المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور تعذيب و إغتصاب أخواتنا العراقيات فى سجن أبو غريب

Star_Fire
17-12-2004, 10:28 PM
و حسبى الله و نعم الوكيل

اتق الله ولا تنشر مثل هذه الصور مرة اخرى ...فلا يوجد هدف منها سوى فضح اخواتنا في العراق

Star_Fire
18-12-2004, 02:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى لم لا تقول ما قلت للأمريكان !!!

إنت مش هتكون غيور على عرضهم أكتر منى :12:

سيادتك غلطان , بالتأكيد لم يكن منها أى هدف سوى المزيد من الفضائح للأمريكان .... نشرالعديد من الصور للرجال السجناء و نسيتم ما تعانيه النساء أيضا أردت أن أذكركم أن ما لاقته النساء فى سجن أبو غريب أشد و أقصى مما واجهه الرجال ... إصحوا بقى يا عرب ,, كفايه نشوف ده و ساكتين

لو دول أخواتكم و حريصين عليهم أوى كده >>>> كفاية قعاد أدام النت و واجهوا أعدائكم قبل ما يجولنا لحد باب دارنا و ساعتها هيكون دور أخواتنا و أمهاتنا .... و لو ما قدرتش,, كفاية تعمل زى ما أنا عملت و يكون جهادك عبر جهازك>>>>> إفضح الأمريكان

ملحوظة : أنا بنت و مسلمة و لست متشددة أو متطرفة فى تفكيرى ... أخواتنا Already
إتفضحوا ... السؤال هنا بقى تقدر تعملهم إيه ??? ندارى بقى على الأمريكان و إلا نفضحهم !!!!

أنا مش هبطل أفضحهم,,, و دخلت مواقع تجمعات الشعب الأمريكى العادى والمضلل ونشرت الصور

لو داريت عليهم صرت شريكا لهم ,,,, إفضحهم عسى الله أن يفك أسر السجناء من الرجال و النساء

الأخ اللى حذف المشاركة أثبت لى إنه شخص ضعيف ما قدرش يواجه اللى شافه يا دوب إكتفى بمصمصة شفايفه .... و دفن رأسه فى الرمال علشان مايشوفش وعجبى ,,,,

بنديلهم فرصة كى يتمادوا فى ما يفعلون كل يوم يأسروا المزيد من النساء و إحنا ساكتين آسفة مش هقدر أسكت زيك فلست شيطان أخرس

إيه ده بقى لا أرى لا أسمع لا أتكلم !!! ناموا ناموا ناموا ناموا

آسفة مش هقدر أكون عضوة هنا ,,, دا منتدى الضعفاء فقط :33:

سلام

Star_Fire
18-12-2004, 06:05 PM
تلقيت العديد من الرسائل الخاصة >>>> طلبوا الرابط
مش كان أسهل سيبنا الموضوع وإلا هو واحد بس قال لأ يبقى لأ

ما علينا اللى عايز الرابط هديهوله .

مقاومة
18-12-2004, 06:52 PM
جزاكي الله خير.

والله عملتي خير.
يبدوا ان اخواننا العرب لم يتحركوا لصور التعذيب خوفا من هراوة.

لعل صور ما يحدث لاخواتهم تحرك الغيرة او النخوة او اي شيء لنرى المضاهرات بالشوارع واجبار الحكومات غلق جميع السفارات الامريكية ليحسوا بالضغط.

ماذا تريدون يا اخواننا العرب ان يحدث لنا لتتحركوا?

Flanteus
18-12-2004, 08:53 PM
لا يا أخت ستار ..

أنت عندما تنشرين هذه الصور بدعوى الخير وفضح الكفار لا تعلمين مقدار الإساءة والإثم الذي جلبته إلى نفسك !!

... لأنك بتفضحين عورات أخواننا المسلمين أيضا .. !!

هل يجوز للمسلم أن يرى عورة أخيه ... !! فما بالك بمن ينشرها ليقال انظر ما فعل الكفار !!!

هذا عين الخطأ ..

.. فأرجو أن تعدلي عن نشر الصور ... لأنها إساءة وأي إساءة !!
وأعتقد أن بعض الذين راسلوك هم من ضعاف القلوب فلا تعلمين إلا وقد ازداد ذنبك أضعاف مضاعفة وانتشرت الصور والسبب انتِ !!

بنديلهم فرصة كى يتمادوا فى ما يفعلون كل يوم يأسروا المزيد من النساء و إحنا ساكتين آسفة مش هقدر أسكت زيك فلست شيطان أخرس
نعم .. بنشر صور المسلمات وفضح عوراتهم بين المسلمين فيأتي ضعاف القلوب وينشرون الصور فتقعين في الطامة الكبرى !!!

ليس الكلام بنشر الصور !!!

أخ منك يا ابليس لعبت بعقل البنت ...:mad:
أرجو أن تقرأي كتاب تلبيس ابليس .. للإمام الجوزي رحمه الله فإنه يتكلم في أمور قد يرى فاعلها أنها خير ولا يستيقظ إلا وقد وقع في محظور !!

سلام :)

شهداء_الأقصى
18-12-2004, 11:01 PM
تلقيت العديد من الرسائل الخاصة >>>> طلبوا الرابط
مش كان أسهل سيبنا الموضوع وإلا هو واحد بس قال لأ يبقى لأ

مكابره على المعصيه
كلمه اغتصاب كافيه لتوضيح ما يحدث
أكره المجاهره بالمعصيه بهذا الأسلوب يعني هل تحسبين اننا لا نشعر أم انك الوحيد ذو المشاعر
لك الأثم كل ما اديتهلهم

Star_Fire
20-12-2004, 05:27 AM
شكرا لكل اللى مر على الموضوع و لو إن مافيش موضوع :rolleyes: فشكرا لكل اللى مر على المحذوف .. ما علينا

الموضوع ما كانش فيه أى عورة فعورات أخواتنا فى العراق كانت مستترة و مظللة والموقع أكيد يعنى لا هو أمريكى و لا أوروبى :31: أكيد عربى و إسمه عربى و كان حريص على إنه ما يظهرش عورة الأخوات الأسيرات لكن الصور كانت بتبين فقط ما تعرض له نساءنا,,,,, و الحمد لله عندى إيمان كفاية يمكننى من التغلب على حاجة إسمها إبليس ربنا يبعده عنا جميعا

ولو إبليس نجح فى حاجة لحد دلوقتى هتكون >>>> السلبية و الامبالاة اللى إحنا عايشنها

أما بقى لو هنرجع سبب الغضب و الثورة اللى حاسة بيها لإبليس فأنا للأسف أحييه على الأقل خلانى أحس ...

أنا محبطة و حاسة بالعجز :indiffere و كلامكم أحبطنى أكتر ,,,,, الواحد المفروض يشوف ويسكت .. على طريقة و أنا مالى ,, و للأسف هنفضل كده على طول ... طيب نسكت :tapedshut

و بعدين نستغرب أوى ليه بيحصل فينا كده واللهى نستاهل يحصلنا أكتر من كده ,,, إحنا ضعفاء أصلا .. ما يحصلش فينا كده ليه !!

المهم بقى نبطل نتكلم كتير و نبطل نملى المنتدى عويل و بكاء على اللى بيجرالنا إحنا اللى إخترنا نكون ملطشة لكل من هب و دب :biggthump

و حسبى الله و نعم الوكيل

Flanteus
20-12-2004, 08:59 PM
الموضوع ما كانش فيه أى عورة فعورات أخواتنا فى العراق كانت مستترة و مظللة والموقع أكيد يعنى لا هو أمريكى و لا أوروبى :31: أكيد عربى و إسمه عربى و كان حريص على إنه ما يظهرش عورة الأخوات الأسيرات لكن الصور كانت بتبين فقط ما تعرض له نساءنا أوه ... :08:

و الحمد لله عندى إيمان كفاية يمكننى من التغلب على حاجة إسمها إبليس ربنا يبعده عنا جميعا

آمين ..

أنا محبطة و حاسة بالعجز :indiffere و كلامكم أحبطنى أكتر ,,,,, الواحد المفروض يشوف ويسكت .. على طريقة و أنا مالى ,, و للأسف هنفضل كده على طول ... طيب نسكت :tapedshut
محدش قال نسكت :tapedshut !!
في حاجة اسمها...................... دعاء .. :biggthump

و بعدين نستغرب أوى ليه بيحصل فينا كده واللهى نستاهل يحصلنا أكتر من كده ,,, إحنا ضعفاء أصلا .. ما يحصلش فينا كده ليه !!

المهم بقى نبطل نتكلم كتير و نبطل نملى المنتدى عويل و بكاء على اللى بيجرالنا إحنا اللى إخترنا نكون ملطشة لكل من هب و دب محيفدناش البكا والعويل لازم نصلح في انفسنا وفي حالنا وندعو لاخوانا :) ...
ده أحسن بكتير من البكا والعويل :أفكر: ..

ودايما نفتكر انه اللي بيحصلنا ده ابتلاء من رب العالمين وربنا عارف وسامع .. عشان تهدا نفوسنا ويبعد عننا الشيطان ...:)

محدش ألك اسكتي أو ابقي ملطشة لكل من هب ودب ...:D
في حقتين ...
إصلاح النفس ومن ثم إصلاح الدنيا .. لكسب رضا الله ..
تاني حاقة ..
الدعاء .. لأنفسنا ولإخوانا المسلمين في العراق وفلسطين وفي كل مكان ..

كدا نكون عملنا اللي علينا وأكتر :) ..

أما نقعد نعرض صور ونتباكى دي حاقة بعيدة خالص عن الإسلام ..:)

شكرا لك اختي ستار ..

سلام :08:

Men_Tikreit
20-12-2004, 09:30 PM
الدعاء .. لأنفسنا ولإخوانا المسلمين في العراق وفلسطين وفي كل مكان ..

كدا نكون عملنا اللي علينا وأكتر :) ..

أما نقعد نعرض صور ونتباكى دي حاقة بعيدة خالص عن الإسلام ..:)

شكرا لك اختي ستار ..

سلام :08: هو هذا الي الله قدرك عليه?
لا ابشر دعوة دقيقة باليوم وكعودلي كم ساعة العب war craft حتحررلي بلادي...
تتكلمون بالاسلام وكانكم غيورين عليه ونكول ماشاء الله...
واختك في العراق تغتصب ونت كل الكادر اتسويه تدعي?
لا اوبعد الاخ امخلي ابتسامة معاها...
اصحوا من سباتكم, كنت اتمنا الصور تنتشر عشان يصحى الضمير..

والله ثم الله لو خرجت الشعوب العربية الى الشارع قفلوا السفارات وحرقوا كل ما هو امريكي لبكا هالكلب بوش وحترم نفسه مع العرب.
لعرف ان هناك شعب لن يسيطر عليه كما فعل مع الحكام الخونة..

Star_Fire
20-12-2004, 09:36 PM
همممم :33: أكيد الكل بيدعى

٥٥ سنة أهو بندعى علشان فلسطين و مش هنيأس ربنا كريم و رحمته واسعة لكن ندعى و نسكت من غير ما نعمل حاجة ده بقى تواكل يعنى بلاش أذاكر و أقعد بقى أدعى ربنا ينجحنى يقوم النجاح يجيلى لحد باب دارى ... و اللهى نظرية برضه :08:

سؤال بقى >>> هتعمل إيه لو صحيت فى يوم من الأيام و لقيت إخوانا العراقيين بقوا بعيون زرقاء و شعر أصفر !!! :D أقولك أنا إيه اللى هيحصل : على طول هنتهم المرأة العراقية بأن الشيطان أغواها وبعد كده نتهمهم بالزنا و بعدين بقى نقتلهم و نهتف بكل قوة " أخدنا الثار و غسلنا العار .... "
و هنا بقى نحول الضحية أو المجنى عليها إلى جانية تستحق العقاب

و ننسى إن ثأرنا كان المفروض يكون من الأمريكان نفسهم ...

أستغفرالله العظيم

عارفين :33: لو كنت نزلت الموضوع من غير الصور كنت برضه سأهاجم بالإفتراء والتضليل و الكدب وما فيش مانع كمان :15: إنى أتهم بالعمالة و الخيانة و ..... و ...... و ..... و ...... و .....

خليك بس فاكر إن تاريخ الشعوب بيتغير بحاجة واحدة وهى الثورة بس الثورة لازم تبدأ من جوانا الأول علشان تنجح ;)

و سلااااام :arabchatr

sam jericho
20-12-2004, 10:25 PM
على اي حال شكرا لك اختي مش على الصور لاكن على الردود الطويلة الي كتبتيها :D

ونتمنى منك ما تتركي المنتدى مثل ما قلتي

Flanteus
20-12-2004, 11:08 PM
أخاف الموضوع ينقلب مهزلة .. :أفكر:

بس خلينا نرد على ضعاف الإيمان أول .. :)

هو هذا الي الله قدرك عليه?
شكرا على البشارة .. لم أكن أعلم ان وار كرفت راح تحرر بلادك ..:أفكر:

لا تستعبط أرجوك ..:)

تتكلمون بالاسلام وكانكم غيورين عليه ونكول ماشاء الله...دخلت قلبي وشفته :) ؟؟

طبعا لأ ..
فلا تحكم على الناس من نفسك :) ..

:أفكر: ...
يعني تقلل من أثر الدعاء ها ؟؟
وكأن الدعاء مجرد كلام مثل أي كلام يقال في الأخبار هنا وهناك !!

استحي من ربك قبل ما تستحي مني .. :)
ولا تقلل من الدعاء لأن أطرافه معلومة .. العبد وربه :)

أرجو اني أكون وضعت ابتسامات بما فيه الكفاية في هذا الرد :) ..

والضمير ما يصحى بالصور .. أهو القنوات يوميا بتعرض صور ولا أحد يفكر .. ويعتبر الا من رحم الله .. :)

هذي اسمها الغفلة ياأخي ولا ألف صورة تصحيها :)

والله ثم الله لو خرجت الشعوب العربية الى الشارع قفلوا السفارات وحرقوا كل ما هو امريكي لبكا هالكلب بوش وحترم نفسه مع العرب.
:31: ... لن أجاريك في هذه ..

ولكن اعلم أخي أن سبب ضعفنا هو ضعف ايماننا .. الضمير اللي بتتكلم عنه ..
لهذا السبب لا حكومة ولا شعب .. يتحرك .. ومالنا إلا الدعاء لأنفسنا ولإخواننا والعمل على ذلك .. <----- نسيت أضيف الجملة الأخرنية دي :D ...

يكفي فخرا أني من صناع الحياة .. :)

سلام :)

Flanteus
20-12-2004, 11:20 PM
٥٥ سنة أهو بندعى علشان فلسطين و مش هنيأس ربنا كريم و رحمته واسعة لكن ندعى و نسكت من غير ما نعمل حاجة ده بقى تواكل يعنى بلاش أذاكر و أقعد بقى أدعى ربنا ينجحنى يقوم النجاح يجيلى لحد باب دارى ... و اللهى نظرية برضه :08:

دا وقته تريقة :08: ...

غلطتنا اننا لا نعمل ندعي بدون عمل .. أجل أكيد مفيش نتيجة ...

ولكن في صناع الحياة العمل والإيجابية هي هدفنا ومنها نؤثر على حياتنا ونساعد أخواننا ونحمي ديننا :) ..

هتعمل إيه لو صحيت فى يوم من الأيام و لقيت إخوانا العراقيين بقوا بعيون زرقاء و شعر أصفر !!! ...
انشاء الله ما راح يكون هذا في عهدي :08: ..

على طول هنتهم المرأة العراقية بأن الشيطان أغواها وبعد كده نتهمهم بالزنا و بعدين بقى نقتلهم و نهتف بكل قوة " أخدنا الثار و غسلنا العار .... "
و هنا بقى نحول الضحية أو المجنى عليها إلى جانية تستحق العقاب
:31: ...

عارفين :33: لو كنت نزلت الموضوع من غير الصور كنت برضه سأهاجم بالإفتراء والتضليل و الكدب وما فيش مانع كمان :15: إنى أتهم بالعمالة و الخيانة و ..... و ...... و ..... و ...... و .....

بس بقى .. بلاش سوء ظن زيادة كذا :o

الأول هجم علينا الأخ من تكريت بسوء ظن قاتل ..
ودلوقتي انت !!

أنا لا أنكر انه فيه أشخاص في المنتدى الله حسيبهم .. :أفكر:

بس ده ما يسمحلكيش انك تسوئي الظن كذا :08: ..

خليك بس فاكر إن تاريخ الشعوب بيتغير بحاجة واحدة وهى الثورة بس الثورة لازم تبدأ من جوانا الأول علشان تنجح معلومة خاطئة .. في أكثر من طريقة لتتغير الشعوب إلا انك..

حددتي مكان الثورة واللي من الصبح قاعد أتكلم عليها وهي اصلاح النفس :) ...

ولم أجد أناسا يعملون ثورة في أنفسهم .. إلا صناع الحياة في هذه الأمة النائمة :أفكر:

سلام

وماذا بعد؟
22-12-2004, 01:48 AM
السلام عليكم...

اولا:هذه اولى مشاركاتى نفعنىالله بكم ونفعكم بى بالعلم النافع والعمل الصالح بإذن الله تعالى...
ثانيا: لفت انتباهى هذاالموضوع حول نشر صور ابوغريب وعند دخولى ورؤيتى لعشرات المشاركات حول!!! :( ؟؟؟ لاشئ ... القصد اننااصبحنا نترك فلذات القضايا ونهتم بالقشور فلو اننا اعطينا لكل قضية حقها لكان أفضل ...
وتعقيبى حول هذا الموضوع انه فى عصور الصحابى عندما اغتصبت مسلمة نادت "وامغتصبااه" تحركت لها ابدان وأذهان امة بأكملها فعلا لا قولا ملحوظة : لم تكن مصحوبة بصورة :09:
وختاما ... فجزى الله كل من شارك بقوله بأفضل ماقال

تحياتى،،،
وماذا بعد؟

Flanteus
22-12-2004, 01:58 AM
جزاك الله خيرا أخي ( وماذا بعد ؟ ) :)

وهذا ما كنت أريد أن أوصله .. وأنت أوجزته بردك .. :)

بس فيه ملحوظة صغنونة :08:

"وامغتصبااه" أعتقد أنها قالت وامعتصماه :أفكر: ...

ما عليك.... سهو من الشيطان :)

سلام :biggthump

Flanteus
22-12-2004, 02:04 AM
في شيء آخر ...

تحركت لها ابدان وأذهان امة بأكملها فعلا لا قولا
ليت هذه الأمة تعود .. ولكن باذن الله راح ترجع :)

سلام

وماذا بعد؟
22-12-2004, 02:10 AM
السلام عليكم،،،
جزاك الله خيرا اخى على هذا التصحيح فعلا كان سهوا :أفكر: وشكرا لك,,,
وبإذن الله هاتعود هذه الأمة من جديد
تحياتى,,,
وماذا بعد؟

Rose Lover
22-12-2004, 02:22 AM
انا مع الاخوان الذين كان رأيهم بعدم نشر فضائح العرب حتى وان كانوا اسرى بيد الاعداء ,,

وجزاكم الله كل خير

almrsal33
22-12-2004, 02:40 AM

تكريتي هذا ما ذكرت وتدعوا للغيرة لو كنت صادق لما تحالفت مع شركاء من اغتصبوا تلك النسوة الاتي لا حولا

ولا قوة

Men_Tikreit
22-12-2004, 03:41 AM

تكريتي هذا ما ذكرت وتدعوا للغيرة لو كنت صادق لما تحالفت مع شركاء من اغتصبوا تلك النسوة الاتي لا حولا

ولا قوة
اتحالف مع من?

الذئب الأسود
22-12-2004, 04:34 AM
طيب واخواننا في سجن ابو غريب كيف تم الافراج عن بعضهم وقرار بوش بهدم السجن
وتضليلنا واخبار الشعوب بان هؤلاء مرتكبي التعذيب سيحاكمون!!!!!!!!!! وما ندري هل حوكموا ام لا
وتقديم الكلب رامسفيلد للمحاكمة
اليس بعد ان انتشرت الصور وعن طريق الانترنت ؟؟؟؟؟؟؟

وماذا بعد؟
22-12-2004, 05:08 AM
طيب واخواننا في سجن ابو غريب كيف تم الافراج عن بعضهم وقرار بوش بهدم السجن
وتضليلنا واخبار الشعوب بان هؤلاء مرتكبي التعذيب سيحاكمون!!!!!!!!!! وما ندري هل حوكموا ام لا
وتقديم الكلب رامسفيلد للمحاكمة
اليس بعد ان انتشرت الصور وعن طريق الانترنت ؟؟؟؟؟؟؟
يعنى اخى الذئب ماينفع تقرأ وتسمع فقط ؟؟؟
تحياتى ،،،
وماذا بعد؟:reporter:

الذئب الأسود
22-12-2004, 06:16 AM
وما المانع ان اقرا واسمع واشاهد طالما انه توفرت لي فرصة المشاهده؟؟؟؟؟؟؟؟

ام ان للمشاهده اصبحت لها قيود تفرض؟!!؟!؟!؟!

Star_Fire
22-12-2004, 08:25 AM
على اي حال شكرا لك اختي مش على الصور لاكن على الردود الطويلة الي كتبتيها :D

ونتمنى منك ما تتركي المنتدى مثل ما قلتي
شكرا ليك sam :08: كلك ذوق

قاعدة على قلبكم :09: و مش هسيب المنتدى و الخلاف لا يفسد الود بين العرب ;)

و أهلا بيك من سوريا و تحية عطرة ليك لو كنت فى لبنان أما بقى لو كنت فى كندا ماتنساناش و سلامى لكل عربى مغترب :shakehand

سلام أخى و شكرا مرة ثانية على مشاركتك

Star_Fire
22-12-2004, 08:53 AM
و أخيرا أترك لكم رسالة من فاطمة ,,,,, بقول أخيرا علشان مش همر على الموضوع دة ثانى ....

معلش Sam الرد هيكون طويل برضه :08:

فاطمة العراق من 'أبو غريب': وامعتصماه !! لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى!!

مفكرة الإسلام [خاص]: رسالة خطية جديدة أرسلتها إحدى المعتقلات في سجن 'أبو غريب' كشفت فيها عن بعض بشاعة ما تتعرض له عفيفات العراق من اغتصاب وانتهاك للأعراض وسط صمت عربي وإسلامي وعالمي ليس له نظير !!
وتأتي هذه الرسالة من قبل هذه الفتاة العراقية والتي تفضح قوات الاحتلال وممارساتهم وما ترتكبه من جرائم حرب وانتهاكات لأعراض نساء العراق- خلافًا لتسريبات قوات الاحتلال لبعض جرائمها في 'أبو غريب' والفلوجة لأهداف خاصة بها –.

وقد تلقى مراسل 'مفكرة الإسلام' نسخة من هذه الرسالة وهذا نصها:

'بسم الله الرحمن الرحيم [قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ] اخترت هذه السورة الكريمة من كتاب الله؛ لأنها أشد وقعًا على نفسي ونفسكم ولها رهبة في قلوب المؤمنين خاصة.
إخوتي المجاهدين في سبيل الله .. ماذا أقول لكم؟! أقول لكم: لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى من الذين يغتصبوننا من أبناء القردة والخنازير .. أم أقول لكم: لقد شوهوا أجسادنا وبصقوا في وجوهنا ومزقوا المصاحف التي في صدورنا؟ الله أكبر ... هل أنتم لا تعقلون حالنا ... هل حقيقة أنكم لا تعلمون ما بنا .. نحن أخواتكم، سيحاسبكم الله يوم غد؟
والله لم تمضِ ليلة علينا ونحن في السجن إلا وانقض علينا أحد القردة والخنازير بشهوة جامحة مزقت أجسادنا، ونحن الذين لم تفض بكارتنا خشية من الله، فاتقوا الله، اقتلونا معهم ... دمرونا معهم، ولا تدعونا هكذا ليحلو لهم التمتع بنا واغتصابنا كرامة لعرش الله العظيم .. اتقوا الله فينا، اتركوا دباباتهم وطائراتهم في الخارج، وتوجهوا إلينا هنا في سجن 'أبو غريب'.
أنا أختكم في الله [فاطمة]، لقد اغتصبوني في يوم واحد أكثر من 9 مرات، فهل أنتم تعقلون؟ تصوروا إحدى أخواتكم يتم اغتصابها فلماذا لا تتصورون وأنا أختكم. معي الآن 13 فتاة كلهن غير متزوجات يتم اغتصابهن تحت مسمع ومرأى الجميع.
وقد منعونا من الصلاة، لقد نزعوا ثيابنا ولم يسمحوا لنا بارتداء الثياب. وأنا أكتب لكم هذه الرسالة انتحرت إحدى الفتيات والتي تم اغتصابها بوحشية، حيث ضربها جندي بعد أن اغتصبها على صدرها وفخذها، وعذبها تعذيبًا لا يصدق، فأخذت تضرب رأسها بالجدار إلى أن ماتت، حيث لم تتحمل، مع أن الانتحار حرام في الإسلام، ولكني أعذر تلك الفتاة أرجو من الله أن يغفر لها؛ لأنه أرحم الراحمين.
إخوتي أقول لكم مرة أخرى: اتقوا الله، اقتلونا معهم لعلنا نرتاح، وامعتصماه .. وامعتصماه .. وامعتصماه'.

انتهت الرسالة لكن لم تنته معاناة صاحبتها ولا معاناة أخواتها معها !!.
وجدير بالذكر أن هذه المرأة هي أخت لأحد رجال المقاومة المشهورين في منطقة 'أبو غريب' والذي فشلت قوات الاحتلال في اعتقاله عند مداهمتها بيت أسرته فاعتقلت أخته لتجبره على تسليم نفسه، ومعروف عن هذا البيت أنه أهل تقوى وصلاحٍ.
ورغم هذه الانتهاكات وعمليات الاغتصاب المتكررة لعفيفات العراق وجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال ومن يساندها من أفراد الشرطة وقوات الحرس الوطني التابعة للحكومة العراقية المعينة من قبل الاحتلال- رغم كل هذه الجرائم والتي أدانتها منظمات حقوقية كثيرة في كافة أنحاء العالم بما فيها هيئات تابعة لدول قوات الاحتلال نفسها – فإن بعضًا ممن ينتسب للعلم والدعوة – لازال يدعو العراقيين إلى الامتثال لهذه الممارسات وترك مقاومة قوات الاحتلال لأنه 'قتال فتنة' بل لقد صرح أن ما تشهده العراق هذه الأيام من دعوة وطلب علم وعمارة المساجد والإقبال عليها لم تشهده العراق من قبل إبان حكم الرئيس العراقي صدام حسين !!.
وقد أثارت هذه الفتوى غضب كثير من الناس في وقت كان لزعامات هندوسية وبوذية دور مشرف في مقاومة الاحتلال البريطاني والأمريكي لكل من الهند وفيتنام عندما أصدرت هذه الزعامات آراءها الدينية بوجوب مقاومة المحتل وطرده.!!

إنا لله وإنا اليه راجعون

Flanteus
22-12-2004, 11:36 AM
عذرًا فاطمة.. فلسنا رجالاً!!*

تأملات :الوطن العربي :الأحد 7 ذي القعدة 1425هـ - 19 ديسمبر 2004 م

مفكرة الإسلام: حارت الكلمات في نفسي.. وتلعثمت الأحرف أمام قلمي.. فماذا أقول لك؟!

نعم لسنا رجالاً...

كانت كلماتك يا أختاه براكين تتقاذف لتحرق فؤادي وتؤجج أحشائي..

لقد كانت رصاصة قاتلة..

لقد أنستني كلماتك كل شيء إلا هذه الجملة.. عذرًا يا نادية.. فلسنا رجالاً...

لماذا بُحت بأسرارك؟ أتظنين فينا بقية رجولة؟ لقد خانك تقديرك..

آه.. ما أقسى كلماتك.. ما أعظم معاناتك.. هل تصدقينني إن قلت لك: إنني تمنيت أن أموت حالاً.. بل أن أدفن نفسي حيًا... لقد كرهت كل شيء، واسوَّد في عيني كل شيء...

أخبريني – أرجوكِ – ماذا أفعل حتى تسامحيني على خذلانك؟ حُق لك أيتها العفيفة أن تقولي لكل رجل تقابلينه: تحجَّب فلست رجلاً!

أما أولئك الوحوش.. لا.. فالوحوش أرحم.. أولئك.. أولئك.. لست أجد كلمة توصيف مناسبة... أي قلوب يحملون؟ .. ألم يرحموا صرخاتك؟.. ألم يرقوا لدمعاتك؟.. كيف مرت عليك تلك اللحظات وهم ينهشون العفاف ويهتكون الستر ويشوهون النقاء؟.. بل ماذا كنا في تلك اللحظات نصنع؟ هل كنا نضحك أم نلهو أم كنا نائمين؟... آه .. ما أجبننا.. بل ما أتفهنا... هل تظنين أيتها العفيفة أن أخاك قد نعاك وأقام العزاء من أجلك؟ لقد خانك تقديرك للمرة الثانية.. إنه نعى الإباء.. وتقبل العزاء في الرجال جميعًا... أما أنتِ يا أختاه فلا تحزني.. فأنت الطاهرة وأنت الحصان.. ولن يضيع أجرك عند ربك, فاصبري واحتسبي.. ومن يدري, فلعل كلماتك تلك أن تكون شرارة تلهب المشاعر وتعيد للأمة الحَمِيَّة المفقودة... سأكرر.. وأكرر.. حتى يجف لساني:

'عذرًا يا نادية.. فلسنا رجالاً'.

* هذه المشاركة متعلقة بقصة مأساة فتاة أخرى اسمها نادية انتهك عرضها أيضا مغول القرن في بغداد ، وقد تفاعل الكاتب مع مأساتها وقد أرسلها صاحب المشاركة بمناسبة تجدد المأساة في قصة فاطمة العراق التي نشرت المفكرة مأساتها .

يقول صاحب المشاركة :

كنت أقرأ مأساتها وأنا أتجرع غصص المرارة.. ولما خرجَت بعد أشهر وجدت أخاها قد أقام العزاء لموتها – ليطوي صفحة العار , فهامت على وجهها وفي أحشائها من ليست تدري من أبوه, عندها طأطأت رأسي خجلاً وألمًا.. وكتبت لها هذه الكلمات

لا حول ولا قوة إلا بالله :( ...

سلام ...

Star_Fire
22-12-2004, 05:22 PM
حرام عليك Flanteus مش فاطمة كانت كفاية !!!! :cray:

:why: :cray:

أنا قلت مش هدخل الموضوع دة ثانى :umm2:

TRY NO RACE
22-12-2004, 07:08 PM
العزيز أو العزيزة Star_Fire
سلام عليك من الله وبعد

وقد أسمعت إذ ناديت حيا....ولكن لا حياة لمن تنادي
حال الأمة لاينصلح إلا بالعمل وليس الجلوس أمام النت يوميا والدعاء بالنصر.
الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكتفي بالدعاء وهو له ماله من القدر عند الله عز وجل بل كان يعمل بجانب دعاءه عليه السلام.
والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على حالك ياأمتي لمحزونون..
والله لن نسكت والله لن نسكت ووالله العظيم قلتها ثلاثا
لن نسكت

theboss
22-12-2004, 07:12 PM
شكرا على هاذا الموضع المهم والله معاهم وانشاء الله تنفرج

ازري
10-01-2005, 05:02 AM
وين الصور يا اخوان:06:

aliraqi wa bas
10-01-2005, 05:52 PM
والله اخوان مع كامل احترامي الكم جميعا الي ينشر هاي الصور الغرض منها التشهير ليس الا ... وسامنع اي احد من المساس باي عراقي امراة اورجل ارجوا منكم عدم نشر مثل هكذا صور مجداد ...العراقي

بوالوليدلكويتي
11-01-2005, 09:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وين الصور الي تقول عنها ما فيه شي

Dark Matey
11-01-2005, 06:24 PM
"إن تنصروا الله ينصركم" ادعوا الله يا اخوان بان ينصر اخواننا المجاهدين في كل مكان و ارجعوا لدينكم واتركوا عنكم الفظاوة و ستار اكاديمي وغيره لا عزة لنا الا بالاسلام

asdسائر
03-12-2009, 10:26 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

Dreamweaver
03-12-2009, 10:59 PM
كلمة واحدة اعجبتني في كل هذه (الدوشة)
"إن تنصروا الله ينصركم"
قال الله تعالى( ياايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)
لقد حقق الله النصر للمسلمين حينما دعا رسول الله الكريم محمد علية الصلاة والسلام لدعوة الى الله ولدين الاسلامي الحنيف
ونبذ الرذائل والامر بالمعروف والنهي عن المنكر ونصرة المظلوم وتحليل الطيب وتحريم الخبيث
وشهادة الا الاله الا الله وان محمد رسول الله
والامر بصلاة والصيام والزكاة وحج البيت من استطاع الية سبيلا
وهكذا حقق الله للمسلمين النصرة والعزة
وان طبقنا هذا في عصرنا فسوف ينصرنا الله بأذنة تعالى
ويجعل من المسلمين قوة لاتقهر.......