المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل سيرفر

.::RaK_BoY::.
13-12-2004, 01:23 PM
كل واحد يدش و يقول افضل سيرفر بالنسبة له و يقول ليش
و هل ينصح غيره بالانتساب فيه ؟؟؟ :31:
نبا حماس شباب :D

Final Fantasy 7
13-12-2004, 01:28 PM
راجناروك و بسسسسسسسسسسسسس :biggthump

.::RaK_BoY::.
13-12-2004, 01:30 PM
والسبب؟؟؟؟؟؟؟ :06:

Final Fantasy 7
13-12-2004, 01:41 PM
والسبب؟؟؟؟؟؟؟ :06:لأني أنا فيه :cool:

لا لا أمزح .. :tongue2:

السبب لأنه من أضخم سيرفرات اللعبة .. و أيضا فيه أضخم تجمع لللاعبين العرب ;)

كنافة
13-12-2004, 02:43 PM
افضل سيرفر الاكسندر حيث كانت واحد من شخصياتي القدامة هناك
ناس طيبين وصراحة ماحد شايف نفسه

وبعدها سيرفر فيري لاني اتعرفت فيه على مليون بنت خخخخخخخخخخخخخ :P

واخس سيرفر عندي راجناوك الي مليان ناس شايفين نفسهم وعلى الفاااااااااااااضي
والي مصبرني عليه اصحابي بالريل الايف وصديق عزيز اتعرفت عليه من فيرجينيا عن جد صرنا قريبين من الأخوة
بس للاسف ساب اللعبة وعطاني رقمه وايميله
لفلنا من 1 الين 52
وفارمنج سوا ،وكويستات سوا ،ونساعد بعض
هوا كان ثيف انا وايت ميج
واحلى فارمنج تشوفه
وكان كل شي نص بالنص

Kunio-Kun
13-12-2004, 08:52 PM
الأفضل هو الأقل عدد الللاعبين ...سيرفر ارجناروك من اسواء السيرفرات في فف11 ابحث لك عن سيرفر ام عشوائي
وقليل فية الللاعبين .. السبب طبعاً انك تحصل كل شي بسهولة مثال كنت تبي تبحث عن وحش معين تحصلة على طول
ام ان كنت في راجناروك 60 الف واحد يدور نفس الوحش إلي انت ادورة .. واترك عنك تعال اهني هو الأفضل بل هو الأسواء
او استعمل حسك في اختيار السيرفر الأفضل ...

PrinceUae
14-12-2004, 10:22 AM
:33: لاحد يقول هذا السيرفر فيه وناس وايد وهذا مافيه

كل السيرفرات تقريبا نفس العدد والدليل اضافه ثلاث سيرفرات جديده بسبب ازدحام جميع السيرفرات

وشكرا:biggrin:

Master X
14-12-2004, 10:58 AM
راجناروك سيء جدا ...

زحمة يابانيين ..
زحمة انجليز ....

وزحمة عرب :) ......

لو حنا دخلنا سيرفر ثاني بدال راج كان افضل بكثير , واقل زحمة واقل لاق بعد ...

Goal
14-12-2004, 12:38 PM
الكل لم يجرب كل السيرفرات ولكن الاغلب جرب رجناروك والقليل جرب السيرفرات الثانيه بسيط
والبعض مسمتر في السيرفرات الثانيه

وانا اشوف من افضل السيرفرات هو رجناروك بلا منازع ولدة اسباب منها :-
1- العرب والاصدقاء وهذا شي مهم لو كنت تلعب بروحك يمكن تمل بس لم تجد مناسفه + مساعده + ناسح يفهمونك يكون شي لا يوصف
2- كثرة الاعبين وهذي ميزه وليست عيب لان السيرفرات الثانيه يشتكون من طول الانتظرا الى ان يج بارتي اما رجناروك الحمد لله تمام التمام وفوق هذا الامكان وسيعه وكبيره بس يبلها خبره شوي
المشكله الكل يروح مكان واحد ويكبر فيه لفل مع العلم واصحاب الخبره يعرفون اكثر من مكان لنفس اللفل لتكبر فيه
وبعض الامكان مافيها ولا بشر فقط وحوش وتجلس بالساعات الطوال والخبره اقل شي تاخذها 170 EXP

العيب مو في رجناروك العيب في الاعب وعفوا اسف على الغلط :(
وبعيدن تقصد تحصل ربما ارخض الاسعار لان الكل يبيع نفس الitem
لكثرتها ينزل سعرها وغير الخبره الكبير جدا ويكفي من لفل10 تحصل معاك ناس رانك 9 او 10 مرات وطبعا ليس الغالب وبأقل وقت تكبر لفلات كثيره

بس ما اقول الا فاقد الشيء لا يعطيه ( النعمه اذا بيدك ما تحس فيها بس من تزول تتحسر عليها )
وفي اسباب كثيره احخرى ولكن ما احب اطول عليكم

وشكرا سلام

Aero
14-12-2004, 01:03 PM
اوصخ مافي السيرفر هو اليابانين بس ياخي عنصريه الناس تبي تدش بارتي ماتقدر انا قبل دزولي انفايت اليابانين عرفوا اني مو ياباني كيك ‍‍! WTF

Muhammad.
14-12-2004, 08:15 PM
انا ماجربت غير راجناروك بس فيه ناس قالت لي بالعبه ان Alexander احسن سيرفر ..

العرب والاصدقاء وهذا شي مهم لو كنت تلعب بروحك يمكن تمل بس لم تجد مناسفه + مساعده + ناسح يفهمونك يكون شي لا يوصف
اخوي حاب اعلق على كلامك ..
70% من العرب واللي براجناروك مغرورين وشايفين انفسم .. الا من رحم الله ..

Goal
14-12-2004, 08:41 PM
هلا اخوي
انا ما اتكلم عن المغرورين وانا عارفه لو تبيني اعدهم لك بالأسم انا حاضر

بس انا اقصد ان في بعض الاعضاء باللعبه صحي انه لاعب واحد ولكن والله انه يسوى سيرفر كامل بأخلاقه وطيبته وفعلا تحس اسمه صديق في الوناسه والضيق

وبضعهم لو في قدره انك تحولهم سيرفر ثاني كان فعلت بس على العموم لازم يكون في ناس مغرورين على شان نعرف نميز بين الاصيل والنذل او المغرور

انا عرب طردوني من LS والسبب اني كلمة رئيس الLS تقريبا 12 /tell بس لاني كلمته بالعدد هذا راح طردني وهو عربي وLS كله عرب ولفلاتهم عاليه ومابي اقول اسمائهم بس اللعبه مو واقفه عليهم ولا عندهم مفاتيح اللعبه

مثل ما يقول لك المثل يوم لك ويوم عليك
لاتخاف تأخر او لا بس يبي يجي

وفي بعضهم بصراحه يسوى سيرفر مثل ما قلت على العموم انا من الناس الي لو عطوني اختيار انتقال من رجناروك ارفض هذا
اما رجناروك والا بدون لعب والسبب في بعض الاعضاء وهم عارفين نفسهم انا ابيهم وابي قربه مو مصلحه لا بس هم اعزهم جدا جدا

وشكرا سلام

logia
14-12-2004, 09:07 PM
Ragnakor = اوصخ سيرفر -.-:

1-الكل شايف نفسة
2-اي غلطة اسوونلك شاوت في جينو و يفضحونك مثل الي صار في نينجا لفل 75 (ما اقدر اقول الاسم)
3-زحمة
4-اسعار نار !
5-اليابانيين الي بالسيرفر اوصخ نوع من اليابانيين
6-اذا سويت كامب على شي تالقى 7000000000 واحد عندك ..
7- اذا شافوا انك بايع شي بال AH اكثر من مرة يشوفون وين ارتوح و يالحقونك و ياخذون مكان الفارميج مالك ..
9-السيرفار متروس كرافتارز و الحبايب متحكيم اب سعر كل شي اذا يبون يذيدون السعر يذيدونه على كيفهم

في اسوء من هالحاله ...

بالنسبة لي انا افضل سيرفر شيفا او ايفريت (لاني لعب فيهم قبل لي لفل 15)

l)@RK-l)EVIL
14-12-2004, 11:40 PM
بس خل اوضح نقطه مهمه

راجناروك مو سيرفر عادي
في اكثر تجمع لليابانين والانجليز نفس الوقت ومو اي لاعبين

ragnarok = for hardcore players only
norml players = leave please to another server cuz norml players end up quiting at ragnarok

الhardcore players will find ragnarok server is the best of them
norml players will complain simplay about everything

high prices gil sellers buyers camping hnms/nm is everywhere not only rag

وبصراحه الي يشوف نفسه في راج يستحق ان يشوف نفسه عبالكم لاعبين راج عادين؟ :tongue2: لول

المهم اكبر تجمع للعرب موجود في راجناروك وبصراحه مستانسين فالي يبي يجي حياه الله

وفي نقطه انتشرت في الاونه الاخيره عند العرب وهو شراء الجيل ماني حاب احط اسامي عشان لا افضحهم لكن تقريبا الكل يعرفهم الحين واحد منهم راد في الموضوع وهو عارف نفسه لول

شراء الجيل اغبى شي ممكن واحد يسويه ويدل على ان نوب وماعنده ربع يسوي معاهم بي سي :09:

mom_com3
15-12-2004, 03:29 AM
اوصخ مافي السيرفر هو اليابانين بس ياخي عنصريه الناس تبي تدش بارتي ماتقدر انا قبل دزولي انفايت اليابانين عرفوا اني مو ياباني كيك ‍‍! WTF

عاد تصدق اني من lvl 68~71 ما ادخل الا Jp's pt .. و المشكله اذا ياباني سوالي invite اقول له تراني ما اعرف الا yoro~ و konniciwa .. :p .. والحمد الله .. ما يجيني الا jp's invite .. ( اللهم زد وبارك ).

وبالنسبه للسيرفر الي انا فيه كويس .. لكن الاسعار لك عليها شوي ... يعني عندنا وعندكم خير :p ..

darck2xxx
15-12-2004, 06:47 AM
RAMUH

:biggthump

l)@RK-l)EVIL
15-12-2004, 07:57 AM
عاد تصدق اني من lvl 68~71 ما ادخل الا Jp's pt .. و المشكله اذا ياباني سوالي invite اقول له تراني ما اعرف الا yoro~ و konniciwa .. :p .. والحمد الله .. ما يجيني الا jp's invite .. ( اللهم زد وبارك ).

وبالنسبه للسيرفر الي انا فيه كويس .. لكن الاسعار لك عليها شوي ... يعني عندنا وعندكم خير :p ..

الريد ميج وبارد خارج القائمه :09: يعطونك انفانت حتى لو انت هندي

KRDZ2001
15-12-2004, 03:34 PM
انا عندي سيرفركوجاتا:):):)
لأن كل ربعي فالكليه ( على حسب علمي ) فيـــه :biggthump

Kunio-Kun
15-12-2004, 04:07 PM
الريد ميج وبارد خارج القائمه :09: يعطونك انفانت حتى لو انت هنديالهنود إلي انت تقول عنهم .. انا أعرف انك ما كنت تقصد .. لكن لهم سيرفر خاص لهم في راجناروك اون لاين .. وانت ما عندك :09:

صح النوم...

كنافة
16-12-2004, 03:21 AM
مو شرط اذا ماكان عندك ربع تروح تشتري فلوس
انا عندي لينك شيل كامل كله اصحاب بالريل لايف
واسبوعياًَ نعمل BCNM
وبرضوا بفكر اشتري فلوس
وراح اشتري فلوس
وماهي غبية الحركة لان السيرفر مليان متخلفين في كل مكان وراك وراك وهااد
سبب اخر يخلي راجناروك تافه كثرة الناس الي فيه
وبعدين شحكاية الغرور الي يجي الفلات العالية,,
الرسول صلى الله عليه وسلم
ومن كان في قلبه ذرة من كبر دخل النار
((وحتى لو كانت في لعبة))
وملاحظة تاني لاعبين راجنا روك 60% من جمبها وكلهم صارو لفلات عالية بال power lvl

نيو ايرفين
16-12-2004, 09:42 AM
لول الحالة مزرية حتى في الالعاب العرب فيهم نذالة :D ياخي يكفي السياسة هههههههههههه:p

كنافة
17-12-2004, 03:12 AM
ياخي يكفي السياسة هههههههههههه:p
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

foxalain
17-12-2004, 09:21 AM
Fairy
لنه موجود فيه معضم ربعي من الصين والعين

PrinceUae
19-12-2004, 07:31 AM
الصراحه كلام Goal

100%

وانا معاه

Flanteus
19-12-2004, 10:33 AM
ههههههه :D ..

فقط أعجبتني المناقشة الحادة :09: ..

ما أدري مين راح ينتصر :أفكر: ..

كملوا كملوا ... :D

سلام

SainT Seiya
19-12-2004, 11:30 PM
السلام عليكم انا يديد باللعبه شلون ادش على السيرفرات

l)@RK-l)EVIL
20-12-2004, 06:30 AM
وملاحظة تاني لاعبين راجنا روك 60% من جمبها وكلهم صارو لفلات عالية بال power lvl

منهم صارو لفلات عاليه بالباور لفل

كنافة
20-12-2004, 04:38 PM
شلون حكمت 60% منهم صارو لفلات عاليه بالباور لفل

/

ياحبيبي في اسلوب في الحوار تاخذوه في مادة التربية الوطنية
اذا ماكنت تعرف هادي المادة الي تعلم الواحد اسلوب الحوار الناس الثانين بيشمئزوا من اسلوب كلامك
.. هادي النقطة الأولة
النقطة الثانية
وبعدين شدراك انا لاعب قديم ولا لا ....
يعني انتا الي قديم مرا ومغبر مع اللعبة

وبعدين ماتلاحظ ان معظمهم قالوا نفس كلامي عن راجنا روك
السيرفر مليان ناس فتكين زيك وهاذا الي مانبيه في السيرفر (الفتاكة الزايدة عن حدها)
والمثل يقول ... الشي لما يزيد عن حده ينقلب ضده
وبعدين شحكاية كل ماحط رد في المنتدى القى التحرشات...
ايش حاطيني في راصكم..
هدوا اللعب شوية..نحنا ماحنا قاعدين نتضارب هنا
وتحياتي للكل
اخوكم عبدالرحمن

Final Fantasy 7
20-12-2004, 06:54 PM
عندي شوية كلام حابب أقوله :

أولا : بالنسبة حق يالي يظن أن كثرة عدد اللاعبين في سيرفر راجناروك عبارة عن عيب .. فأحب أن أذكر أن العكس هو الصحيح و هالشي يعتبر من أكثر مميزات السيرفر .. لأن لو كان عدد اللاعبين في السيرفر قليل فراح تختفي حلاوة اللعبة و طعمها .. يعني شنو الفايده تكون في سيرفر مافيه ناس كثار و تكون عندك أفضل الدروع و فلوس كثيرة و تسوي Camping حق الـ NM بكل سهولة و من دون وجود روح منافسة أو تحدي !!
و شلون راح تحصل بارتي اذا هنا في راجناروك و بهالعدد الكثير و ساعات نظل ساعات علما نحصل بارتي واحد .. فما بالكم بسيرفر فيه عدد أقل !!

ثانيا : فيه شي كثير مضايقني و أظن أنه مضايق الكثير من الناس الطيبه .. و هو بعض اللاعبين يالي دخلوا اللعبة و صدقوا أعمارهم و رفعوا خشومهم و صاروا مغرورين و متكبرين لدرجة أنهم يخلونك تستحقرهم قصبا عنك حتى لو كانوا من الناس العزيزين عليك سابقا ( و هذا يالي صاير معاي حاليا مع أحد الأشخاص ) ..
يعني بعرف على شنو يشوفون أنفسهم و يصدقون أعمارهم أنهم لاعبين محترفين و صايرين كلش فوق .. :أفكر: ..
ترى المفروض أن الهدف الأول و الأساسي من FF11 هو الـ Fun و التعارف على أصدقاء جدد و التعاون معهم .. مو تقومون و تصدقون أعماركم و تشوفون روحكم و تكلمون الناس بنفس ماهو طيب كأنهم أقل منكم مستوى و طايحين من عينكم .. أصلا أنتم يالي طايحين من عينا .
و بعدين ما تلاحظون .. أن أكثر الناس يالي مغرورة و شايفه روحها في راجناروك هم اللاعبين العرب .. تحسون كأنهم مو شايفين خير يدخلون اللعبة و يرفعون خشومهم علينا .. بعرف ليش كل هذا :boggled:

و شكرا .

l)@RK-l)EVIL
21-12-2004, 08:12 AM
وبالنسبه ل ف ف 7
النوبس هم الي ينظرون للاعبين الفلات العاليه انهم مغرورين وشايفين روحهم لكن الكلام هذا مو صحيح
هذي عقده نفسيه عندكم احنا مو مسؤولين عنها النوبس ماخلو لاعب عربي واحد مو مغرور

ومثل ماقلت
راجناروك مو سيرفر عادي (هذا الكلام مو معناته غرور فهمو) السيرفر هذا دخلو فيه اغلبيه الهاردكور بليرز من اليابانيين والانجليز والسانجافورين والصينين وكل الجنسيات

الي يبي سيرفر كله انجليز يروح midg لان كل الي في نسخه البيتا الانجليزيه راحو اهناك وجرو ربعهم معاهم

وبعدين شيلو فكره الغرور من مخكم شوي لو احنا مغرورين شان ما عطيناكم ويه من البدايه وولا كلمناكم هني لول

وانا شخصيا اعرف سيرفرات سكه الhnm يطلع يتمشى ايام محد يبي (اصلا محد يقدر يذبحه لول في بعض السيرفرات)

اذا كنت لاعب تتطلع انك تظل في اللعبه لمده طويله وتحصل كل المساعدات الي تبيها
وتبي hnmls or strong dynamis ls
راجناروك هو سيرفرك وبعدين هذي لعبه اونلاين تعتمد على شكثر عندك اصدقاء بنسبه كبيره وبما ان نسبه كبيره عرب عندنا تقدر تتعرف عليهم

اذا كنت تبي تتذمر وماتعجبك بعض الامور في السيرفر مثل الزحمه وغيره حول سيرفر ثاني ابرك لك :D

نيو ايرفين
21-12-2004, 11:20 AM
الهاردكور

عرب هاردكور صعبه شوي الوقت ما يسعف وما اعتقد ان فيه عاقل يلعب اكثر من ثلاث ساعات:tongue2:

Final Fantasy 7
21-12-2004, 01:40 PM
النوبس هم الي ينظرون للاعبين الفلات العاليه انهم مغرورين وشايفين روحهم لكن الكلام هذا مو صحيح

ومثل ماقلت
راجناروك مو سيرفر عادي (هذا الكلام مو معناته غرور فهمو) السيرفر هذا دخلو فيه اغلبيه الهاردكور بليرز من اليابانيين والانجليز والسانجافورين والصينين وكل الجنسيات

وبعدين شيلو فكره الغرور من مخكم شوي لو احنا مغرورين شان ما عطيناكم ويه من البدايه وولا كلمناكم هني لول
أستنتج من ردك هذا أني أنا نوبز و لاعب عادي أما أنت فلاعب هاردكور لفل عالي ماشاءالله عليك .. اللهم يبعد عنك عين الحسد قولوا آمين :)

أسلوبك في ردودك هذه ما تستاهل أن الواحد يرد عليها .. المفروض يعطيها Skip و بس ;)

المهم مو مشكلة يا الهاردكور و لكن كلام أخير قبل لا أختم ردي عليك .. و هو أني أعرف الكثيرين و الكثيرين من اللاعبين العرب و الأجانب يالي لفلاتهم عالية .. و لما أقول عالية يعني عالية جدا .. و لكن ما نشوف منهم هالغرور و يقعدون يمدحون في أنفسهم و أنهم لاعبين هاردكور و يحكمون على غيرهم بأنهم لاعبين نوبز .. بالعكس الكثيرين منهم أيضا يتذمرون من اللاعبين يالي صكوا اللفل العالي و صدقوا أعمارهم :أفكر:

و صراحة هالنوعية من اللاعبين منبوذين عند الكثيرين .. و مستصغرين من قيمتهم .. و ينطبق عليهم المثل يالي يقول :

(( المتكبر و المغرور كالواقف على الجبل .. يرى الناس صغارا .. و لكنهم يرونه صغيرا ))

لا تحسب هالكلام موجه لك شخصيا .. بل هو موجه لكل من ينطبق عليه هذه المواصفات .. و لكم خالص تحياتي ;)

ahmed88
22-12-2004, 08:25 AM
وبالنسبه ل ف ف 7

ومثل ماقلت

الي يبي سيرفر كله انجليز يروح midg لان كل الي في نسخه البيتا الانجليزيه راحو اهناك وجرو ربعهم معاهم

وانا شخصيا اعرف سيرفرات سكه الhnm يطلع يتمشى ايام محد يبي (اصلا محد يقدر يذبحه لول في بعض السيرفرات)

اذا كنت لاعب تتطلع انك تظل في اللعبه لمده طويله وتحصل كل المساعدات الي تبيها
وتبي hnmls or strong dynamis ls
راجناروك هو سيرفرك وبعدين هذي لعبه اونلاين تعتمد على شكثر عندك اصدقاء بنسبه كبيره وبما ان نسبه كبيره عرب عندنا تقدر تتعرف عليهم

اذا كنت تبي تتذمر وماتعجبك بعض الامور في السيرفر مثل الزحمه وغيره حول سيرفر ثاني ابرك لك :D

السلام عليكم

صراحة باين من الرد انك تافه وسخيف لاتتوقع انه اي واحد دخل يلعب اللعبة وهو يعرف أنه في شي أسمهhnm اوdynamis ...الخ

صراحة أنا مني من الهاردكور ولارايح أصير منهم لاني مني انسان فاضي عندي حياة أعيشها وصراحة حرام أضيع كل يوم 10 ساعات فما فوق على لعبة (( بأستثناء أيام الأجازة))

أنا رديت بس عشان عبدالرحمن لآنه صراحة عنده وجهة نظر مو زي بعض الناس وردودهم التافهه :vereymad:

أنا مادخلت السرفر بفلوسك ولابفضلك عشان أطلع منه للمعلومية فقط

تدري لو كان بأيدي كنت حولت من زمان أنا قاعد بس عشان أصدقائي اللي في السيرفر :vereymad: :vereymad

:biggthump for BLaCki

l)@RK-l)EVIL
22-12-2004, 11:49 AM
و هو بعض اللاعبين يالي دخلوا اللعبة و صدقوا أعمارهم و رفعوا خشومهم و صاروا مغرورين و متكبرين لدرجة أنهم يخلونك تستحقرهم قصبا عنك حتى لو كانوا من الناس العزيزين عليك سابقا ( و هذا يالي صاير معاي حاليا مع أحد الأشخاص ) ..
يعني بعرف على شنو يشوفون أنفسهم و يصدقون أعمارهم أنهم لاعبين محترفين و صايرين كلش فوق .. ..

============================================================
مو تقومون و تصدقون أعماركم و تشوفون روحكم و تكلمون الناس بنفس ماهو طيب كأنهم أقل منكم مستوى و طايحين من عينكم .. أصلا أنتم يالي طايحين من عينا .
أن أكثر الناس يالي مغرورة و شايفه روحها في راجناروك هم اللاعبين العرب .. تحسون كأنهم مو شايفين خير يدخلون اللعبة و يرفعون خشومهم علينا .. بعرف ليش كل هذا
أستنتج من ردك هذا أني أنا نوبز و لاعب عادي أما أنت فلاعب هاردكور لفل عالي ماشاءالله عليك .. اللهم يبعد عنك عين الحسد قولوا آمين
و لكن ما نشوف منهم هالغرور و يقعدون يمدحون في أنفسهم و أنهم لاعبين هاردكور و يحكمون على غيرهم بأنهم لاعبين نوبز .. بالعكس الكثيرين منهم أيضا يتذمرون من اللاعبين يالي صكوا اللفل العالي و صدقوا أعمارهم
و صراحة هالنوعية من اللاعبين منبوذين عند الكثيرين .. و مستصغرين من قيمتهم .. و ينطبق عليهم المثل يالي يقول :

(( المتكبر و المغرور كالواقف على الجبل .. يرى الناس صغارا .. و لكنهم يرونه صغيرا ))
===========================================================

ردودك يا ف ف 7 كل تقول انتك واحد مالك قيمه واحنا الكبار العمالقه وتستخف دمك لو تلاحظ انا ماقلت ولا شي من الكلام هذا انا الي قلته ان السيرفر في هاردكورز وايد تقدر تقولي كم عدد السيرفرات الثانيه الي فيها اكثر من 100 لاعب عربي فوق لفل 70 لان راجناروك فيه العدد هذا واكثر بعد وهذا اهو معنات هاردكورز مو يعني غرور مثل ماتفضلت واحنا نعرف الfun في اللعبه قبل لا انت تدخل وتعلمنا اذا اتتك المذمه من ناقص فهذه الشهاده بانك كاملا وانا كل الي قلته بالموضوع ان سيرفر راجناروك في اكثر عدد هاردكور عرب وانت قمت تبده بالتفاهات الله يعطيك العقل شكلك عمرك 10 سنين

Tamaki_q8
22-12-2004, 09:49 PM
i think rangorok is the best sever ever in ffxi

because alot of ppl in sever and u can get in pt fast

that all :p

darck2xxx
23-12-2004, 07:34 AM
المفروض ماحد يتكلم عن سيرفر انه احسن او اسواء الا الي جرب اكثر من سيرفر اما الي في سيرفر واحد اكيد بيمدحه لانه فيه واتمنى الي بيذكر سيرفر مستقبلا انه افضل او اسواء يذكر السيرفرات الي كان فيها قبل واسم لاعبه فيها وخلوا الحوار اكثر حميمية بينكم بدال التجريح الي نقراءه:12:

يـــــونــــــا
23-12-2004, 11:10 AM
انا ما ادري وش احسن سيرفر يطلع ...بس من تجربتي ما حبيت راجناروك
وللأسف كان السبب اللاعبين العرب ..يعني عشاني بنت ودخلت باسم عربي يصير ذا كله ...والله تصرفات وكلام ما ينقال ...بس نصيحتي لاي بنت تبي تلعب لا تختار اسم عربي ابدا ابدا خصوصا اذا هي تبي تدخل راجناروك ..ولا بتسوي مثلي تلغي شخصيتها وتسوي وحدة جديدة بسيرفر ثاني و باسم مغاير

Flanteus
23-12-2004, 11:19 AM
وللأسف كان السبب اللاعبين العرب ..يعني عشاني بنت ودخلت باسم عربي يصير ذا كله ...والله تصرفات وكلام ما ينقال ...
حتى هنا :31: ...

لاحول ولا قوة الا بالله :08: ..

أعجبتني المقولة :biggthump
يا فوفو 7 :09:

دارك ايفيل هدي الوضع شوي ..
شفيك معصب :08: ..
خلاص كل واحد ومنزلته بس لا يرفعها زيادة عن اللزوم :)
وإلا كذا بيرد تحت أسفل سافلين :tongue2:

الله يهدينا ويهديكم :)

سلام :D

Flanteus
23-12-2004, 11:25 AM
اذا اتتك المذمه من ناقص فهذه الشهاده بانك كاملا واو ... صاير الموضوع حكم :biggthump

أم الفلة :D ...

طيب ممكن أشارك ... :08:

إذا رأيت واحد نوبز فساعده ولا تظهر انك حريف أمامه لا يحسبك متكبر :)

فاعقلوا يا شباب ;)

سلام

Lavitz Enduro
24-12-2004, 11:34 AM
Hmmm...
Most of you have said this: MY SERVER IS THE BEST SERVER, because blahblahblah...... :P

I'll say the same, Diabolos is the best server to me
Why you ask?
I'll give you hundreds of reasons if you really care to know
One of the reasons is because I'm part of it(Or used to be, since I quitted for 2 months and I'm willing to come back), my character, Lavitz, used to be part of the community in Diabolos
I know it's the same to all of you who like/hate their server
Overall, there's no best server in general. But there IS a 'best server' for every individual ofcourse

-Peace-

KuwaitDragon
24-12-2004, 03:52 PM
و هو بعض اللاعبين يالي دخلوا اللعبة و صدقوا أعمارهم و رفعوا خشومهم و صاروا مغرورين و متكبرين لدرجة أنهم يخلونك تستحقرهم قصبا عنك حتى لو كانوا من الناس العزيزين عليك سابقا ( و هذا يالي صاير معاي حاليا مع أحد الأشخاص ) ..
يعني بعرف على شنو يشوفون أنفسهم و يصدقون أعمارهم أنهم لاعبين محترفين و صايرين كلش فوق .. ..

مو تقومون و تصدقون أعماركم و تشوفون روحكم و تكلمون الناس بنفس ماهو طيب كأنهم أقل منكم مستوى و طايحين من عينكم .. أصلا أنتم يالي طايحين من عينا .
أن أكثر الناس يالي مغرورة و شايفه روحها في راجناروك هم اللاعبين العرب .. تحسون كأنهم مو شايفين خير يدخلون اللعبة و يرفعون خشومهم علينا .. بعرف ليش كل هذا
أستنتج من ردك هذا أني أنا نوبز و لاعب عادي أما أنت فلاعب هاردكور لفل عالي ماشاءالله عليك .. اللهم يبعد عنك عين الحسد قولوا آمين
و لكن ما نشوف منهم هالغرور و يقعدون يمدحون في أنفسهم و أنهم لاعبين هاردكور و يحكمون على غيرهم بأنهم لاعبين نوبز .. بالعكس الكثيرين منهم أيضا يتذمرون من اللاعبين يالي صكوا اللفل العالي و صدقوا أعمارهم

===========================================================

ردودك يا ف ف 7 كل تقول انتك واحد مالك قيمه واحنا الكبار العمالقه وتستخف دمك لو تلاحظ انا ماقلت ولا شي من الكلام هذا انا الي قلته ان السيرفر في هاردكورز وايد تقدر تقولي كم عدد السيرفرات الثانيه الي فيها اكثر من 100 لاعب عربي فوق لفل 70 لان راجناروك فيه العدد هذا واكثر بعد وهذا اهو معنات هاردكورز مو يعني غرور مثل ماتفضلت واحنا نعرف الfun في اللعبه قبل لا انت تدخل وتعلمنا اذا اتتك المذمه من ناقص فهذه الشهاده بانك كاملا وانا كل الي قلته بالموضوع ان سيرفر راجناروك في اكثر عدد هاردكور عرب وانت قمت تبده بالتفاهات الله يعطيك العقل شكلك عمرك 10 سنين

عاد مو كلهم <_>

انا الحمدلله الي اعرفهم كلهم محترمين الا واحد قبل كل يشيك علي اكثر من عشر مرات واعرفه

واقول انا KD وكان عندي في المسنجر بس ما يرد ^_^ كنت اظن شايف نفسه "عرف نسفه "

اذا على لعبه بنشوف نفسنا شخلينا حق الدينا

صراحه ما شفت احد شايف نفسه في فف وترى الكلام بلاش يعني مثلا تروح لواحد ماتعرفه تقوله ساعدني

ويكون مشغول واذا رفض اتقول من وراه شايف نفسه مو حلوه بحقه وبحقك

Persona
24-12-2004, 07:27 PM
انا افضل سيرفر Remora :biggthump :biggthump :biggthump

Grey Fox
24-12-2004, 07:55 PM
يـــــونــــــا
el 5leeji 5leeji ma yt3`ayar
zeen enk 3`ayarti el server :biggthump

FlameDragoon
klamk :biggthump

Flanteus

eesh el 7km wel 7arakaat hathi :D

ana el server ma yfrg m3i l2ni dayem m3 el japanese :biggthump
el japanese fallah :biggthump

Sabri
24-12-2004, 08:09 PM
Salaam ,

I came back for FF11........but not back to Ragnarok......don’t need it thank you.

first time I bought FF11 to play it and finish the game....but

I found out that FF11 is not a game that you can finish.......its a game that you live in it...

people gather to form parties and fight the dark side of the game...

when ever I feel depressed about anything in real life , I log on to FF11..

FF11 where you can be revived if you got killed....

yes go a head and spam me with all you got .. I run from real life problems and killing news every day... I even stopped reading news papers.

and in all that... I'm not ready to start fighting with other

(NA players)

when ever finds a player that don’t know any info about the game

( hh kick that newb out)

I enjoyed playing with Japanese... and I found that they are the most respective players..... they bow every time they got cure

Sadly to say our Arab HEROES start acting like N.A players....

In Rag... I met only one friend (June)

And then He turned out to be a Canadian

Please send tell to him....

(Lordsin sends his regards)

I'm in Seraph now... I discovered that in that world players actually shout ( how needs a Link pearl)

In Ragnarok you often get kicked out just because you are no use to them or to the link shell

In ragnarok if you are not as high as them they sack you

In rag I often end up fighting with one or two party members

but I always , always leave the party with saying sorry maybe my mistake and a /bow then /goodbye

I would like to live in a world where I don’t have to clash my tong

(Keyboard I suppose) against.

so much want to talk about Rag

but thank you for opening the subject

her you go now you can spam me for writing in English

(Keyboard problem) ??

نيو ايرفين
24-12-2004, 08:20 PM
ههههههههههه الله يعينكم والله شي يقهر المصيبة انها لعبة

الحمدلله اني تركتها :p

SkaveN
24-12-2004, 08:37 PM
الأسوء هو رجانروك

اما الافضل اي سيرفر غيره..الواحد اول ما يشتري اللعبة بيتحمس على هالسيرفر.
لان فيه عرب و بيساعدوني و مادري ايش بس للاسف نص الي فيه خرطي يا شيخ لا مساعدة ولا يحزنون
ولا فيه اكثر من لنك شيل عربي كنت ابي ادخله واحد قالي عندنا اكثر من وايت ميج ما نبيك
و لما غيرت الجوب بعد كم من شهر تقريبا طقيت لفل 50 قالولي عندنا اكثر من ثيف ما نبيك
يا شيخ اللينك شيل للمساعدة و الفايدة مو لتنوع الجوبز .. والله عالم
وش الله حادني على هاللينك شيلات العربية .. على اي حال انا اول ما وصلت لفل 50 غيرت السيرفر
اخذت شخصية صديق لي في ميدجار .. لانه راح يدرس بالشرقية و بطل اللعبة و كان لفله 50 ريد ميج
وصلته للفل 75 في مدة قصيرة جدا مع كل ال اي افز ... والله فرق بين شعب ميدجار و راج ..
و يا دارك ديفل .. تقولي هارد كور جيمر و مادري ايش .. ترا راس مالها لعبة :)
و نصيحة ياشباب خلكم على السيرفرات العشوائية :)

Grey Fox
24-12-2004, 08:47 PM
ラジナーロック が一番いい
:tongue2:

نيو ايرفين
24-12-2004, 08:51 PM
ラジナーロック が一番いい

Japanes yes please lol

ترجم ياهوووووووو:reporter:

Grey Fox
24-12-2004, 08:56 PM
ラジナーロック が一番いい
ragnarok is the best<<<==== :09:

l)@RK-l)EVIL
25-12-2004, 11:58 AM
ماتلاحظون وايد ناس يتحطمون من سيرفر راجناروك
ووايد ناس يقولون انه افضل سيرفر :reporter:

اذا قلت ليش في ردودي الاولى :09:

aoks
25-12-2004, 01:41 PM
._.

شي جميل

OneWingedAngel
25-12-2004, 05:40 PM
موضوع حلوووو صحيح الناس اذواق اهم شي نفسيتك اذا كنت مرتاح في السيرفر الي انت فيه بيكون احسن سيرفر ... انا في راجنروك وهو بالنسبي لي سئ بس ما صبرني عليه الا عضاء DEATHLEAGION كلهم ما قصرو معي في الكويستات والمهمات واحيانا التلفيل وبعد ما انسى Sandoria Sons ساعدوني في الننينج كويست ومتاكد لو رحت لاي سيرفر ثاني ما راح القى مساعده زي كذا .............. ومعليش ان كنت طولت عليك

TheMoonLight
25-12-2004, 06:57 PM

dude... getting ur job to lvl 70 or 75 or whatever .. doesn't mean that ur an uber-wuber like ur saying... and i've never seen anyone in my life saying "I'm an uber" so please juz talk somehing good in the forum
many ppl think that they'r good

Gekkou~

SkaveN
25-12-2004, 07:05 PM
ماتلاحظون وايد ناس يتحطمون من سيرفر راجناروك
ووايد ناس يقولون انه افضل سيرفر

طيب و العبرة؟ :31:

l)@RK-l)EVIL
25-12-2004, 07:10 PM
dude... getting ur job to lvl 70 or 75 or whatever .. doesn't mean that ur an uber-wuber like ur saying... and i've never seen anyone in my life saying "I'm an uber" so please juz talk somehing good in the forum or stfu...
many ppl think that they'r good... but most of them all juz gimps /sigh

Gekkou~

i didnt said im uber i didnt even said something about me in the hole
i said this server ment to be for hardcore players
hardcore doesnt mean uber
plus i didnt said im lv 70 or 75 or whatever this topic is not about me you just keep talking about me lol

i like how you talk like you know everyone

l)@RK-l)EVIL
25-12-2004, 07:12 PM
طيب و العبرة؟ :31:

العبره موجوده في ردي الاول

راجناروك سيرفر غير مخصص لكل الاشخاص
في ناس ممكن تحبه كثير وفي ناس ممكت تكره لاقصى درجه والسبب يعود لصنف الاعب وردي الاول انا ذكرت راجناروك مخصصه لاي فئه واي فئه غير الفئه الي انا ذكرتها مستحيل تظل قاعده في راج soon or later they will quit or world shift

نيو ايرفين
25-12-2004, 07:19 PM
يحسدونك على لعبة وراء ما تروح تقشر بصل أحسن لك:أفكر:

عقول متنحه:p

ما أعتقد انه فيه لاعبين هاردكور عرب الا اذا تركوا دينهم واهلهم واصحابهم وقعدوا يلعبون 7/24 مالت عليهم:08:

aoks
25-12-2004, 09:18 PM
بتفاهم مع سكوير يفتحون لي سيرفر لحالي :(

Grey Fox
25-12-2004, 09:31 PM
يحسدونك على لعبة وراء ما تروح تقشر بصل أحسن لك:أفكر:

عقول متنحه:p

ما أعتقد انه فيه لاعبين هاردكور عرب الا اذا تركوا دينهم واهلهم واصحابهم وقعدوا يلعبون 7/24 مالت عليهم:08:
:biggthump

Grey Fox
25-12-2004, 09:36 PM
ya jma3ah haddu el l3b tra ras malha l3bah :o
もうけんかはやめな

Final Fantasy 7
25-12-2004, 09:51 PM
i didnt said im uber i didnt even said something about me
i said this server ment to be for hardcore players
hardcore doesnt mean uber
plus i didnt said im lv 70 or 75 or whatever this topic is not about me you just keep talking about me lolعيل ليش قاعد في كل ردودك تتكلم بصيغة الجمع :أفكر: ؟

لو ما كنت تتكلم عن نفسك كان استخدمت صيغة ( هم ) .. و ليس صيغة ( احنا ) .. :أفكر:

===========================================

و بعدين أنا في ردودي ما ذكرت اسمك بل وجهته حق اللاعبين يالي وصلوا حق لفلات عالية و صدقوا أعمارهم و صاروا يتفلسفون و يرفعون خشومهم و يتكلمون مع غيرهم كأنهم أقل مستوى منهم ...

عاد مو مسؤوليتي اذا أنت شكيت و حسيت أن الكلام موجه لك أو يتكلم عنك .. :أفكر: :D

l)@RK-l)EVIL
25-12-2004, 11:32 PM
عيل ليش قاعد في كل ردودك تتكلم بصيغة الجمع :أفكر: ؟

لو ما كنت تتكلم عن نفسك كان استخدمت صيغة ( هم ) .. و ليس صيغة ( احنا ) .. :أفكر:
:D [/color]

طلعلي جمله وحده انا تكلمت فيها نفسي انا اغلبيه الوقت 99% قاعد اتكلم عن السيرفر بشكل عام وماقلت كلمت احنا الا بعض المرات وكنت اقصد بكلمه احنا الي اهي الاشخاص الي دخلو السيرفر وهذي مو معناته اني قاعد اتكلم عن نفسي والا تبيني اقول هم الي بالسيرفر وانا لول لان انا شخص من الي دخلو السيرفر
والشكرا

Final Fantasy 7
26-12-2004, 01:32 PM
طلعلي جمله وحده انا تكلمت فيها نفسي انا اغلبيه الوقت 99% قاعد اتكلم عن السيرفر بشكل عام وماقلت كلمت احنا الا بعض المرات وكنت اقصد بكلمه احنا الي اهي الاشخاص الي دخلو السيرفر وهذي مو معناته اني قاعد اتكلم عن نفسي والا تبيني اقول هم الي بالسيرفر وانا لول لان انا شخص من الي دخلو السيرفر
والشكراو منو عينك المتحدث الرسمي باسم أعضاء السيرفر ؟

رجاءا تكلم عن نفسك فـــقـــط .. غيرك من أعضاء السيرفر لهم لسان يتكلمون فيه .. :أفكر:

l)@RK-l)EVIL
26-12-2004, 02:16 PM
و منو عينك المتحدث الرسمي باسم أعضاء السيرفر ؟

رجاءا تكلم عن نفسك فـــقـــط .. غيرك من أعضاء السيرفر لهم لسان يتكلمون فيه .. :أفكر:

you still dont get it? cuz you realy dont know
im talking about ragnarok here which you know nothing about

ragnarok is server ment to be for hardcore players people joined it before you even come and replay here nooby lol please dont talk about something you dont know

people who searched over know already what ragnarok is i dont even need to talk about it

Final Fantasy 7
26-12-2004, 04:17 PM
you still dont get it? cuz you realy dont know
im talking about ragnarok here which you know nothing about

ragnarok is server ment to be for hardcore players people joined it before you even come and replay here nooby lol please dont talk about something you dont know

people who searched over know already what ragnarok is i dont even need to talk about itليش لا يكون أنت من أول ما دخلت اللعبة على طول صرت hardcore player .. و ولا مرة كنت Noob :laughing: :laughing:

و بعدين يا حبيبي مو أنت يالي تحدد مين اللاعب الـ hardcore و مين الـ Noob .. أصلا أنت آخر واحد المفروض تحكم على غيرك من اللاعبين :أفكر:

Persona
26-12-2004, 07:53 PM
سلام عليكم
انتو للحين تتهاوشون :jester:

ترى سالفة كلها وجهات نظر ( كل واحد يقول احسن سيرفر عنده :D )

ويا اخ l)@RK-l)EVIL
اذا كنت ماتبي تساعد نوب اذا كلمك على الاقل قوله
عندك مهمة تبي تكملها (لان بعض الي لفلاتهم عالية يتمللون من اعادة اشياء قديمة )

ولكن لا تنسى ان في ناس توهم يلعبون
فإذا حد قام بسؤالك سؤال
رد عليه ما اعتقد ان فيه شي
واذا مب محترمنا على الاقل احترم دينك دين الاسلام
الي حث على مساعدة الاخرين

واذا ماعجباك كل كلامي فا انت حر
تبي تساعد حد او ما تبي تساعد حد فانت وبكيفك
انا سويت الي علي ونصحتك

< واذا تبي ترد على كلامي سواء بالعربي او بالانجليزي رجاء
لاتغلط تقول او تعلق تعليق ساخر و ان امكن رد بطريقة واضحة )

Guilty Gear X
27-12-2004, 12:24 AM
الكل يقول لفضل سيرفر والسبب
يحق كل انك تعلق على الكلام شوي...مو بشكل مطول لانها لن تنتهي...
اي رد من قبل دارك او فف7 سيمسح

l)@RK-l)EVIL
27-12-2004, 01:55 AM
سلام عليكم
ولكن لا تنسى ان في ناس توهم يلعبون
فإذا حد قام بسؤالك سؤال
رد عليه ما اعتقد ان فيه شي
واذا مب محترمنا على الاقل احترم دينك دين الاسلام
الي حث على مساعدة الاخرين

واذا ماعجباك كل كلامي فا انت حر
تبي تساعد حد او ما تبي تساعد حد فانت وبكيفك
انا سويت الي علي ونصحتك

< واذا تبي ترد على كلامي سواء بالعربي او بالانجليزي رجاء
لاتغلط تقول او تعلق تعليق ساخر و ان امكن رد بطريقة واضحة )

btw
the topic is not about me if i help or not
lol why you keep askin me question and tell me something like this

BEST_squall
29-12-2004, 11:47 AM
أقول أخ دارك أعتقد أنك دشيت كافيه بالكويت

واللي يلعبون أكثرهم بل 90% مو من سيرفر راج وماشالله ناس فاهمين

ودايما مع بعض أهو صح انه سيرفر راج يشمل أكثر العرب بس مافي ولا Hnm LS for arab

عكس سيرفر Unicorn + Bismark

كل يوم داشين على واحد و تلقاهم أكثر شي مع بعض :biggthump

sul911
29-12-2004, 04:05 PM
BEST-squall

في HNM LS for Arab

^^

Knight_Moon
29-12-2004, 08:16 PM
أفضل سيرفر راجناروك أكيييد ^_^

KRDZ2001
31-12-2004, 04:51 AM
بعيد ردي بزيادة شوي .. آسف

انا عندي افضل سيرفر Kujata لأني فيه :) :p :D (( لأن ربعي بالكليه فيه ))
بس يخوان .. محد في سيرفر كوجاتا ؟؟

وشكرا على الموضوع :biggthump

Detective_Conan
07-01-2005, 04:17 PM
راجناروك سيرفر عادي مثل اي سيرفر بس فيه ضغط على الHNMs و الNMs اكثر من اي سيرفر ثاني
و بعد كثرة الdrama بين الناس زادت Ragnadrama
لكن يظل السيرفر إلي أحبه لأنه بصراحة استانست وايد فيه
لكن الشي الوحيد إللي يزعجني أنه لما مليون واحد يسألك يبي مساعده و انت ما تعرفه من الأساس و اذا قلت لأ مشغول , يوم او يومين و تلقاه طايح فيك سب في المنتديات او مطلع كلام مثل بعضهم هني إلي يقول ( راجناروك فيه مغرورين )
ياخي انا شخص نفسك داخل اللعبه عشان ألعب مو فاضي ادخل من الصبح لين الليل بس اساعد ناس , مثل ما انت تبي تستانس انا نفسك , او لو اساعد احد بأول AFs بعد يوم يبي اسويله الباقي كأنه مافي احد غيري و لو قلت لأ يقولي : تبي اعطيك فلوس ؟ ... بالله هذا اسلوب

او بعضهم مسوي شخصية بنت و مخلي اسم بنت و هو ولد بس يقول للناس أنه بنت و يماشي البنات و يغازل بالشباب عشان يساعدونه , مع احترامي هذا جنس ما يحتاج نقاش

Lavitz Enduro
09-01-2005, 09:05 AM
او بعضهم مسوي شخصية بنت و مخلي اسم بنت و هو ولد بس يقول للناس أنه بنت و يماشي البنات و يغازل بالشباب عشان يساعدونه , مع احترامي هذا جنس ما يحتاج نقاش

Drama... Drama... Drama...l

It's in Diabolodrama too. lol

royal snake
09-01-2005, 09:58 PM
:06: :06: :06: :06: :06: :06: :06:

غريبو اتكلمتو عن كل السيرفيرات الا سيرفير باهاموت اللي هو السيرفير رقم 0 زززززوالله باهاموت من احسن السيرفيرات اللي لعبت فيها في وايد عرب خصوصا من GNC دبي زناس طيبين يابانيين على عرب على انجليز او مافي هالكلام اللي اتقولونه :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump