المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونتر سترايك سورس مع البوتات..منتب مصدق؟؟ أدخل شوف...

Widow_Maker
11-12-2004, 10:27 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الشباب الطيبين؟؟ أنشاء الله مبسوطيين...

يا حبايب أنا إشتريت الكونترإسترايك سورس من إسبوع بس إتحطمت لما شفت أنه مافيها بوتات زي سابقتها الرائعة كونديشن زيرو و انترنت عندي دايل أب يعني خلها على ربك..

ولكني ما إستسلمت جلست أحاول باللعبة لحد ما حصلت الحل (بعد ما جبت العيد :D) و الي هو:

1- شغل اللعبة و إختار "CREATE SERVER" و بتطلعلك قائمة إختار الخريطة اللي تبي تلعب
فيها و لما تشوف أمورك أوكي أبدا اللعب.

2-الحين خلي بالك معاي.. روح للكونسيل "CONSOLE" بالضغط على المفتاح اللي يحمل الحرف
(ذ) أو علامة ّ .. الحين أدخل الكوماندس التالية:

bot_add_ct <-- لإضافة بوت في فريق مكافحة الإرهاب
bot_add_t <--- لإضافة بوت في فريق الإرهابيين

بس يا شباب لما إتضيفون إعملوا حسابكم أنه كل ما ضفت واحد عند الأرهابيين تضييف واحد عند مكافحة الإرهاب و العكس صحيح علشان يكون في توازن بين الفريقين و إلا بيطلعلك Error Message.

و أخيراً .. إذا كانت هذي الطريقة جديدة فأرجوا لكم المتعة ;) أما إذا كانت قديمة فأرجوا السموحة:31:.

سلام شباب....

New Horizon
11-12-2004, 10:31 AM
شكرا على الطريقة لكن أنا لدي اللعبة ولازم أفعلها عن طريق النت فهل من طريقة إني أفعلها من غير النت؟؟؟؟؟

طبعا النسخة كوبي....

Q8iBoy
11-12-2004, 01:19 PM
Widow_Maker انت :biggthump

مشكور على الطريقة .....

Widow_Maker
11-12-2004, 02:09 PM
Dr.AQAS_is_BACK
أخوي أنا النسخة اللي عندي كوبي و شغالة عليها صح بس على الأصلي الله أعلم :33: أنت جرب و منتب خسران شيء..

Q8iBoy
العفو أخوي وأي خدمة أنا جاهز...:cool:

BAD999BOY
11-12-2004, 03:51 PM
ابي اشترس سورس كوبي من الرياض واحد منكم يقولي من وين لوسمحتوا

JoOoKeR
12-12-2004, 03:38 AM
للأسف أخوي هاذي الطريقة كانت تنفع مع البرتوكول الخامس انا أملك اللعبة أصلية والأن في البرتوكل السابع من أسوي هاذي الحركة يطلع لي أيرور على طول