المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى رايكم وش اشتري السوني 2 ولا الكيوب ؟

mewtwo
27-08-2001, 10:10 AM
انتو ايش لارايكم ايش اشتري السوني بلاي ستيشن 2

ولا الكيوب

عيوب السوني

اول عيب اسمه طويل سوني بلاي ستيشن و كمان حطو تو ما يكفي سوني بلاي ستيشن الا و يبغو يكتمو اكثر و قالو تو يعني اليهود يحاول يقتلوني و يخلونا نستخدم اكسوجيننا اكثر عشانيخلص و نروح نشتري من عندهم اكسجين لينا شايفين افكارهم الحاقده واصلا الى هنا لاكن الكيوب حطوه اسم صغير عشان نفسك يدوم و يدوم و هاذي حاجه رهيبه من الننتندو

و غير كذا السوني بلاي ستيشن يفجع اخواني في الليل يحسبوه جني جالس يناظر فيهم لمن النور يكون مقفول و هما كذا يبغو يجيبو السكته القلبيه لينا لازم تفهمو خططهم الدنيئه يا جماعه انا خايف عليكم و قلبي عليكم و كمان يبغونا نستخدم النور عشان يشوفوه و يعرفو انه مو جني استهلاك كهربه و سكته قلبيه :( يكروهنا

و غير كذا من كسالتهم ما غيرو شكل اليد حقت البلايستيشن شايفين كيف انهم كلام فاذي نفس الشكل و صبغوه اسود ظحكو عليكم لازم تفهمو نواياهم الدنيئه

اما الكيوب حلو و يظحك لمن تكون متضايق حط عينك على الكيوب و اجلس اظحك الله على الننتندو و طيبت قلب الننتندو

انا خلاص قررت اشتري الكيوب

RPG_master
27-08-2001, 07:26 PM
والله انك مشوار اقولك اشتري العائله احسن لك لانه لكل العائله وشكله حق بزران ولا يخافون منه اخوانك واليد حقته صغيره وجذابه وشكرا

DARK HDUKEN
27-08-2001, 07:32 PM
:غضب:
so............. way you saking us about your choice!!!!!!?: ?: ?:
:غضب:

DarK ShArK
27-08-2001, 09:01 PM
أقول إرجع لمنتدى الأطفال إلي جيت منه .... والله يخليلك البوكيمون حق

الأطفال أمثالك ....

شباب ماعليكم من هذا الطفل تراه يستهبل هذا حده ...

DarK ShArK
27-08-2001, 09:33 PM
أنا معاك في كلامك أخوي أودين بس هذا الطفل جاي يستهبل ... شف هذا الموضوع ...

http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=33062

HeRCuLeS
27-08-2001, 09:44 PM
لا تستهبل يا طفل صج قالوها ربعنا استهبال روح للعش اللي نولدت منه

NEvER^Die
27-08-2001, 11:14 PM
mewtwo هذا واحد من اطفال الننتيندو ....... لا وبعد يقول من عيوب السوني ان اسمه طويل اي شي ؟ تستهبل انت والا انت اهبل من زمان ...... حبيبي اذا تبي تلعب روح العب مع الي قدك في منتدى الننتيندو اهني كلنا اكبار ....... يالله اخاف ازيد كلامي وتبجي علينه ...... يا مراقبين اصحو شوي ..... يعني اذا شفتو موضوع تافه وفيه استهزاء على السوني مسحوه :(

DarK ShArK
27-08-2001, 11:24 PM
سمعت ياطفل النينتيندو وش قال الربع يعني لو فيك ذرة كرامة تلم نفسك وتنقلع من هنا ......... هذا مكان رجاجيل موب أطفال ذي أمثالك ....

yousef_al_s
27-08-2001, 11:36 PM
ما شاء الله يا ODIN رد في قمة العقل وتفكير سليم 100%
:D :D

وانتو يا كرّاه الننتندو ...(مع ان اعشق الps2)

عندي لكم ملف صغييير لكم :D :D :D

ابيكم تشوفونه...اذا كنتم صج غيورين على جهازكم

مع تحياتيyousef_al_sعضو فريق الهاكرز الكويتي

q8hackars Team

www.q8hack.8m.com

DarK ShArK
27-08-2001, 11:48 PM
يووووووووووووووووووووووووووه جانا طفل ثاني ... أقول تقلع الله يعطينا ويعطيك ....

NEvER^Die
28-08-2001, 12:12 AM
yousef_al_s برد عليك اب كل بساطه ........ روح منتدى الننتيندو وشوف موضوع mewtwo في هذي الوصله http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=33062

ياخي عيب والله عيب ...... يعني لي متى بتظلون على هالسوالف هذي ...... والله انا لو يحطوني مراقب جان امنع كل هالمواضيع واريح محبي سوني من هالاشكال الوصخه :(

بوشي
28-08-2001, 12:24 AM
السلام عليكم........

يا اخ NEvER^Die شف هل وصل وتعرف بأن مواضيع الاطفال كثرة هذه الأيام......

http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=32972

yousef_al_s
28-08-2001, 12:32 AM
...يعني انتو الحين بتسوّون نفسكم كلّش :o :D
شوفوا ولدكم شارك شمخربط عندناhttp://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=32972&perpage=20&pagenumber=1

--------------------------------------------------------------
وانت يا شارك ترا وايد معطينك وجه .....انت منت كفوا تدافع عن الps2
في بهالمنتدى الي يصكون عليك بمليون مرة:D اقص ايدي اذا عمرك يزيد عن 14 سنة:D :D
مبيّن انك جاهل من كلامك:p
وترا ذبحتنا بسالفة .."جانا طفل
انت محّد قالك انك ملييييييييق مثل وجهك
--------------------------------------------------------------
مع احترامي لكل اعضاء منتدى البلي ستيشن هذا الكلام موجه لقرشكم المتخلّف فقط وليس عن احد اي ثاني:أفكر:

DK
28-08-2001, 12:32 AM
استغرب هذه الحركه منك بالرغم من انك صاحب منتدىوتعرف الموضوع الي يصح كتابته من الي ما يصح كتابته.
ثانيا: مقارنتك غير منطقيه للاسف ولا كان تناقشنا معاك.ياريت لو تقلب الموضوع جد و تكتب مقارنتك الجاده.
دارك شارك: البوكيمون سرق الأضواء وهذا شي لمصلحه نينتندو فالأفضل عدم معايرة نينتندو بالبوكيمون فهو ناجح شئنا ام ابينا.المهم المبيعات.
بوكيمون الكرستالة السوداء على الجيم بوي كلر سرقت الأضواء من كل الألعاب الأخرى في معرض سبيس وورلد.اللعبه تقاس بمبيعاتها ليس بأي شيء آخر.

DarK ShArK
28-08-2001, 12:44 AM
إلى yousef_al_s :

أنا بقولك بس :

----------------------------------------

DK :

أنا متفق معاك إن البوكيمون مشهور وناجح بس لمين .. للصغار طبعا وليس للكبار ..

rushin_911
28-08-2001, 12:47 AM
هاهاها ميو تو ما شاء الله تعرف تنكت لنا ننكت معاك،
أنا خوفي من إنّي أشتري الكيوب هو إن الناس بيقولون وراك حاط غسّالة في غرفة نومك، و أقعد معهم من الساعات الكثير و أنا أشرح لهم لكن ما أعتقد إنّهم بيفهمون،
أو تاخذه أختي تحسبه لعبة، و عموماً أنا أنصح ننتو إنّهم يتوجّهمون لصناعة لعب الأطفال و منافسة fisherprice في هذا المجال لكن خوفي إنّهم يتهمون الشركة بالاحتكار...
أو إن ننتندو تعرضه على ديزني عشان يحطّونه في توي ستوري، لكن صح نسيت الشركة مهيب موافقة لأن زيلدا الجديد صار ينافس هيركيليز...
بعدين خلنا نشوف بوكيمون اللي يشوفه يقول حديقة حيوانات...
و عموماً بكلمات أصح،
ننتندو طفولية

yousef_al_s
28-08-2001, 12:50 AM
دارك شارك
-----------------
شي طبيعي وواضح جدا:p :D :D
والي ما يصدقني خل يروح الوصلة الي حطيتها قبل شوي

ما اقول الا الحمد لله والشكر:D

DarK ShArK
28-08-2001, 12:57 AM
كتب العضو (yousef_al_s)
دارك شارك
-----------------
شي طبيعي وواضح جدا:p :D :D
والي ما يصدقني خل يروح الوصلة الي حطيتها قبل شوي وخل يشوف الكلاب شكثرهم:D

ما اقول الا الحمد لله والشكر:D

إي والله صادق الكلاب شكثرهم ... .

snoke
28-08-2001, 01:01 AM
اقووووول شباب هذا الكلام ما يسير;)

هدوا اعصابكم شوي;) ;)

وبعدين يا اخي ميو ولا بيكاتشو مدري ايش اسمك ايش هذا الكلام

تبي تقهرنا اذا احنا نبي نقهركم بس احنا ساكتين

اذا تبي انفرجيك كيف نقهركم صح يا DarK ShArK ولا لا؟؟;)

وشكرا:واو:

yousef_al_s
28-08-2001, 01:07 AM
وازيدك من الشعر بيت:D :p في منهم الي منتحل شخصية القرش....

عموما انا ما اقول الا لملموا نفسكم وبلا سوالف العبط هاذي ترا عارفينكم عدل:cool:
ولا تقعدون بين كل يوم ويم تهبون هبة عندنا.....كل ما شفتوا ميزة او لعبة يديدة على الكيوب طقتكم الغيرة وجيتم عندنا تخربطون ....صيروا رجاجيل احسن لكم:D
---------------------------------------------
وانت يا snoke لا تسوي نفسك الانسان الصالح الي يحاول يحل المشاكل ترا عارفين نواياكم الخبيثة والي صار اليوم كشف كل شي:cool:

وبطلوا دلع اقولّكم.....ترا هاذي السوالف ما يسويها الا (.......)

snoke
28-08-2001, 01:09 AM
ايش اللي صار اليوم

وانت شكلك تبي مشاكل لا اكثر

yousef_al_s
28-08-2001, 01:17 AM
الي صار اليوم شي ما ينسكت عليه .....وولدكم شارك اهو الي بدا بالمشكلة .....http://montada.com/games4arab/showt...&threadid=33062

جا عندنا وقام يتبلّى على مشرفنا ويطّنز على الاعضاء.....يعني قام يغلط على المنتدى.....وبالوصلة تلقى كل الكلام:o
وهذا طبعا شي عار على منتداكم ويشوه سمعته ....والمفروض تانبونه على اعماله الوقحة....مثل ما نبنا احنا الاخ ميوتو

snoke
28-08-2001, 01:21 AM
انت جاي تضحك علينا الوصله ما تشتغل

NEvER^Die
28-08-2001, 01:24 AM
يا جماعه اقص ايدي اذا في واحد يشتغل في شركة سوني او ننتيندو ...... احنا مجرد مستهلكين .... ليش هالمشاكل ....انا واحد عندي بلي ستيشن تو ... وناوي اشتري الكيوب ..... كلنا حبايب .... صكو السالفه بس طاح الحطب شباب :)

DarK ShArK
28-08-2001, 01:40 AM
كتب العضو (yousef_al_s)
وازيدك من الشعر بيت:D :p في منهم الي منتحل شخصية القرش....يعني

عموما انا ما اقول الا لملموا نفسكم وبلا سوالف العبط هاذي ترا عارفينكم عدل:cool:
ولا تقعدون بين كل يوم ويم تهبون هبة عندنا.....كل ما شفتوا ميزة او لعبة يديدة على الكيوب طقتكم الغيرة وجيتم عندنا تخربطون ....صيروا رجاجيل احسن لكم:D
---------------------------------------------
وانت يا snoke لا تسوي نفسك الانسان الصالح الي يحاول يحل المشاكل ترا عارفين نواياكم الخبيثة والي صار اليوم كشف كل شي:cool:

وبطلوا دلع اقولّكم.....ترا هاذي السوالف ما يسويها الا (.......)

شحقه هالكلام ؟؟ عيل لو كنت ريال شكان سويت ؟

أقول مالك الا مين ياخذك ونتغدى سوى دياي هياغ هياغ

اقول وش تبي انت قال طقتكم الغيرة قال اقول رح اشرب حليب وانخمد عساك ما تقوم

طقت الغيرة قال والله تفكيرك متحجر .. تدري انا هنا بعد ما قريت كلامك

بغيت اموت ضحك .. قال غيرة قال ليه وش مستفيدين حنا ؟

والله انك "مستشين" هياغ هياغ

حبيبي شوف تراك ما عرفتني ولا تبغى تعرفني لأنك لو عرفت مين انا

.. راح اضطر اقتلك لأنك عرفت شخصيتي الحقيقية هياغ هياغ هياغ

لأنه بيجيك كابوس يا حبيبي قال هاكرز كويتي قال .. اشوى ان حدك هاك تاك

وميل بومبر وايثان يو .. خليني اجيب لك الدحمي ولا عمران ولا بلاك هنتر

يورونك كيف الشادو والحركات اللي ما تعرفها انا بس اجيب لك واحد من منظمة الهاكرز العربية

يخلونك تكره النت وتغسل صحون طول عيشتك لذا اصرف لك

تلبس "جوتي" وتروح تدور بميدان مدري وش والله ميادين قد الدنيا والكويت

أصغر من الرياض ... ورح خذ لك شباتي ويا "ربعك" اقول ليه كلامكم كله هندي ؟

المهم رح اقرى لك قاموس واتعلم كيف تحش عدل .. مو تجي وتقول لي

"ناطر - عيل - شنو - شحقه - شضرك - دياي " اقول يجيب الله مطر

وتحياتي وسلامي واماني وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح هياغ هياغ

يلا تقلع صديق

2001king
28-08-2001, 01:41 AM
الحقيقه كلكلم أخطئتم
هذي الوصله أضغط هنا (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=32972)

DarK ShArK
28-08-2001, 01:47 AM
كتب العضو (yousef_al_s)
الي صار اليوم شي ما ينسكت عليه .....وولدكم شارك اهو الي بدا بالمشكلة .....http://montada.com/games4arab/showt...&threadid=33062

جا عندنا وقام يتبلّى على مشرفنا ويطّنز على الاعضاء.....يعني قام يغلط على المنتدى.....وبالوصلة تلقى كل الكلام:o
وهذا طبعا شي عار على منتداكم ويشوه سمعته ....والمفروض تانبونه على اعماله الوقحة....مثل ما نبنا احنا الاخ ميوتو

يااااي يأنبني .. عيل شحقه ؟

لا حلوة ذي ولدكم شارك هياغ هياغ هياغ مسوي ما ينسكت عنه وكلام فاضي

تدري احس انك مريض نفسيا

عار ووقحة وانبنا .. الحمد لله والشكر وش رايك احجز لك غرفة بمستشفى الامل ؟

اقول اذا ما عيبك مدري ما عجبك

رح ابن لك جدار مرصع زمرد وكهرمان وياقوت وذهب وفضة واصقع راسك فيه

لمين تقول امين وينفتح فتحة بالناحية الثانية

ولا عندك الكويت "مدينة" رح اوقف على طرفها واشرب البحر كله

بس اترك لي كاسة صغنووووووووونة اشربها واتفها على وجهك واقول

هياغ .. هياغ .. هياااااااغ

NEvER^Die
28-08-2001, 02:14 AM
DarK ShArK رجاء لا تغلط على الكويت ..... ترى ثلث منتدى بلي ستيشن كويتيين ...... خلنا حبايب ... ولا تدخل الكويت بردودك ...... مجرد رجاء لاغير :) ومشكور اخوي القرش الاسود

DarK ShArK
28-08-2001, 02:17 AM
كتب العضو (NEvER^Die)
DarK ShArK رجاء لا تغلط على الكويت ..... ترى ثلث منتدى بلي ستيشن كويتيين ...... خلنا حبايب ... ولا تدخل الكويت بردودك ...... مجرد رجاء لاغير :) ومشكور اخوي القرش الاسود

خلاص عشانك بس أنا أسحب الكلام إلي قلته على الكويتين :):) كل شي ولا تزعل أخوي NEvER^Die

NEvER^Die
28-08-2001, 02:28 AM
DarK ShArK مشكور اخوي ...... وانشالله يصحى واحد من هالمراقبين النايمين الي ما يدرون شسالفه ..... اي واحد يكتب موضوع فيه اساءه وتجريح حق بلي ستيشن تو اغلقوه من اول لحضه .... يعني اشكره صاحب الموضوع كاتب في منتدى ننتيندو ( محبي ننتندو ليش ما نقهر محبي السوني في المنتدى ؟) ونص الموضوع هو( كلنا ندخل و نتكلم عن المواضيع و مدري ايش ليش ما نحط شويه حماس اكثر و نقهر محبي السوني من غير شتم ولا شيء بس نروح منتداهم و نستهبل عليهم ؟ شوفو في منتدى البلاي ستيشن العام ) كل هذا وتبونا نسكت ؟ ....... اين انتم يا مشرفين ؟ gamemasterجيم ماستر, lytical, عماد 18, Uncharted, forumaster

عماد 18
28-08-2001, 02:46 AM
شبااااااااب للمرة ال15 الف اللي يبي يشوف موضوع يحتاج لتعديل يضغط على بلغ المشرف ...

snoke
28-08-2001, 02:49 AM
خلالالالالالالالاص شباب هدوا اعصابكم

وانت يا yousef_al_s يا (...) ولا بش عيب انت جاي تعمل مشاكل يلى روح لمنتدى الننتندو يلى بس يلى

شبـــاب مو الننتندو نزل مع البلاي استيشن والبلاي استيشن هو اللي اتفوق وهذا اللي حيسير مع الغيم كيوب والبلاي استيشن 2

هذا من وجهت نظري اما باقي الأعضاء ما ادري ايش رأيهم

D0WN~T0WN
28-08-2001, 03:41 AM
مـــــــحـــــــكــــــــمـــــــــة

هدوء يا شطار يا حلويين

كبرتوا السالفة

البلاي ستيشين 2 أطلق جهاز من ناحية الألعاب الرياضية والمغامرات أم الكيوب فأأكثر ألعابه جماعية وحقت ورعان
مــعــلــوم؟

2001king
28-08-2001, 04:42 AM
صدر حق شرعي ثبوت ما قاله القاضي MR.Dj ونفذ القرار .
وشكرا

D0WN~T0WN
28-08-2001, 04:49 AM
أقول مانمت الين الحين ؟؟:D

روح موضوع خالد عبدالرحمن تراه مشعلل وتلاقني هناك

2001king
28-08-2001, 05:02 AM
واك مسوي حايس الدنيا .:D :D :D

snoke
28-08-2001, 05:33 AM
وييييييييييين لجنة المحلفين؟؟:p

Tamaki_q8
28-08-2001, 07:07 AM
الكلام موجه حق mewtwo

اسمع ترى جيم كوب اسخف جهاز في دنيا الاكس بوكس احسن منه مليون مرة و شوف اذا ما طاح سوقة بعد 6 اشهر من نزولة مووووت حرة :p :p :p :p :p :p :p :p

Uncharted
28-08-2001, 11:50 AM
NEvER^Die

نحن مانربي اشخاص ماتعودوا على الكلام الزين ؟؟

ولو كل واحد عقله في لسانه مثل الكلام اللي حررته فوق كان حذفنا المنتدى كله

المشكله في الاعضاء انفسهم يعني الواحد يتكلم عن الجهاز كانه اله يعبده؟؟؟؟؟

استغفر الله ياربي شفيكم يالخلق؟؟

ترى هذولا مجرد اجهزه مب اهلنا حتى نسب بعض بسببها؟؟

اللي عاجبه الكيوب الله يهنيه واللي عاجبه السوني الله يوفقه واللي عاجبه الاكس بوكس الله معاه

بس ماله داع السب والشتم على سبب اجهزه؟؟؟؟؟

المشكله يوم نطلع من المنتدى يطيحون سب في بعض بسبب اجهزه؟؟

تبانا 24 ساعة نشوف هذولا ؟؟؟

اللي عنده شكوى فيه رابط اسمه ابلغ المشرف عن الموضوع ونحن حاضرين

وياليت ياشباب تهدون الوضع وتتحاورون بطريقه حضاريه وسليمه

وشكرا لكم

RPG_master
28-08-2001, 12:32 PM
خلاص قفلوا الموضوع اذا كان صاحب الموضوع انحاش يعني ماله داعي الهواش

yousef_al_s
28-08-2001, 02:31 PM
يا ريت لو كان كل اعضاء المنتدى بمستوى (Uncharted snoke MR.Dj NEvER^Die 2001king).....مع احترامي وتقديري لكل من هم في مستواهم...(ولم اذكر اسماءهم)

عموما انا لن ارد ووسأعمل بنصيحتكم .......فهناك أناس في هالمنتدى لا يستحق حتى النقاش معهم:o

وانت يا دارك شارك لو ابي ارد عليك جان ترستلك صفحتين كاملين كلام......
ولكني لن ارد احتراما للنماذج المحترمة التي وجدتها في منتداكم....واعتقد ان هناك الكثير منهم....فلهاذا سالتزم الصمت ولن ارد

عموما الكلام في هذا الموضوع ضايع لان الكل غيور على جهازه وسيفعل المستحيل في سبيل مدحه (انا محايد:cool: ) وثانيا الكل يتكلم عن الps2 والGC,ونسيتوا الاكس بوكس وكانه تمثال لا عمل له مع انه هائل القدرات .

فلهذا ارى انا انه يجب علينا ان لا نتطرّق فيالحديث في هذا الموضوع الى ان تصدر جميع الاجهزة وتبقى فترة في السوق لا تقل عن 3 اشهر ....ثم في تلك الحالة لنا الحق في ان نتحدّث في هذا الموضوع....

mewtwo
29-08-2001, 03:46 PM
يا ساتر كتبت الموضوع من يومين بس ايش هذا انا كنت استهبل و امزح ليش العصبيه هاذي كلها و بوكيمون حق صغار و انا ابي اغير اسمي بس مشاركاتي تضيع و بعدين يا هوو ليش السب و الشتم هذا انا اذكر انه هذا منتدى جيمز فور ارب فيه ناس مؤدبه و محترمه و مستهلكين ايش و باياعين ايش انتو والله الورعان و اذا موضوعي عصبكم ههههههههه و قهركم ههههههههههههههههه خلاص اعتذر اجل و اطلبو مني الي تبغوه و بأحترام و انا اسويه اي صور اي ديمو اي حاجه تبغوها بس الورعان الي عارفين نفسهم خليكم على جمب
بيس

mewtwo
02-09-2001, 08:40 PM
انا ما انحشت :( انا بس سكت عشان كان عندي زكام