المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خسأ انصار الكلب السفيه سعد الفقية ...

جرافة
17-12-2004, 03:46 PM
العضو جرافة . تعلم ان الشتم والسب ممنوع هنا في هذا المنتدى لأي شخص في عينه مهما كان .

ايقاف اسبوع .

المشرف

al-shamiri
17-12-2004, 04:07 PM
هو جالس يأمر ولا يضره شئ وهنا الشعب يعاني بسببه فهذه قمت الحقارة فلو كان صادقا لأتى بنفسة وقاد المظاهرة لعنة الله علية وأخيرا....

ليست الشجاعه بان تلقي بنفسك إلى التهلكه ولو سائلت نفسك سؤالاً هل الحكومه في السعوديه سوف تسمح له بالدخول وقياده مظاهره إذا كانت لا تسمح للشعب بالتظاهر السلمي فكيف بالله سوف تقبل الد أعدائها بالدخول لارض المملكه وقياده حمله عليها هذه واحده

الثانيه يجب عليك أخي عدم التجريح هوا قام قاد مظاهره للاصلاح ثم كم أعلن أعلن أنه لو زاد العدد لكان خمسه الف يعني لن يكثر عن هذا

إنظر إلى دول أخرى دول الجوار وغيرها من اوربا يخرج من أبنائها ملايين منددين بما تفعله حكومتهم ولكن تسمح لهم بالتظاهر إذا كانت سلميه

وان كانت عكس يعني ليست بسلميه فيها أعمال عنف وشغب فهذا مرفوض ولكن انا أقول لو كانت سلميه وسمحت الحكومه المظاهره كتعبير عن الراي لكانت أعتطت صوره مشرفه للحكومه بانها حكومه الراي والراي الاخر

ولكن بهذا العمل الحكومه تقول بانه مرفوض من يقول لنا كلمه لا ومن أعجبه فل ينظم تحت وطئت قدمي ومن لم يعجبه فسوف يناله عقابي هذا مانظرنا له عن أعمال الحكومه السعوديه

ادعوا من الله تعالى ان يحفظ المملكة حكومتا وشعبا الى قيام يوم الدين ويذل الكفار من امثال الكلب الفقية والســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام.

أخي أما قولك عن أن يحفظ بلاد الحرمين أسئل الله ان يحفظها ويديمها ويجعلها بلاد سلام واسئل الله أن يهدي حكومتها أين منها من أبو بكر الذي قال وقوموني ولو بالسيف بالسيف أي نعمل بالسيف

ثانياً عند سبك للفقيه هذا ليس أسلوب للحوار ولكنه أسلوب للتطرف وقد كفرت الرجل بذلك (( من كفر مسلماً فقد كفر )) فكيف بالله عليك تكفر شخص يقول ربي الله وكيف بالله عليك تقول لشخص أنت كافر وهوا يشهد بان لا إله إلا الله وان محمد رسول الله أهذا أسلوبك أخي للتحدث معى الفائه الاخرى

أنا أخي لست من بلاد الحرمين ولكني بمسلم ويهمني أرض بلاد الحرمين صحيح أني لا أحب حكومتها ولا حكومتي ولا بقيه حكوماتنا العربيه ولكني أحب أن نبداء بنصحهم وان لم ينتصحوا فالصبر أن كنا ضعفا ولا يجب علينا إلقاء أنفسنا إلى التهلكه

وانا لست هنا لكي أحكم أن سعد الفقيه كان غلطان أم على صواب ولكني أنا هنا لاقول عن ماسمعت وعما أسمع مجرد تعليق لاني لا أعلم ماهيا الاحول على الارض وماهو موقف الشعب السعودي كاكل

هذا ما أحببت قوله أرجو أن تتقبله بصدر رحب وعدم سبي وشتم وتكفري

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

mahdisss
17-12-2004, 04:18 PM
الكلب هو من لا يعرف حق غيره من الذين يراهم دونه كلاب أو حتى قد لا يراهم و لا يستمع لرأيهم ولا يقيم وزنا" إلا لنفسه و شهواته هو و عائلته غير آبه لما يراه الشعب و ما يتطلعون إليه و إن كانوا كلابا" كما يراهم

mahdisss
17-12-2004, 04:22 PM
لا للدكتاتورية

مونقذ
17-12-2004, 05:54 PM
الكلـ... يحلق خناقه
مايوقف في وجهه ولا يعارضه ;)

ليش الحمار هو المخلوق الوحيد الي اذا تركته خارج الزريبة يرجعلها مع انك تضربه وتكرفه ؟

باختصار لانه تربى من صغره على الذل والكرف ولا يستغني عنه صار مثل الفطرة الامر هذا بالنسبة له

هذا يؤدي الى عدم مطالبته بحقوقه ونسيانها . لدرجه ان الحمير يستنكرون على اي حمار يطالب بحقوقه من بينهم .

هذا الي عملوه الحكومة مع الشعب لا احد يريد اصلاح لا احد يريد حقوقه .. مثل المثال الذي في الاعلى .

والامر الثاني

انتم يا معشر الضحك والفكاهة شعب فاشل منحط فكريا

اذا عندكم عدو هل تواجهونه بالضحك والاستهتار ؟ هذا يدل على صغر عقليتكم وانحطاط تفكيركم وهمتكم .

مسكين اشفق على امثالك بالفعل .