المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا ستفعل الفيفا بعد لقاء فالنسيا ؟؟



sT
07-12-2004, 11:48 PM
http://qa7577.jeeran.com/va.JPG

http://qa7577.jeeran.com/va2.JPG

اليوم لقاء فالنسيا و فيردر بريمن انتقلب الملعب ساحة حرب بين الاعبيين بالذات لاعبين الفريق الاسباني وجماهير الفريق ايضا الذين قذفوا لاعبين الفريق الالماني بالعلب الفارغة بعد تسجيل المبدع فولديز الهدف الاول !! ايضا الاعب القذر انجلو بصق في وجه احد لاعبين فيردبريمن كل هذه الاشياء الا تستحق العقاب من الفيفا ؟؟ ام ان روما فقط هو المغلوب على امره داخليا في الدوري الايطالي وخارجيا في البطولات الاوربية وكان الفيفا والاتحاد الاوربي ينتظرون بشغف اي غلط من جماهير روما او لاعبيه !!!

في الدوري الايطالي في الموسم الماضي حرمان الفريق من اللعب داخل ملعبة آخر لقئات الموسم وفي البطولة الاوربية هذا الموسم حرمان جماهير روما من الدخول لارضية الملعب بسبب ماذا ؟؟؟ بسبب مشجع معتوه قذف الحارس !! اليوم شاهدنا ملعب كامل معتوه ولاعبين متخلفين عدا الطليان منهم ;) ننتظر رد الفيفا والاتحاد الاوربي بعد هذا اللقاء !!



احب ابارك لعشاق الانتر الفوز الرائع الليلة بالثلاثية على اندرلخت :) ميلان لم يستغل الفرصة ليتسيد مجموعته بفارق اكبر عن البارسا لاكن ان شاء الله سيتسيدها لانه الافضل طبعا :) ..وهارد لك لعشاق البارسا الخسارة :) ..