المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز قصة الهدف المثير للجدل في مرمى تشيلسي

عاشق هنري 14
13-12-2004, 01:16 PM
مساء الفل شباب ...

قصة الهدف المثير للجدل في مرمى تشيلسي :
هنري : سألني الحكم "هل تريد عودة الحائط أم التسديد مباشرة" .. فاخترت التصويب!

أكد الفرنسي تيري هنري مهاجم الأرسنال أنه حصل على إذن من جراهام بول حكم مباراة فريقه مع تشيلسي لتسديد الضربة الحرة التى سجل منها هدفه الثاني المثير للجدل أثناء انشغال لاعبى المنافس بتنسيق الحائط البشري.

وقال هنري فى تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) مساء الأحد : "سألنى الحكم هل تريد عودة الحائط عشر ياردات أم التسديد مباشرة .. فاخترت التصويب ، واستغرقت بعض الوقت لأتحين فرصتي ، وما أن تحرك جودينسون من أمامي حتى لعبت الكرة فى المرمى".

وكان هنري قد سجل هدف "المدفعجية" الثاني فى اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2 أثناء قيام حارس مرمى تشيلسي التشيكي بيتر تشيك بتنسيق الحائط البشري ، وهو الأمر الذي دفع لاعبي الأخير للاحتجاج طويلا.

ورفض البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي التعليق على الهدف قائلا : "لا أريد الحديث عن الهدف الثاني لأنني لو أخرجت ما فى قلبي ، فسيتم إيقافي بواسطة الإتحاد الإنجليزي أو تغريمي مبلغا ماليا ، ولذلك أريد المحافظة على هدوئي ونسيان ما حدث".

وأعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال عن إحباطه بسبب عدم قدرة فريقه على الحفاظ على النتيجة رغم تقدمه مرتين خلال المباراة ، لكنه اعترف فى الوقت ذاته بفشل خط دفاعه في التعامل مع الكرات الثابتة التي جاء منها هدفا تشيلسي.

يذكر أن التعادل بين الأرسنال وتشيلسي دفع "المدفعجية" للتراجع إلى المركز الثالث خلف إيفرتون بفارق نقطة واحدة بينما واصل "الزرق" تصدرهم للدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

المصدر : فل جول . كوم

:)

Lampard
13-12-2004, 03:05 PM
الهدف يقهر التشلساوية لكنه يحتسب

و هنري سجل زيه ضد استون فيلا الموسم الماضي

MskT
13-12-2004, 04:20 PM
علي خبرتي المتواضعه
ان الهدف صحيح 100%
لاتقولون ارسنالي وكذا
لو تشوفون اعاده الهدف راح تشوفون
انه الحكم عدل الحيطه بعدين تري طلع يكلم الحكم ويناقشه بالفاول اللي احتسب الحكم اشر لهنري علي المرمي
وهنري سدد علي طول بسرعه
وصار هدف
يعني صحيح :)

Unknown
13-12-2004, 04:52 PM
قرار غير منصف برأيي

::::

أنا أعرف ان الحائط اذا تحرك يقدم الفاول

مو يقول للاعب تبغى تسدد ولا نرجعهم

::::

بعدين سؤال للذين يقولون ان الهدف صحيح

فريق تشلسي كيف يعرف متى يبدأ تنفيذ الفاول

اذا الحكم ما صفر :06:

joker_zambrotta
13-12-2004, 05:14 PM
الجول صحيح 100% والصافرة وظيفتها اعلان بداية المباراه ونهايتها فقط
هاذي وظيفتها الاساسيه اما الفاولات والى ذلك على كيف الحكم انه يصفر او يتكلم

DE NILSON
13-12-2004, 06:11 PM
هو الهدف صحيح بس ياخي الحارس كان بيزبط الحيطة

بو راشـد
13-12-2004, 06:42 PM
اول مرة تجيني مثل هالمعلومه

بو راشـد
13-12-2004, 09:53 PM
بس يا اخوان
الهدف المفروض ملاغي
لو اعرف جم دافعين ارسنال للحكم
كان الحكم يشاوره مو يقوله العب

Jin Kazama
13-12-2004, 10:11 PM
القانون يقول انه الضربه الحره المباشر يشاور فيها الحكم اللاعب اللي بيسدد الكره اذا كان يبي يسدد بسرعه والا ببطء

اذا كان يبي يسدد بسرعه يستطيع اللاعب التسديد حتى لو مافي حائط بشري لكن لو قال للحكم بسسد ببطء فالحكم راح يحسب المسافه ويوفق الحائط واللاعب ما بيسدد الا يوم يصفر الحكم .

طبعا هذا كلام حكم المباره وما اعتقد انه بيألف قوانيين :33:

mayarzn
14-12-2004, 09:10 AM
الهدف صحيح 100% لأن هنري صرح بنفسه ان الحكم اذن له بلعب الكرة فسددها فورا

عاشق هنري 14
14-12-2004, 09:27 AM
أهلا و سهلا بالجميع و إليكم الخبر التالي :-

حكم مباراة الأرسنال وتشيلسي يؤكد : هدف هنري صحيح تماما

أكد جراهام بول حكم مباراة الأرسنال وتشيلسي التي أقيمت يوم الأحد في الدوري الإنجليزي أن الهدف الذي أحرزه الفرنسي تييري هنري صحيح تماما ، وأن اعتراضات لاعبي تشيلسي ليست في محلها.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن بول قوله يوم الاثنين : "لقد طبقت قانون الكرة ، فقد سألت هنري إذا كان يريد العشر ياردات أو أن ينفذ الخطأ مباشرة ، فطلب التنفيذ مباشرة ، فأعطيته إشارة التنفيذ مباشرة".

وأضاف بول : "لا أستطيع أن أفهم اعتراضات لاعبي تشيلسي ، فمنذ عامين كانوا يلعبون أمام وستهام في الكأس ، وسجل الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك هدفا بنفس الطريقة ، فلماذا يعترضوا الآن"؟

من جانبه ، ساند فيليب دون رئيس لجنة الحكام السابق قرار جراهام بول ، مؤكدا أن قانون اللعبة يعطي الحكم الحق في سؤال اللاعب إذا كان يريد العشر ياردات أو تنفيذ الخطأ مباشرة ، فلو اختار اللاعب التنفيذ مباشرة فإن الحكم يفسح له المجال مباشرة.

وأضاف دون : "في صيف 2003 اجتمعنا مع جميع الفرق وشرحنا لهم طرق تنفيذ الركلات المباشرة ، لذا لا داعي للاعتراض الآن".

وكانت مباراة الأرسنال وتشيلسي قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ، وجاء الهدف الثاني لفريق الأرسنال من ركلة حرة مباشرة نفذها هنري سريعا في الوقت الذي كان الحارس التشيكي بتر تشيك يضبط الحائط البشري لفريق تشيلسي.

وبهذه النتيجة فقد حافظ تشيلسي على الصدارة برصيد 40 نقطة ، بينما تراجع الأرسنال إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ايفرتون صاحب المركز الثاني.

المصدر : فل جول . كوم

:: Snake ::
14-12-2004, 10:21 AM
برأيي حرام يحسب الهدف لانه بصراحه استغل انه الحارس يضبط الحيطه.....

وكل الي واقفين في الحيطه مايدرون انه بيشوت..

وبصراحه اذا كان هنري مايقدر يشوت الفاول والحيطه مكانها والحارس مكانه فلا يشوته احسن...

عاشق هنري 14
15-12-2004, 01:07 AM
!Snake 4 ever : هدي أعصابك شوي عزيزي

:biggthump :biggthump :biggthump

silent evill
15-12-2004, 03:10 AM
هو الهدف صحيح بس ياخي الحارس كان بيزبط الحيطة

والله مشكلة الحارس هذي..!!

عاشق هنري 14
21-12-2004, 09:35 AM
silent evill

:) الهدف صحيح :)

Scorpion KING-911
25-12-2004, 10:34 PM
انا سمعت انه في الدوري الانجليزي اذا كمل عدد لاعبين حائط الصد 3 لاعبين يحق للاعب تنفيذ الركلة الحرة المباشرة

بس ما ادري ها الكلام صحيح والا لا

عا العموم الهدف انحسب
والدوري الانجليزي يظل غريباً في قوانينه واحكامه

RULE
26-12-2004, 09:49 AM
الهدف غير صحيح لأن الحارس كان من شغل بترتيب الحيطة

انا كنت اشجع الارسنال في هاي المباراة بس الهدف قهرني

جكور
31-12-2004, 05:56 AM
الهدف غير صحيح لأن الحارس كان من شغل بترتيب الحيطة

انا كنت اشجع الارسنال في هاي المباراة بس الهدف قهرني

ما أعتقد أنك كنت تشجع اللآرسنال بس على كل حال الهدف صحيح والمهم الحكم وأذا أنشغل الحارس بترتيب الحيطه هذي مشكلته ومالها علاقه بصحة الهدف

RULE
31-12-2004, 01:45 PM
ما أعتقد أنك كنت تشجع اللآرسنال بس على كل حال الهدف صحيح والمهم الحكم وأذا أنشغل الحارس بترتيب الحيطه هذي مشكلته ومالها علاقه بصحة الهدف

انا مانشستراوي بس هاي المباراة كنت اشجع الارسنال لأن الفوز الارسنال لصالحنا لكي يتقلص

الفارق وعن الهدف كل واحد له وجهة نظره وانا احترم رأيك

وعن الهدف لااعتقد انه صحيح لأن الحارس كان يجهز الحيطة وعلى هنري ان يلعب مع

صفارة الحكم