المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 لو سمحتم المساعده

exe
27-08-2001, 09:15 AM
انا عندي وندوز 98العربي وابغى برنامج يظهر لوحه المفاتيح على الشاشه ويمكن الكتابه عليها بواسطة الضغط على الحروف بالفأره مثل تلك الموجوده في وندوز ملينيوم ...

rashed_exe@hotmail.com

ahmad_5
29-08-2001, 06:16 PM
شوف حبيبي

انا عندي لك وصلة مصممة بلغة الجافا تقدر تحفظها وبكذا تقدر تكتب بالعربي في اي وقت..ومو بس كذا بل انك تكتب بلوحة المفاتيح ومو بالفارة حتى لو لوحة مفاتيحك انجليزية

هنا يا راشد (http://www.eqla3.com/write/write1.htm)

اتمنى اكون افدتك..

واذا كنت فهمتك غلط او ما نفعت معاك اكتب رد هنا وباشوف لك حل ثاني انشالله;)

Dark Zero
30-08-2001, 12:17 AM
الكُمبيوتر مالي (أو بالأحرى Laptop) ما يطلع صوت، ويش أسوي؟
Dark Zero:cool:

ahmad_5
30-08-2001, 01:38 AM
الى دارك زيرو

ممكن تكتب الرد حقك في موضوع لحاله علشان يجيبوك خبراء المحمول لان انا بصراحة ما عندي خبرة فيه;)

exe
30-08-2001, 06:12 AM
السلام عليكم
اولا اود اشكرك على تجاوبك معي .....ولو انك لم تفهم مااريد ربما لأني لم اشرح بما فيه الكفايه................

انا ودي في برنامج يظهر لوحه مفاتيح في الشاشه بحيث انه لو ماكان عندي لوحه مفاتيح وموجود عندي فأره

فقط ..يعني لوحه المفاتيح تعطلت عندي مثلا ....فتظهر لوحه المفاتيح هذه في الشاشه واكتب عليها بواسطة

النقر على الأحرف بالفأره يعني مثل اللي تظهر في الوصله بس الفر ق اني لما اضغط على الأحرف الموجوده

تظهر في الشاشه ولو حبيت تفهم كلامي اكثر فأن هذه اللوحه على مااعتقد تأتي مع وندوز ملينيوم ممكن تشوف

طريقه عملها.......

ahmad_5
30-08-2001, 11:36 AM
ايو ه الحين فهمتك

على العموم انا ما اتوقع ان فيه برنامج كذا ولكن اعطني فرصة وانا ادور لك على حل انشالله

ahmad_5
30-08-2001, 11:43 AM
ايو ه الحين فهمتك

على العموم انا ما اتوقع ان فيه برنامج كذا ولكن اعطني فرصة وانا ادور لك على حل انشالله

exe
30-08-2001, 11:51 AM
السلام عليكم......

شكرا على اهتمامك أخ احمد واتمنى انك تتوصل لشي لأني حاولت وماوصلت الى نتيجه بس ممكن اجرب اني

انسخ البرنامج الموجود في الملينيوم ........هذا ايميلي اذا تريد اي خدمه

rashed_exe@hotmail.com