المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا ضد أقالة المدرب سلوبودان

RIVALDO 10
28-08-2001, 09:07 AM
ليه كذا حنا دايما نضلم المدرب عندما ننهزم لماذا هذا التصرف العبي الذي يكون في لحضة غضب

بصراحه نحن المخطؤون في هذا الامر الحين نجيب المدرب قبل التصفيات بثلاث أشهر وبس ونقوله يله أهلنا للتصفيات

هذا ضرب من الحنون فكيف بمقدور المدرب أن يتعرف خلال هذه المده فقط على لاعبين لم يشاهدهم قط في حياته ولم ير أسلوبهم فب اللعب
نحن نتهجم على المدرب ونقول له لماذا لم تدخل هذا الاعب ولماذا لم تفعل هذا لأننا نعرف لاعبينا جيدا اما هو فلم يرهم الا قبل شهر او اثنين

فى المعنىالمقصود من كلامي هذا كله هو اذا أردنا ان ينجح المدرب معنا يجب علينا ان نعطيه الوقت الكافي لمعرفة الاعبين ومستوياتهم الفنيه واذا انهزمنا لانضلمه لأننا قد نفوز في المره القادمه
(.......(...........(.........(واذا أردت الا تخطأ فلا تعمل)...........)..........)........)

انا
28-08-2001, 09:22 AM
انت تتكلم من جد ولا تمزح?: ?:
بالله عليك هذا مدرب الي يلعب الغامدي والسويد ياشيخ لو حطوني مدرب كان اهلتهم باللاعبين عندك الدوخي والواكد وعبد الغني وسامي والشيحان انا اهلهم بهذول اللاعبين واسحق ايران بثلاثه بعد
مدرب فاشل فاشل فاشل
اسمحلي يااخوي اذا كانت هذي وجهة نظرك فاانت ماتعرف بفن التدريب شئ:o

RIVALDO 10
28-08-2001, 09:32 AM
اقل شئ تعرفهم من3سنين أما المدرب ماتعرف عليهم الا قبل شهرين

المدرب عالمي وشكلك ماشفت مباراة يوغسلافيا والمانيا في 98 اماياهو لعب بالالمان لعب هبلبهم هذا الوضع يوم كان مع منتخب بلاده لأنه يعرفهم زين
أما المنتخب السعودي حتى مايعرف اساميهم ما يعرفهم الابأرقامهم

انا
28-08-2001, 09:38 AM
اولا المدرب الناجح يعرف اللاعبين بشهر واحد
ثانيا مباراه يوغسلافيا الهدفين الي دخلوا مرمى المانيا صدفه وارجع وشف المباراه مره ثانيه خصوصا الهدف الثاني عمرك شفت كوره تطيح من حارس مرمى?: ?: ?:

ahmad_5
28-08-2001, 09:50 AM
شوف يا اخ ريفالدو

اذا كان المدرب ما يعرف اللاعبين زين(وهذه انا معك فيها لان التشكيلة اختيرت قبل حضوره.يعني ماله دخل فيها وانما الواسـ..)فمن الافضل ان يذهب وياتي واحد يعرفهم جيدا كالجوهر

تحياتي لك ولوجهة نظرك;)

RIVALDO 10
28-08-2001, 09:52 AM
انا اتحداك ان مدرب في العالم يتعرف على الاعبين في غضون شهر ويحقق الانجازات
وبعدين شف اليابان وش سوت عندما استقرت على مدربها الفرنسي الملقب بالساحر الابيض حققت انجازات ماكانت تحلم بها ومكاسب خياليه اخرها احتراف تاكاهارا فب بوكا جنيور
على عكس البرازيل الي تخبطت تخبط عشوا عندما بدأو بتغيير المدربين بسرعه ولم تعطهم المهله الكافيه لذالك مع ان المدربين اللي مرو عليها أفضل مدربي العالم

اما مباراة المانيا ويوغسلافيا فأنا مأقصد الاهداف انأقصد طريقة وأسلوب اللعب

انا
28-08-2001, 09:52 AM
كتب العضو (ahmad_5)
شوف يا اخ ريفالدو

اذا كان المدرب ما يعرف اللاعبين زين(وهذه انا معك فيها لان التشكيلة اختيرت قبل حضوره.يعني ماله دخل فيها وانما الواسـ..)فمن الافضل ان يذهب وياتي واحد يعرفهم جيدا كالجوهر

تحياتي لك ولوجهة نظرك;)

اتفق معك بكل حرف قلته:)

RIVALDO 10
28-08-2001, 10:00 AM
لكن لانلقي باللوم دائما على المدرب وننسى اننا السبب في ذلك

والمفروض من الاول ماجابو مدرب

(ويا خوفي اذا تأهل المنتخب<بمشيأة الله>يجيبون مدرب ثاني عشان يدرب المنتخب ويرتكبون نفس الغلطه اللي ارتكبوها مع سانتراش)

انا
28-08-2001, 10:05 AM
اليابان شئ
والمنتخب شئ اخر
انت تقارن بين المنتخب واليابان
يكفيك ناكاتا ونانامي اليابان فازت بكاس اسيا مو علشانهم ثبتوا على مدرب واحد وانما علشان هم ثابتين على تشكيله معينه {قبل مدربهم الفرنسي}
وعلشان الحارس الي وقف قدام المنتخب بالنهائي

وعلشان ماتشالا في الدور الاول وعلشان المدافع الصيني الي شبك ببابه قول المهاجم مايقدر يجيبه في نص النهائي

وعلشان نانامي وهدفه الخيالي في العراق

وفي مباراه اوزبكستان علشان مستوى اوزبكستان

وفي مباراه قطر تعادلوا وشوي وبينهزمون وبعد كل هذا تقول المدرب هو الي فوزهم?: ?:

داج2222
28-08-2001, 10:28 AM
حبيبي عمرك شفت مدرب يلعب ثلاثة محاور‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟؟؟؟؟؟‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!!!!
?: ?: ?:

GS3000
28-08-2001, 12:03 PM
شباب سلوبودان كان يدرب قبلنا منتخب باكستان:D والله وقريتها في جريدة عكاظ على لسان الأمير عبد الرحمن بن سعود.

الرهـــيـــب
28-08-2001, 12:09 PM
باكستان ولا الهند المهم انه زلابة وتخب عليه البدلة الي لا بسها بعدين الجوهر يعرف الاعبين ليش ما يكون المدرب والله انه المدرب المثالي للمنتخب:D :D :D

GS3000
28-08-2001, 12:13 PM
صراحة أنا أفضل المدرب السعودي لأنه يعرف اللاعبين مزبوط ويعرفا احتياجاتهم, الحقيقة سلوبودان
نجح مع يوغسلافيا لأنه يعرف لعيبة بلده, وهذا فقط سبب نجاحه والا هو من جمب القدة:D

Zidan Tribal
28-08-2001, 01:45 PM
احنا قعدنا نسب بالمدرب و نسينا الي اختاروه وهو من الاول كان اختياره غلطXغلط
لانه مدرب يوغسلافي و معروف ان طريقة اليوغسلافين تعتمد على اللياقه و القوه البدنيه و هذا الشي الي مو متوفر بالمنتخب يعني مستحيل انه ينجح مع السعوديه
السعوديه لازم يجيوبو مدرب فرنسي او هولندي او من امريكيا الجنوبيه لانهم يعتمدون على المهارات
و المدرب شكله ما يعرف شي عن الاعبين و الدليل انه اختار 5 محاور ما اختار ولا صانع لعب
والسلام

النايم
28-08-2001, 02:32 PM
انا اقول مادام مافي ثقة بالمدرب السعودي يجيبون مدرب درب في الدوري السعودي او المنتخب يعني مدرب
يعرف في الكورة السعودية مثل اوسكار

الرهـــيـــب
30-08-2001, 01:42 AM