المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت حلوة بمناسبة فوز المنتخب البحرينى على السعودية ؟ لا تفوتكم

Bo-Ja$$im
18-12-2004, 12:44 PM
××××××××××

أبو عبدالله ايه
18-12-2004, 12:51 PM
وربي انك اثبت لي ان عقلك صغير:mad: وانك مو كفو واحد يعتذر منك :mad: والحشيمه لاخواننا الباقين:mad:

جاي تحط نكت بالمنتدى الرياضي مستغل انك مراقب ومحد يسالك :12:

لا يا حبيبي ترا نعرف نرد عليك ونوقفك عند حدك :31: ولا

هذا كلام ينكتب هذا هالحين بيروح لدارك :31: عشان اعلمه انك مو كفو يا ابو عقل صغير كبر الفنجال:vereymad:

وصلت للعلم يا ........... ماودي والله اغلط على احد من اهلك :vereymad: لانهم ما يدرون ان عقل ولدهم في ظرس العقل حقه :vereymad: وشكلهم قلعو ظرس العقل بالغلط وراح معه :vereymad: والله مو كفو ما اقول الا الله يلعنها كوره :mad:

اللي خلتك تكتب هالكلام:vereymad:

Bo-Ja$$im
18-12-2004, 12:56 PM
وربي انك اثبت لي ان عقلك صغير:mad: وانك مو كفو واحد يعتذر منك :mad: والحشيمه لاخواننا الباقين:mad:

جاي تحط نكت بالمنتدى الرياضي مستغل انك مراقب ومحد يسالك :12:

لا يا حبيبي ترا نعرف نرد عليك ونوقفك عند حدك :31: ولا

هذا كلام ينكتب هذا هالحين بيروح لدارك :31: عشان اعلمه انك مو كفو يا ابو عقل صغير كبر الفنجال:vereymad:

وصلت للعلم يا ........... ماودي والله اغلط على احد من اهلك :vereymad: لانهم ما يدرون ان عقل ولدهم في ظرس العقل حقه :vereymad: وشكلهم قلعو ظرس العقل بالغلط وراح معه :vereymad: والله مو كفو ما اقول الا الله يلعنها كوره :mad:

اللي خلتك تكتب هالكلام:vereymad:
اخوي هدي شوي شفيييك معصب @@ انا وشدخلني بالموضوع؟؟ انا ناقل وبس والمنتدى البحريني مستانسين بالفوز الكبير 3/0

بعدين اتقول مابي اغلط فيك ... اي هيين اشووفك شلون تغلط ;)

أبو عبدالله ايه
18-12-2004, 01:06 PM
هذا كلام ينكتب ياللي ما تستحي على وجهك :vereymad: ما اقول الا الله يلع هالكوره :vereymad: وانت اصلا مو كفو واحد يحطك مراقب :vereymad: لانك منت اهل للثقه عقب هالكلام :vereymad: تغلط على شعائر الحج وتغلط على العلم السعودي:vereymad:

والله لو اقدر اتكلم زياده لاعلمك الادب :vereymad:

Bo-Ja$$im
18-12-2004, 01:18 PM
هذا كلام ينكتب ياللي ما تستحي على وجهك :vereymad: ما اقول الا الله يلع هالكوره :vereymad: وانت اصلا مو كفو واحد يحطك مراقب :vereymad: لانك منت اهل للثقه عقب هالكلام :vereymad: تغلط على شعائر الحج وتغلط على العلم السعودي:vereymad:

والله لو اقدر اتكلم زياده لاعلمك الادب :vereymad:
والله لو يصير احط رابط الموضوع من المنتدى البحريني لحطييته ,,, وقوولهم هم اللي اغلطوو على شعائر الحج مادري أيش

بس عاد لاتخرب موضوعي خلنا نفرح شوي :)

Predator101
18-12-2004, 01:19 PM
اللهم اشفي صاحب الموضوع يارب امين

لحد يحسدك على موضوعك لأنه مررة يموت من الضحك

أبو عبدالله ايه
18-12-2004, 01:24 PM
والله لو يصير احط رابط الموضوع من المنتدى البحريني لحطييته ,,, وقوولهم هم اللي اغلطوو على شعائر الحج مادري أيش

بس عاد لاتخرب موضوعي خلنا نفرح شوي :)

تفرح افرح افرح والشعائر يستهزأ فيها واعتبر نفسك مسلم :vereymad:

تبي تفرح افرح وانتي تستهزأ بالعلم الوحيد اللي مكتوب عليه لا اله الا الله محمد رسول الله:vereymad:

تبي تفرح ماشاء الله عليك :vereymad: لا تراك ظريتنا بهالموضوع وكسرت روسنا والله ولا اثرت :31: بس انا الومك يومنك مراقب وفي منتدى زي هذا وتكتب هالكلام :vereymad: بعدين تعال انت وش دخلك بالموضوع لون اللي فاتحه بحريني كان له الحق يفرح :vereymad: والا الدعوا عدااووه وطلعت على حقيقتك :icon6:

TORNADO
18-12-2004, 01:32 PM
اسمحلي اخوي لا تنقل اي موضوع من اي منتدى غير مفيد

وانت عارف هذا الموضوع بيستفز الاعضاء هنا واكيد انت قاصد هذا الشي

عموما يصير خير

نائب مشرف المنتدى
18-12-2004, 01:38 PM
المراقب بو جاسم ..

تم التغاضي عنك كثيرا واتاحة الفرص الكثيرة لك لعلك تحسن من وضعك بعدها .. لكن لا حياة لمن تنادي .

تعليقي هذا ليس فقط على موضوعك هذا .. بل على ردود سابقه لك تم حذفها .

كنا نتمنى ان لا نخسر مراقب اطلاقا .. لكن انت باسلوبك اجبرتنا على ذلك .. خاصه في الموضوع المحذوف حينما تبادلت الشتائم مع عضو وكل طرف يكيل بالشتائم لنساء الدوله الاخرى ..

وليس هذا فقط فشخصيتك وطريقة تعاملك مع الاعضاء غير مناسبة للرقابه اطلاقا حتى لو ما تعديت على الاعضاء الاخرين بشكل مباشر .. طريقتك لوحدها تكفي لعزلك .

لذلك بناءا على هذه الملاحظات الكثيرة .. فقد تم عزلك عن الرقابه وايقافك اسبوع مع العضوBusta Rhymes الذي بادلك الشتائم ايضا ..

فكما نقول للمحسن احسنت نقول للمسيئ اسأت .