المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور ابطال العالم في ال WE

بدر حكيم
15-12-2004, 12:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...............................

جميع الاعضاء الكرام .. حبيت اعرض لكم صور لابطال العالم في البطولة الماضية للويننج اليفين ..

انا عارف اني تاخرت كثير ..بس لظروف خارجة عن الارادة ..وكنت نزلتها لكم في موضوع سابق لكن الظاهر ان الصور ما نزلت بسبب حجمها ..

وان شاء الله تعجبكم..

وهذا ترتيب الصور ..

1- سام سام بطل العالم يحمل كاس البطولة وسط تصفيق حار من الجمهور وتصوير العلاميين :17:

2-علاء حكيم بطل المملكة وخامس العالم بجانب الالماني COOL-WALTER

3-ابطال المملكة يتوسطان الفريق الصيني(الثالث والرابع عالميا)

4-من اليمين الى اليسار..مدرب الفريق الفرنسي ، بدر حكيم، ميتو الفرنسي المرشح الاول قبل البطولة (انا خرجته :D :biggthump ) ،واخيرا بطل العالم الفرنسي سام سام

5- بدر حكيم مع بطل المانيا وبطل اوروبا وثاني العالم x-side

وان شاء الله تنال اعجابكم ...وشكرا على مروركم

TOTI 10
15-12-2004, 02:20 AM
اخوي بدر

مافي اخبار جديدة عن تصفيات القادمة للبطولة في الرياض

بدر حكيم
15-12-2004, 12:31 PM
اخوي توتي ...شكرا على اهتمامك ..انا كتبت موضوع عن البطولة الجاية ...واللي يحب يشارك لازم يرسل رسالة الى

eswc@e-warz.com

تحتوي على ..الاسم والعمر ورقم الجوال والدولة والمدينة .....

وترا وقت التسجيل مو مفتوح يعني لازم تسرعو في الارسال ..

وانا اعتقد ان التصفيات راح تبدا بعد اجازة الحج...وعلى فكرة راح تصير حملة اعلانية برعاية بيبسي في القريب ان شاء الله

ملاحظة مهمة ..الى جميع من يريد الاشتراك :

اذا كان عدد المشتركين قليل فان بيبسي راح تنسحب من الرعاية واذا انسحبت من الرعاية فهذا يعني ان السعودية راح تنسحب من البطولة ...:17:

فارجو لمن يريد الاشتراك انه يبادر في الارسال..

وشكرا

TOTI 10
17-12-2004, 05:18 AM
والله ياخوي بدر :33:

لو ان شركة بيبسي وضعت اعلانات في كل الجرايد لمدة اسبوع واحد وفيها كل المعلومات

والله ان تشوف امة محمد كلهم يشاركون اليييييييييييييييييييييييييييين تقول بيبسي :shock22: :

خلاص قفلنا لعدم وجود مقاعد خالية . :17:

وانا متأكد انها راح تمتلئ المقاعد بالكثير من اعلانها لليوم الثاني . ;)

والسلام خير الختام :biggthump

بدر حكيم
18-12-2004, 06:59 PM
انا اتفق معاك اخوي توتي 100 % وراح يكسبو منها دهب لانه هنا في السعودية الكل يلعب ويننج اليفين وانا اعتقد انها من اكثر الدول اللي تلعب ها اللعبة

بدر حكيم
16-01-2005, 01:55 PM
انا اتفق معاك اخوي توتي 100 % وراح يكسبو منها دهب لانه هنا في السعودية الكل يلعب ويننج اليفين وانا اعتقد انها من اكثر الدول اللي تلعب ها اللعبة
بس للاسف العدد ما يبشر بالخير:17:

القلم
19-01-2005, 02:46 AM
الناس يبون شيء رسمي، بمعنى رعاية مباشرة سواء إعلان أو رقم هاتف الشخص المسؤول، لأن البريد الإلكتروني ليس كافياً للتواصل.

Dark Watch
19-01-2005, 04:05 AM
زين والله وحليلك بدور

بس شوف الصورة الاخيرة التاريخ عليها سنة 98:31:

بدر حكيم
19-01-2005, 05:43 PM
الناس يبون شيء رسمي، بمعنى رعاية مباشرة سواء إعلان أو رقم هاتف الشخص المسؤول، لأن البريد الإلكتروني ليس كافياً للتواصل.
صحيح كلامك ...بس الاعلانات الرسمية لسة ما تمت
واللي من جدة ممكن يروحو المحل ويسالو (المركز في شارع فلسطين جنب جافا كافيه ):biggthump

بدر حكيم
19-01-2005, 05:48 PM
زين والله وحليلك بدور

بس شوف الصورة الاخيرة التاريخ عليها سنة 98:31:
مشي حالك اخوية:biggthump

انا ما عدلت نظام الكاميرا :D (اصلا الكاميرا ماهي حقتي )

Dark Watch
23-01-2005, 11:16 AM
خلاص الغالي اوكي فهمتك اسمحلنا

بس شكلك شيبة يعني قريب يمني ؟؟ اعتقد

شو رايك تتحداني ؟

بدر حكيم
25-01-2005, 01:08 PM
خلاص الغالي اوكي فهمتك اسمحلنا

بس شكلك شيبة يعني قريب يمني ؟؟ اعتقد

شو رايك تتحداني ؟
.......................مشكور اخوية على ردك وعلى تشبيهك .................................

وبالنسبة لاني اتحداك .......لي الشرف .........

Dark Watch
27-01-2005, 11:45 AM
لاتزعل بس اعتقد ان شكلك صغيروون

بس امزح كنت

DSL
27-01-2005, 12:25 PM
الموضوع فقش :D

اولا - كونامي لم تنظم بطولة عالمية للـ Winning Eleven او للـ PRO EVOLUTION SOCCER ... حتى الان ... لأني راسلت الشركه من قبل 3 اسابيع ...
من يوم تكبرت علينا وازعجتنا بغرورك في المنتدى ...
فردوا علي وقالوا : بالحرف الواحد (( قريباّ )) سنفكر بتنظيم بطولة عالمية ..

* ويجب ان تعرف ان البطوله تصبح رسميه ... بعد موافقه كونامي !! ;)

ثانيا - البطولات الي حاط صورها ليست ببطوله عالميه ... بل ... ( محليه ) ... مثل بطولات كوكب الرياضه في الرياض الي اقيمت قبل سنه وبطوله عكاظ في جده (( وشارك فيها عده جنسيات سوريا .. الأردن .. مصر .. السعوديه ...الخ ))

:biggthump

Scorpion KING-911
29-01-2005, 09:03 AM
مااااااااااا شا الله عليكم

بس هذولا الجاوة مدري الصينيين شكلهم يفتون اتوقع اصابيعهم هب ريح (موب زي اضغص الازار الين ينجرح صباعي او يعلق الزر وخصوصاًR1) خخخخخخخخخخ

الا اقول

ليش ما ننظم بطولة دولية في المملكة

والا تدري خلها محليه في قهوة الصقور حقت بهجت الابصيري بالصناعيه
خخخخخخخخ

بدر حكيم
30-01-2005, 07:28 PM
لاتزعل بس اعتقد ان شكلك صغيروون

بس امزح كنت
;) ولا يهمك .......................................بس كم تعطيني عمر؟؟؟؟؟:reporter:

بدر حكيم
30-01-2005, 07:55 PM
الموضوع فقش :D

اولا - كونامي لم تنظم بطولة عالمية للـ Winning Eleven او للـ PRO EVOLUTION SOCCER ... حتى الان ... لأني راسلت الشركه من قبل 3 اسابيع ...
من يوم تكبرت علينا وازعجتنا بغرورك في المنتدى ...
فردوا علي وقالوا : بالحرف الواحد (( قريباّ )) سنفكر بتنظيم بطولة عالمية ..

* ويجب ان تعرف ان البطوله تصبح رسميه ... بعد موافقه كونامي !! ;)

ثانيا - البطولات الي حاط صورها ليست ببطوله عالميه ... بل ... ( محليه ) ... مثل بطولات كوكب الرياضه في الرياض الي اقيمت قبل سنه وبطوله عكاظ في جده (( وشارك فيها عده جنسيات سوريا .. الأردن .. مصر .. السعوديه ...الخ ))

:biggthump
مشكور اخوي على ردك.....بس احب ارد عليك

بالنسبة لأولا..انا ما قلت ان البطولة نظمتها كونامي ...:D واحب اضيف.. كونامي ماهي الفيفا عشان العالم كله ياخد موافقتها ...دول من جميع انحاء العالم سافرت الى فرنسا عشان تشارك في البطولة واذا حبيت تتاكد اسال تويوتا وليبتون عنها ..وترا البطولة حصلت في اكبر مدينة العاب الكترونية في العالم وهي بويتريه وهي مدينة خاصة فقط للالعاب الالكترونية واحب اقلك ان هذه البطولة هي البطولة الوحيدة الرسمية في العالم ..................................

وبالنسبة لثانيا............................................ لاتعليق ...!!!!!

DSL
31-01-2005, 02:37 AM
كونامي ماهي الفيفا عشان العالم كله ياخد موافقتها

فيفا هي منشئه نظام كرة القدم الواقعية ...
وكونامي هي منشئه شريط ( Winning Eleven و PRO EVOLUTION SOCCER ) الكمبيوترية ...

:o

بدر حكيم
01-02-2005, 07:14 AM
فيفا هي منشئه نظام كرة القدم الواقعية ...
وكونامي هي منشئه شريط ( Winning Eleven و PRO EVOLUTION SOCCER ) الكمبيوترية ...

:o
اهااااا...ههههاااااايييي...........................طيب مشكور على المعلومات الجديدة اللي من تاليفك...
بس انا ممكن اعطيك معلومات اصح من كدا................

ترا شريط الفيفا هو المعترف به من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( مثال: منت ملاحظ ان جميع اسامي اللاعبين في شريط الفيفا صحيحة ..اما الويننج اليفين فيه منتخبات اساميها غير صحيحة والسبب انها ما قدرت تاخد حقوقها منها .....عرفت؟؟!!!