المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسكين ال DS . يكسر الخاطر ههههه

Master ArNab
16-12-2004, 09:03 PM
اليوم حصلت لكم هالصوره المضحكه . تجمع الPSP و ال DS ...

يكسر الخاطر الدي إس محد معطيه وجه .. إقراء المكتوب على الشاشتين للدي إس :laughing:

croove
16-12-2004, 09:21 PM
ههههههههههههه :laughing: :laughing: :laughing:

حلوة الصورة أخوي
مشكووووووووووووور :biggthump

darkitp
16-12-2004, 11:52 PM
الدي اس مظلوم بشكله المتواضع ..
اما الpsp شكله مترف و وحش و له ستايله الخاص , فلذلك الناس اهتمت بالمظاهر فقط

لو تلاحظ ان اسلوب الدي اس احلى باللعب من حيث طريقة التحكم و اللعب إما بالشاشة و القلم الالكتروني
و نوعية الالعاب المتميزة و التي طرحتها شركات العاب الننتندو ..

البي اس بي امكانياته محدودة بين الالعاب العادية اللي نقدر نلعبها افضل على ال ps2
و إضافة خاصية قراءة ملفات mp3 ..

بالنسبة لي ولا واحد داش مزاجي هالسنة , يمكن اخذهم بداية السنة .. :o

Maldini
19-12-2004, 11:17 AM
هههههههههههههه

حلوة الصور اخي
بي سي بي لم يدخل الى راسي افضل البي سي تو

The Spirit
20-12-2004, 06:32 AM
كلكم ماقلتو السعر ؟؟؟ أبي سعر البي أس بي ^_^

wario2002
20-12-2004, 01:16 PM

لو تلاحظ ان اسلوب الدي اس احلى باللعب من حيث طريقة التحكم و اللعب إما بالشاشة و القلم الالكتروني

البي اس بي امكانياته محدودة بين الالعاب العادية اللي نقدر نلعبها افضل على ال ps2

بالنسبة لي ولا واحد داش مزاجي هالسنة , يمكن اخذهم بداية السنة .. :o

صراحه اخوي darkitp أغنيتني عن الرد :D

بس لو تلاحظون ان الشات الي بالدي اس يغنيني عن ميزة الـPSP من ناحية تشغيل الافلام والـmp3 ،، لاني راح اشتري الجهاز عشان العب مب عشان اسمع اغاني ،،،، الاغاني عندي بالسياره والجهاز والجوال وش تبون بعد :D اما من ناحية الافلام خخخخخخخ صراحه مافي يوم تخيلت اشوف فلم بهالشاشه :أفكر:

عالعموم هذا رأيي بالجهاز عشان كذا أفضل الدي اس

ومشكووور عالصوره الحلوه :D

(( أخوي انمي نايت ،، سعر الـpsp بالسعوديه 3000 :( ))

Yamabuki
20-12-2004, 01:38 PM
Value Pack سعره 2900 ريال(اعتقد معاه ديمو متيل جير وريد ريسر) :31:

لحاله بــ1900 ._.

Lunar Poet
20-12-2004, 02:44 PM

صراحة ردّك رائع داركيتب :)

بالنسبة لطريقة اللعب فالدي اس أفضل بكثير من البي اس بي :) ( شاشتين - شاشة لمس - مايكروفون للأوامر الصوتية [ يستخدم في الألعاب ] - PictoChat ) .. أما بالنسبة للـMP3 فهناك شيء يحل هذا الأمر ^^
http://gba.n64europe.com/viewimage.php?filename=../news/gbamp3/3.jpg
( هذه القطعة تقوم بتشغيل ملفات الـMP3 و الـMPEG4 .. لمزيد من المعلومات اضغط هنا (http://gba.n64europe.com/index.php?id=3011) )
و بما ان الـDS يشغل ألعاب الجيم بوي + وضوح الشاشة = انحلت قضيّة الـMP3 :)

wario2002
20-12-2004, 04:59 PM
^
^
^

لاتعليق :D

wario2002
20-12-2004, 05:04 PM
^
^
^

لاتعليق :D

aoks
20-12-2004, 05:08 PM
يكفي ان البي اس بي عليه ميتل جير ويشغل افلام UMD ..

Lunar Poet
20-12-2004, 07:00 PM
يكفي ان البي اس بي عليه ميتل جير ويشغل افلام UMD ..

ننتندو أصدرت من فترة أشرطة للجيم بوي أدفانس تقوم بعرض أفلام و حلقات العديد من المسلسلات الأجنبية و الأنيميشن ^^
و يمكن تشغيلها على الـDS :) .. و وضوحها أعلى على الـDS ^^

و من مدة لم نسمع عن أي خبر جديد بخصوص الـGameBoy Advance Video :أفكر: .. ربما تقوم ننتندو حالياً ببرمجة أفلام خاصة بالـDS :) .. و طبعاً اذا كان هذا الشيء صحيح سيكون وضوحها أعلى من وضوح الـGBA Video :)

ولا ننسى هذه القطعة :) ...
http://gba.n64europe.com/viewimage.php?filename=../news/gbamp3/3.jpg

و شكراً ^^
Lunar Poet

Mista Koo
20-12-2004, 07:07 PM
بي اس بي! بي اس بي! يعيش البي اس بي! يسقط الدي اس!
قولوا معاي شباب!

اتمنى انا يتفوق البي اس بي على الدي اس ليس حبا فيه ولكن....
.
.
.
.
.
.
.
.
لكي يرخص سعر الدي اس ^_^

اصلا بما ان البي اس بي يشغل يو ام دي اللي هو زي اشرطة الجيم كيوب بس أصغر رح يظل يدور طول ما انت تلعب رح تخلص البطارية بسرعة!

كمشور أرنب

hesham
22-12-2004, 01:52 AM
PSP لم يظهر لنا شي جديد . . .

أما بالنسبة للـــDS فقط فاجئنا بأشياء جديدة @_@ ألا وهي الشاشتين والقلم ....

الصراحة خطوة جيدة من ننتندو ^_^ مع إني أكره شركة ننتندو لكني أعترف بذلك ....

zabuza_sama
25-12-2004, 06:02 PM
شاشتين وقلم ولمس وخرابيط :06:
اصلا كل الشركات قالت وش نسوي بالشاشة حقت اللمس لكن اللي حط فيها خريطة ...الخ

والشاشتين اللي فوق بعض حركة جدا غبية :( ليش روح قيس المسافة بين الشاشتين وتعرف انك يوم تلعب ماتقدر تنزل وتطلع راسك كل شوية :أفكر:

واما عن شاشة اللمس فهيا اغبى حركة ليش كيف تمسك الجهاز بيد وتقعد تنقر في الشاشة الثانية باليد الثانية اظنها حركة ماهي عملية مرة لان الجهاز ثقيل :(

اما عن البطارية الpsp فالبطارية في اكثر لعبة يبغالها دوران دسك فقعدت 3:32 :shock22: بالقوة هذيك اعتقد انها اعجاز

اما عن الالعاب فاعتقد انه اللي نازل ذلحين عالpsp يكفي وهو ماله اسبوعين نزله :ميتل جير و ريدجريسر و ارمورد كورد و داينيستي ووريوز غير الالعاب الخفيفة هذيك(الكشينة وتيترس..الخ)

اما عن نفسي فأنا مااحب النينتندو لانها موجه للاطفال سباك بخشم مورم واكبر شنب في العالم يروح ينقذ اميرة ...يايييييي (ماريو) :31: ....الخ

اما عن الpsp وعن شكله فأقول انه شكل ومضمون واما عن سعره فسعرة مع السماعات والميمري ستيك وبطارية وشاحن ب200 دولار يعني 750 ريال فانتظروا حتى يسير في اكتفاء في العالم وبيسير سعره طبيعي :biggthump

Da S.O.S
25-12-2004, 08:08 PM
لا بصراحه اتمنى للدي اس كل التوفيق
وهو مبتغاي الحالي الي انتظره بفارغ الصبر :)
ومشكور على الصورة

rushin_911
25-12-2004, 08:22 PM
ههه الدي أس أكيد له مستقبل مع ذا الحجم الصغير و المظهر الخلاّب :p

آه بس ليت جيبي يوسعه #__#

zabuza_sama
27-12-2004, 05:33 PM
PSP لم يظهر لنا شي جديد . . .

كيف الpsp لم يظهر لنا جديد الpsp نقلة في عالم الاجهزة المحمولة اصلا لو ماقالت سوني انها بتنزل جهاز برسوم ثلاثية الابعاد كان قعدت باجهزة نينتندو الثنائية البعد الى الان :(

انا مادري ايش عاجب الشباب في الds حتى شركة كوي (اللي سوت داينستي ووريوز) ماندري ايش نسوي بشاشة اللمس :06:

][-][Mr.ZeNoN][-][
28-12-2004, 11:50 AM
والله وحيرتوني أختار مابينهم

لكن باللنسبة لللأخ zabuza_sama لعبة الماريو أحد أفضل الألعاب لعبتها وهي واجهت إقبالا كبيراً طوال 15 سنة ولسة الماريو إللي بالكمبيوتر العائلة أفضلهم لإنها ذكريات واسعة وجميلة وللعلم أن ألعاب الماريو أكثر مبيعا من ألعاب سونيك..

وأنا الحين عيني على البي اس بي لانه أضغر وأخف وزناً من الننتندو والأهم من ذلك شاشته أكبر وفيه بلوتوث

لكن على قولة أحد الأخوان ان الننتندو موجه للأطفال الصغار وهذا الكلام صحيح فأنا كنت محتار بين الإكس بوكس والجيم كيوب وأخذت الجيم كيوب وندمت على شرائه لقلة ألعاب الكبار وكثر ألعاب البزورة وغلاء أشرطته حيث أن الشريط الواحد سعره يبدأ من 150 كأقل شي إلى الـ300 ريال\درهم بينما البلايستيشن2 أشرطته الأصلية طبعا من 75 ريال إلي 250 ولهذا السبب أنا أؤيد البي اس بي .. لاتنسوا أن أفضل الألعاب نازلة على البلايستيشن 2 مثل متل قير وجران توريزمو ورزدنت إيفل والكثير من الألعاب المشهورة

لهذا أنا محظوظ لأن أحد أقاربي ذاهب إلى دبي ويجب لي جهاز طلبية من الإمارات حيث الأجهزة أرخص بكثير من السعودية مع لعبتين كاملتين وغطاء يحمي الشاشة ((عيبه الوحيد إن انه بدون غطاء ليحمي الشاشة!!))

تحياتي..

وسلام :cool: الكووووووووووووووووووووووووووووووووول

NOBUNAGA
29-12-2004, 09:32 AM
sony

نار على علم

====================

حبيت اسألكم الحين يمديني ادخل الامارات بالاثبات ؟؟( بدون جواز)

zabuza_sama
29-12-2004, 05:37 PM
[-][Mr.ZeNoN][-][']والله وحيرتوني أختار مابينهم

لكن باللنسبة لللأخ zabuza_sama لعبة الماريو أحد أفضل الألعاب لعبتها وهي واجهت إقبالا كبيراً طوال 15 سنة ولسة الماريو إللي بالكمبيوتر العائلة أفضلهم لإنها ذكريات واسعة وجميلة وللعلم أن ألعاب الماريو أكثر مبيعا من ألعاب سونيك..

وأنا الحين عيني على البي اس بي لانه أضغر وأخف وزناً من الننتندو والأهم من ذلك شاشته أكبر وفيه بلوتوث

لكن على قولة أحد الأخوان ان الننتندو موجه للأطفال الصغار وهذا الكلام صحيح فأنا كنت محتار بين الإكس بوكس والجيم كيوب وأخذت الجيم كيوب وندمت على شرائه لقلة ألعاب الكبار وكثر ألعاب البزورة وغلاء أشرطته حيث أن الشريط الواحد سعره يبدأ من 150 كأقل شي إلى الـ300 ريال\درهم بينما البلايستيشن2 أشرطته الأصلية طبعا من 75 ريال إلي 250 ولهذا السبب أنا أؤيد البي اس بي .. لاتنسوا أن أفضل الألعاب نازلة على البلايستيشن 2 مثل متل قير وجران توريزمو ورزدنت إيفل والكثير من الألعاب المشهورة

لهذا أنا محظوظ لأن أحد أقاربي ذاهب إلى دبي ويجب لي جهاز طلبية من الإمارات حيث الأجهزة أرخص بكثير من السعودية مع لعبتين كاملتين وغطاء يحمي الشاشة ((عيبه الوحيد إن انه بدون غطاء ليحمي الشاشة!!))

تحياتي..

وسلام :cool: الكووووووووووووووووووووووووووووووووول
البس اس بي مافيه بلوتوث فية واي فاي :biggthump

والبس اس بي مايحتاج الى غطاء يحمي الشاشة الى اذا كنت داخل حرب :06: وشاشتة عليها طبقة ضد الخدش ولو بقلم ماتنخدش:bigeyes:

][-][Mr.ZeNoN][-][
30-12-2004, 05:13 PM
البس اس بي مافيه بلوتوث فية واي فاي :biggthump

والبس اس بي مايحتاج الى غطاء يحمي الشاشة الى اذا كنت داخل حرب :06: وشاشتة عليها طبقة ضد الخدش ولو بقلم ماتنخدش:bigeyes:

المهم فيه نظام لاسلكي حتى بدأت الميزة تتواجد في الأجهزة الكفية PDA والبوكت بي سي

وشكرا على المعلومة بخصوص الشاشة والله وكرهت شاشة الأدفانس من كثر الخبشات إللي فيها ماصرت أشوف شي بشاشة الأدفانس!!

zabuza_sama
30-12-2004, 05:31 PM
[-][Mr.ZeNoN][-][']المهم فيه نظام لاسلكي حتى بدأت الميزة تتواجد في الأجهزة الكفية PDA والبوكت بي سي

وشكرا على المعلومة بخصوص الشاشة والله وكرهت شاشة الأدفانس من كثر الخبشات إللي فيها ماصرت أشوف شي بشاشة الأدفانس!!
لا ياحبيبي سوني ماتلعب يوم تسوي شيء تزبطة :D

والواي فاي اللي في البي اس بي يوصل الى 500م مربع من خاج البيت ومن داخل البيت 300م مربع :shock22:

انا اقلك سوني ماتلعب:o

لكن الدي اس الواي فاي حقه من خارج البيت 50 م مربع ومن داخل البيت 33م مربع فقط لاغير يعني خلي الشات اللي فرحانين فيه ينفعهم :06:

][-][Mr.ZeNoN][-][
31-12-2004, 11:00 AM
لحظة!!!!!!

أنت قايل 500 متر؟؟؟ و300 متر؟؟؟

يعني بيت واحد من خوياني على بعد حوالي 90 خطوة مع شوية عوائق مثل عمارتين أبو 6 أو 8 شقق سكنية؟؟

ينفع أنا وياه نلعب وحنا في بيوتنا؟؟؟

طيب وإذا ينفع الحركة مع البي إس بي......

هل تنفع مع الدي إس إللي لاسلكيته 50 ولا 32 متر مربع؟؟؟ بكل أمانة أجبني!!!

يارجال بالقوة البلوتوث يجيب 10 أمتار!!!! بس آآآآخ طلع البلو ((ظرس)) مايسوى...خخخخخخخ

عموما أتمنى منك تجيب على سؤالي..

zabuza_sama
03-01-2005, 08:08 AM
والله مادري كم المسافة بينكم بس اتوقع انها توصل بالدي اس :06:

لكن انا انصحك بأنك تأخذ الجهاز اللي تحب العابة يعني إذا تحب السباك(ماريو) خذ الدي اس وإذا تحب الجنان خذ البي اس بي;)