المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرباعي المصرقع المشكل

bigboss080
15-12-2004, 01:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

واخيرا وبعد كل عناء اخرج قصتي الاولى والتي ستبقى دوما

7

7

7

الرباعي المصرقع المشكل

وشوفوا وعساكم على القوة

بسم الله نبدأ

الممثلين :

الاول : bigboss080

المواصفات : وايد يظن نفسه ان اهو الرئيس الاعلى لكن بالمعكوس واهو افضل واحد للخطط

الثاني : سوات

المواصفات : مايدرون شنو سالفته

الثالث : مصرقع اس اس

المواصفات : رئيس العصابة وافضل واحد فيهم لكن شوي مخه ساعات يفتر >>>>>>>> قيج مال سياره >>>>>> شدخل القيج

الرابع : مغناطيس

المواصفات : المخترع الذكي صديق لكل شرس وكثير ما يقص شعره علشان لما يفشل وينفقع الاختراع في ويهه ما يصير ....... ( مادري شاقول >>>>>>>> كاتب القصة ومايدري شيقول الله يستر بالي يقراها شحقا يسوي قصة عيل قول شايف روحك تتفنتق ها

كان في يوم من الايام كانت العصابة المشهورة ( المصرقعة ) مختبأ في مخبأهم ( في منتدى المنتدى ) وانجان يقول لهم بق بوس عندي خطه رهيييبه

يرد سوات : اسكت يبا عاد كلش احين خطه حق شنو بوق بانيو مال حمام ولا نبوق النعل في الحرم حزت الصلاة ؟؟؟

مصرقع : اسكت يا سوات خلنا نسمع الخطة

سوات : عاد ولا انك واحد يالمصرقع فشلنا هذي البق بوس ولا بالله عليك ذاك اليوم كنا فارغين وكل واحد يفكر حق خطه بوق ولا اي شي

انجان يقول لنا لقيتها عاد احنا هني طارنا من الفرحة شاد شنو تظن كانت خطته ؟؟

مصرقع : شنو الخطة ؟؟

سوات : قال لنا في محشش صوب السوق يشرب شيشه قال لنا شرايكم ننتظره لما يخلص كل فلوسه على الشيشه ونروح نبيوقه انا قلت له شنو نبوق حب ولا طراقات على ويهنا يالـــ ( ) عاد شنو رد اهو تظن ؟؟

مصرقع : والله .... يقاطعه بق بوس : ترى انا قلت لهم الخطة لاني حلمت فيها فقلت ليش ما اجيكها يمكن تفيد

مصرقع المهم شنو الخطة الي قالها اخلص

سوات قال لنا نقول له طلع فلوسك عاد الجواب معروف ماعندي فلوس واحنا نجاوبه بكل هدوء مشكور وين نحصل فلوس

قال لنا جحتوا الى المسجد الي يم بيتي وبعطيكم 200 فلس كل يوم وان شاء الله بعد المصلين يعطونكم وعاد الــــ ( ) بق بوس احنا مال عصابة مو مال لعبة واهو الريال طلع بناتي يقول حق بق بوس وييييييييييييييييه انتوا مال المعصبيين ليش صايدتكم مجاعه ؟؟>>>>>> شدخل المعصبين والمجاعة صج انه ذكي ..... يقاطعه مصرقع الوقت تأخر يبا نبي نرقد >>>>>>>>>>>>>> الساعة 7 ونص

بق بوس هههههههههههههههههههههههه نو النا زززززززززززززززززززززززز >>>>>>>>>>> في سابع نومه

سوات : الديج ورقد باقي الحلو وانا عاد انا شوف عندي شويت شغل رايح وراد

مصرقع : ههههههههههه ذهاب واياب ليش خليجي 17 ؟؟؟ سوات انصقع >>>>>>> استو ريال احسن لك

لما راح سوات ::: مصرقع يما ابي امي ابي ابوي بابا بابا تعال شدعوا عاد ماتحبني مره وحده >>>>>>> طم كراش طج دووووم بينج بوم طاح كرررااااش ) والله حاله انجان زين ماطالعت رزدنت ايفل اليوم في السنما لا والقهر 20 دينار بدال 5 وانا مصدق ان اهم خذو 15 دينار ويقولون للحماية >>>>>>> اي حماية الله يهديك بس

عاد من الازعاج طلع مغناطيس و ويهه اسود وشعره تقولون اسد>>>>>>> مو ويه حمد لله والشكر اسد لا عاد اسد مو هين اسد عبد

ويشوفه مصرقع يمه من انت ليكون انت مال جنوب شرق آسيا بس شنو يابك البحرين خلصوا الي في افريقيا وجيت لنا لا انت شكلك رياضي ترى انت غلطان خليجي 17 مو في البحرين يقاطعه مغناطيس بنظرات مررررررررررررعبه يقول له مصرقع اي اي لقيتها ادور لك وحده تقبل فيك بس من وين اييب لك وحده خبله مثلك انا اذا شهدت على الزواج تنتفت >>>>>>> خايف من الاسود و يسمي نفسه اسد الفريق او العصابة بس بالله عليكم هاذي يسمونها عصابة خلصو ؟؟؟؟؟؟

مغناطيس هههههههههههه ( خشنة عاد ) يال ( ) والله انك ( ) واشهد انك ( ) انا مغناطيس يالـــ ( ) عاد يقاطعه مصرقع احم احم احم احم ( ويكح عقب التحمحم ) >>>>>>> ولا جنه قبل شوي مو قادر يسيطر على نفسه يده تهتز وريله ترقص وراسه يطبل بين الطوفه والطاوله ويقول له شفيك هلون شنك ( ) ما ل يارتنا القديمة يقول له مغناطيس امممم لا لا مافي شي بس بس بس يقاطعه مصرقع تبسبست حنوجك اخلص انزين بس شفت واحد مر يمي وسلم علي خفت يكون من الشرطة بس مادري شلون عرفني فرحت حرقت ويهي وشافني مره 2 قال لي شخبارك مغناطيس وي رايح ؟؟

انا سويت روحي انجلنزي مال لوفر

What's down man?

انجان يقول لي are you madry shio ?

عاد انا وين والانجلنزي وين اقول له yes yes او تدري no no قال لي akfa*^% fdks

4387*&&$£" hop gfdo

قلت له شنو هالخرابيط قال لي مادري قاطعته العن ام الي يابتك شنو اصلك انت ليكون الي تخيلتك في البوب كورن في السنيما يوم نطالع رزدنت ايفل قال لي انا كنت معاكم عاد انا هني تصرقعت وفلته البيت مافي ماعطل مصرقع انزين بعدين قلت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قاطعه مصرقع بصرخة قومت بق بوس الله عليك نسمع القصيد اكمل لا انا قلت هلون لان في نحلة غزنتي قام بق بوس ودش عليهم واهو يقول الخطة وما فيها ان قاطعه سوات واهو داش عليهم انه تاكل خراك وتنطم رد عليه بغضب ان شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله عمي قال له مغناطيس تعالو خلونا نفحص دمكم علشان نتأكد من انكم ولد اخ وعمه قالوا له الكل والله عمه مو عمه عاجبك مو عاجبك اهو كيفه ومصرقع يكمل انزين يلا عاد روحو رقدوا احين 1 ونص

لان باجر عندنا برنامج مهم بق بوس يقاطعه اي اكييييييييييد بنروح الي يسووون هوها كاتوبوشينق هو بربطنق ها سوات وانت الصاج بربطنق ظراط ههههههههههههههههههههههههههههه مصرقع لا انا قلت حق بق بقر قصدي اممممممممممممم شيسمونك انت ها ضيعت اسمك ؟؟؟؟ اوووووووووف يعني لازم اكتب في المنتدى شنو اسم بق بوس ؟؟؟؟ بق بوس لا والقهر مادري ليش كاتبين في اول القصة اهو اذكا واحد فينا بس احس ان اهو كمل مغناطيس مغناطيس what??! can you ?

Do you talk with

شيسمونه نسيت المهم خل يولي يلا روحو رقدوا سوات وانت ؟؟؟ يرد بدلا عنه بق بوس لا خله ذي هذي علشان لما يشوفه حرامي ولا شي يشرد واهو شارد ييلس يتشهد عباله اسد مو ماكل مدة شهر اي شهر بعد انا اقول هاذي شكله بيتفطر على هاذي ويه بل تقولون محشش ينظف ( )

سوات هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسكت عنه بس ترى بعدين يسوي شي من خرابيطه يحولك حق >>>>>>> شوف يلا تقرا القصة اي اي انت انت الي مجابل الكمبيوتر انت ماتفهم ابي اسلم عليك شلونك شخبار ك ؟؟ ياخي كيفي ابي اغير السالفة مو عارف شنو اقول >>>>>>> بايخ المهم نرد للقصة

اما راحو يرقدون وتم سوات ومغناطيس وبق بوس >>>>> شنو هالغباء يعني قول مصرقع رقد او في واحد رقد وهلون

احين ينتهي العنوان الي فوووووق ههههههههه صدقو ههههههههه خخخخخخخخخخ

المهم احين اهما خططوا حق طة عسل والو احنا ...... بتعرفون المهم طلعوا في الليل الي راح يشتري خبز والي راح السوق المركزي والي والي وقالو نجتمع في داعوس العصابة الي يازعم محمد يعرف وينه >>>>>>> اصلا ولا واحد نهم يعرف وينه

المهم عقب ما خلص الوكت قال سوات احين عقب ما شريت عسكريم ( جلكسي ) ارو ح الداعوس بس انا شفيني ( ) ماعرف وين الداعوس اصلا ؟؟؟ شاسوي اي لقيتها اطق رنه حق لا لا بس مغناطيس تلفونه مصكوك مافيه جارج وبق بوس اي بق بوس زين بس مو جن رقمه اي صح تذكرت

سوات في الخط

طووط طووط طوووط طوووط

عند بق بوس نغمة النوكيا >>>>>>د سمعوها طريطينط طريطينط ينننالب والله ماعرف بس عندي حل خذ تلفونك وروح اسمعها من اليوم الى باجر

بق بوس عصابة المافي تتكلم >>>>> يازعم كلش

سوات يالـ ( ) هذي انا سوات

بق بوس اوووووووووه سوات شتبي متصل بس انا توني ابي اتصل ولا انت متصل اقول وين الداعوس ؟؟؟ سوات يالخبل اذا انت ماتدله انا شنو ؟؟؟ بق بوس انت مادري ويهك الصراحة يذكرني بميتركس سوات ********* بق بوس الو شتقول ما اسمع سوات ************

ها شنو في الداعوس نمبر 233354 في ريال خطير سوات **** بق بوس >>>> هذي اهو

احم احم هذي انا يال ( ) انزين تعال يلا مع السلامة

عقب ما وصل بق بوس ها شتبي سوات شنوه عندك ؟

سوات : يال ( ) أنا ادري انك يمي أنا أشوف مناك عبد اسود ويمه ديفد مال هولندا بق بوس شفيك أنت الريال وشفناه عاد ديفد شنو يخيليه يأتي البحرين واصلا هولندا عندهم مباراة الساعة 5 وأي ديفد ابيض سوات ..... شدراني يقاطعه الرجل haw you come their

سوات هاي وين طرت تعال تفاهم معاه بق بوس اوكي

الرجل : hey come now

بق : what's up man

صدى بق بوس كل كاتشاب man

بق بوس يكلم صداه شفيك انت يالصيني انا اقول شي وانت شايف روحك وايد

الرجل come with me why you قووول شايف روحك وايد

سوات يالمخرج والله حرااااااااااااااااااااااااام هذي يخربط على كيفه وانا انبلش معاه

بق ليش تنبلش معاي تدري وين بنروح

الرجل ادري بنلوووح حق مقونه ونتفاهم معاكم وتوى انا عندى وايد من الوبع يمي بس قالوا بنووح مومويز هذي عاد اسم المطعم وبنود عاد انا وضيت يلا جدلمي خلونا نووح المقر >>>>>> التق الاخو خلووه يتكلم راحته

بق بوس هذي التق ورئيس عصابة الله يستر لو كان مصرقع بداله شنو بصير

سوات والله حاله والله يال الالتق ماسويت شي

الرجل كل خواك يلا وينكم انا بووح وانتون لحوني اوكي يالوبع

بق بوس اووووووووه احنا صرنا من الربع اقوول سوات وين ال 6600 خلنا ناخذ صوره

سوات اووووووه انا نسيته وخذيت ال 3300 مال مغناطيس ... يقاطعه بق بوس هههههه سلم عليه بيزطه وعقب بسوي تجاربه والله ذاك اليوم عطيته ال ps 2 مالتنا عقب ماخلصنا انا وانت تدري شنو سواها

الرجل وشو سواها

سوات تعرفه يازعم الرجل أي اكيد اهو مال العصابة المصرقة ورئيسه مصرقع وبق بوس وسوات الباقي الي في المنتدى تعرفهم كلهم الرجل اكيييد هذيلا في احد مايعوفهم ولا منتدى الصرقعة هذي عاد اذا انا دخلته اول شي اتشهد ثماقول وياصبر ايوب على بلواه عقب ادخل سوات اوووه ليش ها مالك كار اخاااف توصله حق سوات عقب يعلق على ولا بق بوس او كل احد يعلقون على لي باجر >>>>>> عاد اهني شافوا روحم ال 2 قام تحمحم الاسمووول اووووف مسامحة البق >>> عادي الا انا شعليكم وسوات يقول قم شيل يدك عنيييي بصوت عالي

قال له ليش انتوا مال الي الي الي ...... الي الي الي الي الي الي م الي ا الي ل الي م الي ص الي و الي ق الي ع الي اس الي اس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أي مو عاجبك انجان اهو يستانس شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

اااااا ااا ااا اا اا اا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

والشرطة ياو اوهو اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا انجان بوش صواريخه تتفجر على الطريق >>>>>>> ان شاء الله

واهو تقولون ينشد ااااااااا اا اا اا اا اا اا اا اا اا ا ااااااااااااااااا ا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مصرقع قحص كمبيوتري طار منه الفايروس >>>>>>>> فانا انصحكم اذا كمبيوتركم فيه فايروس تييبونه وانا طالع رايح البرادة فيران يسلمون على قلت لهم ها عساماشر قالوا لي والله ماشر بس الاخو مايقصر بعدين ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب قالوا له شتبي يال ( ) الشرطة بصيدوننا عاد اهني بق بوس صار ميتركس وسوات صار رفيج ميتركس الشرطة يصيدون الوبع ويحاولون يصيدون سوات وبق بوس عاد اهم طلعوا المسدسات و طاطاطاه ططاه طاطاه ططاه والي ينقلب والي وانجامرة وحدة غصبا عنهم يسكتون والا الاذان مال الحرم الله اكبر الله اكبر

الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله ........ >>>>عاد ابتدا الشلخ

وخلص المهم صادوا العصابة وماقدروا على المصرقعين اكيد من يقدر وبعدين ردوا حق ال2 الباقي فما حصلوهم دورهم مني مناك وبعدين بق بوس لقا ورقة صارخ بكل صوته سواااات قال له ها شتبي بطيت اذوني بط اله اذون ابليس الي في توقيع از مي >>>>>> اووووووه احسن از مي انشهر ياه ياه شلخنا تعال خلنا نصورك تعال لا لت خاف

المهم ......

سوات شنو لقيت ؟؟؟

بق ها ها اممم مالقيت شي بس ورقة مالتك الي طاحت يوم ذاك اليوم الي يوم مال اليوم ذاك مال اليوم مال ذاك اليوم

سوات أي أي فهمت شي شوف انت يال ( ) والله لو اصيدك شوف

بق تصيدني وين الجيط والطعم والميدار ولا بتصيدني بشبكة ها

سوات باصيدك بطراق

بق ها مشكووور

سوات وين البقية ؟؟؟ بق بوس واهو يدور في المخبة وينادي مصرررقع مغناطيس تعالوا سوات يبيكم

سوات يالخبل و..... والله انا متحسف شنو هال يقاطعه مصرقع تعالوا في شي مهم

سوات افففففففف شتبي بعد بق بوس عاد خلك جاد وعن الخبالة

عقب مادشو قاعة الاجتماعيات >>>>>>> يعني منتدى السياسة فهموا

وعقب مادشوا لقوا اسد اسمر يقول

في واحد منكم احم احم احم وقرقاعون ......

بق بوس اخوي احنا في رمضان ؟؟؟؟ ترى اهو خلص واحنا الحين في أيـــــــام شهر الي تعرفونه

وسات مصرقع والي يسلمك تعال حين وجهز اغراضك انت ومغناطيس لان بنسافر لموقع ومنتدى www.kooora.com (http://www.kooora.com/)

فبل ما اقول لكم يتبع بق بوس يحييكم ومادري عن البقية

صدى الذكريات
15-12-2004, 02:12 PM
يسقط مصرقع ال تي زد .!.

اللي تال أم الصورة من عندي وحاطها بتوقيعه .!.

وطااااااااااااااااط .. لجميع المصرقعين .!.

bigboss080
25-12-2004, 01:37 PM
ياخي موعاجبتكم القصة ؟؟

DEATH DRAGON
25-12-2004, 01:44 PM
ياخي موعاجبتكم القصة ؟؟

لا والله بصراحه القصه حلوه..طويله شوي..بس حلوه..
والسبب ان قسم الصرقعه نايم..هو الامتحانات..!!
وملاحظ ان المواضيع تكثر و تكثر في ايام الامتحانات..
والشي اكييد انك ما تحصل ردود كثيره في مواضيعك..
وهذا شي حصل للجميع..حصل لي انا..
يعني الشي المفروض انك تسوي..هو الصبر..

وما ابي اطلع عن خارج الموضوع و نسوي شات..

تسلم ايدك على القصه.. :biggthump

bigboss080
25-12-2004, 02:03 PM
لا والله بصراحه القصه حلوه..طويله شوي..بس حلوه..
والسبب ان قسم الصرقعه نايم..هو الامتحانات..!!
وملاحظ ان المواضيع تكثر و تكثر في ايام الامتحانات..
والشي اكييد انك ما تحصل ردود كثيره في مواضيعك..
وهذا شي حصل للجميع..حصل لي انا..
يعني الشي المفروض انك تسوي..هو الصبر..

وما ابي اطلع عن خارج الموضوع و نسوي شات..

تسلم ايدك على القصه.. :biggthump

مسامحة انا ترى كاتبها من زمان وانت شوف التاريخ:09:

scooter
25-12-2004, 04:44 PM
وشنو ذي القصة الغبية ؟؟؟ :vereymad:

طويلة مرة و مالها داعي :12:

أقول لا تستهبل علينا مرة ثانية :mad:

لا لا كنت أمزح معاك :D :D

ولا أقول

غبية القصة و معفنة :tongue2: :tongue2:

لا ، لا أمزح معاك :icon6: :p :p

حلوة الصراحة

و مشكور على الموضوع

لا تنس تضيفني ترى ما عندي أحد :08:

hussam205@hotmail.com

:laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

حلوة القصة
و سلام ....

بو راشـــد
25-12-2004, 04:46 PM
مشكل ولا بيض مسلوق :tongue2:
مشكل ولا بيض مقلي :biggthump :biggthump :biggthump
طانكيو مطرطع على هالقسه الخلوه :31:
\
:jester: :shock22: :shock22: :08: :icon6: :biggthump :reporter: :p

bigboss080
27-12-2004, 05:37 PM
ياخي بوراشد شنو تخربط ماقول الا الله يسامحك

ويا سكوتر ابشرك اضفتك عندي

Another_One
28-12-2004, 08:00 AM
القصة مو حلوة لاني مو موجود فيها :tongue2:

وأبغى تضيفني في القصة الثانية :08:

والا باخش بالغصب واخرب عليكم :D

تسلم يدك

bigboss080
29-12-2004, 05:50 PM
والله انا قبل ما احط القصة سويت الي على وبسك تخربط لان الصراحة اذا حطيتك بتكره القصة

لا امزح بس ان شء الله احطك في anthor قصة

MiSs.ChiPs
19-01-2005, 12:14 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كركركركركركركركركركركر

ههههههههههههههه كتيييييييير ضحكني أسلوبك أحس كنت تحاول تفرغ كل الكلمات اللي تعلمتها من صغرك عشان تسوي قصة :D :D :D

شوف يلا تقرا القصة اي اي انت انت الي مجابل الكمبيوتر انت ماتفهم ابي اسلم عليك شلونك شخبار ك ؟؟ ياخي كيفي ابي اغير السالفة مو عارف شنو اقول >>>>>>> بايخ المهم نرد للقصة

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
تكلمني:biggthump

المهم هذي الكلمة مافهمتها حاولت فيها مارضيت تنفهم
الداعوس

وطبعا مدري قصتك تضحك ولا لاء ياخي مرة كلامك مو مفهوم بس الأسلوب يضحك:D :p

وأنا من لما عرفت للنت وأنا أحاول أفهم:33: كيف يتكلمون البحرنين وما قدرت ياخي عقدتوني

يعني قدرت أفهم كلامك بس تحس كل جملة لحالها مالها علاقة بحدا>>>> شكلهن متضاربات:06:

يسكتون والا الاذان مال الحرم الله اكبر الله اكبر

ماشاء الله تسمعونه هونيك في البحرين شكلك أذنك مرة كبيرة:tongue2:

باي وبايات ومشكووووور

تقبل ذيس فور مي......< كيف تتقن العربية في ثلاث أيام>>> الكاتب: نفر هندي

آي جست كيدينغ دونت بي عصب:wink2: