المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تعليمات بعدم نشر إعلان الوليد بن طلال في الصحف السعودية

CUT/THROAT
19-12-2004, 03:24 PM
تعليمات بعدم نشر إعلان الوليد بن طلال في الصحف السعودية

علمت " جريدة الوفاق" أن تعليمات رسمية مشددة وصلت للصحف اليومية السعودية لمنع نشر " إعلان شركة المملكة القابضة" والخاص بـ " توقيع عقود عمل مع أول امرأة سعودية حاصلة على رخصة كابتن طيران"..
وكانت " شركة المملكة القابضة" في إطار حملتها الإعلانية تهدف إلى نشر إعلانات في الصحف اليومية لعدة أيام، ويقع الإعلان على صفحتين متقابلتين بالألوان.
وقد تصدر الإعلان الآية الكريمة " للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن"..
ويقول الإعلان في مضمونه " لأول مرة في تاريخ المملكة، شركـة المملكة القابضة توقع عقود عمل مع أول امرأة سعودية حاصلة على رخصة كابتن طائرة، بالإضافة إلى طاقم من خمس سعوديات ضمن التعاليم الإسلامية".
وجاء في الإعلان على لسان الأمير الوليد بن طلال سأدعم المرأة السعودية في جميع المجالات ضمن الشريعة الإسلامية ، وقد ربط الإعلان بكلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز " نتطلع لإحلال المرأة السعودية بدلاَ من الأجنبية لتشارك زوجها وأخاها في نهضة الخطوط السعودية الجوية وفق شريعتنا الإسلامية " .
جريدة سعودية واحدة " الجزيرة" نشرت الإعلان مرة واحدة فقط وبعدها صدرت التعليمات بعدم نشر الإعلان في بقية الصحف.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

زعلوا ما دخلهم شريك اخذ كلمة سلطان وحطها في الاعلان بدون ما يدخله معه في المربح

اعلانه خبيث عرف يغطيه باللبس الشرعي للتمويه

وهم ودهم يلحسون أصابعهم فوق الاكل اللي ماكلينه

و الشعب يبقى للجوع والفقر وارتفاع نسبة البطالة

وحب الكتوف والركوع عشان يشفق عليهم ((((((طويل العمر )))))) ويتصدق عليهم من مالهم

ولا يحبون يسمعون بيت مال المسلمين تصيبهم حكه على حساسية يقومون مثل القرود يتناقزون

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ إِن يَكُنْ غَنِيّاً أَوْ فَقَيراً فَاللّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلاَ تَتَّبِعُواْ الْهَوَى أَن تَعْدِلُواْ وَإِن تَلْوُواْ أَوْ تُعْرِضُواْ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً }النساء135

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }المائدة8

{وَيَا قَوْمِ أَوْفُواْ الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ بِالْقِسْطِ وَلاَ تَبْخَسُواْ النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلاَ تَعْثَوْاْ فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ }هود85

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ }إبراهيم42

امورة جدة
19-12-2004, 08:46 PM
انا اشوف ان الاعلان ما فيه اي شئ بل يعطينا فرصة لنثبت وجودنا في المجتمع..و له خايفين من المنافسة الشريفة..!؟

أبو عبدالله**
20-12-2004, 02:45 AM
انا اشوف ان الاعلان ما فيه اي شئ بل يعطينا فرصة لنثبت وجودنا في المجتمع..و له خايفين من المنافسة الشريفة..!؟
ما شاء الله :mad:

لا والله منافسه وشريفه بعد:mad:

ابتكلم واسمح لي يابو فيصل ويالمراقبين العامين الاعزاء:31:

منافسه في ايش انا من اروح لمطار الملك خالد وانا داخل منتجع للسفور بكل صراحه

المظيفات التابعات للخطوط السعوديه تنوره قصيره وساقها طالع جعله يتكسر:vereymad:

غير المظيفات الثانيات :06: اللي تتحسر وانت تناظرهم ودك تمسك الخيزرانه وتخليها تاكل من ظهورهم الين يقولون بس:vereymad:

سؤالي لكي اختي الكريمه هل ترضين السفور لنفسك :33: ؟؟؟؟ هل ترضينه لابنتك او اختك او امك؟؟؟

اذا كنتي ترضين لاقدر الله لنفسك !!! فنحن لانرضاه لكي :mad:

اين المنافسه :vereymad:

المنافسه ان المرأه تظهر وجهها وتحط خرقه على شعرها طيب انا اذا شفت وجه المرأه وش ابي بشعرها :06:

المنافسه ان المرأه تخالط الرجال بالطياره وتسافر بدون محررررم :vereymad: اااااااااااااااااااااا الله

صراحه انتي ما ادري شلون تناظرين للمنافسه اختي الكريمه نصيحه لوجه الله:vereymad:

لاتنظري للساقطات ممن يدعون لتحرير المرأه في السعوديه :06: بل انظري للمحتشمات الصائنات لاعراضهم ولانفسهم

اختي الكريمه انتي مسلمه ولايجوز لكي التبرج امام الرجل فكيف بكي تسافرين معه بنفس الطائره وانتي بكامل زينتك :vereymad: وبنطلون ظيق للكابتن وتنوره قصيره للمضيفه والمفاتن واااااضحه:mad:

والله ثم والله لقد احزنتيني بردك هذا :( لانكي اختي في الله ولا ارضا لكي مثل هذا الكلام:31:

واخر شي بقوله يا اختي تذكري ان الله فوقك :vereymad: والله يستر عليك وعلى بناتك وعلى اهلك ولا يصير تفكيرك دنيوي فكري باخرتك قبل دنياك :mad:

وشكرا:31:

DreaM
20-12-2004, 02:56 AM
المنافسه ان المرأه تظهر وجهها وتحط خرقه على شعرها طيب انا اذا شفت وجه المرأه وش ابي بشعرها http://69.9.168.199/images/smilies/new_icons/06.gif المنافسه ان المرأه تخالط الرجال بالطياره وتسافر بدون محررررم اااااااااااااااااااااا الله صراحه انتي ما ادري شلون تناظرين للمنافسه اختي الكريمه نصيحه لوجه الله لاتنظري للساقطات ممن يدعون لتحرير المرأه في السعوديه بل انظري للمحتشمات الصائنات لاعراضهم ولانفسهم اختي الكريمه انتي مسلمه ولايجوز لكي التبرج امام الرجل فكيف بكي تسافرين معه بنفس الطائره وانتي بكامل زينتك وبنطلون ظيق للكابتن وتنوره قصيره للمضيفه والمفاتن واااااضحه والله ثم والله لقد احزنتيني بردك هذا لانكي اختي في الله ولا ارضا لكي مثل هذا الكلام واخر شي بقوله يا اختي تذكري ان الله فوقك والله يستر عليك وعلى بناتك وعلى اهلك ولا يصير تفكيرك دنيوي فكري باخرتك قبل دنياك وشكرا صحيح كلامك , لكن يااااااااااااااخيييييييي افرض مثلا , و فتح مخك معايا على هذه النقطة الصغنطوطة http://69.9.168.199/images/smilies/tongue2.gif
افرض مثلا , بنات رايحات بالطيارة يجيهم مضيف طيارة و قاعد يتملغ و يناظرهم , و يبصبص , كانها سنما http://69.9.168.199/images/smilies/tongue2.gif كشخة , ها ؟ .. بعدها كيف تكون نظرتك لهذا الموضوع ؟
و انت تقول ان الشباب يطالعوها , يا اخي ترى هم السبب بهذا الفعل القبيح , و المرأة اللي رح تشتغل بحدود زي ما قالوا http://69.9.168.199/images/smilies/new_icons/33.gif حجاب و تنورة محتشمة و تعمل كاي عمل آخر
بعدين البنت وين تصرف على نفسها لو ما كانت عندها وصي عليها ؟ http://69.9.168.199/images/smilies/new_icons/31.gif
لازم نلتفت لهذه النقطة ... http://69.9.168.199/images/smilies/new_icons/reporter.gif

بعدينا هم قالوا كابتن .. http://69.9.168.199/images/smilies/biggrin.gif مدري احس انها داخلة مزاج علكورة http://69.9.168.199/images/smilies/tongue2.gif
يعني تكون قيادية http://69.9.168.199/images/smilies/cool.gif و ذات مسؤولية , فما اضن تلبس لك عاري .. http://69.9.168.199/images/smilies/new_icons/boggled.gif !
احترامي لك و للجميع وشكرا http://69.9.168.199/images/smilies/smile.gif

أبو عبدالله**
20-12-2004, 03:04 AM
صحيح كلامك , لكن يااااااااااااااخيييييييي افرض مثلا , و فتح مخك معايا على هذه النقطة الصغنطوطة :tongue2:
افرض مثلا , بنات رايحات بالطيارة يجيهم مضيف طيارة و قاعد يتملغ و يناظرهم , و يبصبص , كانها سنما :tongue2: كشخة , ها ؟ .. بعدها كيف تكون نظرتك لهذا الموضوع ؟
و انت تقول ان الشباب يطالعوها , يا اخي ترى هم السبب بهذا الفعل القبيح , و المرأة اللي رح تشتغل بحدود زي ما قالوا :33: حجاب و تنورة محتشمة و تعمل كاي عمل آخر
بعدين البنت وين تصرف على نفسها لو ما كانت عندها وصي عليها ؟ :31:
لازم نلتفت لهذه النقطة ... :reporter:
احترامي لك و للجميع وشكرا :)

يا قلبي انا معك بهالنقطه :33: بس السفر بدون محرم :31: محرم شرعا :mad: ونفس الوظيفه تفرض عالمرأه انها تلبس لبس غير محتشم بكل صراحه:vereymad:

فيه عدة وظايف غير الكابتن وغير المظيفه :vereymad: مثلا مدرسه او خياطه او بياعه ....... الخ

بعدين المرأه وش حاجتها بوظيفه تخلي الذئاب يلتفتون لها ويناظرونها بنظرات شهوانيه :vereymad: لو تعيش على اي وظيفه ثانيه افضلها :06:

وسلامتكم:biggthump

animatedude
20-12-2004, 03:17 AM
مادري متى نتخلص من التفكير السعودي الهمجي والمنغلق.....السعوديين مايستاهلون العيش على ذا الكوكب.

أبو عبدالله**
20-12-2004, 03:30 AM
مادري متى نتخلص من التفكير السعودي الهمجي والمنغلق.....السعوديين مايستاهلون العيش على ذا الكوكب.

والله ظحكتني يا بو الشباب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي:D :D :D

اجل ما نستحق لا غلطان :31:

حنا مانبي نعيش على كوكب وصخ:mad:

اخواتنا يتبرجون فيه ويلبسون الضيق ويتزينون ويسافرون الاف الاميال بدون محرم:vereymad:

اذا كنت ترضاه على اخواتك حنا ما نرضاها على اخواتنا يالطيب :31: بعدين السعوديين تفكيرهم متطور وانظف من تفكيرك بالف مره :12: خلنا لا نقول سعوديين نقول المسلمين الحق :31:

وبعدين من تفكيرنا الهمجي والمنغلق نصون اعراضنا :vereymad: اللي غيرنا ما يدري اخته تروح مع مين وتطلع مع مين :shock22: وانا ما اقصد احد بالهالكلام ولحد يفهمني غلط :bigeyes:

وحنا حريين ياخي انت وش دخلك :vereymad: انت سنع نفسك بعدين تعال علمنا وشلون نصير متحضرين يا متحضر :31:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي:D :D

السرمد هوست
20-12-2004, 08:25 AM
يا هلا بو عبد الله

كفو والله والنعم فيك ولد أكارم

الله يستر عليك ويبارك فيك ويرضى عليك

آمين

أخوك في الله ابو محمد

jhoncarbntr
20-12-2004, 08:42 AM
المشكلة اليوم فى الفكر الغربى الذى ساد
الدول العربية واصبح فى كل مكان بها
وجعل بعض الناس الشياطين يوسوسون الى النساء
بالسوء وانهم مقيدات ويجب أن يحصلوا على الحرية والمساواة
وما الى ذلك ولا يعرفوا ان الدين الاسلامى قد كرم المراة وجعلها
مصانة فى بيتها لاتخرج الا مع زوجها او فى اضيق الظروف
لكن ولا حول ولا قوة الا بالله البعض من الفتيات تاثر فعلا
واصبح يجادل فى سبيل ان يأخذ الحرية المزعومة التى فى
الاخر سوف تسبب لها المشاكل الكثير ياللعجب

reekoo_2L
20-12-2004, 09:49 AM

حرام عليك يا أخي :) . لا تحكم على شعب بأكملة من تصرف بعض الأشخاص . فعندنا المرأءة مكرمة و لها جميع الحقوق
في العمل و غير ها من متطلبات الحياة . فالمرأءة موجود حضورها في المستشفيات و المدارس وحتى في أدارت الأعمال .

أما عن الخبر فكثرت الأشعات لا تدري من يقول الحق . :31:

الــغـــامـــدي
20-12-2004, 11:28 AM
وبدأ العلمانيون بالتحدث وعلى رأسهم animatedude وسننتظر

بقية العلمانيين لمكافحتهم إما بالمبيدات الحشرية أو بالبف باف أو بالتي تحت

أرجلي ( تكرمون جميعاً ) .

CUT/THROAT
20-12-2004, 01:32 PM
animatedudeمادري متى نتخلص من التفكير السعودي الهمجي والمنغلق.....السعوديين مايستاهلون العيش على ذا الكوكب.

الى الحشرة العلمانية animatedude

أقول دين الله واحد فلا فرق بين عربي ولا عجمي إلا بالتقوى والله أرسل محمد صلى الله عليه وسلم لنشر الاسلام بدون تمييز لا في الأعراق ولا في الانساب ولا الالوان ولا الأموال وأمر بأوامر ونهى بنواهي

ونحن والحمدلله مسلمون متمسكين بعقيدتنا والله سبحانه وتعالى نهانا عن الاختلاط والفساد وألزم المرأة بالحجاب وعدم الخلوة بأجنبي

إن كنت ممن تربى على الاختلاط والسفور والفساد والعياذ بالله فهذا شيء يخصك وأهل بيتك أما الدين فلا لايتشرف بأن تكون منه في شيء

فإن كنت ترضى لأمك وأختك أن تختلط بالاجنبي وتتكلم معه وتضحك وتنام معه فهذا شيء يمثلك أنت أيها الحشرة العلمانية

والمسلم مصيـّر وليس مخيـّر في دين الله الله خلقنا أحرار لاكن في حدود الشريعة التي شرعها سبحانه

{وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً }الأحزاب36

ولو فكرت ( وهل تفكر الحشرة )

في قوله تعالى :{وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ }الذاريات56 وعلمت الغاية من خلقك على هذا الكوكب

الذي انت للأسف فيه ( كم أنت حليم يا الله : يسبك عبدك ويشتم حدودك ولازلت سبحانك حليم عليه,يشرك بك ويكفر ويستخف بعقابك ولا زلت حليم عليه سبحانك .... اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى )

هذه الغاية من وجودي ووجدك على هذا الكوكب هي عبادة الله وطاعته والعيش بكامل حريتك في حدود ماشرعه لك

وإن كان الكوكب الذي تدعيه والخلق الذين عليه للفساد والحرية اللا محدودة فهذا فكر اللبرالي لا يمت للدين بصلة ولكن قانونه ( عش حياتك كيفما تشاء حتى الموت الذي هو نهاية المطاف)

{وَقَالُواْ إِنْ هِيَ إِلاَّ حَيَاتُنَا الدُّنْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ }الأنعام29

{إِنْ هِيَ إِلَّا حَيَاتُنَا الدُّنْيَا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ }المؤمنون37

{وَقَالُوا مَا هِيَ إِلَّا حَيَاتُنَا الدُّنْيَا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا يُهْلِكُنَا إِلَّا الدَّهْرُ وَمَا لَهُم بِذَلِكَ مِنْ عِلْمٍ إِنْ هُمْ إِلَّا يَظُنُّونَ }الجاثية24

فنحن براء منهم ومنك إنا نخاف عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاب يــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم عظيم

{قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ }الأنعام15

{لَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحاً إِلَى قَوْمِهِ فَقَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـهٍ غَيْرُهُ إِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ

عَظِيمٍ }الأعراف59

{وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا ائْتِ بِقُرْآنٍ غَيْرِ هَـذَا أَوْ بَدِّلْهُ قُلْ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أُبَدِّلَهُ مِن تِلْقَاء نَفْسِي إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ }يونس15

ولا أقول للذين يحبون الاختلاط وانتشار الفساد بحثا ً عن الحرية الوهمية الحرية الفاسده الا كلمة وهي لو أن الناس خلقوا يفعلون ما يشاؤن ولايحاسبون على مايقولون ويفعلون لم يتعب أحد ولم يغلب أحد

انظر لقوله تعالى فيك وأمثالك :

{إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }النور19

{فَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ وَلَا تُطِعْ مِنْهُمْ آثِماً أَوْ كَفُوراً }الإنسان24

هل سمعت وفهمت ووعيت لماذا نحن لا نتبع الهوى ولا نوافق على كل شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم سيكون ردك مثل من قال الله عنهم :

{وَإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَكُمْ وَرَفَعْنَا فَوْقَكُمُ الطُّورَ خُذُواْ مَا آتَيْنَاكُم بِقُوَّةٍ وَاسْمَعُواْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَأُشْرِبُواْ فِي قُلُوبِهِمُ الْعِجْلَ بِكُفْرِهِمْ قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِن كُنتُمْ مُّؤْمِنِينَ }البقرة93

والله غني عنهم

قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْكُفْرَ بِالإِيمَانِ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً وَلهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }آل عمران177

{وَلاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً يُرِيدُ اللّهُ أَلاَّ يَجْعَلَ لَهُمْ حَظّاً فِي الآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }آل عمران176

أم يكون ردك كهؤلاء

{إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }النور51

وفي كلتا الحالتين حســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاب

والله هو حسيبي وحسيبك يوم نلقاه

X Tupac X
20-12-2004, 01:43 PM
تحذير من استخدام الالقاب النابية ..

الهوفي
20-12-2004, 02:17 PM
استغفر الله .... :vereymad:

ياداعات الاسلام يمن تقولون بحشمة المراة وعدم تبرجها

انأظرتم في كتاباتكم واخلاقكم ،،، اهذه الاخلاق المسلم ان ينعت اخاه باقبح الالقاب ويشتمه ...

وين المشرفين عنكم وعن الردود الهابطة والاخلاق المنحطة في الرد ...

اذا لم تحترموا المنتدى على الاقل احترموا انفسكم

DE NILSON
20-12-2004, 03:03 PM
ما شاء الله :mad:

لا والله منافسه وشريفه بعد:mad:

ابتكلم واسمح لي يابو فيصل ويالمراقبين العامين الاعزاء:31:

منافسه في ايش انا من اروح لمطار الملك خالد وانا داخل منتجع للسفور بكل صراحه

المظيفات التابعات للخطوط السعوديه تنوره قصيره وساقها طالع جعله يتكسر:vereymad:

غير المظيفات الثانيات :06: اللي تتحسر وانت تناظرهم ودك تمسك الخيزرانه وتخليها تاكل من ظهورهم الين يقولون بس:vereymad:

سؤالي لكي اختي الكريمه هل ترضين السفور لنفسك :33: ؟؟؟؟ هل ترضينه لابنتك او اختك او امك؟؟؟

اذا كنتي ترضين لاقدر الله لنفسك !!! فنحن لانرضاه لكي :mad:

اين المنافسه :vereymad:

المنافسه ان المرأه تظهر وجهها وتحط خرقه على شعرها طيب انا اذا شفت وجه المرأه وش ابي بشعرها :06:

المنافسه ان المرأه تخالط الرجال بالطياره وتسافر بدون محررررم :vereymad: اااااااااااااااااااااا الله

صراحه انتي ما ادري شلون تناظرين للمنافسه اختي الكريمه نصيحه لوجه الله:vereymad:

لاتنظري للساقطات ممن يدعون لتحرير المرأه في السعوديه :06: بل انظري للمحتشمات الصائنات لاعراضهم ولانفسهم

اختي الكريمه انتي مسلمه ولايجوز لكي التبرج امام الرجل فكيف بكي تسافرين معه بنفس الطائره وانتي بكامل زينتك :vereymad: وبنطلون ظيق للكابتن وتنوره قصيره للمضيفه والمفاتن واااااضحه:mad:

والله ثم والله لقد احزنتيني بردك هذا :( لانكي اختي في الله ولا ارضا لكي مثل هذا الكلام:31:

واخر شي بقوله يا اختي تذكري ان الله فوقك :vereymad: والله يستر عليك وعلى بناتك وعلى اهلك ولا يصير تفكيرك دنيوي فكري باخرتك قبل دنياك :mad:

وشكرا:31:

ايشبك على البنت؟؟

ياخي هيا حرة تقول اللي تبغاه

DreaM
20-12-2004, 04:20 PM
اقول شرايك تاكل تبن وتسد فيه فمك يا كلب :mad:
لالا , عيب هالكلام يا اخي :( ..
رجاء من المراقبين التصرف

امورة جدة
20-12-2004, 06:45 PM
يالله ليش الكل ضدي دحين؟؟

أخواني المحترمين الاعزاء كلامكم كله على العين و الرأس و ما عليه غبرة..

لكن>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

هل في أحد منكم سأل قبل ما يتكلم في الموضوع : ما هي ضوابط العمل في الخطوط السعودية بالنسبة للنساء؟؟

الاجابة >>>> لا لم يسأل أحد !!

كيف تطلقوا احكام و آراء لم تبنى على استيعاب كامل للموضوع من جميع النواحي ؟؟ غريبة فعلاً هذا التصرف منكم و انتم على مرحلة كبيرة من العلم و الدراسة و التحليل..

و كنت حابة أوضح ان العمل في مجال الخطوط فقط فقط فقط للذين يعملون ازواجهم في الخطوط كـ( طيار / مضيف) و يتم تنسيق رحلاتهم معاً لكي يكون محرمها معها و يتم تنسيق الحجز في الفنادق ايضاً معاً...

اريد التعليق لو سمحتم الآن؟؟

و بالنسبة للزي لا تخاف محتشم مثل العباءة تقريباً..
و احنا اولاد ناس و متربيين..اوكيه..