المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعة الخير وش السالفة ؟ لي اسبوع ما نزل الا 2% في الشيرازا

kaskas
13-12-2004, 10:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .........

يا اهل الخبرة ابغى فزعتكم انا مركب الشيرازا على الوندوز XP SP1 ولا عندي جدار ناري ابد يعني مخلي الدرعا ترعى مفتح البيبان للهكر ماعندي مشكلة يعني بالعربي مسبلها :cool: والاتصال عندي DSL والسرعة 256 /128 ودخلت على الراوتر وفتحت للشيرازا بورت والاتصال يكون على الشبكات الثلاث طبيعي ولا فيه اي مشكلة ... يعني ماشي حسب الاصول واذا بحثت عن فيلم او اي ملف يعطيني مصادر كثيرة ما تقل عن 400 مصدر وبعضها يوصل 1000 مصدر ومع ذلك له لحد الحين اسبوع احاول انزل فيلم حجمه 700 ميغا وما نزل الا 2% بس وسرعة التنزل متقطعة واكبر رقم شفته 500 Kb بس وجهازي يشتغل 24 ساعة ما اطفيه ابد .... قسما بالله رفع ضغطي :12: والمشكلة حاط مجلد مشاركة فيه تقريبا 5 غيغا كله اغاني وافلام ( يقالك متعاون :D )... دبروني واللي يرحم والديكم ... انا استخدم edonkey و emule والشغل زي الحلاوة بعض الاحيان توصل السرعة 45 KB ... ( قولوا ما شاء الله :tongue2: )
كل الناس تقول ان الشيرازا احسن برنامج وانا من خلال تجربتي اقول انه اسخف برنامج اذا كان بالطريقة هذي .... اذا احد عنه حل لمشكلتي فلا يقصر معي ... اما اذا كان الشيرازا هذي طبيعته فالله لا يعوق ابشوته ظفر من جهازي ...
شكرا للجميع وانتظر منكم المساعدة ......... بارك الله فيكم

mezo_113
16-12-2004, 01:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى عليك بقراءة موضوعى (((برنامج هايل وخطير.....لابد من تجربته .)) ستجده فى الصفحة الثانية أو الثالثة اليوم...
سوف تجد ماتريد ان شاء الله وجربه

:) مع تحياتى :)

kaskas
16-12-2004, 09:20 AM
اشكرك اخي ابو مازن على مشاركتك ومحاولتك للمساعدة ... البرنامج اللذي اقصد يختلف عن البرنامج اللذي نصحتني باستعماله ال IDM ... الشيرازا احد برامج مشاركة الملفات بين مستخدمي الشبكة ويطلق عليه اختصارا P2P ويستخدم بروتوكلات وشبكات مختلفة عن برنامج تنزل الملفات من المواقع مباشرة ... ارجو من لديه خبرة ان يساعدني شاكرا للجميع