المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال لاصحاب الاسطوره playstation 2 فقط :)

Salamander
23-12-2000, 11:48 PM
سلامي للجميع..... يا شباب انا اشتريت جهازي قبل 7 شهور تقريبا,, ما شاء الله عليه, والله هو القمة ذاتها, لكن عندي سؤال محيرني, اسمع اخواني الشباب في المنتدى يتكلمو عن عدة قطع من الممكن انها تطور الجهاز الياباني, فهل هذا صحيح؟ ارجو اجابتي وايضا التكرم باخباري عن المكان الذي يبيع هذه القطع في جدة, وشكرا

حيوي2
24-12-2000, 12:04 AM
طبعا
أكيد في قطعة تطور الجهاز إلى الأفضل وهي اضافة معالج الاموشن انجين 2 كقطعة خارجية للجهاز والعمل على هذا المشروع جاري الى الان يعني بلاي ستيشن2 زي ماقلت معجزة خيالية

بهذا الجهاز العبث بعروض الكثير من الألعاب مثل فينال فانتسي و ريزدينت إيفل جعلوا البطل يتحرك على الحركة التي يطلبون إمشن إنجن 2 و لدي مواصفاته التي تفوق مواصفات الإكس بوكس
تجعل بلاي ستيشن 2 سرعته 800 ميجا هيردز
تجعله يشغل 250 مليون مضلع مع المؤثرات الضوئية 100 مليون مضلع
تجعل ذاكرته 82 ميغا بايت
سعره: 300 ريال تقريبا
وهو يضاف خلف الجهاز الأمريكي و بجانب الجهاز اليباني

شيء موكد هاهاهاهاها
بون زعل .
حيوي2

gamemasterجيم ماستر
24-12-2000, 02:28 AM
يا اخوان وينا ووين القطع هذه لانها لن تصدر قبل نهايه 2001
يعنى انتطر سنه على الاقل لصدورها

Salamander
24-12-2000, 07:24 AM
سلامي للجميع...... والله موضوع القطع دي بصراحة حلو جدا :) و يا جيم ماستر, ليش ما نقدر نستنى سنه؟ playstation 2 زي ما هو الان,اخذ عقولنا, اجل كيف لو ركبت القطعة ؟ playstation 2 بصراحة بطران :)

Special Agent
24-12-2000, 07:38 AM
ياجيم ماستر وليه عدم التفاؤل اللي يسمعك يقول عام 2001 باقي عليه تقريبا ماباقي عليه غير7ايام تقريبا والالعاب سوف تصدر فيه تدريجيا مثلا بعد شهرين راح يكون هناك لعبة ريزدنت ايفل كود فيرونيكا كومبليت ايديشن وغيرها الكثير والايام تحمل في طياتها الكثير من المفاجات

مااسرع مرور الايام كان عام 1999 كان بالامس وهانحن ندخل في 2001 بسرعة وبدون ان نشعر :)

cloud
24-12-2000, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أنا برأي أن سنة 2001 هي سنة البلاي ستيشن 2 بحق
والسنة ما بقى لها شيء وسوف كم هائل من الألعاب على الجهاز
تقريبا كل الألعاب التي صرح عنها من فاينل فانتسي 10 إلى
جي تي 3 ز ميتل جير سوليد 2 وألعاب أخرى .

كلاود