المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من تختار؟ سوليد سنيك او البيج بوس؟SPOILER

THE Kojima
11-12-2004, 10:59 PM
السلام عليكم
على الرغم من أن سوليد سنيك شخصية رائعة الا اني أفضل البيج بوس فهو الذي عانى نفسيا و جسديا عندما رأى أن مربيته و معلمته التي احبته مثل ابنها و علاقتهم التي شهدت ايفا بانها تفوق علاقة الرجل بالمرأة و انها اعمق بكثير من ذلك تخون وطنها و مبادئها و اضطر الى مقاتلتها وفعلا قتلها على الرغم انها تفوقه خبرة وقوة وكما قالوا انها بطلة اسطورية ثم اكتشف انها ضحت بحياتها و بسمعتها لوطنها ولكي لايفسد سيناريو مهمتها و عانى من فقدان حبيبته بعدما اكتشف هويتها الحقيقية. وطول الوقت و هو في معاناة. هذا لا يمنع من اني احب سنيك فهو ثاني افضل شخصية عندي في السلسلة يليه ذا بوس ثم ميريل و اوتاكان. ما رأيكم؟ من تختاروا؟ و الرجاء ذكر السبب

Deadly Spot
11-12-2004, 11:39 PM
انا مثلك صرت معجب في البيج بوس
خسارة ان سوليت سنيك قتل بطل عظيم
وهذي دليل ان سوليت سنيك ماكتشف ايش اللي
خلى ابوه يخون وطنه لكن يمكن في المستقبل
لما يكتشف الحقيقة يكون عدو في ميتل جير 4

شخصياتي االمفظلة هو : بيج بوس لانه كان ضعيف في
بدايه اللعبه وكان لايريد قتل ذا بوس لكن اصبح قوي
بعد هذي المهمه ومما راه واكتسب الخبره

THE Kojima
13-12-2004, 10:46 AM
السلام عليكم
شكرا يا يامازاكي انا متفق معك...
اين الردود؟ حطمتم امالي:17:

VEETO
13-12-2004, 10:58 AM
اول شي موضوع حلو :biggthump

بدون شك اختار سوليد سنيك ...

لا تقارن بين قصة ميتال 3 وقصة ميتال 1 ...
في 1 سنيك كان بطل اسطوري لانه مر بتجارب عديدة منها قتله لابوه ...
واعتقد ان قتل الابو اكثر مرارة من قتل وحدة مربيتنه ...

واذا كان بيج بوس قتل جندية اسطورية فسنيك قتل اعظم جندي بالقرن العشرين !!

الفرق بين القصتين وليش الكل يحب بيج بوس ..
ان بيج بوس في بدايته اثناء المهمة في قصة ميتال 3
يعني للحين PURE على قولة THE BOSS ...

عكس سنيك اللي مر بتجارب عديدة قبل قصة ميتال 1 ..
وهذي التجارب انعكست على تصرفاته وعلى اخلاقياته وعلى كلامه ...

انا معاك ان بيج بوس (( حاليا افضل )) لانه انسان اكثر من سنيك ..
تشوفه يضحك ويصيح ويخاف ويتالم ...

لكن توقع لو كمل كوجيما السلسلة ببيج بوس تتوقع انه بيكون مثل الحين بالتاكيد راح يغيره بعد هالقصة !

اما سنيك فكان ولا يزال وسيظل وسيقى بطلي الاسطوري الاوحد والاول ...

سؤال اخير لو كوجيما اعاد صناعه ميتال 1 و 2 على النينتندو ...
اللي فيه سنيك يقتل بيج بوس وجراي فوكس ما تتوقع ان سنيك بيكون مثل بيج بوس اذا مو افضل ;)

الزعيـALZAEMـم
13-12-2004, 11:07 AM
أنا أفضل البيغ بوس :p

THE Kojima
13-12-2004, 11:09 AM
السلام عليكم
كلامك جميل يا فيتو والله و سأرد عليك عندما أرى ردود جديدة..و أنا الان العب ميتل جير على النينتيندو و أنا اراها صعبة لأنها ليست متقنة الصنع نظرا لقدمها فأحيانا امر من امام الجندي تماما و لا ينتبه لي واحيان اخرى يجدني و انا لم اتحرك ناحيته لوووول.. وهل هناك حفظ اللعبة في هذا الجزء؟ و لم لا يرد بيج بوس علي عندما اتصل به؟ و أين أجد الجزء الثاني؟
و شكرا

الزعيـALZAEMـم
13-12-2004, 11:19 AM
شكل الاخ زعل من ردي :08: لا تزعل يا بو يمن :D انا احب أمزح فقط :biggthump
أخوي انا كرهت الجزء ال3 الي خرب بشخصية البيغ بوس الي كانت ببالي... معقول تخدعه أمره وهو الاسطوري؟ ومعروف ان النساء كيادات. هذه النقطه فقط التي جعلتني أكره البيغ بوس لكن من النواحي الاخرى هو الافضل. :biggrin:

THE Kojima
13-12-2004, 11:29 AM
لا أنا لم ازعل من ردك يا زعيم الله المستعان بل بالعكس فانا احترمه و ارى ان لديك وجهة نظر قد لا اتفق معك بالضرورة فسنيك احبها و هي احبته (ان كنت تقصد ايف ) وهي ساعدته كثيرا في مهمتهه و استخدمته للحصول على تركة الفلاسفة (على الاقل هذا ما ظنته ايفا و لكن طلع اوسلوت داهية) فهذا كما يقولون نفع و استنفع و لا تنسى ان مهمته لم تكن تركة الفلاسفة فهذا كان اختصاص ذا بوس و من ثم ادم (اوسلوت) و سأتكلم عن ذلك اكثر في موضوعي القادم ان شاء الله

Final Fantasy 7
13-12-2004, 01:08 PM
أنا أفضل البيغ بوس بمرااااااااااااااحل على سوليد سنيك ,,

أصلا سوليد سنيك ما دخل مزاجي اطلاقا .. و فرحت أننا لعبنا برايدن في الجزء الثاني :tongue2:

سوليد سنيك الصراحه أحس أنه شايف نفسه و مغرور لدرجة كبيرة :31:

في 1 سنيك كان بطل اسطوري لانه مر بتجارب عديدة منها قتله لابوه ...
واعتقد ان قتل الابو اكثر مرارة من قتل وحدة مربيتنه ...سنيك ما عرف أن البيغ بوس أبوه الا في آخر كم دقيقة .. متى يصير له وقت يحزن عليه :33:

xv5555
13-12-2004, 01:20 PM
انا اشكرك اخوي calgary_dude على الموضوع الحلو وانا افضل بيج بوس بس ما يعني هذا اني اكره سوليد سنيك :)

KasiH
13-12-2004, 02:46 PM
اخوي فنتاسي 7 انا اعارض كلامك عن سوليد سنيك من قال انه مغرور :tongue2: انت بس شايفه كذه

لكن سوليد سنيك مر بتجارب عديده ضد ابوه وجراي فوكس وبعدين مر بتجربة ضد اخوه لكويد وسوليدوس

ومر بتجربة موت حبيبته ميريل وتبغاه يضحك !!!!!!! ؟

لكن ما اقول انه البيج بوس تعبان مايحتاج البيج بوس ماعليه كلام وكفاية التجارب اللي مرت عليه

وخلته يخون بلاده مثل مافعلت ذا بوس وصراحة بيج بوس وسوليد سنيك يعتبرون زي بعض لانه

سوليد سنيك منسوخ منه بس يبقى سوليد هو الافضل !!!!!!

Kingdom Hearts
13-12-2004, 03:21 PM
المقارنه صراحه صعبة جدا.
لكن بحثت وتفقدت وبصراحه كلام الاخ فييتو غير وجهة نظري انا صراكه كنت بقول بيج بوس على اساس المعاناة اللي مر بها.
لكن كلاف الاخ فييتو عن قتله لابوه وجراي فوكس صراحة غيرة مفاهيمي كلها.

في النهايه يظل سوليد سنيك شخصيتي المفضله.

شكرا يا فييتو يا رئيس منظمة التجسس :cool: (من قدك :tongue2: )

Soliden
13-12-2004, 03:53 PM
صراحة فييتو سبقني في ما كنت أريد قوله.. لكن اعلق على نقطة بسيطة في حديثه

اللي فيه سنيك يقتل بيج بوس وجراي فوكس ما تتوقع ان سنيك بيكون مثل بيج بوس اذا مو افضل
اختلف معك في هذه النقطة.. سوليد سنيك ذكر انه كان مبتدأ في تلك الفترة و كان يتعلم, أي انه لم يكن مثل ما عهدناه.. معلمه كان صديقه جراي فوكس.. أي تقريبا راح تكون تصرفات سنيك مثل تصرفات بيج بوس في الجزء الثالث (بداية الجزء الثالث أيضا.. لأنه في النهاية لاحظنا التغير الذي طرأ على بيج بوس خصوصا في مكتب الرئيس)

أنا أفضل البيغ بوس بمرااااااااااااااحل على سوليد سنيك ,,

أصلا سوليد سنيك ما دخل مزاجي اطلاقا .. و فرحت أننا لعبنا برايدن في الجزء الثاني http://montada.com/images/smilies/tongue2.gif

سوليد سنيك الصراحه أحس أنه شايف نفسه و مغرور لدرجة كبيرة http://montada.com/images/smilies/new_icons/31.gif

لاحظتك تقول بيج بوس أفضل من سوليد سنيك بمراحل كذا مرة و ضغطي ارتفع منك http://montada.com/images/smilies/tongue2.gif (لا تأخذ الأمر بجدية) إذا سوليد ما دخل مزاجك لأنك ترى انه مغرور فتذكر.. لا يوجد من هو اشد غرورا من كلاود.. بل انه جشع لا يهمه سوى المال عندما كان مرتزقة تحت البيع لمن يعرض الثمن الأكثر (سوليد سنيك كان مرتزقة) و لكن كلاود بدأ يتغير مع الزمن (نفس الشئ سوليد سنيك) كلاود قتل مثله الأعلى سيفيروث (سنيك قتل صديقه الذي علمه و تقريبا مثله الأعلى جراي فوكس)... أترى.. يوجد قواسم مشتركة بينهم http://montada.com/images/smilies/wink.gif.. و تذكر أيضا أن بيج الذي رأيته في سنيك إيتر هو ليس بيج بوس.. بل تلك كانت فترة تعليمه.. أي بعد تلك المهمة اصبح شخصا آخر.. و ربما مثل سوليد سنيك و ربما سوليد ورث تلك الطباع عنه

نحن لا نقول ان بيج بوس لم يعجبنا و شخصيته سيئة.. لا.. بل بيج بوس في عام 1964 كان واحد دلخ و من ثم تعلم من قبل ذا بوس و سار خطير..

المفضل هو: Solid Snake.. أيا ليت سنيك يعود يوما

زورو*
13-12-2004, 05:52 PM
لسلام عليكم

مثل ماقال اخوي كينقدوم هيرتز المقارنه صعبه جداً

لكن لو تلاحظون أن البيق بوس تعرض للأذى وسوليد نفس الشي فصعب انك تبني حكمك على اساس المعاناة لكن اذا بتبنون على الشخصيهـ فيكون بيق بوس افضل بكثير ..

انا معاك ان بيج بوس (( حاليا افضل )) لانه انسان اكثر من سنيك ..
تشوفه يضحك ويصيح ويخاف ويتالم ...

وأخيراً أتمنى ان الجزء الرابع يكون شخصيهـ جديدهـ زي ماسوا في mgs2 ...

ووووووووووووووبس خلاص.........!

auoshy
13-12-2004, 05:59 PM
سلام
انا افضل البيج بوس ( ليش ) ؟ سؤال حلو
يمكن بسبب الظروف التي مر بها من ضرب وتعذيب ولمن فقد عينه :17: :17: ( هدا أثر في كتير )
وغير كدة لمن اضطر يموت معلمته التي كان يحترمها كثيرا ولمن اكتشف انو الفتاة التي احبها مجرد خائنة قامت بإستغلاله لسرقة ( الشريحة ) اللي موفاكر اسمها
وانا متأكد انو مافي احد شاف النهاية الا وأتأثر و ( وانقهر ) من كوجيما كمان

( انا كرهت الجزء ال3 الي خرب بشخصية البيغ بوس الي كانت ببالي... معقول تخدعه أمره وهو الاسطوري؟ ومعروف ان النساء كيادات ) رأي احد الاعضاء

لا تنسى انو في البداية حاول يبعد عنها لكن في النهاية ما قدر وزي ما قلت ( ان كيدهن عظيم )

the big boss is the best

THE Kojima
13-12-2004, 06:52 PM
السلام عليكم
شكرا للردود و بصراحة الاخوة فيتو و auoshy و سوليدن وكاسح الالعاب و زورو و فاينل فانتسي 7 اضافوا نقاط مهمة جدا....
اما بالنسبة لي فقد زاد الطين بلة و ما زلت محتار في هذا الموضوع و في موضوع سنيك و البوس...
و شكرا

Silver Wolf
13-12-2004, 08:44 PM
ميتل جير ولا شي بدون سوليد سنيك !

سنيك بطل اسطوري ، جندي حقيقي ، تنطبق عليه المواصفات الأسطورية ، لا تهزه المشاعر بسرعة وان هزته اثارته وجعلته اقوى واشرس ، كلقطة موت سايبورج نينجا ، عندما صرخ بفووووكس ! ودمر ميتل جير ، وفقع وجه ليكويد !

لا تستغربون اتذكر كل كلمة كل اتصال كل عرض كل شي في ميتال جير 1 ...

لأنها لعبة رائعة صراحة ..

صراحة سوليد اسطوري وهو صراحة الرئيس الحقيقي ويجب ان يطلق عليه (The Real Boss) والدليل انه قتل البيغ بوس ، اذا كان المستبد الوحيد باللقب هي ذا بوس واخذه منها بيغ بوس لكن سوليد تفوق عليهم ولن يوجد من يتفوق عليه على ما أظن وأرجوا أن يكون لسوليد عودة ......

وعلى فكر موضوعك حلو كالجاري ، يعطيك الف عافية عليه

THE Kojima
13-12-2004, 08:47 PM
تسلم يا اخي Sharingan Saad و انت ردك احلى

AGEEL
14-12-2004, 08:57 PM
بصراحة يا شباب انا افضل سوليد سنيك على البيغ بوس لأني من وعيت على الدنيا وانا العب ميتال جير1
ثمن جاء 2 قلت حلو يوم شفت رايدن يلعب وتجين ذيك الحالة اللي مر بها البيغ بوس لمن عرف بخيانة البوس حقته يعني احبطت فلذلك انا افضل سنيك ثم يجي بعده البوس ثم لكويد <++++ حبيبي ذا بس لو ماهو شري <============ عجوز :laughing:

Austin 3:16
14-12-2004, 10:13 PM
أنا أحسن واحد عندي ليكويد... خاصة لما يقول ( me...dear brother)...

أمزح ..صراحة بيغ بوس وسوليد سنيك عينين في راس واحد ( إلا اذا صار رأس بيغ بوس :D) ...كلهم مثل بعض

Maldini
14-12-2004, 10:43 PM
سوليد سنيك هو الافضل على الاطلاق

[SIZE=7]و بيج بوس لا باس به[/]

tootaa18
15-12-2004, 01:00 AM
انا بصراحة أفضل big boss:love:

امممممم أنا بصراحة مالعبت الجزء الأول وعشان جذيه ما اعرف شخصية snake و لعبت الجزء الثاني بس اهو ماكان شخصية رئيسية، خلوا بداله raiden ثقيل الدم :12:

وطبعا لعبت الجزء الثالث وواااااااااااااااااااااااااااايد تأثرت بشخصية big boss وبقصته وخصوصا النهاية الحزينة :17: <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< "اندمجت البنت :09: "

الزعيـALZAEMـم
18-12-2004, 06:19 PM
سنيك بطل اسطوري ، جندي حقيقي ، تنطبق عليه المواصفات الأسطورية ، لا تهزه المشاعر بسرعة وان هزته اثارته وجعلته اقوى واشرس ، كلقطة موت سايبورج نينجا ، عندما صرخ بفووووكس ! ودمر ميتل جير ، وفقع وجه ليكويد !

ونعم الرد أخوي :biggthump :biggthump أنا أوئيد 100% وهذا ما أقصده.

وعيب البيج بوس انه ضحكت عليه عميله :boggled:

The Fox Naruto
18-12-2004, 11:04 PM
بصراحة أنا مرتاح لأنني أفضل Ocelet و لهذا أنا لا شأن لي فيما تتناقشون فيه.
و إنما أحببت أن أضيف رأيي لأن Ocelet خدع الجميع في الجزء الأول و الثاني و الثالث بلا استثناء.
إذاً يجب أن يكون Ocelet ملقباً بـــــــ The super Big Boss :cool: