المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكمن : آخر أخبار اللعبة



za7ef
27-08-2001, 11:56 PM
شاهد الصور وباقي التقرير على موقع زاحف أون لاين
http://za7ef.20m.com/pikmin.htm

المطور
نينتيندو
الناشر
نينتيندو
النوع
استراتيجي
أطلاق اللعبة
2001
التوقعات
عالية جدا

عندما شوهدت اول صور للبكمين (غير البوكيمون) أستغرب الكثير من الناس من الأشكال الغريبة والمضحكة لهذه الشخصيات ومما زاد الغرابة كون اللعبة من النوع الأستراتيجي ، لكن من هم البكمين ، في شرح المصمم المشهور مياموتو قال أن اللعبة تقوم على التحكم على رائد فضاء سئ الحظ ، تحطمت سفينته على أحد الكواكب المهجورة بعد أن ضرب احد النيازك مركبته ، واكي يعيد صنع المركبة ويعود لموطنه يجب عليه أن يقيم علاقات جيدة مع كائنات فضائية غريبة تشبه النباتات تدعى " Pikmin," لكي يساعدونه على تخطي العقبات وتجميع قطع المركبة ..

هذه الفكرة البسيطة اعطت المطور العديد من الأفكار للعب حتى أن اللعبة ستكون تقريبا محاكاة للعالم الواقعي ، بطريقة " action-strategy," ، يقول مصمم اللعبة مياموتو أنه سيصنع نوع جديد تماما من الألعاب لا يشبه أيا من الأنواع المعروفة حاليا ...

اللعبة أستغلت قدرات يد التحكم للجيم كيوب بكل براعة ، مما يسهل التحكم بالبكمين بسهولة كبيرة ، حيث أن عصا التحكم ستتحكم بتوجيهات رائد الفضاء بالبكمين ، والـ R و Z ستتحكم بتقريب وأبعاد الكاميرا ، أما B و A فتقوم بمناداة البكمين وتغير التحكم من بكمين لآخر ، اما الأسهم فتتحكم بالكاميرا وتوجهها في كل الأتجاهات ، وبهذه الطرقة الرائعة تستطيع التحكم بأي جيش من البكمين بسهولة ..

البكمين على ثلاث ألوان كل لون له مميزات خاصة به ، لذلك أختيار لون البكمين سيكون شئ أساسي وهام في اللعبة ، ففي الديمو الذي عرض في معرض E3 كان البكمين ذو اللون الأصفر يتميز بالسرعة والقفز لمسافات أعلى و أكبر من أقرانه..

أحد الأفكار الرئيسية في اللعبة هو البحث والتجول لأستكشاف مناطق اللعبة لتجميع قطع المركبة بالأضافة إلى تجميع النقاط من كل مكان التي ستعطيك المقدرة على صنع بكمين جديد أذا أستطعت العودة بالنقاط التي جمعتها للمعسكر ..
شاهد الصور وباقي التقرير على موقع زاحف أون لاين
http://za7ef.20m.com/pikmin.htm