المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعة الثانية تسدل ستارها اليوم بالجولة الثالثة



TORNADO
17-12-2004, 03:27 PM
المنتخب السعودي بفرصتي الفوز والتعادل يريد فرملة هيجان البحرين
الكويت بقدم على سلم التأهل يلاقي اليمن صاحب التمثيل المشرف




http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-12-17/Pictures/1712.spo.p22.n102.jpg




تختتم المجموعة الثانية مساء اليوم لقاءاتها بالجولة الثالثة بلقاءين حيث يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البحريني في واحد من أهم اللقاءات منذ انطلاقة البطولة حيث ستحدد نتيجته بشكل قاطع هوية المنتخبات التي ستمر إلى الدور نصف النهائي. في حين يقام اللقاء الثاني في نفس التوقيت تماما الساعة الـ5:30 مساء بين الكويت واليمن، وهو لقاء أقل ما يطلق عليه هو "شرفي" حيث تأكد صعود الكويت وتلعب هذه المباراة فقط لتنال شرف قمة المجموعة. في حين تخوض اليمن المباراة وكلها طموح لتحقيق نتيجة إيجابية تضاف لسجلها الشرفي.






السعودية × البحرين
يدخل المنتخب السعودي اللقاء وفي حقيبته 3 نقاط وله 3 أهداف وعليه هدفان محتلا المركز الثاني، وكل طموحه اليوم أن يحافظ على هذا المركز الذي سيحقق له الهدف بالتأهل لنصف النهائي. ويؤدي الأخضر المباراة اليوم وبيده ورقتان كلاهما تؤهله فالورقة الأولى وهي الأضمن والأفضل تاريخيا أن يحقق الفوز. والورقة الثانية هي تحقيق التعادل وبه يصل برصيده إلى 4 نقاط في حين تظل البحرين في المركز الثالث وتودع البطولة برصيد 3 نقاط.
أما البحرين فستدخل اللقاء بلغة مباريات الكؤوس حيث لا يفيدها سوى الفوز لأنها تعلم أنها في المركز الثالث برصيد نقطتين ورصيدها صفر من فارق الأهداف حيث لها هدفان وعليها مثلهما وحتى تصعد ليس لها طريق سوى الفوز على السعودية ليصبح رصيدها 5 نقاط.







http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-12-17/Pictures/1712.spo.p22.n101.jpg






























الكويت × اليمن
منتخب الكويت يدخل اللقاء وفي رصيده 4 نقاط حققها من فوز على السعودية وتعادل مع البحرين وبذلك يكون قد اقترب عمليا من الصعود بالنظر لتلاشي حظوظ اليمن تقريبا. فلو هزم من اليمن سيظل رصيده عند 4 نقاط وفي حالة فوز السعودية تصبح 6 نقاط والبحرين في المركز الثالث بنقطتين. وفي حالة فوز البحرين على السعودية سيصبح رصيدها 5 نقاط والكويت في المركز الثاني 4 نقاط ثم السعودية 3 نقاط. ولذلك ليس له هدف من هذا اللقاء سوى الحفاظ على المركز الأول حتى يتسنى له ملاقاة الفريق الحاصل على المركز الثاني في المجموعة الأولى .

أما اليمن فرصيده نقطة واحدة وهدف يتيم طموح.
وتبدو فرصته من حيث الواقع العملي صعبة ,دون أن يقلل هذا الأمر من التطور الكبير الذي قدمه المنتخب اليمني في الدورة بإشراف مديره الفني الجزائري رابح سعدان، وهو يريد أن يجعل من مباراته اليوم خير وداع في الدورة على مستوى الأداء وربما النتيجة الإيجابية.



وهل تحصل المفاجئاه وتفوز اليمن على الكويت بنتيجه 2-0 وتتأهل معه (السعودية او البحرين) اذا فازت احدهما على الثاني) :06: ؟؟



هي صعبه ولكن في عالم الكره القدم (كل شي جائز :أفكر: )

Bo-Ja$$im
17-12-2004, 03:34 PM
[center][color=red]وهل تحصل المفاجئاه وتفوز اليمن على الكويت بنتيجه 2-0 وتتأهل معه (السعودية او البحرين) اذا فازت احدهما على الثاني) :06: ؟؟



هي صعبه ولكن في عالم الكره القدم (كل شي جائز :أفكر: )





والله هذا اللي متوقعه .. نفووز ونتعادل مع القوي ونخسر من المتواضع :)


ومشكوووووور على الموضوع ... ;)

Hani 2003
17-12-2004, 03:44 PM
الكورة مالها كبير تعطي مين يعطيها

شكرا بدر على الموضوع ... ;)