المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يماااااااااه فااااااااااار

smigle
08-12-2004, 02:25 PM
السلام عليكم شباب وشابات المنتدى....

حبيت أشارككم في حادثة صارت لي أمس و خلتني بعدها أنتبه لشي يمكن كنت مش منتبه له أو متجاهله من قبل. عموماً بعظ المواقف ألفتها من باب التنكيت لا غير.

التوقيت 6:30 صباح يوم الأمس

هذا التوقيت يوافق بداية الدوام في عملي, أو بداية العمل في دوامي وهو أيضاً موعد استيقاظي من النوم (ألله يرزقكم بمدير مثل مديري يموت علي أهم شي عنده أن الشغل يخلص في الوقت المحدد و بالمستوى المطلوب, أما متى تحظر ومتى تروح Its up to you)

back to our subject

بعد ما قمت من ذيك الرقدة اللي ما بعدها:31: طلعت من المجلس (نعم المجلس هذا هو المنفى اللي حكمت علية اسرتي الموقره بعد ما من الله على أختي بمولد, حكمت المحكمة بخروجي من غرفتي 40 يوماً ودخول أختي وأبنها الموقر لأستقبال الوفود المهنئة, كلهم يومين زارونا فيهم العويه والمنكسرة وجابوا سلال الشوكولاته وراحوا).

وأنا أحظر لنفسي شطيرةً من التوست والبيضطماط (سلمت يداكي يا خادمتنا الأندلوسية على قولة خالتي) فإذا بصوتٍ يستغيث من حمام البنات الوردي (يماااااااااه فااااااااااار):17:

وإذا بأختي الصغيرة (مش صغيرة وايد بس تراها سنه رابعة جامعة) تندفع من الحمام كالمدرعة اليهودية في المنازل الفلسطينية.والخوف يملأ عينيها.

أذبحوة أذبحوة قالتها والخوف الممزوج بالغظب:12: على ملامحها بعدما مت عليها من الضحك:laughing:

OK بصراحة علشان محد يقول هاذولا بيت فقر والفيران معششه في بيتهم أنا ما شفت فار في بيتنا من 17 سنة يعني من يوم ما سكنا فية. والدليل خوف أختي لما شافت الفار:shock22: .

التوقيت 11:30 مساء يوم الأمس

يصادف هذا التوقيت موعد عودتي سالماً من الدوران في شوارع الدوحة وضواحيها.

أنا: هلا أختي الحبوبة الظاهر عندك أمتحان بكرة.

هي: ايوه بس شلون عرفت؟؟؟:06:

أنا: Simply الساعة 11:30 وأنتي ماسكة الدفتر بدال الريموت :o.

هي:الله يستر عاد أمتحان بكرة دكتورته وايد خايسة وأمتحاناتها وايد صعبة, تصدق عاد أعلى درجة في الأمتحان السابق كانت 18 من 25.

أنا مقاطعاً: حبيبتي هدي أعصابك, كلنا في هالبيت ماركه وحده.

هي: شلون؟؟

أنا: ندرس قبل الأمتحان بيوم, نسهر للفجر اللي يشوفنا يقول ماشاء اللة عيال فلانه ما يهدون الدفاتر طول اليوم, نعطي للكل فكرة سيئة عن الدكتور علشان نمهد للقنبلة اللي بنهببها في الأمتحان. وعععع ذكرتيني بذيك الأيام....كل أيام الجامعة حلوة ما عدا ليلة الأمتحان==> للي يسمعني يقول مادري كم عمرة مب كني العام متخرجih ih ih

المهم دخلت غرفتي قصدي المنفى واحط راسي علشان أرقد (يعني أنام على قولتنا).

غمظت عيوني.......ما أشوف شي===>أكيد ما تشوف شي يالغبي الليت مطفي.

لا يالأهبل عيوني مغمظة.

عموماً غمظت عيوني وسرحت أعد خرفان النوم. بس غريبة واحد منهم صغير مرة مرة (على قولة أخوانا السعويين) طول صبع اليد ما أعرف شسمة الخنصر مادري البنصر بس أكيد مب السبابة.

وأشوفه يقرب مني ويقرب....

وأنا في مرحلة اللاوعي ====هذي اللي تحس أنك نايم وأنت مش نايم====

فجأةً أحسست بخطىً تتجه نحوي هي أقرب للدبيب منها للخطى, بعدها أحسست بشعيراتٍ تدعب أنفي. أرتسمت على شفتي أبتسامة من أحساس الدغدغة اللتي نقلتني من مرحلة اللاوعي إلى مرحلة

ال ال يمااااااااااااه فااااااااااار :shock22:

نقزت نقزةً لم أحس بنفسي إلا وأنا في الصالة عند أختي اللتي أرتعدت أكثر مني.

هي: وجع شنو فيه؟؟؟؟؟كأني سمعتك تقول فار؟؟؟

أنا وخريطة البحر الأصفر قد أرتسمت على سروالي: ايييييييه.

هي: وين وين وين شفتهههه؟؟؟؟

أنا: كنت يادوب نايم.فتحت عيوني اللا الحلو يسلم علي خشمممممم.

هي: وععععععيييييه وين راح؟؟؟

أنا: ورا الكبت (يعني خزانة الفلوس, قصدي الملابس)

MISSION IMPOSIBLE لأتحاد الأخوي

OK OK لازم أعترف أن آخر مرة أتفقت فيها أنا وأختي الصغيرة على مهمة كنا وقتها طلاب في الأبتدائية, المهمة كانت أننا نشرب لبن منتهي علشان نبات في المستشفى مع بعض, ويزورونا خوالنا ويجيبون لنا هدايا (نزل علينا الوحي بهذه الفكرة المحبوكه بعدما أنكسرت قدم بنت جيراننا و رجعت من المستشفى محملة بالهدايا).

التوقيت 11:45 مساء يوم الأمس

قررنا أنا وأختي أن نواجة الفار أبن الكلب بعدما عرفنا أن في الأتحاد قوة هي أعطتني الفكرة:

هي : أوكي أوكي شوف علشان تصيد الفار لازم تكون ذكي, دقيق, وسريع البديهه.

أنا:بل كلهم عاد مرة وحدة؟؟؟ المهم ياللي عندك أمتحان بكرة وما باقي لك وقت, غردي وقولي شسوي.

هي: تفكر مثل الفار.اللي توه لسا مخرع واحد ومخليه يركظ عند أخته بدال أمه من الخوف.

أنا: هيه.....لا تخليني أجيبه لك الحين وأنا ماسكة بيدي مثل نانسي عجرم.خلصيني يالله بسرعه.

هي: أوكيه الخطة أنك بتدخل داخل مسلح بكل ما أزودك به من ذخيرة (مكنسة, بجلي يعني مصباح يدوي, بفباف قاتل الحشرات)

أنا: وأنتي؟؟

هي: أنا بأمسك الباب علشان ما يدخل علي في الصالة.

أنا: هممممممم؟؟؟ أوكية بس هاااا لا تخونين فيني مثل خطة اللبن شربتيني لبن منتهي وأنتي خذتي حبوب مسهلة علشان تبينين متسممة...:28:

التوقيت 12:00 مساء ييوم أمس اللذي هو صباح اليوم

دخلت المجلس والمشهد الخرعه لا يزال في ذاكرتي وأحساس الدغدغه يداعب أنفي فجأة

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

أنا: وجع شنو ذية؟

هي: أتأكد أني أغلقت الباب صح........

نظرت خلف الكبت فرأيت ذلك الفأر الصوغنونو وعيناه الواسعتان وأنفة اللذي لامس أنفي YUKKK .....راجعت بسرعه كل ماتعلمتة من أساليب التخفي والتسلل من ميتل جير وكل أنواع التصويب في هيلو و أغاني Parapa the rapper لأطبقها في هذا الموقف المستعصي.....

طاااااخ طييييخ بوووووووم كراااااااااااااااااااااااش مااااااااااااااااريو ( مؤثرات صوتية فيديو جيمية)

للأسف كل هالمؤثرات اللي سمعتوها أو قريتوها هي صوتي وأنا أزلق (أتخرطف أطيح) لما ظربت باب الكبت, سمعت أنين وأنا أهم بالوقوف قلت لنفسي هل هي ****** تتألم من أثر الوقوع؟؟؟

يا الهي ما هذه الدماء اللتي ملأت سروالي؟؟؟ نظرت إلى المرآه لأرى المقطع الخلفي من جسمي فإذا بالفأر المسكين قد لفظ أنفاسة الأخيرة .

==========================================================

OK OK

المغزى من سردي لهذه الحادثة أني بعد ما أخرجت الفأر ( نعم بكل بساطة فتحت الباب وهو شرد بس حبيت أعطي القصة شوية أكشن وكوميدي) فكرت مع نفسي, متى شفت أختي آخر مرة غير وقت الفطور ووقت النوم؟؟ متى آخر مرة قعدنا وناقشنا موظوع يهمنا أحنا الاثنين؟

أسألوا نفسكم, كم شخص يسكن معك تحت سقف واحد؟

متى كانت آخر مرة أتفقتم على شيئ؟

هل نحن بحاجة لفأر لكي يقربنا من بعض؟

وأعتذر على الأطالة

.Atlas.
08-12-2004, 03:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخوي موضوع جميل...وضحكتني الحوارات الاخوية ^.^
والشجاعة اللامتناهية لحضرتكم واختكم الموقرة :tongue2:

اسلوبك اخوي ...ذكرني باسلوب صديقة ....غالبا ما يعتقد اللي يقرا مواضيعها للوهلة الأولى انها تكون سطحية ...لكن سرعان مايكتشف انها مليئة بالعبر والمواعظ...والدروس القيمة ^_^

على قدر ما استطاع موضوعك...اضحاكي...على قدر ما نبهني لوضع محزن....حقيقة وواقعة ...ماادري اذا كان السبب في الشخصيات نفسها...ولا هو الزمان اللي يفرض علينا هالشيء...بحكم المشاغل وغيره ...صراحة مادري -_-
بالفعل ...اللي تكلمت عنه حاصل....ناس قريبة جدا منا...لكنها بنفس الوقت شبه بعيدة...الجمعات العائلية قلت بشكل كبير...وان حصلت ..تكون شبه رسمية ...وكل واحد مشغول ومستعجل ...
فعلا شيء عجيب -_-

مشكور اخوي على الموضوع اللي اقدر اقول عليه ..مميز سواء في طريقة الطرح او الفكرة المتناولة ^_^ وجزاك الله خير

Argandir
08-12-2004, 05:00 PM
أنا وخريطة البحر الأصفر قد أرتسمت على سروالي: ايييييييه.

هههههههههههههههههههههههههههههههه :tongue2:

الحمد لله انك قمت قبل مالفار اكل خشمك ~سمعت ان شخص في امريكا(ذكر او انثى) كان نايم...قام لقى طرف اصباعه مأكول...ويعليلون ذلك بقولهم ان الفار يخدر فريسته قبل ان يأكلها~ :31:

وحلو اسلوبك في طرح فكرة الموضوع في اخره... ;)

The Noble
08-12-2004, 06:07 PM
ههههه جميل الأسلوب بعــئــد (بكسر الباء وفتح العين وكسر الهمزة وتسكين الدال) على قولة اللبنانيين http://webpost.net/56/565465464543/02.gif

ندرس قبل الأمتحان بيوم, نسهر للفجر اللي يشوفنا يقول ماشاء اللة عيال فلانه ما يهدون الدفاتر طول اليوم, نعطي للكل فكرة سيئة عن الدكتور علشان نمهد للقنبلة اللي بنهببها في الأمتحان.

مثل حالتي من أولى متوسط وانا ماشي على هالمنوال حتى بالجامعة http://webpost.net/56/565465464543/01.gif

بس قصتكم ذكرتني باليوم اللي هاجمنا فيه فار ذيله طوووويل :31:

وطبعا ماكان في غيري انا وأمي بس

وهات يا مكنسة وطبعا لبست جزمة طويلة عشان الفار اذا جاء يهرب ما يلمس رجولي اتقزز http://webpost.net/56/565465464543/06.gif

ولما صرت أنا والفار وجها لوجه تحولت أنا لقط شرس http://webpost.net/56/565465464543/05.gif

وبعد ملاحقات في الغرفة عطيته ضربة ما مداه يعرف من وين جاته :p

وشاكرين لك القصة والحكمة منها

بس كويس تشوف اختك ولو باليوم مرة في ناس ما تشوف اخوانها الا بالسنة مرة :31:

والله يخليكم لبعض ..

NsaN
08-12-2004, 06:14 PM
ههههههههههههههههههههه..
ما شاء الله عليك..اسلوبك فظيع..ذكرتني بـ2TGOAL..

النهاية صدمتني اكثر عن نهاية The Others :bigeyes:

بالنسبة للفكرة الاساسية من الموضوع..
فعلاً كلامك سليم..للأسف..معظمنا قام يعيش لنفسه و بنفسه..
ما عاد في تآلف و حميمية (هالكلمة منتشرة عندنا بالبيت :09: ) بين افراد عائلة البيت الواحد..
الله يعين بس..

مشكور على الموضوع اخوي و يعطيك العافية..

Electro M
08-12-2004, 08:46 PM
هالفار متحضر ما شاء الله مختار خشمك لاني مريت تقريبا بنفس موقفك مرة صحيت لقيت فار جالس يسلم على رجولي و كان على ما يبدو ناوي انه ياكل شوي منهم :31:

smigle
09-12-2004, 07:59 AM
مشكورين شباب على مروركم على موضوعي المتواضع.

Little-Angle: على قدر ما استطاع موضوعك...اضحاكي...على قدر ما نبهني لوضع محزن....حقيقة وواقعة ...ماادري اذا كان السبب في الشخصيات نفسها...ولا هو الزمان اللي يفرض علينا هالشيء...بحكم المشاغل وغيره ...صراحة مادري -_-

مشكور أخوي بس بصراحة أتوقع أنة الزمان, في الماضي كانت حياتنا عبارة عن مدرسة وبيت لا أكثر, أما الحين أنشغلنا بالجامعة (ولا تنسا هم الجامعة من وظايف وأبحاث وريسيرجات إلخ) والشغل والمناسبات اللي ماتخلص.بس بعد مش مقتنع أن هذاعذر كافي؟؟؟:(

Argandir: الحمد لله انك قمت قبل مالفار اكل خشمك ~سمعت ان شخص في امريكا(ذكر او انثى) كان نايم...قام لقى طرف اصباعه مأكول...ويعليلون ذلك بقولهم ان الفار يخدر فريسته قبل ان يأكلها~ :31:

فال الله ولا فالك.......بس تدري الظاهر أن الفار شافني وكان على باله أني نايم (ما يدري أني نصف نايم هع هع هع )

The Noble: بس كويس تشوف اختك ولو باليوم مرة في ناس ما تشوف اخوانها الا بالسنة مرة :31:

لله كافينا الشر.....

Nasan:ما شاء الله عليك..اسلوبك فظيع..ذكرتني بـ2TGOAL.

2TGOAL؟ والله توني جديد ما تعرفت عليه؟؟؟؟

بالنسبة للفكرة الاساسية من الموضوع..
فعلاً كلامك سليم..للأسف..معظمنا قام يعيش لنفسه و بنفسه..

هممممم؟؟؟
تدرون.....يمكن أن هذي مرحلة طبيعية ونرجع نتقارب بعد ما كل واحد يتزوج ويكون له أسره وبعدين نرجع نتقارب بحكم الزيارات والأولاد.....
يمكن والله لأن أيام ما كنا صغار أذكر أن خوالنا ما كانو يشوفون بعض إلا في أيام الخميس والرحلات والمناسبات......يمكن؟؟؟؟

حبيت اسأل سؤال إذا ممكن.......أشلون أسوي حركة الأقتباس هذي؟؟؟؟:06:

Angel whisper
10-12-2004, 09:36 AM
ما شاء الله .. روعه فكرة الموضوع ^^
unique ..
انا دوامي في الكليه طويل ومتعب .. اطلع من البيت الساعه 6 وربع الصبح وارد الساعه 5 او 5 وشوي العصر .. وعقب ايلس شويه ويا الاهل واحل واجباتي .. يعني بشكل عام اشوفهم .. هههه بس مب وايد ..
والله يعين الجميع ..
بس حركه الفار XD

Justine
10-12-2004, 12:53 PM
عزيزي أسمح لي أشد على يدك اليسرى نظرا لانه يدي اليمين منفوخة و لو آلمتني فيها فراح تنطق رقبتك من قبلي لا إردايا .. :p

بصراحة طريقة سردك للحكاية جات مرة حلوة ^___^ .. عجبتني جدا و ذكرتني ببدايات المنتدى العام الله يحفظه لنا من غدر الشرذمة الضالة <<< سمعها في الاخبار و عجبته التسمية :tongue2:

جذبني سؤالك الاخير صراحة ..

تذكرت اني قبل ما انقل جدة للدراسة كانت علاقتي باخوي سطحية .. يعني اخوان و بس .. تخرج من الثانوية و صرنا احنا الاثنين ندرس في جدة .. شوي شوي صرنا اصحاب و اخوان اكثر من اول .. لدرجة انه بدأ يفضفض لي بأمور كان يفضل انه يناقشها مع اصحابه مثل شريكة المستقبل و مين راح تكون .. بالمقابل ( و لأول مرة ) صارحته باالي جواي و صرنا نوجه بعضنا بعض في كل شي ..

الموقف اللي هو يوحد القلوب احيانا ..

و مشكور على الموضوع الرائع عزيزي : )

Angel whisper
11-12-2004, 05:27 PM
اوه صح .. عشان تسوي الاقتباس اختار Quote اللي في الرد اللي انته تبغي "تقتبسه"

smigle
12-12-2004, 07:46 AM
هلا هلا والله بالمراقبين......

أشكركم مرة مرة على المرور على موضوعي المتواضع. بصراحة أحرجتوني وايد وايد جداً كثيراً:08:

ما شاء الله .. روعه فكرة الموضوع ^^
unique ..
انا دوامي في الكليه طويل ومتعب .. اطلع من البيت الساعه 6 وربع الصبح وارد الساعه 5 او 5 وشوي العصر .. وعقب ايلس شويه ويا الاهل واحل واجباتي .. يعني بشكل عام اشوفهم .. هههه بس مب وايد ..
والله يعين الجميع ..
بس حركه الفار XDبالضبط هي مرحلة الجامعه من أكثر مراحل حياتنا بعداً عن الآخرين وبنفس الوقت تقربنا من ناس ثانيين اللي هم أصدقاء الدراسة....

تذكرت اني قبل ما انقل جدة للدراسة كانت علاقتي باخوي سطحية .. يعني اخوان و بس .. تخرج من الثانوية و صرنا احنا الاثنين ندرس في جدة .. شوي شوي صرنا اصحاب و اخوان اكثر من اول .. لدرجة انه بدأ يفضفض لي بأمور كان يفضل انه يناقشها مع اصحابه مثل شريكة المستقبل و مين راح تكون .. بالمقابل ( و لأول مرة ) صارحته باالي جواي و صرنا نوجه بعضنا بعض في كل شي ..

الموقف اللي هو يوحد القلوب احيانا ..
آها....مثل ما قلت.أخوي (الموقف اللي هو يوحد القلوب احيانا) بالضبط ظروفنا هي اللي تحكم أحياناً لكن أحنا اللي نقرر مدى بعدنا عن بعظ... مثلاً قبل كنت دايماً مع أخوك لكن في ظروف مثل هذي أحنا اللي نقرر ونحدد مدى بعدنا عن الآخرين....

وأحيانا أخرى الموقف هو اللي يكشف لنا مدى بعدنا أو أقترابنا عن الآخرين اللي أحنا للأسف نكتشف أنهم أخواننا أو أخواتنا...

Angel whisper
12-12-2004, 10:17 AM
هلا هلا والله بالمراقبين......

أشكركم مرة مرة على المرور على موضوعي المتواضع. بصراحة أحرجتوني وايد وايد جداً كثيراً:08:

بالضبط هي مرحلة الجامعه من أكثر مراحل حياتنا بعداً عن الآخرين وبنفس الوقت تقربنا من ناس ثانيين اللي هم أصدقاء الدراسة....

العفو ^^
بس مب بالضروره ان مرحلة الجامعه تفرق بين الاخوان .. عالعكس .. انا علاقتي باكبر اخواني صارت قويه جدا .. مع اني كنت قبل نادر ما اسولف وياه .. بس الحين وناسه دومنا سوالف وطلعا ويا بعض .. وزين بعد انا بروحي تطورت وسويتلي ربع في الكليه XD