المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش اخوي كده تحذف موضوع الربح وتمنع الخير عن اهل المنتدى .. اياكم وقطع الارزاق

خزائن ربك مملؤة
16-12-2004, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهل الدار يا عالين المقام والمقدار

المنتدى الكريم ومشرفينه واعضاءه الطيبين

انا صاحب موضوع " ربحنا 1378 دولار والحمد لله والدليل في الداخل الحساب البنكي هنئوني وعقبالكوا تربحوا يا رب"

ليس لدينا خلاف بان لكم الحق في حذف اي موضوع وليس لدينا ايضا ان كل مكان فيه الصفة ونقيضها ففي الحياة سنقابل اشخاص صادقين واشخاص كاذبين وفي النت ايضا فيه مواقع كلها ثقة وصادقة ومواقع كلها نصب وما اكثرهم

فليس ممكن ان ناخذ العاطل على الباطل اي لو قابلنا احد غشاش لا ناخذ الباقي بذنبه فينتشر عدم العدل ونسال أمام الله منع الخير وقطع الارزاق

فارجو اخي انك تفرقوا كادارة المنتدى الكريم بين الصادق في كلامه وربحه والشركة المضمونة التي يتحدث عنها والتي لها منتدى لو كانت تنصب ما كان لها منتدى وكشف ودليل الحساب البنكي للارباح 1378 دولار واكبر دليلهو كشف الحساب و ايضا كلام الناس في المنتدى دليل اكبر على صدقها

فارجو عدم حذف المواضيع او حتى مناقشه الاعضاء واوعدك ان لو تم الحذف اخي مع المناقشة وابداء اسبابك في سبب الحذف كنت شكرتكم ولكن حذف الكلام بعد التعب فيه والجهد ويعلم ربي اني ما نمت وسهر ليالي في التفكير ونقل تجربتي وكل شئ خير للمنتدى الموقر و ومشرفينه واعضاءه المحترمين

ارجو اخي ان تعطيني مبرر والا تاخذنا كلنا بدون تفرقة بين الصادق والكاذب والصح والخطا وارجو الا تقول دي قوانين لمنع برامج الربح والتي بعضها فيه الخير والربح للشباب العربي المحب للنت والاستثمار والذي لا يجد عمل فيجد هدفه في هذه الشركة لان كذا تقطع رزق ناس ... فارجو اما تتاكد من المواضيع اخي تجيز وتعطي استثناء لها بطلوعها في النور لتنور اكثر من زيارة اهل المنتدى .. لان مثل مافي قانون لابد من وجود روح قانون

ارجو مراجعة سياسة المنتدى رجاء حتى يكون اعلى المنتديات وعلى راسنا يا غالين

واوعدك اني ما ادخل ثاني مرة هنا لو حسيت بعدم الترحيب بالاعضاء الجديدة ولو حتى برد السلام عليهم وليس حذف مواضيعهم

واتمنى اخي انك تقول لي اتفضل ضع الموضوع وربي يوفقك لان بدون ما تكونوا راضين لن اضع اي حرف لان رضاء اخواتي من رضاء الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله محمد رسول الله

خزائن ربك مملؤة
17-12-2004, 11:26 AM
القائمين على المنتدى الكريم ابغى الرد لو تسمحون واوعدكم اني ما اجي هذا المنتدى مرة اخرى

بو راشـد
17-12-2004, 01:06 PM
كلااااااام
أقول توكل على الله انت ويا فلوس الحرام

خزائن ربك مملؤة
17-12-2004, 05:50 PM
بارك الله فيك اخي ومشكور على المرور

ربنا يهدينا جميعا واعرف بطيبتك وربي يسعدك

وكما قال الله تعالى (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن) صدق الله العظيم

فلا تقذف احد اخوي بدون ما تعرف ايه الموضوع من الاساس

فلو قلت في شئ الله اعلم فقد افتيت انما تقول كلام حرام فانت تتكلم وكأن الله اذن لك بالتحريم في اية ونص في القرءان وهذا فيه اسنادات كثيرة بالذي يحرم ويكفراي احد فليتبؤ مقعده

ارجو اخي ان يهدينا الله جميعا وارجو مراجعة اسلوبك اكثر لان ليس من الجراءة والمروءة انك تتكلم هكذا وتكتب من وراء شاشة وكلام يزعل منك المشتركين بدل من ان تناقشهم اخوي او يا ريت تكون مشاركاتك هادفة وعدم التجريح لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال "أقرب ما يكون الشيطان إلى العبد المؤمن لحظة الغضب " صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

وانا لن اغضب منك اخي وليش حامل داخل نفسي شئ لك او عليك ولكن بالعكس ادعو الله لك ولنا بالهداية وافرح جدا بان الله عطاني اسلوب وعقل والحمد لله الذي اكسب به صداقة اخواتي واخواتي ولست فظا واجرح الناس

بسم الله الرحمن الرحيم (ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) صدق الله العظيم

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) : لو كان حسن الخلق خلقا يرى ما كان شييء أحسن خلقا منه ولو كان سوء الخلق خلقا يرى ما كان شيء ، اسوء خلقا منه وان الله ليبلغ العبد بحسن الخلق درجة الصائم القائم

قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) : اقربكم مني غدا أحسنكم خلقا واقربكم من الناس

جاء رجل الى النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) فقال يا رسول الله : أي الناس اكمل ايمانا قال : أحسنهم خلقا

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

ارجو ان تكون وصلت المعلومة والله يعلم اني احبك في الله اخي ولكن اسلوبك جرحني

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله محمد رسول الله

darkitp
17-12-2004, 06:12 PM
وعليكم السلام ..
باختصار اخي الكريم ... كتبت السبب بنفس الموضوع المغلق : مواضيع الربح ممنوعة
ما يحتاج أكرر ردي :) ..

------------------

بو راشد , يا ريت تحسن اسلوبك بالرد ..

Batistuta
17-12-2004, 06:25 PM
القائمين على المنتدى الكريم ابغى الرد لو تسمحون واوعدكم اني ما اجي هذا المنتدى مرة اخرى

ياليت من الأن

تورينا مقفاك

خزائن ربك مملؤة
17-12-2004, 07:38 PM
بارك الله فيك اخيdarkitp اشرقت الانوار وتعطرت الصفحة خوي

ومشكور يكفيني ردك مع اني قولت فيه قانون وفيه روح قانون ولكن بكرر يكفيني تعطيرك المكان يا اطيب مشرف في هالزمان

وتسلم على المرور

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله محمد رسول الله

خزائن ربك مملؤة
17-12-2004, 07:45 PM
حد السيف شكرا يا اخي وجزاك الله خيرا على كلامك

يؤسفني وجود كلمة كتاب السنن المهجورة في توقيعك وانت لاتتكلم وتنتهج نهج الرسول صلى الله عليه وسلم في طريقة المعاملة واسلوب اللين او حتى السلف الصالح اقرا الكلام الي قولته لاخونا ابو راشد لتتعلم وليس عيب ان تاخذ النصيحة من اخوك ولكن العيب من تكبر

بوريك مقفايا مع اني مو فاهم عليك قاصد بيها ايه بس الي متاكد منه انها طرد

بس واضح وهذه اخر مره اجي فيها المنتدى ان عينة من الاعضاء كانت لله عنوان و ظهرت ان المنتدى غالبيته ليس لهم اسلوب ولا يحترمون احد وخسارة فعلا الوجود هنا والجواب بان من عنوانه

شكرا اخي darkitp بس حتقول لمين ولا لمين عيب حتقول لحد السيف ولا لابو راشد

الله يقويك خوي الغالي

والسلام عليكم يا عالين المقام

stone_cold
17-12-2004, 09:50 PM
اخى العزيز خزائن ربك مملوؤة هذا ايميلى حتى استفيد من تجربتك

mhmoud_ali@hotmail.com

ارجو انك تضيفنى

خزائن ربك مملؤة
18-12-2004, 01:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشكر كل الاخوة الي وصلوا لي وسجلوا عن طريقي وبداية موفقة في الربح ان شاء الله وأبشروا بالخير والاخبار الرائعة الى الحين 9 مشتركين معدل ممتاز مشكورين اخواتي بس انا بكون في منتدى اخر ولوائح هذا المنتدى ما بينفع اني اكتب اسم المنتدى الاخر ولكن هذا هو ايميلي للتواصل

asdelghab2004@hotmail.com (asdelghab2004@hotmail.com)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومشكورين مشرفين المنتدي الكرام واعضاءه المتميزين

Batistuta
18-12-2004, 12:27 PM
حد السيف شكرا يا اخي وجزاك الله خيرا على كلامك

يؤسفني وجود كلمة كتاب السنن المهجورة في توقيعك وانت لاتتكلم وتنتهج نهج الرسول صلى الله عليه وسلم في طريقة المعاملة واسلوب اللين او حتى السلف الصالح اقرا الكلام الي قولته لاخونا ابو راشد لتتعلم وليس عيب ان تاخذ النصيحة من اخوك ولكن العيب من تكبر

بوريك مقفايا مع اني مو فاهم عليك قاصد بيها ايه بس الي متاكد منه انها طرد

بس واضح وهذه اخر مره اجي فيها المنتدى ان عينة من الاعضاء كانت لله عنوان و ظهرت ان المنتدى غالبيته ليس لهم اسلوب ولا يحترمون احد وخسارة فعلا الوجود هنا والجواب بان من عنوانه

شكرا اخي darkitp بس حتقول لمين ولا لمين عيب حتقول لحد السيف ولا لابو راشد

الله يقويك خوي الغالي

والسلام عليكم يا عالين المقام

غريبه
طريقتك في الرد أحس إنك إنسان فاهم
لاكن موضوعك رجح الكفه :(
الموضوع هذا حرام فيه ربا
وهو طريقه التكسب بالحرام

وواضح إنك مسجل بس علشان هذا الموضوع
وتطلع
إنتبه يا أخي الكريم كل من شارك في موضوعك هذا سوف تتحمل ذنبه
وهأنت تتفاخر وتقول إن المشتركين 9 الله يعينك ويهديك .....
السلام عليكم