المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التمياط يبدأ مرحلة التأهيل ويتواجد في نادي الهلال



DE NILSON
17-12-2004, 10:48 AM
شكر «الرياض» ووصفها بالصحيفة المتميزة
التمياط يتحدث بعد عودته من الخارج
متفائل بالعودة للملاعب
لكنني احتاج لوقت طويل لأكون جاهزاً 100٪


حديث باسم بين التمياط والأخصائي يرنابوك

كتب - أسامة النعيمة:
تواجد نجم الهلال (نواف التمياط) عصر أمس بمقر نادي الهلال وتحديداً بغرفة العلاج الطبيعي مع طبيبي الفريق (فرناندو، برنابوك) بغرض البدء بالبرنامج العلاجي التأهيلي الذي حدده الطبيب الأمريكي (سيتدمت) وقد تم وضع خطة للعلاج حسب المعد من الطبيب والتي ستنطلق غداً السبت بتمارين صباحية ومسائية فيما لم يتحدد موعد معين للعودة للتمارين الجماعية أو المباريات الرسمية وقد تحدث التمياط ل«الرياض» بأن حضوره للنادي بغرض الالتقاء بزملائه اللاعبين بعد غيابه عنهم ستة أشهر ونصف قضاها للعلاج بأمريكا وقال إنني قدمت التهيئة لزملائي اللاعبين على مستوياتهم الفنية التي قدموها سواء بكأس الأمير فيصل بن فهد ومسابقة الدوري.
وعن مراحل علاجه قال إنني قطعت شوطاً وفترة علاج طويلة حققت ولله الحمد ما يريده الأطباء، إلا أن موعد العودة لم يتحدد بعد.

واستطرد بقوله إنني ومن خلال نصيحة الأطباء فإن عودتي لمشاركته ستكون مع الموسم المقبل وهذا ما سيتحدد أثناء البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ستكون بدايته غداً السبت وبفترتين صباحية ومسائية وسيتخلل ذلك الدوران حول المضمار ولن يكون ذلك إعداداً للمشاركة بالمباريات الرسمية بل من ضمن البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي تم ارساله من قبل الطبيب (ستيدمت) إلى أخصائي العلاج (فرناندو) إلى جانب أن مشاركتي مع نهاية الموسم ربما تضر كون المنافسات ستكون أقوى.

وامتدح مستوى الفريق خلال الموسم الحالي وقال إن اللاعبين استطاعوا تقديم أداء متميز مع مباريات الموسم الحالي سواء للفريق الأول أو الأولمبي وهذا ما سينعكس مستقبلاً بتحقيق البطولات بمشيئة الله.

وعرج بالحديث عن مشاركة منتخبنا الوطني بكأس الخليج السابعة عشرة وقال إن المنتخب يحتاج للدعم الفترة الحالية لضمان التأهل للمرحلة القادمة ومن ثم تحقيق البطولة لأنها الهدف الأساسي لمنتخبنا ومن ثم المحافظة على اللقب للمرة الثالثة.

وعن مشاركته باحتفالات الاتحاد الآسيوي قال إن الطبيب الأمريكي (سيتدمت) سمح بمغادرتي للمشاركة باحتفالات الاتحاد الآسيوي بماليزيا حيث شاركت إلى جانب زملائي من دول آسيا ومنها غادرت إلى المملكة. وشكر الجميع عن سؤاله الدائم وقال إن الشكر للإدارة الهلالية وأعضاء الشرف إلى جانب زملائي اللاعبين على اتصالاتهم المستمرة طوال تواجدي بأمريكا.

كما لا أنسى شكري لأخواني الطلبة الذين يتلقون تعليمهم بأمريكا على وقوفهم بجانبي طوال فترة العلاج إلى جانب تواجدنا معهم خلال شهر رمضان المبارك، وأخص بشكري جريدة «الرياض» على مواقفها المتميزة معي، ولاسيما رئيس التحرير الاستاذ تركي السديري والأخوان بالشؤون الرياضية بالجريدة.



منقول