواني ... !

منقول

sareeh
07-12-2004, 10:30 PM
الف الف شكر على النصيحة

Macho Man
08-12-2004, 12:47 PM
يعطيك العافيـة وانـا ماصرت العب باللعـبـة كثيــر مثل السابـق ..

القرصان بودي
08-12-2004, 01:02 PM
تسلم وااله على هالخبرية ولا كان عدستي راحت فيها وأنا قطعتها لما نزلت ميتل جير3

solid snake 99
08-12-2004, 01:47 PM
مشكور على تنبيهك لنا يا اخوي

JARRASH
08-12-2004, 01:53 PM
منقول من

ج
ي
م

م
ا
س
ت
ر

الهروب العظيم
08-12-2004, 02:01 PM
أخي العزيز كان يجب أن تكتب كلمة منقول بعد نقلك لهذا الخبر
عموما سوف أكتبها أنا حتى لا يكون هناك تعدي على الحقوق الفكرية لأحد

ثانيا الموضوع موجود بالمنتدى وسبق كتابته من قبل أحد الأعضاء الذي اوضح انه منقول :)
وهذا رابط الموضوع الموجود في المنتدى
http://www.montada.com/showthread.php?t=328711

عموما أنا متأسف الموضوع مقفل :)