المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا ترك شينجي ميكامي كابكو ... فهذا مفيد لنا عشاق الفيديو جيمز ... !!

RE4
10-12-2004, 10:04 PM
السلام عليكم

نحن نستمع الى اشاعات كثيرة عن ترك ميكامي لكابكوم ... وبعض المواقع
زعمت انه سيترك كابكوم لامحالة ....

لــــــكـــــــن ... !!

هل تعتقدون ان تركه لكابكوم مفيد لنا نحن عشاق العاب الفيديو ؟

بعد تركه لكابكوم .. فمن الاكيد انتقاله لإحدى الشركات الاخرى .. بل ستتهافت
عليه بسبب الافكار الرائع ومنهاالسلسلة ريزدنت ايفل والافكار الجديدة التي
ستنفع الشركة , ولكن كابكوم لها حق وهي سلسلة ريزدنت ايفل .. ولذلك
فشينجي سيبحث لافكار جديدة بنفس اسلوب ريزدنت ايفل وسيتنافس مع
المخرج الجديد للريزدنت ايفل ... وسنرى لعبتان تتنافسان بمضمون واحد :cool:

اذا ... !!

نتمنى طرح آرائكم بهذه الاحقية في المنتدى ... ولماذا ؟

الى لقاء قريب

hussien-11
10-12-2004, 10:37 PM
شكرا أخي العزيزعلى الموضوع ولكن اسمح لي أن اخالف وجهة نظرك...

شينجي ميكامي لم يبدع رزدنت ايفل فقط و لكنه أوجد العابا اخرى مثل ديفل ماي كراي و دينو كرايسس و أخرج أمثال ستيل باتليون
و برودكت نمبر ... فاذا أراد أن يبتكر لعبة جديدة فليفعل ذلك تحت لواء كابكوم وألعابه تحصل على دعم كامل من الشركة دائما...
ولك أخي re4 خالص احترامي.

Z4EVIL
11-12-2004, 12:04 PM
اخوي RE4 انا معاك ان ميكامي لو يطلع من كابكوم راح ينتج العاب تنافس لعبته السابقه ( ريزدنت إيفل ) :أفكر:

لكن انا عني شخصياً صحيح أحب شينجي ميكامي .. بس فيه شيء مهم .. ريزدنت إيفل تبقى في التوب ولا يجي اي مصمم عبيط يخربها ويخرب ماضيها :biggthump

RE4
11-12-2004, 12:57 PM
hussien-11

اشكرك على مرورك الكريم وانا تكلم كـ عضو من منتدى الجيم الكيوب يعني
اتكلم عن العاب الكيوب .. :) والف شكر

Z4EVIL

ممكن تكون هذي هي السلبيات ان يأتي مصمم لا يستحقها ..
وبالتوفيق

hussien-11
11-12-2004, 02:11 PM
أخي العزيز re4 أنا أيضا واحد من محبي الكيوب و صدقني بقاء ميكامي من مصلحتنا لأنه الداعم الرئيسي للكيوب في كابكوم وهوالذي أراد رزدنت ايفل حصرية للكيوب..

وشكرا :D

kito kido
11-12-2004, 02:31 PM
تركه لكابكوم في مصلحة محبين الجيم كيوب والاكس :D

لانه شينجي يكره سوني على حسب تعليقاته :31:

ومشكور

النمسس
11-12-2004, 03:46 PM
أهلا أخي الغالي وصدقني إذا ترك شينجي ميكامي كابكوم فهذه أكبر مصيبة!لأنه هو أساس الريزدنت إيفل وهو أفضل مصمم في الشركة وإذا ترك الشركة فإن كابكوم ستخسر مصمم عظيم ساهم في تصميم الكثير من الألعاب التي جعلت كابكوم تكسب كثيرا جدا وأيضا سوف تنهار الريزدنت إيفل والتي ستفشل من دون كابكوم وبالتالي يؤدي إلى الأمر إلى خسائر مالية كبيرة في شركة كابكوم ولذلك اتمنى أن يبقى فيها للأبد وشكرا

RE4
12-12-2004, 10:24 AM
مشكورين عالمشاركة ... :)

Dragon Quest
12-12-2004, 01:48 PM
ميكامي مرشح لإن يكون أفضل مصمم في العالم وانت تقول من مصلحتنا إذا ترك كابكوم..

النمسس
12-12-2004, 01:50 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

smigle
14-12-2004, 09:43 AM
أشكرك أخوي على هالموضوع.....

في رأيي ريزدنت أيفل من غير ميكامي ما أسميها ريزدنت أيفل.
أنا مش عارف ليش كابكوم قاعدة تتخبط كل يوم في أدارتها. وما في شي رافع ظغطي ألا هالياهل تاناكا اللي هدم أسطورة ديفل مي كراي بجزئة الثاني السخيف. وأخرج لعبة الآوت بريك اللي مش عاجبني وايد.

أنا الحين أقول ألله يستر على الجزء الثالث من ديفل مي كراي ولو أنهم يمدحون الديمو بس ما راح أطمئن ألا لما ألعبها بنفسي.

عموماً ما راح أطول عليكم بس في نظري أن اللعبة الأسطوره مثل ريزدنت أيفل, ميتل جير, ديفل مي كراي, شينمو, تومب رايدر, ما تعيش ألا على يد مبتكرها.

أنا مش ضد التجديد (مثل الجزء الثاني من ريزدنت أيفل اللي ما كان ميكامي مرتبط فيه) بس أنا ضد تلويث الأسطورة على يد ناس ما يفهمون في الأبداع (مثل ما صار مع تومب رايدر و ديفل مي كراي)

الزبدة: أدي الخبز لخبازه حتى لو أكل نصه, أما الأقزام خلهم يتسلون في أشياء فرعية من حجمهم مثل الأوتبريك أو جن سرفايفل جيمز.

وأعتذر على الأطالة.

RE4
15-12-2004, 12:28 AM
السلام عليكم

Guilty Gear X2

الظاهر مافهمت شقووول ؟؟ اقرا الموضوع مرة ثانية

smigle

ونعم الرأي... وماشاء الله عليك

مشكورين على المرور

النمسس
15-12-2004, 03:30 PM

keenman
15-12-2004, 08:40 PM
السلام...

اخواني استغرب تقولون ان من مصلحتنا خروج ميكامي!!!!

هذا من مصلحة الناس كلهم لكنه مو من مصلحة لعبتنا المفظلة ....

لأنه لو طلع راح يمسكها هذا الي اسمه تاناكا الجديد والي خرب ديفل مي كراي فإن طلع ميكامي اختربت رزدنت ايفل مثل ديفل مي كراي....

هذا رايي بإختراص ...

والسلام...

oafendi
15-12-2004, 10:05 PM
أنا أرى أن تاناكا يركز على الجرافيكس ولا يهتم للسيناريو كثرا , عكس شنجي تماما

keenman
15-12-2004, 11:21 PM
السلام...

أنا أرى أن تاناكا يركز على الجرافيكس ولا يهتم للسيناريو كثرا , عكس شنجي تماما كلامك صحيح100000000% والدليل ديفل مي كراي2 جرافيكس قوي جدا ولكن سيناريو ضعيييف جدا....

هو ممكن يصير مثل شينجي لكن يحتاج لبعض الخبرة ولا يصلح الحين يمسك اي جزء من رزدنت ايفل وإذا طلع شينجي هو الي بيمسكها...

مشكور اخوي ذكرتنا بنقطة مهمة في هذا الي اسمه تاناكا...

والسلام...
والسلام....

chris
16-12-2004, 04:02 PM
شكرا لك يا اخي العزيز RE2 على هذا الموضوع الهام

ولكن بصدق هل ثبت ان شينجي سوف يترك شركة كابكوم نهائيا ولماذا ؟؟؟

واما هل سوف يكون من الافضل للعبة ام لا ؟؟؟

فبصدق لن يكون من الجيد للعبة ان تفقد مخترعها وصاحب فكرتها الرئيسية
ولكن هذا لايعني انه لايوجد من هم مميزين حقا في تصميم اللعبة فنحن نعلم بان لعبة الريزدنت ايفل تمتلك طاقم عمل كبير ومميز وبعد خروج شينجي فان هذا الطاقم سوف يستمر في العمل على اللعبة ولكن دون العقل الرئيسي للعبة ونحن نعلم بان مخرج الريزدنت ايفل 2 اللعبة المميزة في سلسلة الريزدنت ايفل هو شخص غير شينجي ميكامي وكذلك الامر في اجزاء اخرى

وعلى اية حال خسارة كبيرة للعبة الريزدنت ايفل تخلي شينجي ومغادرته كابكوم
ومن يدري ماذا سوف يحل باللعبة فنحن الان امام خطر قادم فماذا اذا تسلم اللعبة شخص اهتماماته منصبة على العاب الاقتحامات والتسلل فهذا يعني انه سوف يستخدم افكاره تلك في تصميم لعبة الريزدنت ايفل او يحاول شخص اخر ان يري الشركة انه الافضل للعبة فيقوم بتصميم جزء تضيع معه اللعبة لان صاحب اللعبة الرئيسي غير موجود ليوقفهم عن حدهم اليس كذلك

هذا من ناحية ومن ناحية اخرى هل من المعقول ان تبقى لعبة الريزدنت ايفل لكابكوم ام انه شينجي الان حر التصرف بها وخصوصا انه مصممها ومبتكرها اعتقد يا اخواني بانه سوف ياخذها معها ليصممها في شركة اخرى فهي تعتبر ملكه وله حقوق حفظ لها اليس كذلك :33:

سلام chris

النمسس
17-12-2004, 12:57 PM
أخي الغالي كريس غن شينجي ميكامي لم يغادر كابكوم أصلا بل هذه محض إشاعات لا أكثر والأخ الغالي آر إي 4 قصد بسؤاله هل مفيد إذا ترك شينجي ميكامي كابكوم أنه هل سيكون مفيد في حال غادر فعلا وليس الأمر أنه غادر وهل ذلك مفيد لنا الآن وشكرا

keenman
17-12-2004, 05:53 PM
السلام...

كلامك عدل يا كريس...

هذا من ناحية ومن ناحية اخرى هل من المعقول ان تبقى لعبة الريزدنت ايفل لكابكوم ام انه شينجي الان حر التصرف بها وخصوصا انه مصممها ومبتكرها اعتقد يا اخواني بانه سوف ياخذها معها ليصممها في شركة اخرى فهي تعتبر ملكه وله حقوق حفظ لها اليس كذلك :33: فعلا .... هي من حقوقه وله الأحقية لأنخذها...

أخي الغالي كريس غن شينجي ميكامي لم يغادر كابكوم أصلا بل هذه محض إشاعات لا أكثر والأخ الغالي آر إي 4 قصد بسؤاله هل مفيد إذا ترك شينجي ميكامي كابكوم أنه هل سيكون مفيد في حال غادر فعلا وليس الأمر أنه غادر وهل ذلك مفيد لنا الآن وشكرا
ام شاء الله تثبت انها إشاعات واهو الي يشرف على نقلها إلى البلاي ستيشن الثاني بنفسه:D
لكن هل ثبت ذلك؟...

والسلام...

RE4
17-12-2004, 11:15 PM
السلام عليكم

اشكركم على المشاركة ..

العفو .. :)

النمسس
18-12-2004, 02:51 PM
لكن هل ثبت ذلك؟
نعم ثبت ذلك فقد نفى شينجي ميكامي بنفسه أكثر من مرة هذه الإشاعات وقال أنه لا أساس لها من الصحة

اشكركم على المشاركة