المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا نريد هذا الفوز ......... اذا كان بهذا الشكل

المعتدل-الكويت
12-12-2004, 07:11 PM
*

عندما يقلل أي مشجع رياضي سعودي من فوز المنتخب الكويتي .. فلا نلومه

فهو في النهاية لا يمثل الا نفسه ....

لكن ان ياتي التعصب البعيد عن الروح الرياضية من شخص مسؤول في الاتحاد السعودي !!! فهذا ما نأسف عليه

في اي مباراة لا بد من فائز

وفي اي مباراة لا بد من خاسر

وفي اي مباراة لا بد من ظروف تعاكس فريق على آخر

ولكن ...... ان يقلل من شأن الفريق الفائز لمجرد اننا نعتقد اننا الافضل ........ فهذا لا يعبر عن الروح او الاخلاق
الرياضية

المنتخب الكويتي ليس بغريب عليه ان يفوز على المنتخب السعودي

والمنتخب السعودي ليس بغريب ان يفوز علىالمنتخب الكويتي

لكن الغريب ان لا نتحلى بهذه الصفات الرياضية ونحن مسئولين ونمثل بلد محترم

هذا الفوز يشكل لنا نحن الكويتيين طعم خاص ليس لاننا فزنا على المنتخب السعودي الشقيق ... لا ابدا

بل لانه اتى بعد اخفاق كبير في خليجي 16

ولانه اتى من شباب صغار السن خبرتهم القليله مقارنه بخبرة المنتخب السعودي .. اعلنت تفوقها بالروح والقتال والاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية

ولانه اتى رغم قلة الدعم المادي ....

ولانه اتى من شباب هواة وليس محترفين ...

باركنا نحن الكويتيون للمنتخب السعودي عندما فاز بالكأس على ارض الكويت وكانت الروح الرياضية لدينا تحتم علينا ان ان نبارك لهم فهذه في النهاية رياضة

اما ما شاهدناه وما سمعناه على القناة الرياضية السعودية بعد المباراة .... لهو شي مخجل بحق الاخوة في المملكة قبل ان يكون مخجل بحقنا نحن الكويتيون

فالتاريخ يشهد من هو المنتخب الكويتي

وان كان هناك فريق يخشاه المنتخب السعودي في الخليج فلا يخشى سوى الازرق

اما القول باننا لو لعبنا مع المنتخب الكويتي 10 مرات بعد هذه المباراة فسوف لن يفوز علينا ... فهذا قول التاريخ يرد عليه قبل شهرين في جدة عندما تغلب المنتخب الاولمبي الكويتي على شقيقه السعودي

لنتكلم بحيادية تامه ونتقبل الهزيمة بروح رياضية فأنتم تتحدثون عن الأزرق وليس عن فريق اليمن مع احترامي له

وانا هنا لا اعمم هذا الامر على جميع مشجعي المنتخب السعودي ....... فمنهم من رد برد محترم ينم عن روح واخلاق رياضية عالية تفوقت تصريحاتهم هذه على تصريحات مسئول في الاتحاد السعودي .....

فلهؤلاء كل الحب والتقدير ونقول لهم السعودي يظل فريق قوي وله تاريخه ولن يهتز لخساره ....

المعتدل

*

Bo-Ja$$im
12-12-2004, 07:19 PM
ويــن المراقبيين والاداريين يشوفون الكلام والله :)

بس يالله مو مشكلة نمشييها فوز الكويت حظ ودائما السعودية هي الاقوى ولا يوجد تاريخ للكويت ;)

لان تعبنا كل شوي واحد يطلع اعذار ويقول راشين الحكم ومادري ايش والله عيب تقولون انه رشينا الحكم !! احنا اخوان مايصير تتهمون هالاتهام بالرشوى ! وانا مستغرب كيف المراقبين ماحررو الكلام عن الرشوى يمكن ماشافو الردود :أفكر:

مافي كلام منطقي ابدا :)

بس تعودنا على هالكلام بالمنتدى السياسي والمنتدى الرياضي بعد فوز الكويت امس

المستنتج
12-12-2004, 07:34 PM
والله صاجين فعلا ...هذي الاتهامات مالها اساس من الصحه ..
منتخب الكويت فاز لانه استفاد من اخطاء منتخب السعوديه هذا اهو الي حصل ...
اما عن الطرد فقد انطرد من منتخبنا لاعب بعد , وقبل ما نيب الهدف الاول يعني اللعب كان متعادل والمنتخب الكويتي فاز عن جداره وستحقاق .. لكن للاسف نسمع كلام ما يجوز ان نسمعه في منتدى محترم وبين اخوان ...
وشكرا

Rivaldooo 11
12-12-2004, 07:39 PM
اخوي اولا مشكور على موضوعك اللي يدل على كدى وعيك

اخوي لازم اي فريق يخسر تلقى ردود فعل متفاوتة

عموما اعتقد اللي قهر المشجين السعوديين ان الفوز اتحول لهزيمة وبواسطة اهداف سهلة جدا وما كان لها داعي اقصد انه كان من السهل تفاديها

عموما مبروك للكويت الفوز

linux
12-12-2004, 08:17 PM
بصراحه انا عاذر بعض اخوانا السعوديين لان صدمه المباره ليلحين مئثره عليهم وانا ادري انكم مو متعودين على الخساره ونصيحه لهم ترى التواضع حلو ويريحكم من الترقيع وقصات الويه ونشالله ماتحوشكم عقده المصريين (( احنا احسن ناس))

DE NILSON
12-12-2004, 09:08 PM
ياجماعة اللي ازعجنا الفرح المبالغ فيه في المنتديات وكان البطولة حسمت او الكويت تاهلت لكاس العالم

وصراحة التاريخ ايضا يذكر بان اخر مرة تغلب المنتخب الكويتي على السعودي في دورات الخليج قبل 9 سنوات 1996

وفي جميع لقاءاتهم قبل 8 سنوات تصفيات كاس العالم 98 كانت في عام 97

Bo-Ja$$im
12-12-2004, 09:14 PM
الف شكر والله لكل من ريفالدو ودينلسون على روحهم الرياضية :)

linux
12-12-2004, 09:22 PM
ياجماعة اللي ازعجنا الفرح المبالغ فيه في المنتديات وكان البطولة حسمت او الكويت تاهلت لكاس العالم

وصراحة التاريخ ايضا يذكر بان اخر مرة تغلب المنتخب الكويتي على السعودي في دورات الخليج قبل 9 سنوات 1996

اخوي DE NILSON من حقنا نفرح لـ منتخبنا خصوصا ان مستوى منتخبنا كان نازل من 4 سنين وطول هل سنين ماكنا نشوف غير الخساير وشي طبيعي الناس تفرح مو عشان الفوز لا الناس كلها فرحانه عندنا لان الروح بدت ترد لمنتخبنا والبطوله مانبيها نبي نذوق طعم الفوز نبي نرد هيبه منتخب الكويت

ولاتاخذون مباراه الكويت و السعوديه بهل حساسيه انا من جهتي التعصب في الكره قلبي مات ماصار مثل قبل وهاذا شي طبيعي بسبب الهبوط الي حاش منتخبنا لفتره طويله بس هم هاذا مايمنع اني ادافع عن منتخب ديرتي اذا احد غلط عليه او قلل من قدره

والدنيا فوز وخساره ولكل جواد كبوه ومثل مايقول المثل الشعبي تيك ات ايزي :D

ولو فزتو في الكاس انا نشالله اول واحد يبارك لكم

أبو عبدالله ايه
12-12-2004, 11:00 PM
حبايبي بقول لكم كلمه :) ترا انا ما كان لي نيه اني اسوي كل ذا بس انت يابوجاسم شايف الاستفزازات اللي سويتها لنا :06: :06: مدري ليش الظاهر انك زهقت من البلاي ستيشن ونويت تشهر نفسك بالرياضي :أفكر: عالعموم مو انت بس اكثر الاعضاء فرح مبالغ فيه ليش لانه عالسعوديه لونكم فزتو على فريق ثاني ماسويتو اللي سويتوه:p ولا حطيتو كل هالزحمه والمشكله يوم شفتو الردود وان الجماهير السعوديه مقتنعه انكم مافزتو بجداره رحتو تقولون وين الروح الرياضيه المثل شيقول ( ظربني وبكى سبقني واشتكى)<<------------< احلىىى يابو الامثال :biggrin: :biggrin: المهم ياليت يا اخوان تتركون الاستفزازت عنكم:cool: فزتو مبروك لكم الفوز فرحتو افرحو بحدود ماتوصل للاستفزاز :31: وبعدين يوم ردينا عليكم قلتو مراقبين ومراقبين :33: حبيبي بوجاسم ترا المراقبين مندبله كبودهم منك ومني ياليت تفكهم من شرك وحنا نفكهم من شرنا وبس :08: :09:

أبو عبدالله ايه
12-12-2004, 11:17 PM
بصراحه انا عاذر بعض اخوانا السعوديين لان صدمه المباره ليلحين مئثره عليهم وانا ادري انكم مو متعودين على الخساره ونصيحه لهم ترى التواضع حلو ويريحكم من الترقيع وقصات الويه ونشالله ماتحوشكم عقده المصريين (( احنا احسن ناس))

اهاا المهم شلون شيباك يالحبيب اقول بلا صدمة المباراة بلا هم :06: كلنا عارفين شلون فاز الازيرق (لحد يزعل عندكم اغنيه تقول ازيرق لميامي ودايم تقولونها انتم) :أفكر: :أفكر: :أفكر: اما من ناحية مو متعودين ايه مو متعودين خاصه مع الكويت :mad: اما انتم تقريبا تعودتو على الهزايم حتى لو فاز عليكم منتخب موزمبيق عااادي :31: :31: وحنا متواضيعن ياخوووووي والدليل اننا متواضعين هو ان المنتخب السعودي يلعب مع فرق دااجه والحكم يمشي لهم :tongue2: اما قصات ويه لا والله حبيبي لا قصت ويه ولاشي على فكره الاخ حلاق :laughing: وابد ماهي حايشتنا عقدة المصريين والله يستر لاتحوشكم وسلامتك :biggthump

Bo Shesmah
13-12-2004, 12:10 AM
إلّي فوقي الظاهر إستيعابه بطيء أو في خلل في إستقبال الإشارات الدماغية لتحسين سلوكه أمام الآخرين ..

إلّي يسمعك ألحين يقول السعودية .. البرزايل ..:laughing:

وقاعد تتلبس وتقول أن بوجاسم منرفزكم يا أخي روح نام المباراة خلصت والـ 3 نقاط إنحصدت ..

وبالتوفيق للفريق السعودي مع اليمن .

أبو عبدالله ايه
13-12-2004, 12:34 AM
إلّي فوقي الظاهر إستيعابه بطيء أو في خلل في إستقبال الإشارات الدماغية لتحسين سلوكه أمام الآخرين ..

إلّي يسمعك ألحين يقول السعودية .. البرزايل ..:laughing:

وقاعد تتلبس وتقول أن بوجاسم منرفزكم يا أخي روح نام المباراة خلصت والـ 3 نقاط إنحصدت ..

وبالتوفيق للفريق السعودي مع اليمن .

اللي فوقك وانا اخوك له نك عربي :33: وبالنسبه للكلام اللي قلته يجوز انه صحيح عندي خلل في الاشارات الدماغيه <<--------------< حشا دش مو دماغ :p :p المهم اما بالنسبه ان السعوديه البرازيل هذي اسال الكويتيين عنها :31:

وبعدين ماقعدت اتلبس من اليوم وانا لابس ثوب :08:

وابوجاسم منرفزنا هذا اللي يقولك خاش عرض ومايدري شالقصه يا حبيبي رح شف الردود :tongue2: وبروح انام ابشر عمي والنقاط انحصدت بالهنا والشفا<<<----------------< مفطح مو نقاط :biggrin:

والله يسمع منك ان شاء الله :laughing:

بس بقولك شي حبيبي اذا جيت تذكرني مره ثانيه نادني بنكي :31: والا ماتعرف تقرا عربي نكك انقليزي انت :shock22: واعاني من خلل بيض الله وجهك صااادق في ذي بس ماشاء الله انت تحلل شخصيات الناس عن طريق النت :33: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي والله انك رهيب تسمع بالخلل الدماغي وجاي تسوي دكتور خلايا دماغيه اقول كيف الحال وشكررررررررررررررا:biggthump :biggthump

Bo-Ja$$im
13-12-2004, 01:49 AM
يا جماعة والله ماله داعي هالكلام

خلاص كلنا غلطنا ونرفزنا بعض ,, بس الحين خلصت 3 نقاط وراحت بس :)

SAINTEVE
13-12-2004, 01:53 AM
اولا ابارك للكوبتين بالفوز وكسعودي اكيد ححزن للهزيمة

ابس انا كنت اتمنى هذه الهزيمة للمنتخب حتى لا يكون هناك تخدير للمنتخب او جمهور وتأخذ الأمور في تعديلات بالمنتخب لشي اكبرالا وهو تصفيات كأس العالم ما زالت الكورة في ملعبنا المنتخب قدم مستوى بس اعرف انه يقدر يقدم افضل من كدها ومجاملات التشيكلة مع الرغم اني هلالي (كان لازم صاحب العبدالله ومناف ابو شقير مثلا غير اسماءثانية)لازم تتغير تتذكر لما خسرنا بطولة الخليج الي قبل دي كيف صححوا الوضع بينما لما اخذنا الأخيرة مع العربية ايش سوينا ببطولة اسيا
ضاعت الدعوة,
شي اخير بالنسبة للكويتين وبصدق بغض النظر عن الفوز وهو مستحق كأستغلال وضع المبارة بس كوضع منتخب هل ممكن يواصل ما أظن وأن واصل اكيد ما حياخذ بطولة بهذا المستوى والدليل الكلام الي صار بعد التعادل مع السعودية وان الكويت رجعت في البطولة الماضية اتمنى ان كلامي كان اكثر منطقية من التلافظ بالألسن
امنية البطولة السعودية
توقعات البطولة النهائي به عمان بس مش عمان البطلة:reporter:

Shez
13-12-2004, 02:51 AM
mbrook le kuwaitna elfooz elly sanaadna el 7a6' feeeh shwayyah

ma agool ela you have to be good to be lucky

el azrag mhma kan 6'3eef el mustawa y6'el loon y5awwef kel el 5aleej oo inshalla elkas kuwaity

hard luck lel a56'ar oo nshofkum bel final

Bo-Ja$$im
13-12-2004, 02:54 AM
mbrook le kuwaitna elfooz elly sanaadna el 7a6' feeeh shwayyah

ma agool ela you have to be good to be lucky

el azrag mhma kan 6'3eef el mustawa y6'el loon y5awwef kel el 5aleej oo inshalla elkas kuwaity

hard luck lel a56'ar oo nshofkum bel final
alla ebarek feeek oo enshalla elkas q8y 100%

ya 8ahrhom yal azraQ :D

Shez
13-12-2004, 03:28 AM
elfooz el kwety

ana atedhakkar fi khaleejy 12 elly bel emarat aw 13 ma adhker bs kan mnta5ab lkwet mwaggef 8 la3been oo bagy a5er mbarat m3a es3odyyah....fa sa'alo s3eed el 3weeran ayyam 3ezzah oo mstawah 3n mbarat lkweet fa gaal s3eed inna el azraq y6'el el azrag mhma kanat e6'oroof oo la nensa etaree5

idha 7ajjat 7ajayejha ahal el khaleej kellehum gadha oo gdood bs esha6er elly yl3bha 97 oo ystfeed mn el fur9ah elly tyeelah

elfooz el kuwaity fooz 3a6'eem le'anna eyee fi wagt erya6'a fi lkweet fi aswa'a 7alaathaaaa... mafy da3m wala e7teraaf oo el la3been mah6'oom 7aghum mn zman...fr7at el fooz lel la3been oo eljmhoor el mskeen akthar mn ennha fr7a eb hazeemat eso3odyyah.......

eljmhoor

ana atmanna el jmhoor el kwety ykoon wa8e3y shwayyah oo la tshedoon 7eelkum wayed tra hadha seefooh oo hadhy 5alajeenah.......ana eb 9ra7a ashoof 7aram lkweet tfooz bel b6oola oo dowal methel 3maan oo elb7reen oo qatar ga3da ta9ref oo t6wwer oo tehtam eb la3beenha....oo hadha ray mu7ayed

elfareeg

ya jma3a tra freegna 7adda mwally oo mako mustawa wala mudarreb wala le3eb asef bs hadha el wage3... atedhakkr ayam lehwedy oo bader 7ajjy yom n6eg elferag 5 oo 6....7atta el agwaal tra 7adha ay shay oo mafeeha fan wala mustawa.... el fura9 elly sna7at ma ista3'alooha

elbo6oolah

mara7 t6l3 mn eed es3odya aw 3man
el haddaf 3mad sleman
lkwet ra7 t6l3 mn edoor el awwal eb fooz oo 5sarteen

good luck to all
Shez

writer
13-12-2004, 03:32 AM
ويــن المراقبيين والاداريين يشوفون الكلام والله :)

بس يالله مو مشكلة نمشييها فوز الكويت حظ ودائما السعودية هي الاقوى ولا يوجد تاريخ للكويت ;)

لان تعبنا كل شوي واحد يطلع اعذار ويقول راشين الحكم ومادري ايش والله عيب تقولون انه رشينا الحكم !! احنا اخوان مايصير تتهمون هالاتهام بالرشوى ! وانا مستغرب كيف المراقبين ماحررو الكلام عن الرشوى يمكن ماشافو الردود :أفكر:

مافي كلام منطقي ابدا :)

بس تعودنا على هالكلام بالمنتدى السياسي والمنتدى الرياضي بعد فوز الكويت امس
مو الحظ بس ولكن معاها مشعوذين وسحرة افريقيا اللي كان يستعين فيهم فهد الاحمد والحين ابناءه من بعده .. كما ان الحقارة وصلت فيكم الى انكم تبدلون تسع لاعبين دفعة وحدة في كاس الخليج في ابو ظبي لحرمان السعودية من الكاس لكن هدينا حيلكم بهدفين ولا اروع .
ترى عندي افريقي رهيب يقدر يجمد كل لا عبين السعودية بالسحر اللي يستخدمه اذا تبونه علموني :D

Bo-Ja$$im
13-12-2004, 04:56 AM
مو الحظ بس ولكن معاها مشعوذين وسحرة افريقيا اللي كان يستعين فيهم فهد الاحمد والحين ابناءه من بعده .. كما ان الحقارة وصلت فيكم الى انكم تبدلون تسع لاعبين دفعة وحدة في كاس الخليج في ابو ظبي لحرمان السعودية من الكاس لكن هدينا حيلكم بهدفين ولا اروع .
ترى عندي افريقي رهيب يقدر يجمد كل لا عبين السعودية بالسحر اللي يستخدمه اذا تبونه علموني :D
يبى والله عيييب اتقوول عن الشيخ الشهيد فهد الاحمد انه كان مشعوذ وساحر وبعد ابناءه !! وتتهم الشعب الكويتي بالحقارة .... انت وين مشرفين القسم عنك ؟؟ :33:

Shez
13-12-2004, 05:18 AM

Kuwait 2-1 Saudi Arabia

ra7metalla 3la Eshaheed Fahad EL A7mad Awwal mn wa9al fareeg 5aleejy kaas el 3alam

wen kntaw ya shabab yom ede5eel gawal 3la Czechoslovakia......tl3boon 3la plastic???a

Predator101
13-12-2004, 06:06 AM
السلام عليكم

الله يعطيكم العافية شباب

فزتوا على السعودية طيب مبروك

ناوين الكأس الله يقويكم عليها بس ما الظاهررر.......

بس أبي أسألكم سؤال من أحسن السعودية أم الكويت ؟؟

اللي ما يفهم فيكم بيعرف الجواب

Bo-Ja$$im
13-12-2004, 08:33 AM
السلام عليكم

الله يعطيكم العافية شباب

فزتوا على السعودية طيب مبروك

ناوين الكأس الله يقويكم عليها بس ما الظاهررر.......

بس أبي أسألكم سؤال من أحسن السعودية أم الكويت ؟؟

اللي ما يفهم فيكم بيعرف الجواب
في كاس الخليج فازو الكويت 7 والسعودية 3 الباقي تعادلات فشووف منو الاحسن :)

LastBreath
13-12-2004, 10:21 AM
في كاس الخليج فازو الكويت 7 والسعودية 3 الباقي تعادلات فشووف منو الاحسن

الازرق فاز ولا خسر يكفي أمجاده فخر

وان شاء الله الكاس كويتي

عمر العبدالعزيز
13-12-2004, 12:31 PM
والله يا جماعة مع أني سعودي الأ أني من أكثر اللي فرحوا بفوز المنتخب الكويتي

ولذلك أحب أقدم أجمل التهاني والتبريكات للأشقاء الكويتين وإن شاء الله البطولة

لهم أو لعمان أو للبحرين أو لقطر أو للعراق أو للإمارات أو لليمن .

أبو عبدالله ايه
13-12-2004, 12:46 PM

هلا ابوجاسم :أفكر: لهالحين ماشاء الله شاد حيلك :cool: حبيبي فزتو علينا على ايام الدجه والملعب التراب :jester: لكم تقريبا 9 سنين مافزتو علينا ليش اسال نفسك ؟؟؟ بس بقولك شي من الظلم والاجحاف انك تقارن الازيرق بالاخضررررررررررررررررررررررر :biggthump :biggthump وبعدين المنتخب العالمي وزعيم اسيا تقارنه بمنتخب مع احترااامي دااااااج اقول كيف الحال :33: ونشوف من بياخذ البطوله ان شاء الله:biggthump :biggthump

انين الذكريات
13-12-2004, 01:24 PM
انا ابغى اسال اللي مشرف البلاي ستيشن يالغالي تراك اصقلتنا وانته تهايط روح وصلح بليستيشنك وتعال ولا اقولكجيب خله اصلحه وارتاح من اذيتك وحط الدوري الياباني اللي في الاذيرق ههههههههههه وحط اثنين واللعب لحالك
.

Bo Shesmah
13-12-2004, 01:32 PM
اللي فوقك وانا اخوك له نك عربي :33: وبالنسبه للكلام اللي قلته يجوز انه صحيح عندي خلل في الاشارات الدماغيه <<--------------< حشا دش مو دماغ :p :p المهم اما بالنسبه ان السعوديه البرازيل هذي اسال الكويتيين عنها :31:

وبعدين ماقعدت اتلبس من اليوم وانا لابس ثوب :08:

وابوجاسم منرفزنا هذا اللي يقولك خاش عرض ومايدري شالقصه يا حبيبي رح شف الردود :tongue2: وبروح انام ابشر عمي والنقاط انحصدت بالهنا والشفا<<<----------------< مفطح مو نقاط :biggrin:

والله يسمع منك ان شاء الله :laughing:

بس بقولك شي حبيبي اذا جيت تذكرني مره ثانيه نادني بنكي :31: والا ماتعرف تقرا عربي نكك انقليزي انت :shock22: واعاني من خلل بيض الله وجهك صااادق في ذي بس ماشاء الله انت تحلل شخصيات الناس عن طريق النت :33: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي والله انك رهيب تسمع بالخلل الدماغي وجاي تسوي دكتور خلايا دماغيه اقول كيف الحال وشكررررررررررررررا:biggthump :biggthump

يعجبني الحقد إلّي مطلع هالكلام:laughing: ، يا أخي دق عالمطافي خل يطفون البلاوي إلّي صايره داخلك.:biggthump :biggthump :D :09:

DE NILSON
13-12-2004, 02:15 PM
انا ابغى اسال اللي مشرف البلاي ستيشن يالغالي تراك اصقلتنا وانته تهايط روح وصلح بليستيشنك وتعال ولا اقولكجيب خله اصلحه وارتاح من اذيتك وحط الدوري الياباني اللي في الاذيرق ههههههههههه وحط اثنين واللعب لحالك
.

ههههههههههههههههههه

كاس اسيا 3 مرات سعودية

كاس الخليج 3 مرات سعودية

كاس العرب مرتين سعودية

التاهل لكاس العالم 3 مرات

هذه انجازات الكرة السعودية

بس كاس اسيا 3 مرات هذه تسوى 9 بطولات خليج :cool:

أبو عبدالله ايه
13-12-2004, 02:45 PM
يعجبني الحقد إلّي مطلع هالكلام:laughing: ، يا أخي دق عالمطافي خل يطفون البلاوي إلّي صايره داخلك.:biggthump :biggthump :D :09:

هههههههههههههههههههههههههههههاااي آآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي :D :D اقول ترا لي نك يابو الشباب :أفكر: هاه ومو الحقد اللي يطلع هالكلام بس انت مسوي زحمه والشارع فاضي :cool: وابشر بتصل عالمطافي يطفون اللي جووواا بس يا حبيبي قبل لا اطفيها ابغاك تعرف انه انا ما احقد على شخص اقل مني :31: انا خابر الحقد يكون للشخص اللي عنده مميزات فل كامل <<<-------------< حشا سياره عالعموم اقولها لك للمره الالف رح نم وانا :tongue2: :tongue2: اخوك ولاتنسا تقول نكي في المره الثانيه واذا كنت ماتعرفه تهجه زين هههههههههههههههههههههههههااي :biggthump :biggthump

Rivaldooo 11
13-12-2004, 02:59 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول فكووووووووووونا وربي المنتخبين اغبى من بعض

فريقين اغبيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء مالهم داعي

وكلهم من طقة 7 و 8

Anime Guy
13-12-2004, 03:09 PM
مبروك للمنتخب الكويتي على الفوز المستحق اللي فازه و نبارك لأخوانا الخليج على البطوله الرائعه اللي شفنا فيها مستويات جميله من عمان و الكويت و الامارات و قطر ... و اتمنى ان تكون البطوله للكويت او عمان لانهم يستحقونها ... فوزنا على السعوديه ما كان صدفه ... لأنه الارقام في الملعب تتكلم فكان الاستحواذ و التسديد على المرمى و الهجوم كلها تصب في مصلحة الكويت ... و اقول هارد لك للاخوه السعوديين ... منها للأحسن إن شالله و أخوي مو اللي فوقي اللي فوق فوقي ... هههههههههه يا اخي اسمك صعب ... أتمنى انك تهدي شوي و تشرب ماي بارد
شكرا ...

Bo-Ja$$im
13-12-2004, 03:59 PM
هههههههههههههههههههههههههههههاااي آآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي :D :D اقول ترا لي نك يابو الشباب :أفكر: هاه ومو الحقد اللي يطلع هالكلام بس انت مسوي زحمه والشارع فاضي :cool: وابشر بتصل عالمطافي يطفون اللي جووواا بس يا حبيبي قبل لا اطفيها ابغاك تعرف انه انا ما احقد على شخص اقل مني :31: انا خابر الحقد يكون للشخص اللي عنده مميزات فل كامل <<<-------------< حشا سياره عالعموم اقولها لك للمره الالف رح نم وانا :tongue2: :tongue2: اخوك ولاتنسا تقول نكي في المره الثانيه واذا كنت ماتعرفه تهجه زين هههههههههههههههههههههههههااي :biggthump :biggthump

يـــا قـــاهـــرهــــم يـــــــا الأزرق :biggrin:

اقول حبيبي ودي اقوولك شغلة ... ترا احنا جماهير الكويت ودولة الكويت مو جماهير اسرائيل اعوذ بالله
ليش كل هالحقد ؟؟؟ كل هذا علشان كرة ؟؟ :bigeyes: والله اذا كانت الكرة تفرق بين دول الخليج والله مانبيها

وماعندي اي كلام ازييد :)

DMC
13-12-2004, 05:09 PM
صراحة انا متفاجا الي قاعد يسير لما تعادلنا ويا قطر قلنا خيرها في غيرها
بس الي قاعد اشوفا:bigeyes:
الي ابى اقوله سكروا السالفة عاد
الكل فايز ارتحتوا:06:

ALGNAAS
13-12-2004, 05:12 PM

صح كلامك والله وتقول كأنهم فازوا باالكاس

وحتى عندنا سووووووووووووا موكب ماله داعي والله وتشوف كيف يسبون على السعودين لكن حنا لهم باالمرصاد

ماعليك بس خلهم والله لكن نشوف الكأس للمين في الأخير ياكويتا

لكن أحب أقولها الفوز عليكم لوا طعم والله

والله لوا اليمن فازت علينا عايدي جدا

أما إنتم هههههههههههههههههههههه

بس نشوف والله ياكوايتا

Rytamu
13-12-2004, 08:31 PM
إلى الآن وأنتم تتكلمون عن المباراة ..

خلاص يا إخوان .. ;)

المستنتج
14-12-2004, 07:57 AM
يا شباب المباره خلصت وصارت وراها مباراتين وانتو ليلحين تتكلموت وتهاوشون ...؟؟!
وين المشرفين ما يصكرون هذا الموضوع ..؟!

Predator101
14-12-2004, 08:41 AM

بس بلاش أعد لكم بطولات الأخضرررر و (( أندية )) السعودية بس بلاش ههههههههههههه:D

أبو عبدالله ايه
14-12-2004, 08:54 AM
يـــا قـــاهـــرهــــم يـــــــا الأزرق :biggrin:

اقول حبيبي ودي اقوولك شغلة ... ترا احنا جماهير الكويت ودولة الكويت مو جماهير اسرائيل اعوذ بالله
ليش كل هالحقد ؟؟؟ كل هذا علشان كرة ؟؟ :bigeyes: والله اذا كانت الكرة تفرق بين دول الخليج والله مانبيها

وماعندي اي كلام ازييد :)

اخبارك بو جاسم علومك :cool: :cool: قاهرنا الازيرق :أفكر: :أفكر: اهااا طيب خير ان شاء الله :o لا والله اللي قاهرني كيف منتخب مو في مستوى المنتخب السعودي يفوز بالظلم التحكيمي :31: :31: واهداف الحواري :D اما من ناحية انكم مو جماهير جولة اسرائيل لا والله حبيبي اخوان وعالعين والراااس ولا حقد ولاشي :biggthump :biggthump بس انتم ماخذين مقلب عقب مافزتو عالسعوديه انكم صرتو ابطال الخليج :09: :09: وانا قاعد انوركم وان شاء الله الكوره ماهي مفرقتنا :33: :33: وياليتك تناظر الكلمه الاخيره اللي بتقويعي وانا بعد ماعندي كلام ازيده :biggthump :biggthump :biggthump

acer2
14-12-2004, 08:57 AM
المشاركة الأصلية بواسطة Bo-Ja$$im

في كاس الخليج فازو الكويت 7 والسعودية 3 الباقي تعادلات فشووف منو الاحسن

==========================

غلطااااان حبيبي :D:D

الكويت خذت كاس الخليج 9 مرات مو 7 !!!

Rivaldooo 11
14-12-2004, 10:14 AM
الكويت فازت على السعودية في كاس الخليج اكصر ولكن السعودية فازت على الكويت في كل البطولات اكثر

عموما خلاص بالله فكونا من ذي السيرة