المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويندوز 7 كيف أرفق ملف

Winning Eleven 2000
28-08-2001, 08:59 AM
صراحة ماني عارف كيف أرفق ملف أي موضوع في المنتدى فالملفات التي أريدها وهي موجودة في جهازي لا أجدها عندما أطلب أرفاق ملف...
أرجوا أجابتي.....

ahmad_5
28-08-2001, 06:47 PM
اهم اهم شيء في ارفاق الملفات ان يكون امتدادها احد الانواع التالية
gif jpg png txt zip bmp jpeg

ولما تجي ترفق اضغط على Browse اللي تحت الرد واختر الملف اللي تبغاه

اذا كنت سويت كذا وما نفع فقل لنا ايش يجيك عندما تضغط على الايقونة Browse

برطم نملة
28-08-2001, 08:35 PM
المشكلة أتوقع إنها نفس الي عندي إذا ضغطت على إستعراض ما يطلع لي شيء لا ملفات ولا صور ولاشيء بس مجلدات وكمان فاضية !!
أنا حاولت أحمل بأي وسيلة من جهازي إلى المنتدى بس ما نفع , وسألت الكثير وكمان عجزوا على حل مشكلتي بس ممكن أنا أقول ممكن إني توصلت لحل والحل يعتمد عل ى جوابك لسؤالي
الويندوز الي عندك عربي ولا إنجليزي ينعي بشكل أوضح في شريط المهام مكتوب إبدأ أو start

Winning Eleven 2000
29-08-2001, 03:45 AM
أول شيء مشكورييين على الردود.......
لما أضغط على browse لا يظهر لي أي ملف على جهازي ماعدى ملفين خاليين
وأنا أستعمل ويندوز عربي......

برطم نملة
29-08-2001, 04:11 PM
عرفت حل المشكلة أخيرا وهو الويندوز العربي !!
قل ليش ؟
أنت إذا بغيت ترفق ملف بيكون عنوانه مكتوب بالعربي فكذا مايتعرف عليه المستقبل ألا وهو المنتدى فمايطلع شيء حمل ويندوز إنجليزي وشوف النتيجة
لان الويندوز الإنجليزي يكون مكتوب بالإنجليزي فيتعرف عليه المنتدى ويعرف مساره ويسهل عليك بعد كذا تحميله
أنا عندي وندوز عربي وقريبا بحوله إنجليزي رغم إني ما أعرف إنجليزي زين بس يلا ما أحد يولد متعلم
أتمنى إني ساعدتك في حل المشكلة
مع تحياتي لك
أخوك برطم نملة

Winning Eleven 2000
30-08-2001, 03:23 AM
والله يابرطم النملة مالها حل ألا كذا وعلى مايقول الشاعر شكسبير (العرب جرب ) فا من بكرة راح أحوله من عربي الى أنجليزي........

برطم نملة
30-08-2001, 09:25 PM
حملت ويندوز إنجليزي أمس وشوف النتيجة العملية نجحت100% :)

أبو إبراهيم
31-08-2001, 04:29 PM
هذا هو الجواب
أكتب في مكان أسم الملف *.* وأضغط أفتح وتطلع لك الملفات

برطم نملة
31-08-2001, 05:04 PM
المشكلة في المنتديات الشخص إذا أراد أن يرفق صورة فإن المنتدى أو الصفحة الشخصية أو .....أو إلخ
يأخذ مسار الصورة ولنكون أكثر وضحا المستقبل لهذه الصورة لا يأخذ فقط إسم الصورة بل يأخذ المسار كاملا فإذ كان المسار مكتوب بالعربي فلن يستطيع المستقبل إستقباله أو تحميله لوجود لغة أخرى غير اللغة التي بٌرمج عليها ألا وهي الإنجليزية فلذلك لا يتسطيع إن يتسقبل أي مسار كان مكتوب بللغة العربية فلوا لحظنا لو كان لديك صورة ولنفرض إسمها (111) وقد وضعتها في مجلد جديد على سطح المكتب فأردت أن تحملها للمنتدى وأنت لديك ويندوز عربي فسيصبح مسار تلك الصورة c:/windows/سطح المكتب/مجلد جديد/111jpg
لذلك لن يستطيع المنتدى (المستقبل ) الإستجابة لطلبك لوجود لغتين معا عربي وإنجليزي فلن يستطيع فهم ما أردت تحميله ولن تجد الصورة على سطح المكتب إذا أردت تحميلها أما إذا كان لديك ويندوز إنجليزي فأنك تستطيع إرفاق (تحميل ) ملف لان المسار سيكون بلغة واحدة وهي الإنجليزي وسيكون المسار هكذ
فأذا كان المسار هكذا فسيتعرف عليه النتدى وتستطيع رؤيته عندما تريد أن ترفق أو تحمل الصورة
أسف إن كنت طولت عليكم ويمكن ما عرفت أوضح بشكل أكبر بس صدقوني هذا الي أقدر عليه
أخوكم برطم نملة

microzoom
13-09-2001, 12:04 PM
المشكلة ما أدري ليش يختفي الملفات إللي تبغاها.
لكن على العموم تقدر تحط الصور إللي تبغاها شريطة إنك تحط موقع الصورة في مكان "...Browse"

مثلاً: C:\WINDOWS\Desktop\Image3.jpg تحط العبارة في هالصورة

http://mypage.ayna.com/microzoom/Ayna/Image3

--------------------------------------------------------------------------------
* لكن أشلون تجيب العبارة (موقع ملف الصورة في جهازك) وتحطها في مكان "...Browse"؟؟

الجواب/
إضغط على [بداية] ومن ثم على [تشغيل...] أو بالإنجليزي [...Run]
سيظهر لك نافذة صغيرة!
قم بنقل الملف الموجودة على سطح المكتب إلى مكان النافذة الصغيرة.

http://mypage.ayna.com/microzoom/Ayna/run

ومن ثم سيظهر لك عنوان الصورة داخل النافذة.
قم بنسخ النص وضعه في مكان "...Browse"!!

ملاحظة:
إذا ظهر لك العبارة بين الترقيم كهاتين "" وجب إزالتهما عند وضعهما في "...Browse"
مثل: "C:\WINDOWS\Desktop\Image3.jpg"

ART2000
06-10-2001, 04:32 PM
ليش تصف العرب بالجرب والله محد جربان الا انت ( انا اشك انك انت يهودي):p :p :p

Winning Eleven 2000
06-10-2001, 05:22 PM
ART2000

أنت من شاف أسمك ما رجى من وراك خير

ألا أبي أسئلك وش يقرب لك صالح كامل .......المشهور بالضفدع

C_O_B_R_A-911
06-10-2001, 10:41 PM
والله هذي المشكلة ما تستاهل كل هذي الزحمة ولاتصالات وحالتكم حاله؟!؟!؟!؟!؟
اذا ضغتوا على كلمة استعراض علشان تدخل ملف في المنتدى تطلع لكم زي هذي الصورة اللي تحت...
مثال واحد منكم سواله صورة وحفظها في المستندات وسماها nsk (كمثال)
وكان امتداد الصورة gif ادخل على المستندات(وطبعا ما راح يطلع اي ملف داخل المستندات الا الملفات اللي تكون لونها اصفر زي المستندات..ما علينا نكمل المثال عقب ماتفتح المستندات اكتب في خانة كتابة اسم الملف nsk.gif (لاننا سمينا الصورة الوهمية اللي سويناها nsk وكان امتدادها gif) وبعدين اضغط على زر فتح وبعد كذا تنتهي المشكلة.....

messenger
princensk@hotmail.com

exe
08-10-2001, 01:38 AM
السلام عليكم......

اذا بغيت ترفق ملف تضغط استعراض (Browse ) وفي مكان اسم الـــلف حط *بعدين اضغظ ادخال (enter)ولا تغير ويندوز ولا الحوسه اللي مسوينها ذي ولا بطيخ.

same_ali55
14-10-2001, 12:12 PM
الاخوان الاكارم انا عندي لعبة وزنك ذهب واريد ان انزل الوصله كيف