المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أخبار العراق ليوم 15 ديسمبر 2004



د. فيصل شوقى
16-12-2004, 09:05 AM
أخبار العراق ليوم 15 ديسمبر 2004
=-=

أخبــــار مُختارة
=-=

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّه
مدد جديد من رب العالمين يا مسلمين
=-=-=-=-=
1 - مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم

###

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّه
مدد آخر من رب العالمين يا مؤمنين.
=-=-=-=-=
2- في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة

###

3- جنرال أمريكي يعترف بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية

###

4- صحيفة أمريكية : الهلاوس والأمراض النفسية تصيب الجنود الأمريكيين العائدين من العراق

###

5- انفجار يهز قاعدة عسكرية أفغانية بقندهار

############

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّـــــه.
1- مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم
=-=

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

الحمد لله كثيراً وهذا النصر المبين هو نصر الله للمؤمنين. هذا حدث وربى بفضل الله أولاً وآخراً وبفضل جهاد المقاتلين ودعاء المؤمنين.

فآخر الأخبار الواردة من مدينة الفلوجة، ذكر الناطق الرسمي باسم المقاومة الإسلامية في الفلوجة أن المدينة الآن [عند الساعة 8:30 مساء بالتوقيت المحلي] تَقصِف وتُقصَف، المقاومة تقصف القوات الأمريكية، كما أن الاحتلال يقصفها بالطيران الحربي ومدافع الهاون.

وبحسب تصريحات الشيخ أبو أسعد الدليمي لمراسل مفكرة الإسلام فإن المقاومة قد استفادت كثيرًا من مدة الساعة التي توقفت فيها القوات الأمريكية عن القتال من أجل إخلاء جرحاها، وذلك بعد أن رفضت المقاومة الاستجابة لندائها. حيث تحركت المقاومة في متابعة الجنود الأمريكيين الذين تفرقوا هاربين، وذلك باستخدام الأسلحة الخفيفة، و'بي كي سي'، والكلاشينكوف، و'آر بي جي'.

وعند سؤاله عن عدد قتلى القوات الأمريكية اليوم، قال الشيخ أبو أسعد الدليمي: إننا اليوم استطعنا قتل ما لا يقل عن 500 جندي أمريكي، فيما كان ضحايا المقاومة 63 شهيدًا.
وعن عدد الآليات الأمريكية المدمرة، قال الدليمي: إن عددها يتجاوز الـ 100 ما بين دبابة ومدرعة. وفي إشارة من الشيخ لحجم الخسائر التي تكبدتها قوات الاحتلال قال: 'يكفي أنه بعد الخسائر الفادحة دخل المدينة اليوم رتل ضخم من الدبابات الأمريكية، وبحسب اسخباراتنا العسكرية فقد كان العدد يقارب الـ 400دبابة؛ دخلت من جهة الشرق'.

وتابع الشيخ الدليمي يقول: 'وقد يسر الله عز وجل لنا اليوم هذه الريح المباركة التي جعلتنا نضع الخطط المناسبة والمتعددة في وقت واحد'.

وكان الشيخ الدليمي قد تحدث في وقت سابق عن أن الله عز وجل قد رحم المقاومين اليوم رحمة عظيمة، حيث كانت سماء الفلوجة صافية عند الساعة الثامنة صباحًا، ثم بدأت الريح تشتد حتى كانت عند التاسعة ريحًا صفراء ترابية، وبلغت نسبة الرؤية أقل من 10 أمتار، مما سمح للمقاومين أن يأخذوا غطاء من الطيران والدبابات الأمريكية، والتحرك بسهولة، على عكس ما فعلت بقوات الاحتلال حيث شلت تلك الرياح حركتهم تمامًا.
*** تعليق: هذه أيضاً علامة عظيمة ومدد إلهى عظيم للمؤمنين المجاهدين.

وحول سير المعارك في حي الجولان، قال الشيخ الدليمي: 'لا أعلم شيئًا، قد انشغلنا بهذا القتال الكبير، والذي أجزم أن القوات الأمريكية لن تنساه أبدًا'.
*** تعليق: الحمد لله رب العباد وناصر المظلومين والضعفاء والمستضعفين على المعتدين الصليبيين الصهيوديين ومن يتعاون من خونة ومرتزقة وعملاء. يا أخوتى وأخواتى، والله هذا رضاء من الله تعالى ومنّه وعطفه وكرمه على المجاهدين فى أرض العراق. ألم أقل لكم بأن النصر قادم؟

ثابروا على الدعاء لإخواننا فى العراق بارككم الله الرحمن الرحيم ناصر المؤمنين ومُدمّر الكافرين والمعتدين.
###

الله أكبر وما النصر إلّا من عنـــد اللّه
مدد جديد من رب العالمين يا مؤمنين
=-=-=-=-=
2- في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

المدد الغيبى يظهر للعيان والحمد لله رب العالمين، ففي تطور جديد على صعيد الأوضاع الميدانية في مدينة الفلوجة، حاولت القوات الأمريكية القيام بهجوم يقضي على مركز المقاومة جنوبي الفلوجة، غير أن المقاومة تصدت لهذا الهجوم وتمكنت من رد القوات الأمريكية على أعقابها.

وقال الشيخ أبو أسعد الدليمي المتحدث الرسمي باسم المقاومة: شارك في هذا الهجوم أكثر من 400 دبابة أمريكية، و200 مدرعة، ونحو أربعة آلاف جندي أمريكي، بخلاف جنود الحرس الوطني العراقي، فيما يعد أكبر حشد تحشده القوات الأمريكية، لم تشهده المعارك الكبيرة لا في الحصار الأول للفلوجة، ولا الثاني، حيث يبدو أن قوات الاحتلال أرادت أن يكون اليوم نهاية المقاومة.

وقد بدأت القوات الأمريكية في التجمع عند الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي، مما جعل رجال المقاومة يخرجون من الحي العسكري وحي الوحدة باتجاه الجنوب للمدافعة عن مركز المقاومة الرئيس في حي النزال.

وبحسب الشيخ الدليمي فقد ابتدأ هجوم القوات الأمريكية عند الساعة 10:30 صباحًا، وبعد اشتداد المعارك في أول ربع ساعة، ولت قوات الحرس الوطني هاربة من ميدان المعركة، وخرجت من محيط المعركة. بينما بقيت القوات الأمريكية في قتال مع المقاومة، ثم ظهرت أول علامات الانهيار الأمريكي عند الساعة 12:00 ظهرًا، عندما بدأ جنود الاحتلال في الهروب من أرض المعركة مخلفين أسلحتهم وراءهم، ثم ازداد الانهيار حتى وصل إلى مرحلة الانتصار عند الساعة 3:15 عصرًا، عندما بدأت القوات الأمريكية في الانسحاب من أرض المعركة باتجاه الشرق وجهة شمالي الفلوجة عند نهايات الفلوجة في أحياء نواب الضباط والمعلمين ومنطقة جامع الأقصى المحاذية لسكة القطار.

وقد خاطبت القوات الأمريكية عبر مكبرات الصوت رجال المقاومة، طالبة منهم هدنة لمدة ساعة من أجل إخلاء الجرحى من الأرض الحرام [الأرض التي بين الجانبين]. وخاطبت القوات الأمريكية المقاومة بقولها: 'إذا كنتم مقاتلين حقيقيين، فتخلقوا بأخلاق الفرسان'، وقد قامت المقاومة بالرد عليهم من خلال مكبرات صوت يدوية عن طريق أحد المساجد، وجاء الرد في بيان كتبه الشيخ أبو أسعد الدليمي الناطق باسم المقاومة، قال فيه:
"بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من اتبع الهدى، لقد أمرنا الله العزيز القدير القاهر الجبار المنتقم بألا نثق بالنصارى واليهود والكفرة منكم، فكلامكم رد عليكم، كما هي الهدنة رد عليكم، الحرب بيننا وبينكم، فإن الله مولانا وأنتم لا مولى لكم.
تتحدثون عن أخلاق الحروب الآن بعد أن أصابكم الضيم والهوان العذاب، ذوقوا ما كنتم به توعدون .. الله أكبر والنصر لدين الله'.
وقد كررت المقاومة هذا البيان أربع مرات، في حين كررت القوات المحتلة نداءها عشرات المرات.
*** تعليق: لقد أحسنت القول والرد يا شيخ المجاهدين يا أبو أسعد الدليمي. فهؤلاء الأوغاد لا يعترفون بمواثيق ولا بعهود والمادة والقتل والكذب والنهب واغتصاب الأعراض هو ربهم المعبود. دعهم يذيقون كأس الذُلّ والعار وأرسلهم إلى جهنم وبأس القرار. وسلمت للمؤمنين.

وقد شارك الطيران الحربي الأمريكي في تلك المعارك بادئ الأمر، حيث قام بقصف بعض القوات الأمريكية نتيجة سوء الرؤية، مما كان سببًا في إيقاف تدخل الطيران الحربي في المعركة، وكان ذلك بعد الساعة 1:30 ظهرًا.
وفي السياق ذاته، قال الشيخ الدليمي إنه الآن لا يستطيع أن يعطينا وصف دقيق لخسائر القوات الأمريكية، غير أنه يوجد 90 سحابة يتصاعد منها دخان أسود كثيف مخلوط بشرر النيران، وهو ما يعني في الغالب دبابات إبرامز، ومدرعات برادلي تحترق.
وأضاف الدليمي أن مقاتلي المقاومة يلاحقون بقايا القوات الأمريكية المنسحبة، وهناك دلائل على وقوع أسرى نظرًا لتشعب الطرق بأفراد القوات الأمريكية الهاربة.
وتحدث الشيخ الدليمي كذلك عن رحمة الله العظيمة بهم في هذا اليوم، حيث كانت سماء الفلوجة صافية عند الساعة الثامنة صباحًا، ثم بدأت الريح تشتد حتى كانت عند التاسعة ريحًا صفراء ترابية، وبلغت نسبة الرؤية أقل من 10 أمتار، مما سمح للمقاومين أن يأخذوا غطاء من الطيران الدبابات، والتحرك بسهولة، على عكس ما فعلت بقوات الاحتلال حيث شلت الرياح حركتهم تمامًا.
*** تعليق: قولوا لى يا مؤمنون: أليس هذا هو مدد إلهى لإخواننا المجاهدين فى الفلوجة؟ أكثروا من دعائكم والله أن رب العالمين يُجيب دعاء المؤمنين.

هذا، ويعد ما حل بقوات الاحتلال هذا اليوم هو أكبر انكسار أمريكي في مدينة الفلوجة، منذ بداية العدوان الأمريكي عليها، ويبدو أن المقاومة قد استوعبت الدروس الماضية جيدًا، ولكن لا ننسى أن اليوم كان عاصفًا مما جعل ذلك يصب في مصلحة المقاومة بدرجة كبيرة، حيث حيدت الطيران الحربي، وأضعفت التركيز لدى القوات المحتلة، في حين سهلت على المقاومة القيام بهجمات فدائية وفجائية أربكت القوات الأمريكية إرباكًا كبيرًا.
*** تعليق: الحمد لرب الأكوان وخالق الإنسان ومُنزّل القرآن ومُرسل حبيبه وصفيّه محمد أبن عبد الله بالهدى والتبيان. نحمد الله على هذا النصر والمدد.
###

3- جنرال أمريكي يعترف بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية
=-=

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

اعترف جنرال أمريكي رفيع بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية.

وقال الجنرال الأمريكي 'لانس سميث' اليوم الأربعاء: إن المقاتلين المعارضين للوجود الأمريكي أصبحوا أكثر فاعلية ضد خطوط الإمداد الأمريكية في العراق وأن الهجمات بالمتفجرات أدت إلى إبطاء العمليات العسكرية هناك.

ونقلت رويترز عن سميث الجنرال بسلاح الجو الأمريكي ونائب رئيس القيادة المركزية قوله: 'إنهم يفهمون بصورة متزايدة إن الموضع الذي يمكنهم التأثير علينا فيه هو تدفق النقل والإمداد'.

وأضاف في بيان بوزارة الدفاع 'أصبحوا أكثر فاعلية في استخدام العبوات الناسفة المحلية الصنع'.

وقال سميث: إن العدد الإجمالي للقوات الأمريكية في العراق يبلغ الآن 148 ألفًا مقابل 138 ألفًا في بداية الشهر الحالي ويقترب من العدد المستهدف وهو 150 ألفًا لحماية الانتخابات في 30 يناير لكن المتفجرات التي توضع على جوانب الطرق تعرقل العمليات العسكرية بعد مضي نحو عامين على العدوان الذي قادته الولايات المتحدة على العراق.

وسئل سميث عما إذا كان الرد على مثل هذه الهجمات يبطئ العمليات فقال: 'نعم .. إنها تفعل'، وأضاف 'إنها تسبب لنا تعديل مسارات العربات وتضطرنا إلى استخدام تكتيكات لتفاديها، وإن كانت هذه التكتيكات ناجحة بصفة عامة وتضطرنا إلى السير في قوافل في أحيان كنا سنفضل فيها التحرك بأعداد أصغر.. ومن ثم فهي مؤثرة'.

*** ماذا يريد البعض أكثر من ذلك؟ لقد شهد شاهد من أهلها على فعالية المقاومة الباسلة. للأسف الشديد هناك الكثير من ضعاف النفوس لا يؤمنون بأنتصار المجاهدين المسلمين على المعتدين! وهذا شئ عجيب غريب. أنتظر ما سيقولون عندما تخرج أمريكا من العراق مهزومة مذلولة بإذن خالق العباد.

*** قوة الإيمان فوق قوة الطغيان والنصر من الرحمن ***
###

4- صحيفة أمريكية : الهلاوس والأمراض النفسية تصيب الجنود الأمريكيين العائدين من العراق
=-=

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

اعترفت أمريكا بمأزق قواتها في العراق فقد كشفت وثائق عسكرية خاصة بمشاة البحرية الأمريكية [المارينز] عن إصابة العديد من الجنود الأمريكيين العائدين من العراق بأمراض نفسية وعصبية عديدة وخطيرة جراء خدمتهم في العراق.

وقالت صحيفة 'لوس انجلوس تايمز' الأمريكية في عددها اليوم الأربعاء: إن الاتحاد الأمريكي للمدافعين عن الحريات المدنية استطاع الحصول على وثائق تصور الحالة النفسية للجنود الأمريكيين، حيث أصيب الكثير منهم بهلاوس نفسية وعصبية.
وطبقًا للصحيفة فقد زعم جندي أمريكي أنه قد دعي إلى عشاء خاص مع وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد، بينما تفاخر آخر بحضوره استعراض عسكري، إلا إن كلا الأمرين لم يحدثا وهو ما ما يشير إلى الاضطراب العقلي الذي ضرب الجنود الأمريكيين من العراق.

ومن بين الهلاوس التي ضربت الجنود الأمريكيين، اختلاقهم قصص توهم ببطولتهم أو انتصارهم على المقاومة، ويبدو أن هذه الهلاوس جراء هجمات المقاومة التي أذهبت عقول الجنود الأمريكيين.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الأمريكية بدأت في الآونة الأخيرة كشف بعض ما يحدث للاحتلال الأمريكي في العراق، ومن ذلك أيضًا ما ذكرته إحدى الصحف الأمريكية المحلية عن قصة جندي أمريكي من عناصر المارينز خدم في العراق لمدة ستة أشهر وبعد عودته من هناك أقبل على إدمان المخدرات والخمر حتى قتل نفسه منتحرًا، لذلك لم يكن عجبًا أن يتزايد أعداد الجنود الهاربين من الخدمة في العراق حيث كشف برنامج '60 دقيقة' الشهير الذي تقدمه شبكة 'سي بي إس' الأمريكية عن هروب 5500 جندي أمريكي من الجيش منذ بدء الحرب على العراق.
*** تعليق: نعم، يحدث هذا وأكثر فى أمريكا. لقد حدث مثل هذا وعلى نطاق واسع أثناء حرب فيتنام. معظم الأمريكان الذين يبيتون فى الشوارع والمدمنون للخمر وللمخدرات هم من محاربى فيتنام. وكنت أتحدث مع أحد الأمريكان بأنه سوف يحدث ما حدث أثناء حرب فيتنام فى أمريكا من جرّاء حرب العراق ومن العجيب وافقنى على ذلك! وما يحدث الآن هو غيض من فيض وأوّل الغيث. متوقع أن تكثر الجريمة فى أمريكا مع عودة العلوج من حربهم فى العراق.
الله هو العادل والمنتقم الجبار.

هناك حادثة طريفة: شاهدت على التلفزيون جندى أمريكى قد عاد من العراق مُقطّع الأطراف. وكان قد أصيب فى عدة أماكن ومنها ذراعه ويده. تضخم إصبعه الذى فيه خاتم الزواج. خيروه الأطباء ما بين قطع إصبعه لنجاة يده أو قص خاتم الزواج! اختار قطع إصبعه! ومن الغريب أنه بعد أجراء العمليات والذى منه طالب الجندى بالخاتم ففوجئ بأن الخاتم قد ضاع ولا يدرى أحد أين اختفى!
هذا الغبى كان فى أستطاعته قطع الخاتم ومن ثم تصليحه عند جواهرجى وانتهى الأمر! غباء وراثى!

لا تعتقدون بأنه الحب! لأن معايير الحب عند الأمريكان تختلف اختلافاً جوهرياً عن الحب عندنا. الحب عندهم فى أوّل وآخر الأمر هو جنسى.
###

5- انفجار يهز قاعدة عسكرية أفغانية بقندهار

الأربعاء 3 ذي القعدة 1425هـ - 15 ديسمبر 2004 م

أصيب أربعة جنود أفغان على الأقل في انفجار عنيف هز أحد مقار وزارة الدفاع الأفغانية وسط مدينة قندهار اليوم الأربعاء.

وعن تفاصيل انفجار قندهار ذكرت وكالة رويترز أن الشرطة لم تستطع التحقق بعد من سبب الانفجار وهل كان بسبب قنبلة أو هجوم صاروخي ضرب مخزن ذخيرة في قاعدة عسكرية تابعة للحكومة وسط المدينة.

واتهم خان محمد خان رئيس شرطة المدينة من وصفهم بأعداء أفغانستان بتنفيذ الانفجار.
*** تعليق: المقاومة الأفغانية حيّة وبإذن الله ستتكلل جهودها بالنصر المبين بإذن رب العالمين.
###

حصيلة جيفة العدو لهذا اليوم=-=

مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم

مقتل ثمانية جنود إرهابيين أمريكيين في عملية نهرية .. المقاومة تدمر زورقًا للاحتلال وتقتل طاقمه في الموصل

مقتل جنديين أمريكيين في هجومين للمقاومة ببغداد والأنبار

=-=
عناوين الأخبار
=-=

في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة

في حرب المعلومات.. المقاومة العراقية والإسلاميون في العالم باتوا ندًا لأمريكا

جيش التحرير الوطني لكولومبيا: المقاتلون العراقيون يرشدوننا للطريق

--- مقتل 16 من الحرس الوطني في هجمات متفرقة ببعقوبة والغزالية وسلمان باك والمشاهدة واليوسفية
--- مقتل 12 وإصابة 31 في انفجار استهدف وكيل السيستاني بكربلاء
--- مقتل قائد الجناح العسكري لفيلق بدر بالكوت و12 من مرافقيه
--- مقتل ثلاثة من عملاء الاحتلال في الموصل
*** تعليق: هذا جزاء العلاء ولن يهدأ الحال حتى تتغير الأحوال. والعدو سيخرج من العراق مهزوماً وكل من ساعده سواء فى داخل البلاد أو خارجها سيأخذ جزاءه.

نيويورك تايمز: هل تلعب إيران دورًا في الانتخابات العراقية المقبلة؟

قصف صاروخي متنوع يستهدف أماكن تمركز القوات الأمريكية والبريطانية في العراق

اثنتا عشرة مقبرة جماعية في المدينة واقتياد اكثر من 100 امرأة عراقية الى المنطقة الخضراء

«ليالٍ حمراء» للقوات الأمريكية في قصور بغداد الرئاسية!

تصاعد المقاومة في العراق والفلوجة تعود للأضواء من جديد

عَمّان تتحول الى مركز لصنع قرار للانتخابات العراقية

المقاومة الفلسطينية والعراقية تصعّد ضرباتها لقوات الاحتلال

الجبهة: الاسهام في الانتخابات العراقية يهدد أمننا الوطني

القوات الأمريكية تعيش مأزقاً حاداً في العراق

النفط العراقي.. حين تغدو النعمة نقمة

العراقيون يتساءلون: لماذا هذا الاصرار الامريكي على إجراء الانتخابات؟!

قوات الاحتلال الأمريكية تأخذ بصمات أهالي الفلوجة

صبار الجنابي يرفض التعاون مع الاحتلال بالفلوجة، ومحمود الفلاحي مازال معتقلاً

السعلان: إيران أخطر عدو للعراق والعرب وهي مفتاح الإرهاب
*** كلامك هذا أم كلام أسيادك الأمريكان يا وغد؟ يعنى أمريكا التى حرّفت القرآن وهدمت البُنيان وقتلت الإنسان وسرقت الخيرات وهتكت الأعراض ليست بأخطر عدو على البلاد يا إبن الكلاب؟

نجاة دبلوماسية أميركية بتكريت من الاغتيال

وثيقة تكشف المزيد من الانتهاكات الأمريكية بحق المعتقلين العراقيين

الخارجية البريطانية تصدر تحذيرًا قويًا من خطورة السفر للعراق

جنرال أمريكي يعترف بزيادة فاعلية وخطورة المقاومة العراقية

جيش التحرير الوطني لكولومبيا: المقاتلون العراقيون يرشدوننا للطريق

'FBI' يهاجم رسميًا موقع الكتلة الإسلامية على شبكة الإنترنت

بريطانيا تغلق عددًا من بعثاتها الدبلوماسية في الخارج

صحيفة أمريكية : الهلاوس النفسية تصيب الجنود الأمريكيين العائدين من العراق

القوات الامريكية تعتقل 96عراقيا للاشتباه بانهم من المقاومة

الموصل.. مداهمات واعتقالات وانفجارات

تموين القوات الأميركية في العراق يؤرق العسكريين

مقتل 7 عراقيين في انفجار عبوة ناسفة في كربلاء

مايرز يحذر من خطورة مؤيدي صدام

مقتل وإصابة سبعة جنود بولنديين اثر إسقاط مروحيتهم جنوبي العراق
*** تعليق: إلى جهنم الحمراء يا بولنديين. ماذا فعلت العراق حتى تتكالبون عليها يا لقطاء؟

في يوم عاصف: أكبر انكسار أمريكي في الفلوجة.. وسحابة سوداء تغطي المدينة
*** تعليق: هذا مدد إلهى من عند رب العالمين للمؤمنين.

في شريط مصور .. كتائب صلاح الدين الأيوبي تدمر آليات أمريكية في التاجي
*** تعليق: إلى الأمام يا جنود الإسلام. حفظكم الله ورعاكم وأعانكم على أعدائكم. والله الحرب الإعلامية فى غاية الأهمية.

حكم قضائي لصالح أسرة أحد ضحايا الجنود البريطانيين في العراق

مقتل واصابة 4 من عناصر الشرطة العراقية فى هجومين ببغداد

هجوم على مراكز للشرطة في الموصل من دون خسائر

تقرير امريكي: المارينز قاموا بتعذيب عراقيين فى مناطق متعددة ببغداد
*** تعليق: هذه هى عادة وهواية أمريكا. وما تفعله هو فعل فاضح لكذب واضح من بوش عندما صرّح بأن حالات التعذيب فى أبو غريب كانت حالات استثنائية ولا تعبر عن الشعب الأمريكى!!! من فترة بسيطة، قام رجل أمريكى بقطع رؤوس أولاده الستة وقتل امرأته. وفى تكساس قام 3 من البيض بربط رجل أسود بعربيتهم وسحله وتم تقطيع جسمه إلى أشلاء! يعنى حكاية الشر مزروعة فيهم وليست مجرد هواية!

الاحتلال الأمريكي يعلن احباط محاولة للاستيلاء على مركزين للشرطة في الموصل

طائرات الاحتلال الامريكي تقصف مجددا المناطق الشرقية فى الفلوجة
*** تعليق: باختصار من كان معه الله سينتصر انتصاراً كبيراً لأن ربنا رب عدل وإنصاف. وربهم رب كره وقتل وحرب وإجحاف.
###

مع تحياتى للشرفاء، وليخسأ بنى صهيون والصليبيون ومن يتعاون معهم من خونة وعملاء وحكام كفرة جهلة جبناء سفهاء.

د. فيصل شوقى

############

الارهابي المسلم
16-12-2004, 12:38 PM
الله اكبر........................وجزاك الله خيرا......................

مسلم2003
16-12-2004, 12:43 PM
((مقتل 500 جندي أمريكي وتدمير ما يزيد عن 100 دبابة ومدرعة بالفلوجة اليوم))

بصراحه قويه ... والله اني اشك !!

الله ينصرهم

ali hassn
16-12-2004, 02:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مالكم و العراق دعو العراق العراقيين فهل العراق كله نساء وانتم فقط الرجال ام ان العراق يخلو من السلاح لكي يقاتل به العراقيين ثم ان كان دمائكم تحترق من اجل العراق و العراقيين فلتحترق من اجل بلدانكم فامريكا لم تاتي من القمر واحتلت العراق بل انها مرت عبر كل الدول العربيه قبل ان تحتل العراق ثم ان في كل دول الخليج توجد قواعد امريكية لماذا لايتم مهاجمتها ( الاقربون اولى بالمعروف )ان كان الذي يحصل في العراق من تفجيرات ودمار هو خير ومعرف