المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر اخبار الالعاب

*watwat
18-12-2004, 04:31 PM
بسم اللّه الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اللّه و بركاته....
كيف حالكم اصدقائي في المنتدى عساكم بصحه وعافيه.
أردت ان اطرح موضوعا مهما لنقاش غفلتم عنه واهملتموه الا وهوموضوع مضار ومخاطر الالعاب الالكترونية التي ادمنتم عليها وهي اخطر من الخطر لانها تهدم مستقبلكم.
انا اعرف انكم ستعارضون هذه النقطه ولكن للنظر من عين الواقع ومن كل الزوايا وبعدم تحيز.
فمثلا ان نظرنا من زاوية الدين الاسلامي فانه يحرم الاسراف و كما نعلم ان في شراء هذه الالعاب اسراف كبير فكلكم يعلم ان سعر لعبة (Game Cube) حوالي 90 $ بكل صراحة اليس ثمنها مرتفع وكذلك الاسلام يحرم هدرالوقت وفي لعب هذه الالعاب هدر عظيم للوقت انا اعلم انكم ستقولون نحن نلعب في وقت الفراغ ولكن هذا غير صحيح وانا متأكد ولكن ليكن مثل ما تقولون أليست القراءه ومطالعة الكتب أعظم فائده من هذه الالعاب ...
ومن زاوية الصحة فان هذه الالعاب تفتك بالصحة وانتم لاتحسون فكثيرا ما ينهى الاطباءعن الجلوس على مقربه من الشاشة (TV or Computer) خوفا على صحة العين وهذه الالعاب معظمها يقتضي ذلك ومايزيد الطين بلة ان بعضها يحتاج عدة تلفيزيونات . وكذلك الجلوس الطويل يضر بالصحة ويسبب الكثير من الامراض مثلل السمنه واضطراب الهظم وترهل العضلات وغيرها الكثير.
اما من الزاوية العلمية والدراسية فلا فائده تذكر من هذه الالعاب سوى بعض الكلمات الانجليزية السهلة والتي تتكرّ باستمرار والكل يعرفها من قبل
وايضا الاوقاتالمخصصه للمذاكره تضيع هباء في اللعب ستقولون الحمد لله ندرس وما عندنا مشاكل ولكن اسئلوا انفسكم هت انتم في المستوى الذي ارتموه هل انتم في التخصص الذي ارتموه فكروا..
ان هذه الالعاب من المكائد التي تدبرها الايدي المعاديه للعرب وانتم بكل سذاجه تشترونها باسعار باهضه لتستغل ضدكم بشكل او بآخر .
هذا موضوعي وارحب بكل وجهات النظر و الآراء
واوجه دعوه خاصه لمشتركي منتديات الالعاب وخاصة كابتن السفينة وlenxe skay .

مع تحيات ...

*watwat

Lynx sky
19-12-2004, 12:29 PM
اولا انا اسمي Lynx sky :mad:
مشكور على الدعوة انا لاافوق على اي كلمة تمس كرامة الالعاب خاصتا GAMECUBE :vereymad:
عن الاسراف ما شي اسراف خاصتا بتكفيك اللعبة طول العمر :31: اما عن الوقت نلعب في الاجازات والعطل :o اما كلام الاطباء كان يحكي لي جدي عنه زمن الاسود والابيض:D اما الحين TV وcomputer صارن مطورات يعني لاضرر ولا ضرار :biggthump اما عن الصحة يمكن تاخد rest بين كل لعبة :أفكر: اما من النحية العلمية التي ظلمتها :12: تعطيك قاموس من الكلمات الانجليزية :reporter: وتخليك clever خاصتا الالعاب الالغاز اما المستوى العلمي انا في الجامعة احمد ربي واشكره 1000000 مرة بعض الناس في الشارع ما محصلين عمل :33: اما عن المطالعة شبعنا منها في المدرسة والحين في الجامعة والانترنت يعني مستمرين :09: اما عن المكائد ماشي ودليل وحدهم يلعبوا :D
انصحك اوخوي تجرب DS بتعطيك المعنى الحقيقي للعب ولاتكون متشائم :icon6:

*watwat
20-12-2004, 08:29 AM
Think alitel more , you will find the trouth.

Lynx sky
20-12-2004, 09:39 AM
اي حقيقة تقصد اعرف اني على حق:boggled: وظاهر انك ما قتنعت لازم دور الحقيقة وصوت الي بداخلك الي يقول انا اريد العب video games :saint:

Arsene Lupin
20-12-2004, 10:55 AM
تحشيش ههههههههه

Musou
20-12-2004, 12:05 PM
تحشيش ههههههههه
بعنف شديد... :33:

Lynx sky
21-12-2004, 09:05 AM
اسف اذا زوتها حبتين:08: المشكلة اني اريد يقتنع بوجة نظري:stupido2: :swordfighوغير رايه فيvideogames :albertein