المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ ليون واوليمبيك مارسيليا يتعادلان 1-1 في المرحلة 19 من الدوري الفرنسي ]



The Captive
18-12-2004, 03:54 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20041119T231100123537.jpg


فقد فريق ليون نقطتين جديدتين في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي بتعادله يوم الجمعة على ملعبه مع ضيفه اوليمبيك مارسيليا بهدف واحد لكل منهما في إفتتاح المرحلة التاسعة عشر للبطولة.

تقدم مارسيليا بهدف مبكر بيجيو لوندولا في الدقيقة الثالثة من المباراة وأدرك التعادل لأصحاب الأرض سيدني جوفو في الدقيقة 38.

بهذا التعادل يرتفع رصيد ليون إلى 39 نقطة ليواصل صدارته للدوري الفرنسي بفارق 4 نقاط عن ليل أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني في البطولة ، بينما يرتفع رصيد مارسيليا إلى 29 نقطة يبقي بهم في المركز الخامس بجدول البطولة.

وهذا هو التعادل الثالث على التوالي لليون حيث تعادل في الأسبوع الماضي مع بوردو بدون أهداف ، وفي الأسبوع قبل الماضي مع اجاكسيو بهدف واحد لكل منهما.

سيطر مارسيليا على أغلب أوقات المباراة وبدا أجدر بالنقاط الثلاث لولا أن صحوة أبناء بول لوجين في الشوط الثاني من المباراة حافظ على ماء وجه أصحاب الأرض الذين خاضوا المباراة أمام نحو 17 ألف متفرج.

وتستأنف باقي مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي يوم السبت بلقاء لنس مع باستيا وايستر مع سانت إتيان واوجزير مع نيس واجاكسيو مع ليل وموناكو مع بوردو وستراسبورج مع رين وباريس سان جيرمان مع متز ، فيما يلتقي فريقا نانت وسوشو يوم الأحد.