المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع الشامل لـCommand & Conquer3

New Horizon
07-12-2004, 07:02 PM

هذا الموضوع بيكون شامل عن الجزء الجديد من سلسلة Command & Conquer وسيتم دمج أي موضوع آخر في هذا الموضوع.

-------------------

قامت شركة EA LA المسؤولة عن تطوير سلسلة Command & Conquer أشهر سلسلة ألعاب استراتيجية في التاريخ بوضع التلميح الأول لجزء الجديد والقادم على من هذه السلسلة وأنقل لكم من موقع GameSpot التالي:

EA LA has revealed that the studio is now working on a new Red Alert game.

Earlier this evening, EA LA vice president Mark Skaggs sent a surreptitious email to the Command & Conquer fan newsletter list that stated, "we are very proud to announce that the team that brought you Command & Conquer: Red Alert 2, Command & Conquer: Yuri's Revenge, and Command & Conquer: Generals has officially started work on our next project set in the Red Alert universe!" In the same email, Skaggs went on to reveal that the new game will be powered by the SAGE engine, the same technology that the studio used for Command & Conquer: Generals, then later modified heavily for The Lord of the Rings, The Battle for Middle-earth.

The email went on to state that an official announcement would be made "soon."

ترجمة النص:

قام السيد Mark Skaggs مدير فرع EA LA بارسال رسالة إلي عشاق Command & Conquer وذكر فيها:

نحن نشعر بالفخر لتأكيد أن فريق الذي صنع Command & Conquer: Red Alert 2 و Command & Conquer: Yuri's Revenge و Command & Conquer: Generals قد بدأ رسميا بالعمل على المشروع المقبل الذي يعتمد على عالم Red Alert.
وذكر أيضا في نفس الرسالة أن المطورين يستخدمون محرك SAGE وهو نفس المحرك الذي استخدمه الاستوديوا في تطوير Command & Conquer: Generals وتم تعديله بشكل كبير ليتناسب مع لعبة Lord of the Rings The Battle for Middle-earth.

-------------------

Atsmknv
07-12-2004, 08:17 PM
ما شاء الله عليك أخوي د.عكاس سبقتني وترجمة الموضوع ، أنا توني قارية الأن في جيم سبوت .

مشكور على الترجمة ويعطيك الف الف عافية :)

New Horizon
08-12-2004, 03:51 PM
ولكن الصور القديمة توضح شعارين وهما الـNOD والـGDI وهما الفريقين في سلسلة Command & Conquer وCommand & Conquer 2: Tiberian Sun وكما قيل أن الجزء الجدdد سيحمل إسم Command & Conquer 2: Tiberian Twinlight
ولكن مدير EALA أعلن أن الجزء الجديد سيرتكز على عالم Red Alert!!!

فمن نصدق؟؟؟؟؟

Mr Samer
08-12-2004, 04:03 PM
فمن نصدق؟؟؟؟؟
مدير EALA ;)
maybe they canceled that project

sry no Arabic keyboard here right now

AL-Samurai
08-12-2004, 10:03 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور اخوي وسراحه خبر افرحني

وننتضر اخبار جديده عن هل شركه

تحيتي

/)/)/)

NOBUNAGA
09-12-2004, 12:20 PM
نحن نشعر بالفخر لتأكيد أن فريق الذي صنع Command & Conquer: Red Alert 2 و Command & Conquer: Yuri's Revenge و Command & Conquer: Generals قد بدأ رسميا بالعمل على المشروع المقبل الذي يعتمد على عالم Red Alert.
Lord of the Rings The Battle for Middle-earth.

-------------------

الله هذولي توهم يبدون؟؟ يعني كم باقي على اللعبة ؟؟

وهل بتكون مثل ريد اليرت او مثل جينرال؟؟؟؟

ياليت ترد على اسألتي Dr.AQAS

supernova
09-12-2004, 05:48 PM
ما هو المشروع القادم ل EA هل هو تكملة لسلسلة C&C أم سلسلة RedAlert ؟؟

شخصيا أنا أفضل RedAlert ، الجزء الثاني مع Yuri's Revenge من أعظم الألعاب الاستراتيجية على الإطلاق ...

خبر مفرح أم إشاعة ... اللعبة القادمة هي Red Alert3 ؟؟

http://www.cncgames.com/index.php?subaction=showcomments&id=1102384583&archive=&start_from=&ucat=&

http://www.gamespot.com/news/2004/12/06/news_6114540.html

ياشين العزوبيه
09-12-2004, 05:51 PM
خبر من أحلى الأخبار الصراحه00000000لعبه رائعه مثل جينرالز حرام تتوقف الصراحه وزين انهم طلعو جزء جديد منها

بس السؤال وأهم سؤال هى بتكون مثل جينرالز ولا مثل ريد اليرت00000صحيح نفس المحرك لاكن اختلاف شاسع فى رسوم اللعبه ريد اليرت أغلب المركبات والجنود أشكالهم غريبه ومائله الى انها لعبه فضائيه لاكن جينرالز أحلى بوااااااااجد ومع مرور سنتين لاكن سيرفر اللعبه حتى الان مزدحم ومعجبين هاللعبه كثيييييييييير انا شخصيا بيجيني أحباط اذا كانت المركبات فضائيه ما احس بالمتعه مثل جينرالز

على العموم احنا فى الانتظار وراح نشوف
:cool:

New Horizon
10-12-2004, 12:07 AM
نوبوجا
اللعبة تحت التطوير الآن ويمكن تصدر بعد سنتين أو ثلاث (ممكن يكشفوا عنها في معرض التسلية الإلكتروني 2005

واللعبة لم يصدر عنها أي معلومات وهذه المعلومات ليست رسمة مئة بالمئة وإنما هي رسائل لمعجبي اللعبة فقط (عشان يسكتوهم شوي)

وننتظر الإعلان الرسمي والمعلومات الأولية للعبة

-------------------

أخوي إلي يبي يتزوج
لعبة Gegenrals لم تبدأ بها سلسلة C&C وإنما بدأت من عام 1994م بلعبة تحمل إسم السلسلة وكانت من تطويسر شركة إسمها WESTWOOD التي انضمت إلي EA وأصبحت EALA
ومحرك RED ALERT 2 (2D) ومحرك Generals (3D)
يعني فرق في المحركين

وشكرا

A_Tiger101us
10-12-2004, 01:32 AM
الخبر صحيح و قرأته فى جيم سبوت من قبل

و بصراحة بكره ريد اليرت و جوماند اند كونكر بكل اجزائهم

Mr Samer
10-12-2004, 04:03 AM
أتوقع ريد أليرت لأن المعلومات المتسربة عن TW ما كانت رسمية فهي ممكن إما أنها كانت اختبار للمحرك أو أنهم ألغوا فكرة اللعبة أو أنه مشروع منفصل :06: ، أما ريد أليرت فخبر رسمي 100% أنا على فكرة اجتني الرسالة على الهوتميل و أتوقع كل اللي اشتروا اللعبة أصلية كمان هيك يعني أتوق 100% صحيح و رسمي كمان

أنت إجاك الإيميل يا سوبر نوفا ؟ أنا حسب علمي أنت كنت من لاعبين زيرو أور و كنت تشارك ببطولات

Cool NEO
10-12-2004, 04:59 AM
انا اتمنى RedAlert 3

مشتاق لفريق يوري :)

مشكور :)

NOBUNAGA
11-12-2004, 02:51 PM
والله ماتوقعت فيه احد يكره Command & Conquer ???

اتمنى تكون اللعبة مثل جينرالز لأنها قوية من كل الجهات حتى من جهة الاستراتيجية :biggthump

والي يقول ريد اليرت استراتيجي احسن من جنرال غلطاان

المهم ماودي اتعلق باللعبة لأنها بتطول

خلونى على the loard of the ring احسن :33:

New Horizon
11-12-2004, 07:09 PM
بصراحة أنا متشوق لـC&C وليس لـRedAlert
لأنها الأب الروحي للألعاب الاستراتيجية الحالية ومنها خرجت RedAlert لبيبنوا كيف ظهر Kean وهو زعيم الـNOD

PC-PS2
15-12-2004, 11:49 PM
((جينرالز زيرو اور)) وبببببببببببببببببببس

ملكة العاب الـــ PC .... رضيتم أم ابيتم :mad:

مدمن حتى النخاع!!!

UAE200000
16-12-2004, 03:22 AM
انشاء الله تكون جزء جديد من جينيرالز افضل واحلى لعبة استراتيجية . رغم مرور سنتين على نزولها لكن لين الحين العبها وما مليت منها

Mr Samer
17-12-2004, 09:07 AM
استلم Neil Young رئاسة فريق EALA الذي يعمل حاليا على جزء جديد من كوماند أند كونكر ( في الاغلب ريد أليرت بحسب آخر إعلان ) ، هذا الشخص كان رئيس فريق maxis منتجي سلسلة sims و قدم الكثير لإنجاح ذاك الفريق ، و اشترك كمنتج منفذ لسلسلة لورد أوف ذا رينج ، بحسب EA سيكون على نيل التأكد من أن الألعاب التي سينتجها لنا فريق EALA ذات مستوى عالي و يرضي الجماهير :tongue2:

لورد أوف ذا رينج؟ ، خير إن شاء الله :bigeyes:

NOBUNAGA
22-12-2004, 01:12 AM
لورد أوف ذا رينج؟ ، خير إن شاء الله :bigeyes:احس ان الكلام علي :33:

اتمنى يكون احساسي غلط
============================
خير إن شاء الله :bigeyes: (تراني ما اداني كلام البنات هذا )

Striker
22-12-2004, 02:01 PM
((جينرالز زيرو اور)) وبببببببببببببببببببس

ملكة العاب الـــ PC .... رضيتم أم ابيتم :mad:

مدمن حتى النخاع!!!

الله يشفيك. أقول سوليتير أحسن

PC-PS2
22-12-2004, 10:40 PM
لووووووووووول
:D

RICH BOY
27-12-2004, 12:29 PM
انا اتمنى تكون مثل جنرالز

من اقوى الالعاب الاستراتيجية *__^

Men_Tikreit
29-12-2004, 03:13 AM
اللعبة حتكون عن red alert والمصدر اكيد

Mr Samer
29-12-2004, 10:15 AM
احس ان الكلام علي :33:

اتمنى يكون احساسي غلط
============================
خير إن شاء الله :bigeyes: (تراني ما اداني كلام البنات هذا )
لول ما انتبهت لهذا الرد للآن

لا أخوي أنا ما قصدتك ، اللي قصدته ان سلسلة ألعاب لورد أوف ذا رينج بشكل عام مو ذلك الزود من ناحية المستوى حتى يتعين هذا الشخص رئيس لشركة تطوير مهمة مثل هذه

New Horizon
10-01-2005, 07:26 AM
خيب شركة EA أملي بعدم إعلان أي شيء عن اللعبة في معرض CES2005 في مدينة فيجاس

HAMEDOU
05-02-2005, 12:48 AM
NICE MAN SEE U

aalrodan
04-03-2005, 07:00 PM
يا ريت تنزل بنفس جودة red alert2 ...